حدثت التحذيرات التالية: | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Warning [2] Undefined variable $newpmmsg - Line: 24 - File: global.php(958) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
|
شذوذ المسيح في الكتاب المقدس - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: ساحات إدارية (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=4) +--- المنتدى: أرشيف الســـاحات (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=72) +---- المنتدى: مواضيع مغلقة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=34) +---- الموضوع: شذوذ المسيح في الكتاب المقدس (/showthread.php?tid=19722) |
شذوذ المسيح في الكتاب المقدس - Hajer - 03-15-2006 الزملاء هنا مصرين على الصاق تهم الشذوذ للاسلام و المسلمين، فلنرى اذن ما يقوله الكتاب المقدس عن شذوذ المسيح الواضح جدااا: يروي لنا يوحنا هذه القصة الغريبة عن المسيح في الاصحاح الثالث عشر…. Jn:13:4: قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها. Jn:13:5: ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها. نفهم من هذه الجمل أن يسوع قد قام عن العشاء ثم خلع ثيابه بالكامل ثم اخذ منشفة وغطى عورته بها ثم بعد ذلك قام مرة اخرى وخلع المنشفة وبقي عاري تماما يغسل ارجل التلاميذ ويمسح ارجلهم بنفس المنشفة التي كان يغطي بها عورته !! أكيد يسوع هو المؤسس الحقيقي لفن المساج وخصوصا مساج الاقدام :15: لكن الذي لا افهمه هو لماذا يتعرى يسوع اللهم الا اذا كان المساج من النوع الحميم جداااا ... اضافة أخرى مثيرة : Jn:13:23:وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه... لماذا يتكأ رجل في حضن رجل آخر خصوصا اذا كان احدهم يحب الآخر جدا ؟؟ شذوذ المسيح في الكتاب المقدس - ABDELMESSIH67 - 03-15-2006 عزيزتي هاجر ( مسلمة ) , الاخوة الافاضل الجهل و الاستفزاز و اضح جدا بمداخلتك و لكن لا بأس سأوضح لك الامور لأن هناك ألتباس عندك في الامور كلها فربما تظنين السيد المسيح كان يتكحل كالنساء و يخضب شعره بالحناء و يرتدي مرط زوجته الطفله و يحتضن الرجال و يقبلهم و هو عريان كغيره . عذرا فكل ينظر للامور بعين حال رسوله . هناك عزيزتي في الملابس اليهودية شئ أسمه الثياب ( أشبه بالعباءة ) و شئ آخرأسفله و أسمه الجلباب . من المعتاد أن الثوب يكون أغلى ثمنا من الجلباب أسفله و السيد المسيح خلع ثوبه أو العباءة الخارجية التي يرتديها لكي لا تتعرض للاتساخ أو البلل من غسل أرجل التلاميذ و ظل بالجلباب الداخلي الاقل ثمنا و ربط فوطة حول وسطه لكي ينشف بها أرجل التلاميذ . عذرا فزاهر الغلام لم يكن بين تلاميذ السيد المسيح . عبد المسيح شذوذ المسيح في الكتاب المقدس - Hajer - 03-15-2006 عزيزي عبد المسيح ( مسيحي) , أهلا بيك في الموضوع... أول شيئ تتهمني بالجهل و كأن ما تفعله انت و عدلي/رياض و غيركما في لي عنق النصوص الاسلامية و الأحاديث النبوية و الاستفزاز و العناد يسمى قمة العلم !!!! بالنسبة للمسيح الحقيقي يا عبد المسيح فانني أعلم أنه أطهر الأطهار و لا أشك فيه أبدا، لكنني أتحدث عن المسيح في الكتاب المقدس كما صوره من لم يره و لا عرفه و لا كان يوما أحد تلاميذه !!!! تأكد فقط ان الاحترام يجلب الاحترام و الاستفزاز لا يجلب الا الاستفزاز.... لا علينا...