{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
رجل دين سعودي جحش يبارك زنى المحارم
Rfik_kamel غير متصل
Banned

المشاركات: 3,925
الانضمام: Apr 2011
مشاركة: #1
رجل دين سعودي جحش يبارك زنى المحارم
نتمنى أن يكون الخبر غير صحيح.. لكن سلوك المرتزقة والتكفيريين فاق كل التصورات ووصل بفجوره لدرجات غير مسبوقة ..

المشكلة بهؤلاء أنهم يختطفون الدين ويذبحون بإسم الدين ويتداعرون بإسم الدين ثم يكفرون بإسم الدين

يا كلاب الوهابية , إن كان لا بد من ثورة فالثورة عليكم ورحمة الله وبركاته على قاهريكم

هل من المنطق ان يتمتع بالحرية هؤلاء ؟؟؟؟!!!!
A Saudi cleric permits terrorists to have Sex-Jihad with their family members in Syria

To read more Please visit our website :

http://awdnews.com/top-news/8396-a-saudi...mbers.htmlشيخ سعودي يفتي بزواج المحارم
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-22-2014, 03:22 AM بواسطة Rfik_kamel.)
05-22-2014, 02:20 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الوطن العربي مبتعد
offline
*****

المشاركات: 818
الانضمام: May 2011
مشاركة: #2
الرد على: رجل دين سعودي جحش يبارك زنى المحارم
كلام فاضي.
05-22-2014, 08:25 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
observer غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 3,133
الانضمام: Mar 2005
مشاركة: #3
RE: رجل دين سعودي جحش يبارك زنى المحارم
حقا كلام فاضي؟!

الداعية ناصر العمر يتراجع عن فتوى «نكاح المحارم» ويصف «الخبر برس» بالصحيفة الموالية للنظام النصيري -

كعادتهم عندما تفوح رائحتهم يتنصلون ويرمون بفتاواهم القبيحة على غيرهم ويسارعون الى إنكارها هذا هو حال الداعية السعودي ناصر العمر صاحب الفتاوى الجنسية المثيرة للجدل. خرج علينا ناصر العمر عبر موقعه الرسمي لينكر الفتوى التي أصدرها والتي تبيح المحظورات وتهز السماوات والأرض، والتي تسمح للمجاهدين على حد وصفه في سوريا بجواز نكح المحارم أي أنه في حال لم يجد المجاهد نساء من غير المحارم للنكاح يستطيع أن ينكح شقيقته، الداعية السعودي لم يكتفي بتكذيب ما نطق به لسانه بل ذهب بعيداً ليتهم «الخبر برس» بتلفيق هذه الفتوى ووصفها بالصحيفة الموالية للنظام النصيري في سوريا. نحن في «الخبر برس» نبرأ بأنفسنا من أن نرد على هؤلاء الذين يطلقون على أنفسهم إسم دعاة ويتخذون الدين ستاراً لأعمالهم الشاذة، وإذ تعتبر «الخبر برس» أن كلام ناصر العمر وفقدانه لصوابه هو خير دليل على أن هذه الفتوى هو من أصدرها وهو من يتحمل تبعاتها في الدنيا والآخرة. إن «الخبر برس» تجزم وبالدليل الذي ليس بعده إلا الضلال أن من يصف المرتزقة الإرهابيين في سوريا والذين يقتلون الأطفال والنساء والشيوخ بالمجاهدين ليس غريباً عليه أن يصدر هكذا فتوى أو أن يحلل ما حرم الله، فوقوفه الى جانب الكفرة المرتدين هو خير دليل على التربية التي تلقاها من مدرسة أسلافه الذين لا أصل لهم ولا نسب -
05-22-2014, 10:13 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
observer غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 3,133
الانضمام: Mar 2005
مشاركة: #4
RE: رجل دين سعودي جحش يبارك زنى المحارم
05-22-2014, 10:17 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
observer غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 3,133
الانضمام: Mar 2005
مشاركة: #5
RE: رجل دين سعودي جحش يبارك زنى المحارم
نكاح الرجل ابنته أو أخته أو بنت ابنه من الزنا


وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ مِنَ الْمَاءِ بَشَرًا فَجَعَلَهُ نَسَبًا وَصِهْرًا وَكَانَ رَبُّكَ قَدِيرًا

(الفرقان 54)

تفسير القرطبي

النَّسَب وَالصِّهْر مَعْنَيَانِ يَعُمَّانِ كُلّ قُرْبَى تَكُون بَيْن آدَمِيَّيْنِ. قَالَ اِبْن الْعَرَبِيّ : النَّسَب عِبَارَة عَنْ خَلْط الْمَاء بَيْن الذَّكَر وَالْأُنْثَى عَلَى وَجْه الشَّرْع; فَإِنْ كَانَ بِمَعْصِيَةٍ كَانَ خَلْقًا مُطْلَقًا وَلَمْ يَكُنْ نَسَبًا مُحَقَّقًا, وَلِذَلِكَ لَمْ يَدْخُل تَحْت قَوْله : " حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتكُمْ وَبَنَاتكُمْ " [ النِّسَاء : 23 ] بِنْته مِنْ الزِّنَى ; لِأَنَّهَا لَيْسَتْ بِبِنْتٍ لَهُ فِي أَصَحّ الْقَوْلَيْنِ لِعُلَمَائِنَا وَأَصَحّ الْقَوْلَيْنِ فِي الدِّين ; وَإِذَا لَمْ يَكُنْ نَسَب شَرْعًا فَلَا صِهْر شَرْعًا فَلَا يُحَرِّم الزِّنَى بِنْت أُمّ وَلَا أُمّ بِنْت , وَمَا يَحْرُم مِنْ الْحَلَال لَا يَحْرُم مِنْ الْحَرَام



http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KORTOBY&nType=1&nSora=25&nAya=54





