اقتباس: DAY_LIGHT كتب/كتبت
اقتباس: reyad كتب/كتبت اولا : الرابط الذي وضعته حضرتك مش شغال ؟ :lol:
لا يا رياض لا تكذب ، أليس كافيا فضيحة السرقة و التزوير ؟ :23:
كفاك لعب أطفال يا فتى ، هل تظن أن هناك من لن يضغط على الوصلة ليرى كذبك ؟ :lol:
روح العب بعيد الوصله مش شغاله واضغط عليها بنفسك يا سئ النيه .
ثم اي نقل هذا الذي اتتكلم عنه الاحاديث الاسلاميه موجوده على صفحات الانترنت والايات القرانيه كذلك فهل اذا استشهدت بايه من القران او من الحديث معناه اني اسرق منه :lol2::lol2::lol2:
حسنا سوف اريك شي يعجبك من سيدكم محمد :
انظر الى اشرف المرسلين ماذا يفعل :
رسول الله بين جواري تغني ومزمارة الشيطان عنده , وأبوبكر ينتهرهُنّ عند دخوله. إقرأ صحيح البخاري
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...hnum=3623&doc=2
صحيح الترمذي ... جارية نذرت ان تضرب بالدف وتغني بين يدي رسول الله وهي تضرب دخل ابوبكر ثم دخل علي وهي تضرب ثم دخل عثمان وهي تضرب بالدف ثم دخل عمر فألقت الدف تحت استها ثم قعدت عليه , فقال (ص) إن الشيطان ليخاف منك ياعمر .... الخ ... بالله عليكم هذا نبي ؟؟ هذا دين؟؟ عمر افضل من محمد
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=1&Rec=5667
رسول الله بين نساء بدون حجاب وعند دخول عمر بادرن الى لبس الحجب . اقرا في صحيح مسلم
والأخير هو المعتمد , والذي وضح لنا بالأدلة القوية أن من خصائص محمد جواز الخلوة بالأجنبية والنظر إليها , وهو الجواب الصحيح عن قصة أم حرام بنت ملحان في دخوله عليها ونومه عندها وتفليتها رأسه ولم يكن بينهما محرمية ولا زوجية
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=4&Rec=6126
ابن ماجة يروي في سننه من ان رسول الله يقول: الْغِنَاءُ يُنبت النِّفَاقَ فِي الْقَلْبِ: فكيف يقول البخاري ومسلم ان رسول (ص) يسمع الغناء ومزمارة الشيطان في بيته؟؟ ماهذا الكذب على محمد راجع النص في هذه الصفحة
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=4&Rec=6125
محمد يضع تشريعاً بإباحة الزنا وتحريم الزواج. فالبخارى يقول ان محمد قال"أيما رجل وامرأة توافقا فعشرة ما بينهما ثلاث ليال فإن أحبا أن يتزايدا أو يتتاراكا" (البخارى: الجزء السابع ص 16) .
ومعناه الواضح أن أى رجل أعجبته امرأة ونال هو إعجابها فله أن يعاشرها ثلاث ليال ثم لهما الحرية فى أن يطيلا فترة المعاشرة أو أن يتركها بعد تلك التجربة الحمراء.
واختيار الألفاظ واضح فى الدعوة للزنا فى ذلك الحديث الذى من البخارى فقال "رجل وامرأة" و"توافقا" و"عشرة ما بينهما" و"ثلاث ليال" "أحبا أن يتزايدا" "يتتاراكا".
نأسف لأننا أوردنا كل ألفاظ الحديث تقريباً.. ومعذرة إذا نسينا أول وأهم كلمة فيه وهى "أيّما" التى تجعل من الحديث تشريعاً عاماً يسوغ الزنا لكل رجل ولكل امرأة.
ثم هناك حديث آخر يقول فيه البخارى أن محمد حرمّ الزواج الشرعى، إذ يروى أن محمد خطب على المنبر فقال "إن بنى هشام بن المغيرة استأذنوا فى أن ينكحوا ابنتهم على بن أبى طالب فلا آذن ثم لا آذن ثم لا آذن، إلا أن يريد ابن أبى طالب أن يطلق ابنتى وينكح ابنتهم. فإنما هى بضعة منى يريبنى ما أرابها ويؤذينى ما آذاها". (البخارى الجزء السابع ص 47، ص 61).
وقد يقول قائل أن من حق محمد أن يغضب إذا أراد على بن أبى طالب أن يتزوج على فاطمة بنت محمد ولكن الحديث الذى رواه البخارى يجعل محمد يحرم ذلك الزواج بصفته رسولاً وجعله يعلن ذلك على منبر المسجد أمام المسلمين، وبذلك أكسبه صفة التشريع.. تشريع يحرم الزواج الحلال. ولا نعتقد أنه نبى الله لانه يفعل ذلك
خديجة تكتشف لمحمد الوحي بكشف فخذها وجلوسه فى حجرها
سورة المؤمنون 23: 25 إِنْ هُوَ إِلاَّ رَجُلٌ بِهِ جِنَّةٌ فَتَرَبَّصُوا بِهِ حَتَّى حِينٍ .
من نظر في الأحاديث التي هي عند الإسلام بمنزلة القرآن في الاعتقادات والمعاملات رأى أن محمداً كان غير متأكد من وحيه. فورد عن إسماعيل بن أبي حكيم مولى الزبير أنه حدّث عن خديجة أنها قالت لمحمد: أتستطيع أن تخبرني بصاحبك هذا الذي يأتيك إذا جاءك؟ قال نعم. فجاءه جبريل فقال لها: يا خديجة هذا جبريل قد جاءني. قالت: قم يا ابن عم فاجلس على فخذي، فقام فجلس على فخذها. قالت: هل تراه؟ قال نعم. قالت: فتحول فاجلس في حجري فتحول محمد فجلس في حجرها. قالت: هل تراه؟ قال نعم. فألقت خمارها ومحمد جالس في حجرها ثم قالت: هل تراه؟ قال لا. قالت: يا ابن عم أثبت وأبشر، فوالله إنه لملَك وما هذا بشيطان. فخديجة أزالت عن رأسها ما يُغطَّى به الرأس لتعلم إن كان هذا الذي يعرض له هو حامل الوحي الذي كان يأتي الأنبياء قبله، أو هو الإغماء الناشئ عن لِ مَّة الجن، فيكون من الكهّان لا من الأنبياء حتى قال بسببه لخديجة لقد خشيت على نفسي.
وقد أجمع علماء المسلمين على أنه كان يعتريه وهو بمكة قبل أن ينزل عليه القرآن ما كان يعتريه عند نزول الوحي عليه (أي من حالات الإغماء المتكررة ).فبسبب إزالتها ما تغطي به رأسها عنها اختفى فلم يعد إلى أن أعادت غطاء رأسها عليه. فعلمت علم اليقين أن ما يعرض له هو الوحي أي لا الجن لأن الملَك لا يرى رأس المرأة المكشوف بخلاف الجن. ومن أقوال العلماء هذه نرى أن خديجة هي التي استنتجت بأن الذي كان يعرض له هو حامل الوحي الذي كان يأتي به الأنبياء!
هل تربَّت خديجة بين الأنبياء؟ أو هل كان في عشيرتها نبي كان تعتريه مثل هذه الحالة فتقيس عليه حالة محمد؟ وكيف عرفت تلك القاعدة الغريبة أن الملَك لا يرى الفخذ المكشوفة والجن يراها؟ وأيّ نبي قبل محمد جلس في حجر زوجته وكشفت له فخذها وأكدت له أن جبريل هو الذي يأتيه؟
تخبرنا المصادر التاريخية ان محمدا عاش شبابه في زهد وطهر ، اذ لم ينغمس في الملذات الجنسية كحال اقرانه من الشاب ، وكانت التجربة الجنسية الاولى في حياته هي زواجه من خديجة التي كانت تكبره بـ ( 15 ) سنة ( تزوجها محمد ولها اربعون سنة ، في حين كان عمره 25 سنة ) .
عاش محمد مع خديجة 25 سنة ، وخلال هذه الفترة الطويلة لم يفكر في ان يتزوج عليها او يتسرى بها رغم ان ذلك كان شائعا في المجتمع المكي آنذاك ..
ولكن ... بمجرد وفات خديجة حدث انقلاب كبير في شخصية محمد ، اذ تزوج من (11 ) امرأة في الثلاث عشرة سنة التي تلت وفاتها، بل انه عاش مع تسع منهن في الوقت نفسه ..
