{myadvertisements[zone_1]}
السنة الحقيقيون و الشيعة متفقون على جواز التوسل و يخالف المسلمين النواصب الوهابيون
على نور الله غير متصل
Banned
*****

المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #1
السنة الحقيقيون و الشيعة متفقون على جواز التوسل و يخالف المسلمين النواصب الوهابيون
هذا رابط فيه اجابة من دار الافتاء المصرية معقل اهل السنة و الجماعة و منارة من منارات الاسلام --فى زمن عم فيه الظلام الوهابى الناصبى-- على اربع اسئلة فى صميم عقيدة الوهابيين النواصب , فتمت الاجابة عليها و توضيح عقيدة اهل السنة و الجماعة الحقيقية المخالفة جذريا لعقيدة الوهابيين النواصب , و لكن من يهمه الجواب على عنوان الموضوع فليتجه الى الى الجواب الرابع.
http://www.dar-alifta.org/ViewFatwa.aspx?ID=2623&LangID=1

اللهم صل على محمد و ال محمد
لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار
07-13-2010, 09:29 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
mubarak1 غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 11
الانضمام: Jul 2010
مشاركة: #2
RE: السنة الحقيقيون و الشيعة متفقون على جواز التوسل و يخالف المسلمين النواصب الوهابيون
وما رئيكم في أيات التوحيد هذه :



{ ومن أضل ممن يدعو من دون الله من لا يستجيب له إلى يوم القيامة وهم عن دعائهم غافلون }
[الأحقاف 5 ]

{ يدعو من دون الله ما لا يضره وما لا ينفعه ذلك هو الضلال البعيد }
[الحج 12 ]

{ قل ادعوا الذين زعمتم من دون الله لا يملكون مثقال ذرة في السماوات ولا في الأرض وما لهم فيهما من شرك وما له منهم من ظهير }
[سبأ 22 ]

{ ولا تدع من دون الله ما لا ينفعك ولا يضرك فإن فعلت فإنك إذا من الظالمين }
[يونس 106 ]
{ قالوا سبحانك ما كان ينبغي لنا أن نتخذ من دونك من أولياء ولكن متعتهم وآباءهم حتى نسوا الذكر وكانوا قوما بورا }
[ الفرقان 18 ]

{ ألا لله الدين الخالص والذين اتخذوا من دونه أولياء ما نعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفى إن الله يحكم بينهم فيما هم فيه يختلفون إن الله لا يهدي من هو كاذب كفار }
[ الزمر 3 ]

{ أم اتخذوا من دونه أولياء فالله هو الولي وهو يحيي الموتى وهو على كل شيء قدير }
[الشورى 9 ]

{ وما كان لهم من أولياء ينصرونهم من دون الله ومن يضلل الله فما له من سبيل }
[الشورى 46 ]

{ من ورائهم جهنم ولا يغني عنهم ما كسبوا شيئا ولا ما اتخذوا من دون الله أولياء ولهم عذاب عظيم }
[الجاثية 10 ]

{ إنهم لن يغنوا عنك من الله شيئا وإن الظالمين بعضهم أولياء بعض والله ولي المتقين }
[الجاثية 19 ]

{ ألم تعلم أن الله له ملك السماوات والأرض وما لكم من دون الله من ولي ولا نصير }
[البقرة 107 ]

{ ومن الناس من يتخذ من دون الله أندادا يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله ولو يرى الذين ظلموا إذ يرون العذاب أن القوة لله جميعا وأن الله شديد العذاب }
[البقرة 165 ]

{ قل أتعبدون من دون الله ما لا يملك لكم ضرا ولا نفعا والله هو السميع العليم }
[المائدة 76 ]

{ قل إني نهيت أن أعبد الذين تدعون من دون الله قل لا أتبع أهواءكم قد ضللت إذا وما أنا من المهتدين }
ومارئيكم في احاديث الرسول صلى الله عليه واله وسلم
حدثنا محمد بن بشار حدثنا غندر حدثنا شعبة عن أبي حصين والأشعث بن سُليم سمعا الأسود بن هلال عن معاذ بن جبل قال: قال النبي -صلى الله عليه وسلم-: يا معاذ أتدري ما حق الله على العباد؟ قال: الله ورسوله أعلم. قال: أن يعبدوه، ولا يشركوا به شيئا، أتدري ما حقهم عليه؟ قال: الله ورسوله أعلم. قال: أن لا يعذبهم .
وصية النبي لابن عباس إذا سألت فاسأل الله
قال النبي لابن عباس: (يا غلام، إني معلمك كلمات: احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك، تعرَّف إلى الله في الرخاء يعرفك في الشدة، إذا سألت فاسأل الله، وإذا استعنت فاستعن بالله، جَفَّ القلم بما أنت لاق، فلو جهدت الخليقة على أن يضروك لم يضروك إلا بشيء كتبه الله عليك، فإن استطعت أن تعمل لله بالرضا مع اليقين فافعل، فإن لم تستطع فإن في الصبر على ما تكره خيرا كثيرا)

