(06-02-2014, 12:03 PM)JOHN DECA كتب: (06-02-2014, 08:50 AM)الصفي كتب: يعني عدت بنفس الخواء الفكري و فتاوى الانترنت.
ايوه عدت باخراسك وسد حلقك امام جميع عيون القراء بالادله والبراهين من نصوص القران والتفاسير والاحاديث الصحيحه والفتاوي المثبته بالادله والبراهين بالاحاديث الصحيحه ونصوص القران والتفاسير ومن المواقع التي تثبت ان الاسلام ديانه وثثنيه المدعمه بالمراجع التي تؤيد وتثبت هذا حرفا حرفا ..
وانت واقف عاجز مثل المشلول مفلس خائب مقهور مذلول لا تفعل شي العواء والنباح مثل الكلب كما شاهد القراء جمعيا .
خفف يا شخص من اضطرابك حتى لا يطق فيك عرق.
ما تكتبه هراء محض . فلا تفاسير تهمنا و لا مواقع برغوث نصرانية تؤلف افتراءات و افكا. لا يوجد لعلمك أو في الحقيقة جهلك ما يصح من احاديث او فتاوى تعارض نصا قرآنيا و اذا حدث ذلك فاننا نضرب بالحديث و بالتفسير عرض الحائض.
القران قال بان الكفار هم من قالوا بان النبي مسحور و مجنون. و هذا متوقع من اعداءه. و قد قيل عن ياسوع انه شيطان و كبير الشياطين فهل هذا يعني انه شيطان؟
أما الفريسيون فلما سمعوا قالوا :هذا لايخرج الشياطين إلا ببعلزبول رئيس الشياطين ( مت 12 : 24)
هل فعلا تقر الفريسيين على ان ربك رئيس الشياطين بيعلزبول؟
ارجع الى رشدك . لا يمكنك أن تاخذ كلام اعداءه بانه صحيح.
النبي ليس مسحور و لا مجنون, انتهى الموضوع, فلا تتعب نفسك تجلس على مؤخرتك الساعات الطويلة تقص و تلزق و تلون فهذا بالنسبة لنا هراء , تماما كما ان القول بان ياسوع شيطان بالنسبة لك هراء.
اقتباس:وقد ظهرت البشائر فى الملايين الذين يكذبون الكتب الإسلامية ويرفضونها كما هو حاصل مع الصفي وصاحبه زيد جلال وغيرهم الكثير جدا ممكن يكذبون كتبكم ويطعنون فيها
انت رجل جاهل , المسلمون عندهم مقياس يقيسون به صحة اي كلام سواء كان حديثا منسوبا الى نبي أو خبرا أو رايا أو فتوى. هذا المقياس هو القران الكريم.أي كلام يتعارض مع القران مردود.
اقتباس:مكتوب فى قرآن المسلمين :
“فَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ , إِنَّمَا سُلْطَانُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ وَالَّذِينَ هُمْ بِهِ مُشْرِكُونَ”
والان : … هل تسلط الشيطان على محمد ام لا؟ !!!
الإجابة نعم
نعم يا ابا جهل؟القران الكريم يقول ان الشيطان ليس له سلطان على الذين آمنوا. أي كلام يعارض هذا الحكم القراني ساقط.
اقتباس:” أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم سحر حتى كان لا يدري ما يقول “
الراوي: عائشة – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: الشوكاني – المصدر: نيل الأوطار – الصفحة أو الرقم: 7/364
و منذ متى اصبح نيل الاوطار من كتب الصحاح يا جاهل؟
اقتباس:مع ان قرآنه يصرح : { ما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى } ( النجم :4)
و هذا هو المعتمد. كلام القران ان النبي لا ينطق عن الهوى.
اي كلام سوى هذا ساقط. و لا تتعب نفسك و تتحدث عن هذه النقطة مرة أخرى ,لأنه اذا كان هناك من يقرأ معلقاتك المملة هذه - أشك في ذلك- فانه يعرف بان القران مهيمن على ما عداه.
اقتباس:نعم مات مسموما باعترافه وباعتراف صحابته واهل بيته واعترافات علماء الاسلام كما اثبت بالفتاوي المثبته بالاحاديث الصحيحه :
"كان النبي صلى الله عليه وسلم يقول في مرضه الذي مات فيه : ( يا عائشة ، ما أزال أجد ألم الطعام الذي أكلت بخيبر ، فهذا أوان وجدت إنقطاع أبهري من ذلك السم ) ."
الراوي: عائشة
عشرات الاحاديث الصحيحة ان النبي مات بالحمى. السم يؤدي الى انخفاض درجة الحرارة و ليس ارتفاعها.
ثم انه لا يوجد تسمم مزمن ينتج من التعرض للسم مرة واحدة ( وجبة طعام خيبر) لماذا مات فورا الصحابي الذي اكل منها و لم يمت النبي؟
هل تعرف انك في كل مرة تثبت انك شخص جاهل و مدعي معرفة. انت الوحيد الذي لا يعرف ما هو التسمم و ما هي اعراضه و كيف يحدث التسمم المزمن.
اقتباس:وهذه الاحاديث الصحيحه التي اعترف بها علماء الاسلام بموت محمد مقتولا بالسم الهاري
لا ديرتي هاري لا هاري بوتر. النبي مات من اثر حمى المدينة.