و لنرجع للموضوع : اقتباس : السيد المسيح خلع ثوبه أو العباءة الخارجية التي يرتديها لكي لا تتعرض للاتساخ أو البلل من غسل أرجل التلاميذ و ظل بالجلباب الداخلي الاقل ثمنا و ربط فوطة حول وسطه لكي ينشف بها أرجل التلاميذ ---------------------- ماهو دليلك من الكتاب المقدس أن المسيح كان يرتدي جلباب داخلي في تلك الحادثة؟؟؟؟ شذوذ المسيح في الكتاب المقدس - ABDELMESSIH67 - 03-15-2006 عزيزتي هاجر على فكرة أنا كتبت هاجر ( مسلمة ) ليس لغرض تحديد الهوية الدينية بل لأن هناك زميلة بالمنتدى أسمها مسلمة أسلوبك مؤخرا تشابه بشدة مع أسلوبها و لا أدري لماذا تحول النقاش عندك من المياه الصافية و البحر الازرق الجميل الذي كان موجودا في صورتك المعرفة الى القطط التي ( تخربش ) و تهاجم محاورها . أرجو ألا تضعي أسد زائر أسفل توقيعك المرة القادمة . عموما أتهامك لنا بلي عنق النصوص الاسلامية و الاحاديث هو أتهام غير صحيح لأن الاحاديث تفسر نفسها بنفسها و هي شديدة الوضوح . بأختصار أرجعي سيادتك للكتاب المقدس و كتب التاريخ لتري عادات الملبس الخاصة باليهود بذلك الزمان و حتى الآن أنظري لملابس وجهاء العرب تجدي دائما أن هناك جلباب يعلوه عباءة أو ثوب أغلى ثمنا . راجعي التالي من الموسوعة اليهودية http://www.jewishencyclopedia.com/view.jsp...id=822&letter=C أقرئي التالي : The earliest garment was the apron around the hips or loins ("ḥagorah" or "ezor"), made, in primitive times, of the skins of animals. This apron developed in course of time into the undergarment ("ketonet" or "kuttonet" = χιτώυ, "tunica"), which was worn next to the skin (Gen. ix. 21; II Sam. vi. 20), and taken off at night (Cant. v. 3). هناك العباءة أو الثياب ( garments ) و كانت تصنع من جلود الحيونات مثل الجاكت حاليا . و هناك التالي : Undergarments. In ancient times undergarments of this kind were held together by a girdle, made of linen (Jer. xiii. 1), leather (II Kings i. 8), or gold (Dan. x. 5), and called "ḥagor" or "ezor " in the case of the priests (Ex. xxviii. 4 et seq.), or "abneṭ" (Isa. xxii. 21) in the case of officials. أسفل العباءة و هو ما يعرف بالجلباب و كان يصنع من الكتان أو القطن أي من مادة أرخص من العباءة التي تصنع من الجلد و كان لها حزام حول البطن يختلف لونه و خامته حسب وظيفة الانسان و مكانته . راجعي الصور التالية و هي من القرن ال 12 و لم تختلف كثيرا عن مثيلها بالقرون السابقة http://www.jewishencyclopedia.com/images.j...ter=C&imgid=665 تجدي ان كل الملابس عبارة عن جلباب يعلوه عباءة أو ثوب . و هناك أيضا طبعا الملابس الداخلية ( underwear ) أو السروال و قد أمر به الكتاب المقدس لستر العورة و للنظافة الداخلية كما نرى في سفر الخروج 28 42وَتَصْنَعُ لَهُمْ سَرَاوِيلَ مِنْ كَتَّانٍ لِسَتْرِ الْعَوْرَةِ. مِنَ الْحَقَوَيْنِ إِلَى الْفَخْذَيْنِ تَكُونُ. 43فَتَكُونُ عَلَى هَارُونَ وَبَنِيهِ عِنْدَ دُخُولِهِمْ إِلَى خَيْمَةِ الاِجْتِمَاعِ أَوْ عِنْدَ اقْتِرَابِهِمْ إِلَى الْمَذْبَحِ لِلْخِدْمَةِ فِي الْقُدْسِ لِئَلاَّ يَحْمِلُوا إِثْماً وَيَمُوتُوا. فَرِيضَةً أَبَدِيَّةً لَهُ وَلِنَسْلِهِ مِنْ بَعْدِهِ و السروال من الوسط و حتى الفخذين ( العورة الشرعية للرجل ) يعني بأختصار , السيد المسيح كان أشبه ( حاليا ) بمن يرتدي بدلة عبارة عن بنطلون و قميص و جاكت , خلع الجاكت و ظل مرتديا القميص و البنطلون للحفاظ على الجاكت من الاتساخ. لا تتعجلي عزيزتي الحكم و تعرضين المواضيع بأنفعال دون دراسة عبد المسيح شذوذ المسيح في الكتاب المقدس - مسلم - 03-15-2006 اقتباس:الجهل و الاستفزاز و اضح جدا يا ريت لو تكرم أحدهم بفتح موضوع عن التفكير الأعوج والتفكير المستقيم لعل وعسى يرى بعض الناس عوراتهم شذوذ المسيح في الكتاب المقدس - عدلي - 03-15-2006 اقتباس:Jn:13:4: قام عن العشاء وخلع ثيابه واخذ منشفة واتّزر بها. وتقولين ان المسيح شاذ لانه خلع ملابسه واتزز بمنشفه !! وهل كنت تعلمين نوع الملابس التي كان يرتديها وما الذي كان يرتديه تحتها !!! انظري ماذا يقول الحديث عن رسولك : حدثنا محمد بن إسمعيل حدثنا إبراهيم بن يحيى بن محمد بن عباد المدني حدثني أبي يحيى بن محمد عن محمد بن إسحق عن محمد بن مسلم الزهري عن عروة بن الزبير عن عائشة قالت قدم زيد بن حارثة المدينة ورسول الله صلى الله عليه وسلم في بيتي فأتاه فقرع الباب فقام إليه رسول الله صلى الله عليه وسلم عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده فاعتنقه وقبله قال أبو عيسى هذا حديث حسن غريب لا نعرفه من حديث الزهري إلا من هذا الوجه هل قال الكتاب المقدس هذا عن السيد المسيح يا هاجر ؟؟ سؤال لا اريد الاجابه عليه :nocomment: لنتابع .. دثنا مطر بن الفضل قال حدثنا روح قال حدثنا زكرياء بن إسحاق حدثنا عمرو بن دينار قال سمعت جابر بن عبد الله يحدث أن رسول الله هل قال الكتاب المقدس هذا عن السيد المسيح يا هاجر ؟؟ ايضا سؤال لا اريد الاجابه عليه :nocomment: لنتابع .. حدثنا يحيى بن يحيى ويحيى بن أيوب وقتيبة وابن حجر قال يحيى بن يحيى أخبرنا و قال الآخرون حدثنا إسمعيل يعنون ابن جعفر عن محمد بن أبي حرملة عن عطاء وسليمان ابني يسار وأبي سلمة بن عبد الرحمن أن عائشة قالت كان رسول الله صلى الله عليه وسلم مضطجعا في بيتي كاشفا عن فخذيه أو ساقيه فاستأذن أبو بكر فأذن له وهو على تلك الحال فتحدث ثم استأذن عمر فأذن له وهو كذلك فتحدث ثم استأذن عثمان فجلس رسول الله صلى الله عليه وسلم وسوى ثيابه قال محمد ولا أقول ذلك في يوم واحد فدخل فتحدث فلما خرج قالت عائشة دخل أبو بكر فلم تهتش له ولم تباله ثم دخل عمر فلم تهتش له ولم تباله ثم دخل عثمان فجلست وسويت ثيابك فقال ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة. هل قال الكتاب المقدس هذا عن السيد المسيح يا هاجر ؟ سؤال لا اريد الاجابه عليه :nocomment: اقتباس:Jn:13:5: ثم صبّ ماء في مغسل وابتدأ يغسل ارجل التلاميذ ويمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها. اين الشذوذ ؟ غسل ارجل التلاميذ ليرينا تواضعه كما ارانا تواضعه في تجسده وصلبه وحياتة بين الناس فهو يا ياهجر لم يفعل كما فعل رسولك مع زاهر احتضنه من الخلف .. واخذ يقبله .. وعندما علم زاهر انه محمد .. اخذ صار يمكن ظهره من صدر محمد الشريف. ارجو من الجميع النظر بوضح وهذا هو الحديث لاريكم ما الذي حصل بين السطور : فى يوم خرج محمدإلى السوق-فوجد زاهرا سوف اقوم بتوضيح ما تحت السطور .. اعتذر للصراحة ولكن هذا الذي يحدث بالفعل .. عندما يحتضن انسان انسانا من الخلف تكون مؤخرة الشخص المحضون على قضيب الرجل الحاضن وملامسه لها .. والذي حصل مع محمد وزاهر ان زاهر عندما حس بقضيب محمد على مؤخرة كأمر طبيعي لانه محتضنه من الخلف اصبح زاهر يمكن من ظهرة فايهما افضل ان يغسل السيد المسيح ارجل التلاميذ ام انه يفعل كما فعل محمد مع زاهر ؟ سؤال لا اريد الاجابه عليه :nocomment: لنتابع .. اقتباس:نفهم من هذه الجمل أن يسوع قد قام عن العشاء ثم خلع ثيابه بالكامل ثم اخذ منشفة [SIZE=5]وغطى عورته بهاثم بعد ذلك قام مرة اخرى وخلع المنشفة [size=6]وبقي عاري تماما يغسل ارجل التلاميذ ويمسح ارجلهم بنفس المنشفة التي كان يغطي بها عورته !! هاجر ضعي الايه التي تقول ما كبرتة لك بالحرف الواحد ؟؟ اليس ما كتبتيه موجود بالكتاب المقدس ؟؟ ضعي الايه :nocomment: اقتباس:أكيد يسوع هو المؤسس الحقيقي لفن المساج وخصوصا مساج الاقدام :15: محاولة لتقليدي ولكنها فاشله لعدم توافر الادله :lol: اقتباس:Jn:13:23:وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه... فين الشذوذ يا هاجر ؟؟ ما فيش ولكن تعالي وانظي لرسولك ماذا فعل ؟ انظري انظري انظري [SIZE=6]محمد يخلع قميص رجل ويحتضنه و يقبل كشحه حدثنا عمرو بن عون أخبرنا خالد عن حصين عن عبد الرحمن بن أبي ليلى عن أسيد بن حضير رجل من الأنصار قال بينما هو يحدث القوم وكان فيه مزاح بينا يضحكهم فطعنه النبي صلى الله عليه وسلم في خاصرته بعود فقال أصبرني فقال اصطبر قال إن عليك قميصا وليس علي قميص [SIZE=5]فرفع النبي صلى الله عليه وسلم عن قميصه فاحتضنه وجعل يقبل كشحه قال إنما أردت هذا يا رسول الله والفضيحة موضحه في الحديث : و الفضيحة مشروحة و يعترفون بصحتها عون المعبود شرح سنن أبي داود ( عن أسيد بن حضير ) : بالتصغير فيهما ( رجل ) : بالجر على أنه بدل من أسيد أو بالرفع على أنه خبر مبتدأ محذوف أي هو رجل من الأنصار ( قال بينما هو ) : أي أسيد والقائل هو عبد الرحمن بن أبي ليلى ( وكان فيه مزاح ) : قال الجوهري : المزاح بالضم الاسم , وأما المزاح بالكسر فهو مصدر مازحه والمفهوم من القاموس أنهما مصدران إلا أن الضم مصدر المجرد والكسر مصدر المزيد كذا في المرقاة ( فطعنه النبي صلى الله عليه وسلم ) : أي ضربه على سبيل المزاح ( في خاصرته ) : معناه بالفارسية تهى كاه ( فقال ) : أي أسيد ( أصبرني ) : بفتح الهمزة وكسر الموحدة أي أقدرني ومكني من استيفاء القصاص حتى أطعن في خاصرتك كما طعنت في خاصرتي ( قال ) : أي النبي صلى الله عليه وسلم ( اصطبر ) : أي استوف القصاص . قال الخطابي : معنى أصبرني أقدني من نفسك ومعنى اصطبر استقد . قال في النهاية : إن النبي صلى الله عليه وسلم طعن إنسانا بقضيب مداعبة فقال له أصبرني قال اصطبر أي أقدني من نفسك قال استقد يقال اصطبر فلان من خصمه واصطبر أي اقتص منه وأصبره الحاكم أي أقصه من خصمه انتهى [SIZE=5]( فاحتضنه ) : أي اعتنقه وأخذه في حضنه وهو ما دون الإبط إلى الكشح ( وجعل يقبل كشحه ) : هو ما بين الخاصرة إلى الضلع الأقصر من أضلاع الجنب كذا في المرقاة , وقال في الصراح كشح تهيكاه ( قال إنما أردت هذا ) : أي ما أردت بقولي أصبرني إلا هذا التقبيل وما أردت حقيقة القصاص . والحديث سكت عنه المنذري . شذوذ المسيح في الكتاب المقدس - The Godfather - 03-15-2006 مواضيع توب في الفضايح :lol: شذوذ المسيح في الكتاب المقدس - عدلي - 03-15-2006 اقتباس: The Godfather كتب/كتبت على راسي من فوق والله يا The Godfather :saint: شذوذ المسيح في الكتاب المقدس - Logikal - 03-15-2006 اقتباس: The Godfather كتب/كتبت أنا شخصيا استنتجت ان كلا من يسوع و محمد كانا شاذين. :lol: هذا طبعا إلا اذا كانت هذه المداخلات عارية الاديان الاخرى كالعادة. :lol: شذوذ المسيح في الكتاب المقدس - masreyah - 03-15-2006 اقتباس: Hajer كتب/كتبت يا بنت عيب عليكي.. الم يقل دينك ان القيامة لن تقوم الا اذا عاد المسيح ديان للعالم.. كيف تكتبين كلام تافه مثل هذا. اليس ورائك غسيل او طبخ..او حتى تنظيف حمامات !! |