وهذه الايه يخبر الله تعالى نبيه بان يعلم الناس بانه لايعلم الغيب ولايملك لنفسه ضرا ولا نفعا فكيف لغيره

( قل لا أملك لنفسي نفعا ولا ضرا إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون ( 188 ) )

وفي الصحيحين عن النبي أنه قال: (يدخل من أمتي الجنة سبعون ألفا بغير حساب)، وقال: (هم الذين لا يَسْتَرقُونَ وَلا يَكْتَوُونَ ولا يَتَطَيَّرونَ وعلى ربهم يتوكلون) فمدح هؤلاء بأنهم لا يسترقون، أي لا يطلبون من أحد أن يرقيهم. والرقية من جنس الدعاء فلا يطلبون من أحد ذلك.
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 07-13-2010, 03:56 PM بواسطة mubarak1.)
07-13-2010, 03:46 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
THE OCEAN غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 633
الانضمام: Oct 2009
مشاركة: #3
RE: السنة الحقيقيون و الشيعة متفقون على جواز التوسل و يخالف المسلمين النواصب الوهابيون
سألناك سؤال بسيط في التوحيد وماعرفت ترد

هل نوسط البعيد عند القريب؟ أم القريب عند البعيد؟

هل هناك من هو أسرع إجابه من الله؟ أو أكرم منه؟ أو أشفق بعبيده منه؟

ولا السجاد ولاالكاظم ولاحتى يوتيوب كله!
07-13-2010, 05:16 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
على نور الله غير متصل
Banned
*****

المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #4
RE: السنة الحقيقيون و الشيعة متفقون على جواز التوسل و يخالف المسلمين النواصب الوهابيون
اوتشن :
كل الايات الشريفة التى احضرتها تتكلم عن عبادة غير الله و المسلمون لا يعبدون الا الله
و ايات اخرى تتكلم عن الدعاء من دون الله و لم يفعل احد ذلك
الم تقرء ما قاله دار الافتاء
يا رجل افتح عينك و عقلك شوى
قال لك : اجمعت المذاهب الاربعة
و انتم خالفتم كل امة الاسلام
يعنى عندكم كل المسلمين مشركين و كفار

اما بالنسبة للقرب
فقد سالتك :
اين ربك يا وهابى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الا تعتقد انه فى السماء ؟؟؟؟
عقيدة الوهابية ان ربهم فى السماء
اذا كل واحد على الارض هو اقرب من ربكم
بس بالنسبة لنا
فالله هو الاقرب الينا من اى شئ هو اقرب الينا من حبل الوريد
اما الائمة فنتوسل بهم الى الله لانهم اقرب منا الى الله
و ليس لانهم اقرب الينا من الله
قال تعالى :
وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ , أُوْلَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ , فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ
قال تعالى :
يَشْهَدُهُ الْمُقَرَّبُونَ
قال تعالى :
عَيْنًا يَشْرَبُ بِهَا الْمُقَرَّبُونَ

و لاحظ اننا نتوسل بهم الى الله
يعنى دعاؤنا و عبادتنا لله
و لكننا نتقرب الى الله بعباده الصالحين الاقرب منا اليه

اللهم صل على محمد و ال محمد
لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار
07-13-2010, 07:24 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
THE OCEAN غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 633
الانضمام: Oct 2009
مشاركة: #5
RE: السنة الحقيقيون و الشيعة متفقون على جواز التوسل و يخالف المسلمين النواصب الوهابيون
اقتباس:اما الائمة فنتوسل بهم الى الله لانهم اقرب منا الى الله
أعرف أنهم أقرب منك إلى الله ولم يكن هذا سؤالي

ها أنا أكرر السؤال وأطلب إجابة!
(07-13-2010, 05:16 PM)THE OCEAN كتب:  هل نوسط البعيد عند القريب؟ أم القريب عند البعيد؟

هل هناك من هو أسرع إجابه من الله؟ أو أكرم منه؟ أو أشفق بعبيده منه؟
اشهدوا ياجماعة!
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 07-13-2010, 08:05 PM بواسطة THE OCEAN.)
07-13-2010, 08:04 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
على نور الله غير متصل
Banned
*****

المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #6
RE: السنة الحقيقيون و الشيعة متفقون على جواز التوسل و يخالف المسلمين النواصب الوهابيون
اوتشن :
انا لا الومك عندما لا تتوسل بائمتك الى الله
فهم بعيدون عن الله و لا علاقة لهم به .

