الساده أعضاء فريق الاداره بنادى الفكر العربى :
بعد التحيه
لى مداخله محذوفه فى موضوع " 30يوم " بساحه قضايا اجتماعيه , وقد وصلنى تحذير أعتقد أنه بسبب تلك المداخله , حيث كان نص الرساله كالتالى :
السلام عليكم عزيزي عاشق الكلمه
لقد تم إرسال تحذير لك بواسطة مشرفي
نادي الفكر العربي.
وكماهو واضح من نص الرساله لم يوضح الادارى الذى أرسل تلك الرساله ماهو سبب التحذير وماهى طبيعه المخالفه وفى أى موضوع كانت !
عادة أنا لا أحب ارسال الشكاوى هذا لأنى على قناعه أننا لسنا فى أحد فصول رياض الأطفال كلما " لمس " أحدنا الأخر ذهب هذا الأخر ليشكوه لمدرس الفصل , لكنى بنفس الوقت لا أحب تعمد الاستفزاز والكيل بمبكباليين فى التعامل الاشرافى .
فى أحد موضوعات ساحه الحوار اللادينى وجهت نظر المشرف الى أنه يملك وثيقه تنظيميه يعمل على ضوءها ولا يتحرك ويتخذ الاجراءات بحسب أهواءه الشخصيه , وأن حذف مداخلات أو مقاطع لى دون اتخاذ نفس الاجراء بحق محاورى يوحى للقارىء بأنى مخطىء أو على الأقل أنى البادىء بالخطأ , وفى هذا عدم حياديه من جانب الطاقم الادارى .
بيننا وبينكم عقد أتفقنا عليه والتزمنا به جميعا وهو الوثيقه التى تنظم العمل الادارى بالنادى , وعندما يتم مخالفتها ويتم التغاضى عن تلك المخالفه فكل ما يأتى بناء على ضوؤها من مخالفات تتحملون أنتم مسؤوليته , والموضوع برمته " 30 يوم " مخالف لوثيقه النادى فى بنودها 3(ب ج ز ) التى تقرر الأتى :
ب) – المهاترات، وتعمد النيل من
"شخوص" الأعضاء وتجريحهم.
ج) – التعرض الفظ، الغليظ، الجلف وغير الموضوعي للشعوب والأعراق
أو المقدسات الإنسانية والدينية، لاسيما إذا ما كان الطرح غير هادف، ولا تنم عنه إلا محاولة الإساءة، وتطغى عليه روح القدح والتجريح والتهجم ليس إلا.
ز) – يعتبر
الاستفزاز شكلاً من أشكال المهاترات.
بالنسبه للنيل من شخوص الأعضاء وتجريحهم كانت تلك المداخله :
(07-11-2011, 04:44 AM)NigHtMaRE كتب: كذبت و رب اللانجري .... الأسعار بسوريا ولعت نتيجة الأحداث و قرب رمضان .... تخيل الفقير وحاله يا أبو رحمة و بركة و رائحة فم ؟؟؟ .
وعندما أعترضت الزميله التى تم توجيه هذا الكلام لها وهو اعتراض لا يرقى أبدا الى مستوى المخالفه تم حذف مداخلتها .
وبالنسبه للتعرض الجلف والفظ والغليظ والغير موضوعى للمقدسات الدينيه فمن المعلوم للاشراف بالضروره أن شهر رمضان شهر مقدس لدى المسلمين , وأن فريضه الصيام هى ركن أساسى من أركان الاسلام , وأن التعرض لتلك المقدسات بالاساءه هو اساءه للمقدسات الدينيه الاسلاميه بشكل غير موضوعى ويتسم بخلو الهدف الحوارى كما أنه يتسم يروح القدح والتجريح والتهجم , ومن لايدرك ذلك من أعضاء الطاقم الاشرافى يبقى يعتزل الاشراف ويشارك كعضو عادى أفضل له , فأنتم لستم أنبياء فرضتم علينا .
بكل أمانه أقولها ودون تعمد الاساءه لأحد ودون أى اعتبار لعواقبها : أذا كنتم لا تحسنون التعامل الاشرافى ولا تدركون أن الحياديه فى اتخاذ الاجراءات دون الانحياز لطرف لصالح أطراف أخرى هى أبسط قواعد التعامل الاشرافى فأما أن تتركوا الاشراف لمن هو أهل له أو تبلغونا صراحه بانحيازكم حتى نتدبر أمرنا .
خالص التحيه .