أفتى الشافعي: بحليّة زواج الرجل من بنته من الزنا, ومن أخته, وبنت ابنه وبنت بنته, وبنت أخيه وأخته من الزنا.. راجع المغني لابن قدامى ج7



http://forum.roro44.com/111097.html



وقال الشافعي : إذا فجر الرجل بامرأة فحملت منه فولدت بنتاً ، فإنه يحل للفاجر أن يتزوج بهذه الابنة ويطأها ويولدها لا حرج عليه في ذلك،, الفقه على المذاهب الاَربعة للجزيري : ج 5 ص 134. راجع المصدر

http://islamweb.net/pls/iweb/library.showSingleChapter?BkNo=508&StartNo=2709&L=-1

(ب) وَلَا حَدَّ عَلَى مَنْ تَزَوَّجَ أُمَّهُ الَّتِي وَلَدَتْهُ، وَابْنَتَهُ، وَأُخْتَه، وَجَدَّتَهُ.........الخ



أولا رأى الإمام مالك إمام دار الهجرة (أيفتى ومالك في المدينة) الذي قيل عنة إذا ذكر العلماء فمالك نجم .. ومؤلف الموطئ وصاحب المذهب المالكي وأيضاً رأى الإمام أبو حنيفة النعمان صاحب المذهب الحنفي والذي يذكره المسلم أثناء عقد النكاح وهذا يوضح انه يقبل بحكم المذهب الحنفي في مسألة الزواج وما يتعلق بها




كتاب المحلى بالآثار لابن حزم الفقيه كتاب الحدود > مسألة حد الزنى > مسألة من وطئ امرأة أبيه أو حريمته بعقد زواج أو بغير عقد



{وَقَدْ اخْتَلَفَ النَّاسُ فِي هَذَا: فَقَالَتْ طَائِفَةٌ: مَنْ تَزَوَّجَ أُمَّهُ أَوْ ابْنَتَهُ أَوْ حَرِيمَتَهُ أَوْ زَنَى بِوَاحِدَةٍ مِنْهُنَّ، فَكُلُّ ذَلِكَ سَوَاءٌ، وَهُوَ كُلُّهُ زِنًى، وَالزَّوَاجُ كُلُّهُ زَوَاجٌ إذَا كَانَ عَالِمًا بِالتَّحْرِيمِ، وَعَلَيْهِ حَدُّ الزِّنَى كَامِلًا، وَلَا يَلْحَقُ الْوَلَدُ فِي الْعَقْدِ. وَهُوَ قَوْلُ الْحَسَنِ، وَمَالِكٍ، وَالشَّافِعِيِّ ، وَأَبِي ثَوْرٍ ، وَأَبِي يُوسُفَ ، وَمُحَمَّدِ بْنِ الْحَسَنِ - صَاحِبِي أَبِي حَنِيفَةَ – إلَّا أَنَّ مَالِكًا فَرَّقَ بَيْنَ الْوَطْءِ فِي ذَلِكَ بِعَقْدِ النِّكَاحِ، وَبَيْنَ الْوَطْءِ فِي بَعْضِ ذَلِكَ بِمِلْكِ الْيَمِين،

فَقَالَ: فِيمَنْ مَلَكَ بِنْتَ أَخِيهِ، أَوْ بِنْتَ أُخْتِهِ، وَعَمَّتِهِ، وَخَالَتِهِ، وَامْرَأَةَ أَبِيهِ، وَامْرَأَةَ ابْنِهِ بِالْوِلَادَةِ، وَأُمَّهُ نَفْسِهِ مِنْ الرَّضَاعَةِ، وَابْنَتَهُ مِنْ الرَّضَاعَة، وَأُخْتَهُ مِنْ الرَّضَاعَةِ وَهُوَ عَارِفٌ بِتَحْرِيمِهِنَّ، وَعَارِفٌ بِقَرَابَتِهِنَّ مِنْهُ ثُمَّ وَطِئَهُنَّ كُلَّهُنَّ عَالِمًا بِمَا عَلَيْهِ فِي ذَلِكَ، فَإِنَّ الْوَلَدَ لَاحِقٌ بِه، وَلَا حَدَّ عَلَيْه، لَكِنْ يُعَاقَبُ .

وَرَأَى: أَنْ مِلْكَ أُمِّهِ الَّتِي وَلَدَتْهُ، وَابْنَتِهِ، وَأُخْتِه ، بِأَنَّهُنَّ حَرَائِرُ سَاعَةَ يَمْلِكُهُنَّ، فَإِنْ وَطِئَهُنَّ حُدَّ حَدَّ الزِّنَى.