ما سر هذا التحول الكبير في حياة محمد الشخصية .
تقول الدكتورة سلوى بلحاج العايب في كتابها ( دثريني يا خديجة ) : في اعتقادي .. ان خديجة بما كان لها من نفوذ معنوي ومادي على محمد كانت هي من جعله يمتنع عن التفكير بالتزوج عليها ، فقد كانت خديجة بالنسبة الى محمد اليتيم والفقير : الزوجة والأم من ناحية ، والعائلة ( المنفقة ) من ناحية اخرى ( ووجدك عائلا فاغنى ) ، لقد كانت تهيمن عليه بشخصها ، لذلك كان من الصعب على محمد في مثل هذه الظروف ان يفكر في غيرها ، كما كان من الصعب عليها ان تقبل هي بضرة أو بسرية ( أمة ) ( ص 107 ) .
بعد موت خديجة سيتزوج محمد في البداية زواجا واحدا من امرأة متقدمة في السن وهي سودة بنت زمعة و ومن ثم يطلقها .. او يعزم على طلاقها ( حسب بعض الروايات ) بعد ان شاخت .. فتتوسل سودة الى محمد ان يراجعها ( او يعدل عن فكرة الطلاق ) وتهب يومها الى عائشة الأثيرة الى قلب النبي .. فيقبل .. لتتحول سودة الى زوجة في الظل ..
هذا الزواج سيُتبع بزيجات اخرى عديدة ، ولا غرو في ان ما حول حياة محمد الشخصية هو وفاة خديجة ( أي زوال عائق معنوي كبير كان يصده عن ممارسة التعدد ) و المركز السياسي الجديد لمحمد بوصفه نبيا وزعيما سياسيا وقائدا عسكريا له نصيب من الغنائم ومنها النساء طبعا ( مثل صفية بنت حيي ، وجويرية بنت الحارث )
تحاول الكتابات الاسلامية المعاصرة تقديم تبريرات لهذا التعدد الكبير في الزواج ، فتارة يكون الزواج لمصلحة اجتماعية ، وتارة لمصلحة سياسية ، وتارة ثالثة لتقرير تشريع معين او لتأليف قلوب المشركين وجذبهم الى الاسلام ......الخ .. وهكذا تتعدد التبريرات ويختفي البعد الاجتماعي لهذا الجانب في حياة محمد ..
انظر الى افعال القدوه عند محمد الذي يباشر عائشه وهو صائم :حدثنا سفيان عن منصور عن إبراهيم عن علقمة
خرج علقمة وأصحابه حجاجا فذكر بعضهم الصائم يقبل ويباشر فقام رجل منهم قد قام سنتين وصامهما هممت أن آخذ قوسي فأضربك بها قال فكفوا حتى تأتوا عائشة فدخلوا على عائشة فسألوها عن ذلك فقالت عائشة كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقبل ويباشر وكان أملككم لإربه قالوا يا أبا شبل سلها قال لا أرفث عندها اليوم فسألوها فقالت كان يقبل ويباشر وهو صائم
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...num=23769&doc=6
محمد يمص لسان عائشه وهو صائم .. ما هذا الشذوذ الجنسي كله
حدثنا عفان قال حدثنا محمد بن دينار عن سعد بن أوس عن مصدع أبي يحيى الأنصاري عن عائشة
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يقبلها وهو صائم ويمص لسانها قلت سمعته من سعد بن أوس قال نعم
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...num=23769&doc=6
محمد ينام على الافخاذ العاريه بالرغم من انها اخبرتة انها حائض الا انه لم يعتقها :
حدثنا عبد الله بن مسلمة حدثنا عبد الله يعني ابن عمر بن غانم عن عبد الرحمن يعني ابن زياد عن عمارة بن غراب قال إن عمة له حدثته أنها سألت عائشة قالت
إحدانا تحيض وليس لها ولزوجها إلا فراش واحد قالت أخبرك بما صنع رسول الله صلى الله عليه وسلم دخل فمضى إلى مسجده قال أبو داود تعني مسجد بيته فلم ينصرف حتى غلبتني عيني وأوجعه البرد فقال ادني مني فقلت إني حائض فقال وإن اكشفي عن فخذيك فكشفت فخذي فوضع خده وصدره على فخذي وحنيت عليه حتى دفئ ونام
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...p?Doc=4&Rec=344