{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي
عضو رائد
    
المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
|
تناقضات العهد الجديد
عزيزي Le mirage
اقتباس: محبة وسلام لجميعكم (f)
بما أن جميع المشاركين هنا أصدقاء أعزاء لى..
فليسمحوا لى أن نتعاتب قليلاً بالحسنى :h:
عزيزى أبانوب.. (f)
الشيخ الصفى لا يسأل عن إختلاف نسب المسيح بين ما كتبه متى ولوقا..
فهذا الموضوع بلى من كثرة الحرث فيه ولا أظن الشيخ الصفى يجهل اٌجابة سؤال 1- وقواعد النسب اليهودى التى اتبعها البشير متى
بل يسأل عن 2- أسقاط يهوقيم.. وهذا موضوع آخر
3- هل لهذا علاقة بأمر الله ألا يجلس ملك من نسل يهوقيم على اسرائيل؟
الشيخ الصفى مرحباً بك بعد طول غياب بيننا.. (f)
هذا يا عزيزى أول موضوع أراه هجومى لك.. عهدتك دائماً مدافع عن عقيدتك بأكثر من ناهش فى عقيدة الآخر كحال الجميع..
أرجو أن يكون الداعى خيراً.. وإن كنت ألومك (بحكم زمالتنا) كثيراً..
كيف يا عزيزى تنتقل لنقطة أخرى قبل مناقشة الأولى؟!؟
لم أعهدك تهتم بالكم يا عزيزى.. بل مفكر ومتحاور ومناور
هل تلقيت إجابة عن نقطة يهوقيم حتى تنتقل لغيرها يا عزيزى؟
أم أنها موضة جديدة الرد على الداء بمثلة (والقارئ يمرض مش مهم عندكم)
إن كنت يا عزيزى تحارب القص واللصق بمثله.. فسأعتذر وأرحل فليس لى مكان بينكم
أما إن كنت جاداً.. فأنا لا أعلم إجابة عن موضوع يهوقيم..
سأبحث وأخبرك إن وجدت (وأشكرك على إكتساب معلومة لى مقدما)
بالنسبة لمداخلاتك التى تلى الموضوع.. فأنا لم أقرأها..
لابد لى أن أطمئن على سلوكيات عزيز مثلك أولاً قبل القراءة
(تباً.. فأنا فى آخر الشهر ولا أملك نقوداً للجوافة.. لست أعلم ماذا سأفعل فى الشتاء بعد انتهاء الموسم)
تحياتي
1)اطمئن عزيزي ميراج فانني ساكون سمحا في حواري و لن الجأ الى عبارات ان ( الهك كذاب او ان محمدك كذاب).
2)لا انوي اعجاز الاخرين فانا سالت سؤالي الذي لاحظته و لم اجد اجابة لذلك انتقلت الى موضوع آخر.
2) لا اعرف اي موقع اسلامي قصصت او لصقت منه فارجو ان تشيروا لي به.فانا اورد اعداد من العهد الجديد و من المنطقي ان اقص و الصق من الكتاب المقدس حتى لا اخطئ فانا لا احفظه عن ظهر قلب.
3) يقول البابلي:
[QUOTE] سارد على احدى هذه المقصوصات الهزيلة :
و لماذا ترد عليها و قد وصفتها بانها هزيلة ؟
على كل حال انت لم تفهم قصدي فانا اعرف من هو المخاطب في المرة الاولى و الثانية . انا اقصد بان الاستنتاج المنطقي من قوله :
اما ولادة يسوع المسيح فكانت هكذا . لما كانت مريم امه مخطوبة
ليوسف قبل ان يجتمعا [SIZE=4] وُجِدَتْ حبلى من الروح القدس
Now the birth of Jesus Christ was on this wise: When as his mother Mary was espoused to Joseph, before they came together, she was found with child of the Holy Ghost.
mt 1:18
و بناء الفعل وُجِدَت للمجهول يعني انها نفسها لا تعرف بانها حبلت من الروح القدس و ينفي ان تكون قد بشرت و الا لكانت تعرف و لكان التعبير ( فوجدها) اي يوسف .و لا مجال لتفسير وجدت بان المقصود هو يوسف وحده بل هي ايضا مقصودة معه.
التناقض المقصود ليس من بشر الاول. التناقض ان متى يفهم منه انها هي نفسها لم تكن قد بشرت قبل بشارة يوسف.
|
|
09-25-2004, 10:40 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}