التعايش السلمي، وضحاياالأفكارالمعلبة
#21
هههههههههههههههههه

وكما يقول المثل العراقي: النارجوة ياخيار

لذلك لاتعليق.
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  التعايش مع غير المسلمين مشكله اسلاميه coptic eagle 55 20,012 07-10-2011, 04:40 PM
آخر رد: coptic eagle

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم