حدثت التحذيرات التالية: | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Warning [2] Undefined variable $newpmmsg - Line: 24 - File: global.php(958) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
|
الى اخواننا الشيعة - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: ساحات إدارية (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=4) +--- المنتدى: أرشيف الســـاحات (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=72) +---- المنتدى: مواضيع مغلقة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=34) +---- الموضوع: الى اخواننا الشيعة (/showthread.php?tid=29002) |
الى اخواننا الشيعة - سيد بابل - 05-07-2005 عندما نظرت الى هذه الصور لاول مرة سألت نفسي: هل يرضى الحسين بهذا الى اخواننا الشيعة - على نور الله - 05-07-2005 اخى الفاضل نهر الغضب : نعم ان شاء الله يرضى بهذا ما المانع ؟؟؟؟ اللهم صل على محمد و ال محمد لا فتى الا على و لا سيف الا ذو القار الى اخواننا الشيعة - -ليلى- - 05-07-2005 اقتباس: على نور الله كتب/كتبت:?: المانع انه لا تزر وازره وزر اخرى المانع انه كل انسان مسؤل عن خطأه و لا تتحمل الأجيال القادمه اخطاء الأجيال القديمه ايه ذنب طفل صغير تشج امه رأسه و تضحك عفوا هناك الف الف مانع الى اخواننا الشيعة - ضيف - 05-07-2005 اخواني أظن ان الصور مركبة وليست حقيقيّة :يعني فن تصوير وقد يكون بعضها مأخوذ من أحد مسالخ البلدية كيف نعرف انهم شيعة؟ :97: الى اخواننا الشيعة - على نور الله - 05-07-2005 عفوا اخت ملكة : ما ذنب الطفل الذى تجرى له عملية طهور ؟؟؟؟ هل ساله احد ان كان يرغب بذلك ام لا ؟؟؟؟ و هى عملية اشد الما للطفل لهذه الساعة لا ارى مانعا شرعيا تفضلوا اطرحوا لى المانع الشرعى اولا : هذا فعل يقوم به مئات فقط من الشيعة فبين عشرات الالاف من المتجمعين يفعل ذلك عشرة اشخاص او عشرين يعنى مجموعهم فى العالم لا يتعدى المئات و الشيعة بالملايين تركتم الملايين و صورتم المئات طيب امرنا لله ما المانع الشرعى او الاخلاقى او الانسانى او اى مبدا تريدون ؟؟ شخصيا لا ارى مانعا فتفضلوا مشكورين بينوا لى المانع و لنتحاور على اساسه بكل اخوة و احترام اللهم صل على محمد و ال محمد لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار الى اخواننا الشيعة - -ليلى- - 05-07-2005 اقتباس: malaka كتب/كتبتاخى الكريم عندما ننتهى من مسأله الموانع سنقول لك عن موضوع الختان لكن خلينا فى الشيعة دلوقتى لو تسمح و لك فائق الأحترام و التقدير الى اخواننا الشيعة - SH4EVER - 05-07-2005 على الأقل أننا نمارس ذلك كنوع من جلد للذات مواساة لشهيد كربلاء و كنوع من التعبير عن حزننا . و نحن نفعل ذلك في أنفسنا . و ليس كثقافة قطع رؤوس الأبرياء التي تتمشدقون و تفتخرون بها و تجعلون من يفعلها كالمجاهد في سبيل الله . فنحن لم نقتل شخصا و لم نسمع بأن هناك من مات مباشرة بسبب التطبير . بينما كل يوم نسمع عن رؤوس بريئة تتطاير و أنتم هنا تنفذون رأي طاغيتكم التاريخي (الحجاج بن يوسف الثقفي) الذي يقول : أرى رؤوسا قد أينعت و حان قطافها . أخبرني بالله عليك . من شوه صورة الأسلام في الغرب . التطبير أم قطع الرؤوس . ؟؟؟ الى اخواننا الشيعة - على نور الله - 05-07-2005 الاخت ملكة: تفضلت بالقول : ............ المانع انه لا تزر وازره وزر اخرى المانع انه كل انسان مسؤل عن خطأه و لا تتحمل الأجيال القادمه اخطاء الأجيال القديمه ايه ذنب طفل صغير تشج امه رأسه و تضحك عفوا هناك الف الف مانع .......... الجواب : نعم لا تزر وازرة وزر اخرى الاجيال القادمة لاتتحمل اخطاء الاجيال القديمة و لكن ما علاقة هذا الكلام بالموضوع ليس للطفل الصغير اى ذنب و لا للكبير ايضا ذنب و لكن السؤال اين المانع ؟؟؟؟؟ ما المانع ان تجرح الام طفلها جرحا صغيرا لا يشكل اى خطر عليه بل العكس هو الصحيح فهذا فعل صحى كالحجامة تماما و فى نفس الوقت تذكيرى لطفل الامام الحسين عليه السلام الذى سالت دماؤه فى كربلاء اريد ان افهم ما المانع ان يعبر الناس عن حزنهم او مشاركتهم بالاسلوب الذى يرونه مناسبا دون ارتكاب المحرمات الشرعية و دون الاضرار بالاخرين ؟؟؟؟ تفضلوا مشكورين بينوا لى ما المانع ملاحظة : هذا مع افتراض صحة هذه الصور اللهم صل على محمد و ال محمد لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار الى اخواننا الشيعة - ziohausam - 05-07-2005 سؤال لأخي علي نور الله لماذا يرضى سيدنا علي رضي الله عنه والحسين رضي الله عنه وأرضاه عن هذا تحديدا ؟ ما وجه الرضى تحديدا ؟ بعيدا عن ضرب مثال الطفل الذي يختتن دون مشورته.. فالتشبيه هنا بعيد تماما عن الأمر.. أرجو أن تقول لي.. ما وجه رضاهم عن هذا؟ الى اخواننا الشيعة - كميل - 05-07-2005 الاخ الكريم على هناك على حد علمى علماء من اخوتنا الشيعة حرموا التطبير ,و كان ينبغى الاشارة الى ذلك (f) |