وَقَالَ أَبُو حَنِيفَةَ : لَا حَدَّ عَلَيْهِ فِي ذَلِكَ كُلِّهِ، وَلَا حَدَّ عَلَى مَنْ تَزَوَّجَ أُمَّهُ الَّتِي وَلَدَتْهُ، وَابْنَتَهُ، وَأُخْتَه، وَجَدَّتَه، وَعَمَّتَه، وَخَالَتَه، وَبِنْتَ أَخِيهِ، وَبِنْتَ أُخْتِهِ - عَالِمًا بِقَرَابَتِهِنَّ مِنْهُ عَالِمًا بِتَحْرِيمِهِنَّ عَلَيْهِ، وَوَطِئَهُنَّ كُلَّهُنَّ : فَالْوَلَدُ لَاحِقٌ بِهِ، وَالْمَهْرُ وَاجِبٌ لَهُنَّ عَلَيْه، وَلَيْسَ عَلَيْهِ إلَّا التعزيز دُونَ الْأَرْبَعِينَ فَقَطْ



http://feqh.al-islam.com/Display.asp?DocID=11&MaksamID=2244&ParagraphID=2314&Sharh=0





نلاحظ إن الاختلاف بين الإمام مالك والإمام أبو حنيفة في أن الزنى يكون إذا كانوا المحرمات من الأحرار وليسوا من ملكات اليمين كما دلت الآية، ولكن الإمام أبو حنيفة يقول انه لو زواج وليس ملك يمين فإنه أيضاً غير محرم ولا يحد حد الزنى بناء على إن كلا من الزواج وملك اليمين هو نكاح شرعي بنص سورة النساء

المصدر
http://www.al-7ewar.com/aslamyat/alzena%...2eslam.htm
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-22-2014, 10:30 AM بواسطة observer.)
05-22-2014, 10:28 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
observer غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 3,133
الانضمام: Mar 2005
مشاركة: #6
RE: رجل دين سعودي جحش يبارك زنى المحارم
[صورة: mhrm.jpg]
05-22-2014, 10:34 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الوطن العربي مبتعد
offline
*****

المشاركات: 818
الانضمام: May 2011
مشاركة: #7
RE: رجل دين سعودي جحش يبارك زنى المحارم
(05-22-2014, 10:17 AM)observer كتب:  
كيف وحكم ابناء الزنى في الإسلام أن ينسبوا للفراش

نظام يسوع ويوسف النجار مايمشي عندنا!

النظام هو نظام يسوع الناصري بمعنى نسبة الشخص للأرض اللتي وجد عليها؟! Shocked2
05-22-2014, 01:08 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
observer غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 3,133
الانضمام: Mar 2005
مشاركة: #8
RE: رجل دين سعودي جحش يبارك زنى المحارم
والله هذا هو الاسلام الذي تعتبره هويتك ''الحضارية'' التي لا تستغني عنها، انا لم آتِ بشيء من عندي، انها الحقيقة العارية أخذت من صميم كتبكم و تراثكم!
05-22-2014, 01:32 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
observer غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 3,133
الانضمام: Mar 2005
مشاركة: #9
RE: رجل دين سعودي جحش يبارك زنى المحارم
[صورة: 10274064_515508021904553_4040008222201372483_n.jpg]
05-22-2014, 08:13 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
على نور الله غير متصل
Banned
*****

المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #10
RE: رجل دين سعودي جحش يبارك زنى المحارم
فكما ترون فى المقطع الذى اتى به ابزرفر ، فان الدين عند هؤلاء لعبة و راى خاص و كل واحد بيفتح شركة و بسميها مذهب و على نهج السلف ، و الامام على عليه السلام يقول : فبئس الخلف ، خلف يتبع سلفا قد هوى فى نار جهنم .
هذه نتائج طبيعية لترك ائمة الهدى المعصومين ، و اغتصاب منازلهم و مناصبهم ظاهريا ، فانظروا الى هذا التهريج الذى احدثوه فى الدين .
05-23-2014, 11:37 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  شهادة منصف سعودي: السيد مهدي 4 708 04-25-2013, 03:24 AM
آخر رد: السيد مهدي
  براءة داعية سعودي من اغتصاب طفلته وتعذيبها حتى الموت Free Man 30 3,150 02-10-2013, 12:15 AM
آخر رد: Rfik_kamel
  هاكر سعودي ينشر تفاصيل 400 الف بطاقة ائتمان اسرائيلية على شبكة الانترنت. Dr.xXxXx 0 886 01-03-2012, 02:40 PM
آخر رد: Dr.xXxXx
  سلفي سعودي يحرم التصويت لحزب النور Sniper + 0 1,179 12-04-2011, 01:34 PM
آخر رد: Sniper +
  عالم دين سعودي: لا يجوز مشاركة السعودية بمنتخب نسائي للفروسية في لندن فارس اللواء 0 573 11-19-2011, 10:28 PM
آخر رد: فارس اللواء

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS