تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نباح
#1
تقريباً كل شيء فقد ..اولها احلامك ..لم تعد اصلاً تحلم بالكثير .. الاحلام هي سراب بعيد ..كلما تقترب تجدها اكثر بعداً مما تتصور .. اخيراً لا تبقى احلام ..يبقى شيء اسمة :الموجود .. مشتاق من الوجود .. والجود من الموجود ..سوف اجود على نفسي باخر ما املكة هذا الصباح البشع في وسط غابة من الاسمنت والباطون وبعض اسياخ الحديد الصدئ المرمي على قارعة الطريق .. هذة فكرة جاءت بعد مشاهدة مسلسل يحوي مناظر طبيعة خلابة .. بيت بظهرة غابة ..ومن امامة بحر شاسع قلت في نفسي :هممم ممكن لا قلت :اتمنى ان احصل على هكذا بيت يوم ٍ ما .. ولكن نظرة من حولي في غرفة تحوي شاب :لوطي .والاخر يصرخ اثناء نومة من شدة التعب .. والصراصير التي تشاركني في طعامي عرفت ان الاحلام هي رغبات جوعان بقطعة خبز .. او ذكريات حميمة لعجوز يتذكر ايام عرسة وفحولتة ..


اصابعي تضرب جيبي كل ما املكة هو عشرين درهم .. وجبة فطورة جميلة ..نصف ربع لحم مفروم من بقرة بائسة في البرازيل ممكن او الارجنتين ..بعض البيض الطازح من مؤخرة دجاجة فارسية يفي بالمطلوب ..


في ذلك الزقاق الكئيب كل شيء من حولك هو بلون الرمادي .. دخلت سوبر ماركت .. الاخلاق تقول بالسلام على الجميع على البائسين من امثالي في عالم مادي بحت وجملة صباح الخير تسبح في ذهني همم سوف اقول صباح الخير . هممت ان اقول :صب عووووو عوووو .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا إلهي ماذا يحصل . صب عووعوووعوووو .. مستحيل جملة صباح الخير في ذهني اسمعها في رأسي ..صب عوعوعوعوعوعو .. لعنة لقد تقمص كلب روحي وعقلي ..استغرب كل الباعة من تصرفي ..لفتت اصابعي حول عنقي وفتحت فمي علامة اني مصاب ببرد .. عذروني اظن ..

بدءت التجوال في قسم اللحوم بعد ان اشتريت البيض .. انا الاول في الطابور ..اصلاً لا يوجد طابور حتى اكون الاول او الاخير ..

عندما اقوم من موتي صباحاً ..ابدأ كالعادة بالسعال ..أنظف صدري من براز السيد نيكوتين .. يخرج من صدري كم هائل من البلغم .. نحتاج ان نعرف ما هو البلغم .. بلغم :مادة لزجة متجانسة القوام مدورة تخرج من الصدر ..

بالضبط من كان خلفي وطلب اربعة كيلو غرامات من اللحم ..كمية هائلة وعقلة البائس عمل مفاضلة بين نصف ربع كليو لحم وبين اربعة كيلو غرام ..وبدأت كتلة البلغم :شخص مترين في مترين وكرش متر الى الامام .. ولحية متشعبة مثل فرج عاهرة لم تحلقة من سنين طويلة .. ويصرخ بالبائع الهندي :اريد زيتون ..اريد جبن حلوم .. ورجل يقطع لحم من اجلي ..

نظرت اليه وبدأت ازمجر .. واعوي مثل كلب مسعور : عوووووووووووووووووو اححححححححححححح عوووووووووووووو يا ابن كلبة ..

ارتعب وهرب وبدأ بالصراخ (مينون مينون :مجنون)..لا يهم ,المهم استلمت طلبي .

رجعت الى شقتي .. اللوطي في انتظاري يسرح شعرة قبل ان يسير الى عملة .. صباح الخير ......... صباح الخير زيرك .. جيد لقد استعدت القدرة على الكلام ..

محارب النور :redrose:
الرد
#2
في غربتنا نحلم ونعايش الواقع المرير ,نستيقض صباحا نائمل في الغد عشنى معنا اياما عصيبه اعتقدت ولو لوهله
انني في قاع هذا المجتمع المادي اني ساطفوا على السطح اعرف اني اتمادى في احلامي ,لاكنها هي سلوتي وما اتمنى

دائما تاتيني بخواطرك (محارب النور) لكي تاجج النيران ,وتصف وبشكل دقيق اسلوب حياتنا في قاع هذا المجتمع
اشكرك على كل شي تكتبه لأنك المرآه لحياه كل مكافح في هذه الدوامه.
الرد


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم