اقتباس: neutral كتب/كتبت
اقتباس:فى بعض الولايات بأمريكا توجد حانات تقدم رقصات بذيئة لفتيات عاريات الصدور تسمى هذه الحانات بال go go bar تنبهت لها العديد من الولايات ومنعتها استجابة لضغوط التيار المحافظ وكان آخرها اغلاق تلك البارات فى شارع 42 بمدينة نيويورك بواسطة العمدة السابق الإيطالى الأصل جوليانى.
لا ياشيخ
بقي الجوجو بارز أتمنعت في مانهاتن بقيادة جولياني ـ عارف فضيحته مع سكرتيرته ولا لأ:what: ـ والتيار المحافظ :lol2:- محافظين علي إيه بالظبط ـ مضاجعة الأطفال بالكنائس وسرقة فلوس الناس بالدجل والشعوذة ولا المحافظة علي حفلات الهرتلة المسماة التحدث بالألسنة
والله يا سيدي الكريم قد تركنا المحافظه لكم كما يتبين لنا مما يلي :
فضائح بالصور !! لتركي بن عبد العزيز والوليد بن طلال
http://princenaif.4t.com
لاحظ عزيزي القارئ اداب وقيم اهل السعودية بلد الاسلام :
ضرب والده حتى أغمي عليه ..
سجن شاب سعودي في جده حتى يرضى والده !
http://www.alwifaq.net/news/index.php?Show...ow=News&id=6075
من المسلمين المحافظين ايضا : اعتقال شخص بالصويرة بتهمة الاعتداء الجنسي على قاصرة
http://www.alwifaq.net/news/index.php?Show...ow=News&id=6098
تأملات في ظاهرة الشذوذ الجنسي في السعودية.. بلد الاسلام المحافظه
ما أحوجنا إلى الكثير من الشفافية والصدق عند تعاطينا مع مشكلاتنا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية هذا إن كنا بالفعل مخلصين في ابتغاء ايجاد الدواء ولا يتم ذلك إلا بالحرص على أن يكون التشخيص للداء سليما متجاوزا لكل المحاذير يقف فقط إجلالا للحقيقة وليس مجاملة للواقع او لمدرسة فكرية لا تريد أبدا التنازل عن أي من مكاسبها حتى وان كانت مكاسبها هذه على حساب الدين والدنيا معا .
خلال سنوات سالفة كنت أمارس الكثير من التأمل لظاهرة باتت تتزايد في الانتشار أفقيا وعموديا في مجتمعنا انها ظاهرة الشذوذ أو ما يسمى بالمثلية الجنسية...وخلصت من خلال تأملاتي تلك ومن خلال استقراء الكثير من الآراء وقراءة العديد من الكتب حول هذه الظاهرة خلصت إلى النتائج التالية( والتي لايلزم ان تكون صحيحة كلها لكنه جهد المقل وإضاءات في سبيل إدراك حقيقة وواقع هذه المشكلة)
أولى هذه النتائج ان هناك ثقافة تغذي هذه الظاهرة ..فلكل حالة مصطلح يخصها ....ولطبيعة تبادل الأدوار أيضا تسميات سواء عند الذكور او الاناث ...بالإضافة الى كم هائل من الاشعار او مايسمى (بالكسرات) الموغلة في الفحش والمليئة بالشبق .
ثانيا.(.وهنا مكمن الخطورة ) بدت مثل هذه الظواهر تتموضع في وجدان المربين كأمور طبيعية او بسيطة وانها لاتمثل خطرا أبدا على امن وصحة المجتمع ..ولذلك نرى التهاون في توصيف هذه الظواهر فيسميها البعض اعجابا او تعشق غلمان وهي في حقيقتها مشاعر انضجها الحرمان وسارع في خروجها بشكل فج الكبت والفصل التعسفي بين الجنسين ..