تقول :
..............
هل نوسط البعيد عند القريب؟ أم القريب عند البعيد؟

هل هناك من هو أسرع إجابه من الله؟ أو أكرم منه؟ أو أشفق بعبيده منه؟
...........
الجواب:
لا احد اسرع اجابة من الله و لا اكرم منه و لا اشفق بعبيده منه
نوسط الاقرب الى الله
هل انت تستوجب الاجابة من الله ؟؟؟؟
هل انت استوفيت شروط الدعاء ؟؟؟؟
هل كل مطعمك حلال ؟؟؟؟؟
لا اظن , فانت تعيش فى دولة تتعامل بالربا , و سلطتها غير شرعية دينيا , و تنام و لك جار جائع و .. الخ و هذا حالنا جميعا
ابسط متطلبات استجابة الدعاء لا تتوفر لدينا
بينما الرسول الاعظم و الائمة من اهل بيته هم اولياء الله الذين يستجيب دعاءهم
اقرء ما اورده دار الافتاء من ادلة :
قال تعالى :
و لو انهم اذ ظلموا انفسهم جاؤوك فاستغفروا الله و استغفر لهم الرسول لوجدوا الله توابا رحيما.

لم يقل وسطوا الاقرب و الابعد و الاصغر و الاكبر
اشترط استغفار الرسول لهم و اشترط ان يتاوا الى الرسول الاعظم
على كل حال
انا لست بصدد الحوار
و لكنى بصدد تبيان ان السنة و الشيعة اتفقوا و اجمعوا على التوسل و مسائل اخرى
بينما الوهابيون خرجوا عن اجماع المسلمين و ابتدعوا امورا لا علاقة لها بالسنة و لا بالمسلمين .

اللهم صل على محمد و ال محمد
لا فتى الا على و لا سييف الا ذو الفقار
07-14-2010, 01:58 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
السكندري غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 43
الانضمام: Jul 2010
مشاركة: #7
RE: السنة الحقيقيون و الشيعة متفقون على جواز التوسل و يخالف المسلمين النواصب الوهابيون
ياعمي الراجل الشيعي حلو اهو و مية مية

يقول الشيعي

هذا رابط فيه اجابة من دار الافتاء المصرية معقل اهل السنة و الجماعة و منارة من منارات الاسلام

الله اكبر ... شهد بان دار الافتاء المصرية معقل اهل السنة و الجماعة و منارة من منارات الاسلام

طالما انها منارة من منارات الاسلام يا منافق ... ليش ما تتبع مذهبهم و تترك تخاريف الكليني و المجسلي و الجزايري

يا منافق
07-14-2010, 03:57 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
على نور الله غير متصل
Banned
*****

المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #8
RE: السنة الحقيقيون و الشيعة متفقون على جواز التوسل و يخالف المسلمين النواصب الوهابيون
السكندرى :
نعم , الازهر منارة من منارات الاسلام فى هذا الظلام الوهابى الناصبى
نحن الشيعة نعترف بالسنة و السنة يعترفون بالشيعة و نعذر بعضنا فى اجتهاداتنا
لاننا جميعا امة لا اله الا الله محمد رسول الله
و دار الافتاء المصرية و الازهر الشريف اعترف بالمذهب الشيعى كاحد مذاهب المسلمين
نحن و الازهر ممثلا للسنة قادرون على التعايش و التفاهم و التحابب و التاخى
بينما الوهابيون النواصب لا هم لهم الا التكفير و القتل و عدم القبول بالخلاف
فهم يقتلون الشيعة و السينة و يحاربون الله و رسوله
و يحاربون كل فضيلة ينسبها المسلمون للرسول الاعظم و اهل بيته

اللهم صل على محمد و ال محمد
لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار
07-14-2010, 08:25 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
mubarak1 غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 11
الانضمام: Jul 2010
مشاركة: #9
RE: السنة الحقيقيون و الشيعة متفقون على جواز التوسل و يخالف المسلمين النواصب الوهابيون
سبحان الله هل هذا يعني ان الله سبحانه وتعالى يريد واسطة وهو الذي خلق الناس وقدر لهم معايشهم سبحان الله والله يقول قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَيًّا مَا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى ..
ما ارسل الرسل إلا برسالة التوحيد ولم يرسل النبي محمد صلى الله وسلم إلا برسالة التوحيد لان كفار قريش كانوا يعلمون بوحدانية الله وانه هو الذي خلق السماوات والارض ( ولئن سألتهم من خلق السماوات والأرض ليقولن الله قل الحمد لله بل أكثرهم لا يعلمون ) وحين سئلوا لماذا يعبدون الاصنام قالوا ليقربونا إلى الله زلفى وكان هذا الاعتقاد الذي كانوا قد تبنوه هو التي حاربته الرسائل السماوية بل هو اولها إذا اضفنا الاعتقادات الاخرى رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) أنه قال : لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد وفسر البعض ان المساجد تعني المكان الذي يوضع عليه الجبهة ولاتعني البناء المسمى بالمسجد ولعمري لماذا سمي المسجد بالمسجد إلا لعتبار مكان الصلاة والمحيط به فلماذا لانسمي سجادة الصلاة بالمسجدة اعتقد ستكون الاقرب الى ذلك حسب راي الاخرين في كلمة المسجد اما الاستغاثة بالموتى او الاولياء لعمري كيف سيساعدونهم وهم امواتا قد فقدوا حواسهم وشعورهم وانقطعوا عن هذا العالم وعلمهم عند الله يا جماعة إذا كان نبي الاسلم عليه افصل الصلاة والسلام قال لناس ومن بينهم فاطمة سيدة نساء العالمين ابنته انتبهوا لهذا قالت الرواية : قام نبي الله صلى الله عليه (وسلم) فنادى: يا بني كعب بن لؤي أنقذوا أنفسكم من النار، يا بني هاشم أنقذوا أنفسكم من النار، يا بني عبد المطلب أنقذوا أنفسكم من النار، يا فاطمة بنت محمد أنقذي نفسك من النار فإني لا أملك لك من الله شيئا، غير أن لكم رحما سأبلها ببلالها .
نبي الله لايملك لبنته فاطمه من الله شيئا فكيف لغيره فلا حولة ولاقوة الا بالله .

هُوَ الْحَيُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ ..
07-14-2010, 01:17 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
THE OCEAN غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 633
الانضمام: Oct 2009
مشاركة: #10
RE: السنة الحقيقيون و الشيعة متفقون على جواز التوسل و يخالف المسلمين النواصب الوهابيون
(07-14-2010, 01:58 AM)على نور الله كتب:  اوتشن :
انا لا الومك عندما لا تتوسل بائمتك الى الله
فهم بعيدون عن الله و لا علاقة لهم به .
الله أعلم بنا وبهم ولانزكي على الله أحدا!


(07-14-2010, 01:58 AM)على نور الله كتب:  تقول :
..............
هل نوسط البعيد عند القريب؟ أم القريب عند البعيد؟
سؤال بسيط! وأي شخص لايريد العناد يسطيع الإجابة عليه!


(07-14-2010, 01:58 AM)على نور الله كتب:  هل هناك من هو أسرع إجابه من الله؟ أو أكرم منه؟ أو أشفق بعبيده منه؟
...........
الجواب:
لا احد اسرع اجابة من الله و لا اكرم منه و لا اشفق بعبيده منه
فلما تتوسل بمن هو أبطأ إجابة، وأقل كرماً وشفقة؟!


(07-14-2010, 01:58 AM)على نور الله كتب:  نوسط الاقرب الى الله
من أقرب إليك هم أم الله؟!
مارأيك؟ نحن (الوهابية) نعتقد العكس وهوأن الله واسطتنا لكل خير ومنها قلوب عبيده، كما نعتقد أن علاقتنا بأئمة الإسلام هي في الله، وليسوا واسطة بيننا وبين الله! هل ترى كيف الدينا مقلوبة عندكم وأن الجزء الأساسي في دعوة محمد صلى الله عليه وسلم، لم تفهموه! ولم يصلكم كما يجب!

(07-14-2010, 01:58 AM)على نور الله كتب:  هل انت تستوجب الاجابة من الله ؟؟؟؟
لا ولاأحد يستوجبها، لكنه أقرب مجيب! وأكبر متجاوز وأحسن غفور ورحيم فإن لم يتجاوز هو لن يتجاوز غيره! "إن الله كان عـــفــــواً غـــفـــورا"


(07-14-2010, 01:58 AM)على نور الله كتب:  هل انت استوفيت شروط الدعاء ؟؟؟؟
آه وشروط الحسين أخف من شروط الله! لا شك أنك تتصرف على أساس أن أكرم من الله وأكبر إجابة!

"اتقوا دعوة المظلوم فإنه ليس بينها وبين الله حجاب" ليس بينهما حجاب لفظ مطلق! ولايحول بينهما حائل!


(07-14-2010, 01:58 AM)على نور الله كتب:  هل كل مطعمك حلال ؟؟؟؟؟
يعلم الله! له الشكر على نعمه!

(07-14-2010, 01:58 AM)على نور الله كتب:  لا اظن , فانت تعيش فى دولة تتعامل بالربا , و سلطتها غير شرعية دينيا
لاأظن أن الله كلفني بخلقه! بل بالإشتغال بعيوبي دون الناس.


(07-14-2010, 01:58 AM)على نور الله كتب:  ابسط متطلبات استجابة الدعاء لا تتوفر لدينا
مره أخرى ياعلي!
هل تعتقد أن الله معقد في إجابته لدعاء خلقه؟ وأن غيره أبسط؟!


(07-14-2010, 01:58 AM)على نور الله كتب:  بينما الرسول الاعظم و الائمة من اهل بيته هم اولياء الله الذين يستجيب دعاءهم
هل تقصد أنه لايستجاب دعائنا؟!
الله يقول "ادعوني أستجب لكم" ولا أجد أي إشارة لوسائل أو وسائط "وإذا سألك عبادي عني فأني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان" الداعي مطلقه لم تقيد بأشخاص.


(07-14-2010, 01:58 AM)على نور الله كتب:  و لو انهم اذ ظلموا انفسهم جاؤوك فاستغفروا الله و استغفر لهم الرسول لوجدوا الله توابا رحيما.
"واستغفر لهم الرسول" هل تعتقد أن بعد الموت عمل؟ هل يستطيع الإنسان نفع نفسه لينفع غيره؟
لاتقل لي "ولاتحسبن الذين قتلوا" سؤالي هو (هل تعتقد أن بعد الموت عمل؟ هل يستطيع الإنسان نفع نفسه لينفع غيره؟) أياً كان شهيد أو غيره؟!


(07-14-2010, 01:58 AM)على نور الله كتب:  لم يقل وسطوا الاقرب و الابعد و الاصغر و الاكبر
لم يقل وسطو أبداً! بل هو أقرب إلينا من أي شخص وأكبر إجابة!


أخيراً الإستغفار من خير الدعاء "وقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا*مالكم لاترجون لله وقارا* وقد خلقكم أطوارا"

فهل يستغفر إلا ذو ذنب أو تقصير؟! لما يأمرنا الله بالاستغفار إن كان لايقبل من أصحاب الذنوب؟! ولاتقلي آل البيت لأن الآية ماجابت سيرتهم فلا تزيد على الله من عندك! ولاتعتقد أنك تستطيع أن تؤل لتعبر عما يريد الله أفضل منه!

"كل ابن آدم خطاء وخير الخطاؤن التوابون" بما فيهم الرسول ص الذي يخطئ ويقصر أيضاً، ويطلب التجاوز والعفو ولو كان غير ذلك لم استطعنا أن نقتدي به، فلم نكلف إلا بما أطاقه نبينا وهو بشر مثلنا، (ماكنت إلا بشراً رسولا)، غير أنه رسول (وماعلى الرسول إلا البلاغ) ليس إلا بشر ولا شيء آخر.
07-14-2010, 08:38 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  الملايين من الشيعة ومع ذلك يشكو الإمام من قلة الناصر حجي نور الله 0 446 02-27-2013, 05:17 PM
آخر رد: حجي نور الله
  رؤية موسّعة في التوسل ونزعات الهدم المادية والفكرية فارس اللواء 2 533 02-14-2013, 07:56 PM
آخر رد: فارس اللواء
  عدد ركعات الصلاة متناقض فيما يسمى السنة ولا يوجد ركعات فى القرآ رضا البطاوى 8 2,699 09-27-2012, 02:33 PM
آخر رد: الوطن العربي
  مقامات السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام وظلامتها في مصادر السنة السيد مهدي الحسيني 10 3,164 06-15-2012, 09:53 PM
آخر رد: السيد مهدي الحسيني
  التوسل خلاف ما يري الصوفية والسلفية فارس اللواء 16 2,735 05-15-2012, 12:20 AM
آخر رد: فارس اللواء

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS