{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
محارب النور
عضو رائد
    
المشاركات: 5,508
الانضمام: Oct 2004
|
|
03-03-2008, 06:33 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
ليلاء
عضو متقدم
   
المشاركات: 405
الانضمام: Feb 2008
|
الجنس الشرجي
مساء الخير
عزيزتي
متل ما بعرف وكتير ناس بتعرف هالشي هاد انه الاسلام اهتم القرآن برضو اهتم بإبراز الغايات الروحية من الزواج، وجعلها الدعائم التي يقوم عليها بناء الحياة الزوجية، وهي تتمثل في سكون النفس من اضطرابها الجنسي الفطري بالحب بين الزوجين، وتوسيع دائرة المودة والألفة بين العشيرتين بالمصاهرة، واكتمال عاطفة الحنان والرحمة الإنسانية،
من حقك تسألي بس برضو
انا كتير استغربت سؤالك ومع هيك الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن الجماع من الدبر كمان بما انك هالقد مستمتعه بالقصة وعاجبتك ليه السؤال بما انك فعليا بتقومي بالهشي هاد..
في حديث لرسول الله رواه الترمذي يقول فيه:
" اقبل وأدبر واتق الحيض والدبر)؟...!!
(اتقاء الدبر)
ونزل في شأن العلاقة الحسية قوله تعالى: (نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لأنفسكم واتقوا الله واعلموا أنكم ملاقوه وبشر المؤمنين) سورة البقرة:223.
ولنزول هذه الآية سبب وحكمة ذكرها علامة الهند ولي الله الدهلوي قال: كان اليهود يضيقون في هيئة المباشرة من غير حكم سماوي. وكان الأنصار ومن وليهم يأخذون سنتهم، وكانوا يقولون: إذا أتى الرجل امرأته من دبرها في قبلها كان الولد أحول فنزلت هذه الآية -فأتوا حرثكم أنى شئتم- أي أقبل وأدبر ما كان في صمام واحد -وهو القبل موضع الحرث- وذلك لأنه لا شيء في ذلك تتعلق به المصلحة المدنية والملية. والإنسان أعرف بمصلحة خاصة نفسه، وإنما كان ذلك من تعمقات اليهود، فكان من حقه أن ينسخ.
فليس من شأن الدين أن يحدد للرجل هيئات المباشرة وكيفيتها، إنما الذي يهم الدين أن يتقي الزوج الله ويعلم أنه ملاقيه، فيتجنب الدبر، لأنه موضع أذى وقذر وفيه شبه باللواط الخبيث، فكان من حق الدين أن ينهى عنه. ولذا قال عليه السلام: "لا تأتوا النساء في أدبارهن" وقال في الذي يأتي امرأته في دبرها: "هي اللوطية الصغرى" وسألته امرأة من الأنصار عن وطء المرأة في قبلها من ناحية دبرها، فتلا عليها قوله تعالى: (نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم) صماما واحدا وسأله عمر فقال: يا رسول الله! هلكت. قال: وما أهلكك؟ قال: حولت رحلي البارحة -كناية عن الوطء من الدبر في القبل- فلم يرد عليه شيئا حتى نزلت الآية السابقة، فقال له: أقبل وأدبر، واتق الحيضة والدبر.
إلى أعلى ( http://www.qaradawi.net/site/topics/article.aspx?cu_no=2&item_no=223&version=1&template_id=5&parent_id=1#top)
ليلاء ( بذرة لا زالت تنمو)(f)
|
|
03-03-2008, 02:48 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
نسايم
عضو مشارك
 
المشاركات: 6
الانضمام: Jan 2008
|
الجنس الشرجي
Array
:D
مُحارب النورٌ
[/quote]
خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:angryrazz:
|
|
03-03-2008, 11:40 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}