ثالثا ..الشذوذ الجنسي يظهر في كل المجتمعات البشرية لكنه يكثر في المجتمعات المغلقة جدا والمنفتحة جدا ..ففي المجتمعات المغلقة (ومجتمعنا مثال جيد على مثل هذه المجتمعات) تقل فرصة الالتقاء البريء بين الجنسين ويتم تجريم كل ميل فطري بينهما فيتم التعويض عن الحرمان العاطفي والجنسي بتنكب السبيل المتاح ألا وهو إقامة علاقة مع ذات الجنس .أما في المجتمعات المنفتحة جدا فتتم ممارسة الشذوذ كنوع من التغيير لنزقٍ من المألوف او حبٍ في تجربة شي جديد
. رابعا..تختلف طبيعة الممارسة الشاذة بين الشباب والفتيات وتختلف تبعا لذلك النظرة اليها في المجامع الذكورية عنها في المجامع الانثوية ..فبينما تنحو العلاقة الشاذة بين الشباب الى الممارسة الفعلية للجنس مع اهمال العواطف والمشاعر المتبادلة نجد انها لدى الفتيات تقوم اساسا على الحب والتعشق وتنتهي عند هذا الحد في معظم الحالات وقد تتطور الى الممارسة الفعلية للجنس . ولذلك نجد الفتيات لايتحرجن في المجاهرة بمثل هذه العلاقات بعكس الشباب .
خامسا...خطابنا الديني له الدور الاكبر في تجذر هذه الظاهرة في المجتمع من خلال سعيه الحثيث لبث الشك والريبة في كل علاقة فطرية وهوسه بتوهم فكرة الجنس في كل شيء ..فقتل بذلك براءة المجتمع واغتال عفويته ليستبدلها بالشك والريبة والهوس بالجنس .
كذلك عمل هذا الخطاب بشكل حثيث على تشويه العلاقة بين الجنسين فالشاب ماهو إلا ذئب بشري لاهم له سوى الفجور ببنات الناس والتلاعب بأعراضهم والايقاع بفريسته المسكينة !!!
والفتاة ماهي الا مشروع غواية ومكمن فتن وهي شهوة تمشي على الارض وتتنفس الهواء ومع كثرة تكرار هذه الاسطوانة تقبلها العقل اللاواعي للشاب والفتاة وبات كل منهما يمارس الدور الذي اوهمه الوعاظ والقصاصون انه ماخلق الا للعبه ...فنجد ان هناك شريحة كبيرة من الشباب تسعى بالفعل للايقاع بالفتيات والتحايل عليهن لأجل الظفر منهن بالجنس والجنس فقط ...وفي الجهة المقابلة نجد ان كثيرا من الفتيات يمارسن دور الغواية وتقمص دور الفتنة . وغاب عن الجنسين النزعة الفطرية في الحب والزواج واقامة علاقة شرعية لانه ترسخ في وجدانهم ان علاقاتهم لابد وان تلتاث بالفحش وسوء الظن .
وتبعا لذلك باتت اقامة علاقات شاذة اكثر امانا وأصدق وأدوم ...بل يرى فيها البعض (وخصوصا الفتيات) يرين فيها احتشاما أكثر من إقامة علاقة سوية !!
لانه تم وبشكل منظم الطعن في عرض كل من تخول لها نفسها ان تحب شابا فهي فاجرة عاهرة ويتم توطين الشباب على احتقار امثال هذه الفتيات ولذلك يتعامل معها الشاب على انها مجرد مشروع ارواء جنسي لا اكثر ..ويغفل هو وهي المشاعر والحاجات الانسانية في مقابل ان مايفعلانه ماهو الا مجرد استجابة آثمة لغواية الشيطان حتى وان كانت العلاقة مجرد حديث هاتفي . فنهاية علاقتهما هي الفجور او الفضيحة ولاسبيل البتة لان تنتهي علاقتهما بالزواج ...لا ادري هل نحن شعب احقر من ان نحب ؟ ام ان الحب بات في نظرنا مجرد كذبة كبيرة ولا وجود له البتة ..
وفي مقابل هذا التحامل المحموم على هذه العلاقات السوية الفطرية ونصب المتاريس الدينية والاجتماعية في سبيل الحيلولة دون نشوءها نجد تساهلا منقطع النظير في اقامة العلاقات الشاذة ..مما دفع الكثير للمجاهرة بها سواءً في شكلها العاطفي او حتى الجنسي ...بل ان العقوبة على اقامة تلك العلاقة حتى في محاضن التربية لاتعدو كتابة تعهد أو توبيخ عابر ..ولذلك باتت ظاهرة ضبط فتيات وشباب في اوضاع شاذة باتت أمرا روتنيا مثل كشوفات الحضور والغياب في المدارس..ولذلك فشت مثل هذه الظواهر كثيرا وانا اجزم ان نسبة وجودها في مجتمعنا تفوق نسبة وجودها في أي مجتمع آخر.
انها جريمة كبرى في حق المجتمع وفي حق الاسلام ان يتم اختزال الزواج وهو العلاقة البشرية الاسمى ان يتم اختزاله ليصبح مجرد واجب اجتماعي لايملك فيه الزوجان حق الاختيار عن قناعة وتعامل مباشر تحت ضوء الشمس وبعلم المجتمع كله . لمصلحة من هذا السعي الحثيث لافساد المجتمع باسم الاسلام والاسلام براء من هذا الفقه البدوي الموغل في الجهل ؟؟؟..
امامنا نتائج صيحات الوعاظ المحمومة ظاهرة للعيان في انسان هذه البلاد المسكون بالأمراض والعلل المطارد حتى في فطرته وعفويته ..
تحدثت مع طبيب متخصص في علاج الذكورة والعقم ذكر لي ان هناك شبابا بعضهم لم يبلغ الخامسة والعشرين يعانون من العجز الجنسي بسبب عدم القدرة على ممارسة الجنس بشكل طبيعي بسبب التعود على ممارسة الجنس بشكل آخر غير طبيعي( العادة السرية او الشذوذ)..ولعل هذا من احد اسباب فشو الطلاق بين الازواج حديثي العهد بالزواج ...فيحس كل منهما بعدم الانسجام مع هذا الكائن الغريب الذي لم يعتد ان يقيم معه أي علاقة او حتى يفكر في التقرب اليه .
طبعا هذه ليست دعوة للفحش لا والله بل هي دعوة لتخفيف الضغط على هؤلاء الشباب والفتيات واتاحة الفرصة امامهم ليمارسوا الحب الفطري العفوي ليقيموا علاقات تحت نظر وسمع المجتمع تنهي بالزواج كما أراد الله لبني البشر ان يعيشوا
** اخيرا فهذه دعوة لجميع الاخوة والاخوات لفتح هذا الملف وطرحه للنقاش بكل شفافية وصدق
وللحديث بقية انشاء الله
10 رمضان 1425هـ
24 أكتوبر 2004 م
الأحد
منظمات (إسلامية) تشجع الشذوذ الجنسي باسم الدين!!
http://www.14masom.com/menbar/03/4.htm
انظر الى عظمة ايضا ومحافظته :
فتوى الخوئي بأجازة التمتع بالخادمة
http://www.albrhan.com/arabic/wthaeq/kuai/index.html
أعلانات فى جرائد السعودية عن شراء و مبادلة الجوارى
شيخ سعودى : العبــودية جزء من الإسلام
أحد أكبر شيوخ السعودية و مؤلف المناهج الدينية
أعلن الشيخ صالح الفوزان أحد أكبر شيوخ السعودية و مؤلف المناهج الدينية بها ، " أن العبودية جزء من الإسلام "
كان قد سُجل له من قبل خطبة بالمملكة العربية السعودية ، قال فيها :
أن العبودية جزء من الجهــاد ، و الجهــاد سيظل باقياً طالما الإسلام موجود ..
كما قال الشيخ صالح الفوزان : أن المسلمين الذين يقولون أن الإسلام ضد العبودية هم جهلة و ليسوا من دارسى الإسلام .. هم فقط من الكتاب الذين دائمـاً ما يقولون أن هذه الأشياء حرام ..
كان الشيخ صالح الفوزان قد ذكر من قبل فى كتابة الشهير " التوحــيد " : أكثر المسلمين مشركين، ودمّهم ومالهم مجّاني (حلال) الأخذ من قبل المسلمين الحقيقيين !
و على الرغم من أن السعودية تدعى أن المناهج الدينية قد تم تصحيحها لأبعادها عن التعصب، إلا أن كتب الفوزان ماذالت تنشر و تباع بشكل كبير الفوزان عضو دار الأفتاء والبحث الديني، وأستاذ في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية .
الفوزان معروف بأنه ضد عملية تغيير المناهج و ضد المظاهرات واصفاً أياها بأنها سلوك غربى .. و من المعروف أن له فتوة شهيرة تحرم مشاهدة التلفزيون !
الفوزان قام من قبل بالتهديد بقطع رأس الكاتب و العلم السعودى الشيخ حسن الماليكي ، لأنتقادة الوهابية .. و قد قام بفصله من مركزه فى وزارة التربية و التعليم السعودية بعد كتابته 50 صفحة تمثل نقداً لكتاب الفوزان " التوحـيد "
تحت راية الإسلام .. يتم هتك عرضهم و أغتصابهم من المسلمين، فعنهم يتكلم القرآن قائلاً : وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ (النساء 24) .. السبايا و الجوارى هم ملكات الايمان ، شوفت القرآن العظيم .. شوفت تعاليم أشرف المرسلين .. بدل ما يقول للمسلمين "عيب تبيعوا و تشتروا فى خلق الله" .. لا بيقولهم أغتصبوا كل ما يقع تحت أيديكم من نساء و أطفال طالما هم سبايا أو جوارى أى أملاك يدك ..
هذه الآية السابقة تصرح بجواز وطء و مضاجعة المسبية ، حتى و إن كانت متزوجة في بلادها .
يقول ابن كثير في تفسيره :
وَقَوْله تَعَالَى " وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ " أَيْ وَحُرِّمَ عَلَيْكُمْ مِنْ الْأَجْنَبِيَّات الْمُحْصَنَات وَهِيَ الْمُزَوَّجَات إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ يَعْنِي إِلَّا مَا مَلَكْتُمُوهُنَّ بِالسَّبْيِ فَإِنَّهُ يَحِلّ لَكُمْ وَطْؤُهُنَّ إِذَا اسْتَبْرَأْتُمُوهن فَإِنَّ الْآيَة نَزَلَتْ فِي ذَلِكَ .
هذا ما أمرنا الله به ، فلا تعترض .. و قد حاول سيد قطب أن يشرح هذه المسألة و يبرر هذا السلوك فيقول في كتابه ظلال القرآن : " والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم وهذا الاستثناء يتعلق بالسبايا اللواتي كن يؤخذن أسيرات في حروب الجهاد الإسلامي وهن متزوجات في دار الكفر والحرب حيث تنقطع علاقاتهن بأزواجهن الكفار بانقطاع الدار ويصبحن غير محصنات فلا أزواج لهن في دار الإسلام ومن ثم يكفي استبراء أرحامهن بحيضة واحدة ; يظهر منها خلو أرحامهن من الحمل ويصبح بعدها نكاحهن حلالا إن دخلن في الإسلام أو أن يباشرهن من غير عقد نكاح من يقعن في سهمه باعتبارهن ملك يمين سواء أسلمن أم لم يسلمن " .
ثم يقول مبرراً :
ومن ثم لم يكن بد من أن تكون هناك سبايا كوافر في المجتمع المسلم فكيف يصنع بهن إن الفطرة لا تكتفي بأن يأكلن ويشربن فهناك حاجة فطرية أخرى لا بد لهن من إشباعها وإلا التمسنها في الفاحشة التي تفسد المجتمع كله وتدنسه ولا يجوز للمسلمين أن ينكحوهن وهن مشركات لتحريم الارتباط الزوجي بين مسلم ومشركة فلا يبقى إلا طريق واحد هو إحلال وطئهن بلا نكاح ما دمن مشركات بعد استبراء أرحام المتزوجات منهن وانقطاع صلتهن بأزواجهن في دار الكفر والحرب .
طبعـاً كلام قذر .. و تعاليم غير شريفة نهائى ..
هناك العديد من الآيات التى تدعونا إلى ممارسة الجنس مع السبايا و الجوارى .. فبخلاف ما سبق نجد :
"وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ - إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ " المؤمنون 5-6
" إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ " المعارج 30
و تفسير الآيتين يقول ابن كثير :
أَيْ لَا يَقْرَبُونَ سِوَى أَزْوَاجهمْ الَّتِي أَحَلَّهَا اللَّه لَهُمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانهمْ مِنْ السَّرَارِيّ وَمَنْ تَعَاطَى مَا أَحَلَّهُ اللَّه لَهُ فَلَا لَوْم عَلَيْهِ وَلَا حَرَج وَلِهَذَا قَالَ " فَإِنَّهُمْ غَيْر مَلُومِينَ .
و هناك أيضاً : " وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُوا " النساء 3
يقول ابن كثير في التفسير :
َقَوْله " فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَة أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ " . أَيْ إِنْ خِفْتُمْ مِنْ تَعْدَاد النِّسَاء أَنْ لَا تَعْدِلُوا بَيْنهنَّ كَمَا قَالَ تَعَالَى " وَلَنْ تَسْتَطِيعُوا أَنْ تَعْدِلُوا بَيْن النِّسَاء وَلَوْ حَرَصْتُمْ " فَمَنْ خَافَ مِنْ ذَلِكَ فَلْيَقْتَصِرْ عَلَى وَاحِدَة أَوْ عَلَى الْجَوَارِي السَّرَارِيّ فَإِنَّهُ لَا يَجِب قَسْم بَيْنهنَّ وَلَكِنْ يُسْتَحَبّ فَمَنْ فَعَلَ فَحَسَن وَمَنْ لَا فَلَا حَرَج " .
و هنا هذه الآية تفيد أن الجواري و السبايا لا يجب العدل بينهنّ ، و كأنهن أنصاف بشر :
" يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ وَبَنَاتِ خَالِكَ وَبَنَاتِ خَالَاتِكَ اللَّاتِي هَاجَرْنَ مَعَكَ وَامْرَأَةً مُؤْمِنَةً إِنْ وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَنْ يَسْتَنْكِحَهَا خَالِصَةً لَكَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ قَدْ عَلِمْنَا مَا فَرَضْنَا عَلَيْهِمْ فِي أَزْوَاجِهِمْ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ لِكَيْلَا يَكُونَ عَلَيْكَ حَرَجٌ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا " الأحزاب 50
يقول ابن كثير :
وَقَوْله تَعَالَى " وَمَا مَلَكَتْ يَمِينك مِمَّا أَفَاءَ اللَّه عَلَيْك " أَيْ وَأَبَاحَ لَك التَّسَرِّي مِمَّا أَخَذْت مِنْ الْمَغَانِم وَقَدْ مَلَكَ صَفِيَّة وَجُوَيْرِيَة فَأَعْتَقَهُمَا وَتَزَوَّجَهُمَا وَمَلَك رَيْحَانَة بِنْت شَمْعُون النَّضْرِيَّة وَمَارِيَة الْقِبْطِيَّة أُمّ اِبْنه إِبْرَاهِيم عَلَيْهِمَا السَّلَام وَكَانَتَا مِنْ السَّرَارِيّ رَضِيَ اللَّه عَنْهُمَا .
منظمة المسلمين المثليين -الشواذ جنسياً-
http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsi...000/1406523.stm
ما شاء الله على المحافظه عند المسلمين .. انظروا :
شاب يمارس الجنس مع جمل فى السعودية !http://www.abc.net.au/news/newsitems/s639747.htm
من دلائل المحافظه عند المسلمين التي لا تنتهي :
تجارة الجنس تزداد في جدة وأعضاء من الأسرة المالكة يديرونها
http://www.watan.com/modules.php?op=modloa...order=0&thold=0
روح يا ابني الله يسهلك الفضائح الاسلاميه كثيره وما بتنتهيش
[/quote]