ثم انه من غير المفهوم اصرار هذا الموهوم رياض على مسالةالموت بالسم . الم يمت ياسوعك ملكوما مبصوقا عليه مطعونا بحربة جندي روماني معلقا على خشبة محققا نبوءة ملعون من علق؟ الم يمت يوحنا مقطوع الراس ألم يمت بوليسك بقطع راسه الصلعاء؟ ما هي عقدتك في كيفية موت انسان لتضيع فيها الاف الكلمات طوال عشر سنين؟
اقتباس:وستأتى المرحلة القادمه التى يعرفون بها أن الكتب صحيحه وأن هذا هو الإسلام الحقيقى، فيرفضونه أيضا ولا يتبقى للإسلام سوى بعض العاهات الغير قادرة على التفكير والتحليل، وسيتخذون ركنا بعيدا من العالم مصطحبين معهم بعضا من الإبل للتربية لزوم اللبن والبول، وبعضا من النساء للنكاح، وحصيرة للصلاة، وربما نموذجا مصغرا من الكعبة للدوران حوله .
اوهام.
اقتباس:[size=large][b]يا غبي يا حمار يا ابن الحمار يا عديم الفهم والاستيعاب يا جاهل الكتاب المقدس "العهد القديم والعهد الجديد" والاثنين يطلق عليهم الكتاب المقدس يا حمار يا ابن الحمار :
![[صورة: Wu7VI0.jpg]](http://im68.gulfup.com/Wu7VI0.jpg)
![[صورة: holy-bible.jpg]](http://1.bp.blogspot.com/_FbhPSL2Rsj4/SxJkr-d16oI/AAAAAAAAEtM/tOTRLUBFkOg/s1600/holy-bible.jpg)
فهمت يا خنزير ان البايبل هو الكتاب المقدس بعهديه يا نسل المتعه وملكات اليمن التي مارسها جداتك واجداك ..!
وهذا ما ورد في الموقع بدون بتر واخفاء لانك مسلم خنزير كذاب وضيع ابن كلب
من ناقشك في ما هو البايبل اصلا؟
اقتباس:هل قرات يا خنزير يا ابن الخنازير ان اسم الاله الحقيقي في الكتاب المقدس هو يهوه وان اسم معبود المسلمين الي اسمه Allah في القران ..
وان هذا الاسم الحقير Allah الذي تتعبد له في قرانك لا وجود له في الكتاب المقدس السماوي ولا وجود لاسم اله الكتاب المقدس السماوي خارجه ..!
هل يوجد اسم يهوه في اي سجل خارج البايبل؟
هذا هو ما قاله الموقع عن يهوه. و هو نفس الكلام الذي قلته انت ان اسم الله لا يوجد في مخطوطات الفلاسفة.
هذه نقطة النقاش فلا تهرب منها بالعياط و الزعيق.
اقتباس: هل فهمت اننا نعبد الهين مختلفين وان قرانك كذاب حينما قال ربنا وربكم واحد وهل فهمت انك تتعبد لاله القمر الوثني وهل فهمت ان قرانك ليس كتاب سماوي بل كتاب بشري
القران الكريم لم يكن يقصدك يا عابد البشر. القران عندما قال(وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنزِلَ إِلَيْنَا وَأُنزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ {العنكبوت/46} , لم يكن يقصد المسيحيين فهم يعبدون الثالوث و ليس الواحد. حتى اليهود لا يعتبرونكم تعبدون يهوه, فلا تقتل نفسك بالدفاع عنه. أنت كافر بالنسبة لليهود و ياسوعك مجدف.كم مرة ورد الاسم يهوه في العهد الجديد ؟
اقتباس:قرأ لتعرف ان قرانك ليس اكثر من قطعه خراء نتنه باعتراف معاصري مخمدك ابن المومس المشركة النجسة باعتراف ربك المزعوم في كتابه
حاول ان تقرا ما اكتبه لك و لو مرة لتعرف انك مغالط و الحقيقة واضحة في ان القران معجزة الهية , هل قرأت ما كتبته لك سابقا؟ لو كنت قرأته لعرفت ان القران فوق مقدرة البشر لياتوا بمثله:
سورة مريم و رقمها 19 في ترتيب المصحف , هي السورة رقم 44 من حيث الترتيب الزمني لنزول القران الكريم .
والفرق الحسابي بين ترتيبها في النزول و ترتيبها في المصحف هو:
44-19=25
توافق و ترتيب عجيب مع عدد مرات ورود اسم عيسى في القرن الكريم:
1-{وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَى الْكِتَابَ وَقَفَّيْنَا مِن بَعْدِهِ بِالرُّسُلِ وَآتَيْنَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ الْبَيِّنَاتِ وَأَيَّدْنَاهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ أَفَكُلَّمَا جَاءكُمْ رَسُولٌ بِمَا لاَ تَهْوَى أَنفُسُكُمُ اسْتَكْبَرْتُمْ فَفَرِيقاً كَذَّبْتُمْ وَفَرِيقاً تَقْتُلُونَ} (87) سورة البقرة
2- {قُولُواْ آمَنَّا بِاللّهِ وَمَآ أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ} (136) سورة البقرة
3- {تِلْكَ الرُّسُلُ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ مِّنْهُم مَّن كَلَّمَ اللّهُ وَرَفَعَ بَعْضَهُمْ دَرَجَاتٍ وَآتَيْنَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ الْبَيِّنَاتِ وَأَيَّدْنَاهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ وَلَوْ شَاء اللّهُ مَا اقْتَتَلَ الَّذِينَ مِن بَعْدِهِم مِّن بَعْدِ مَا جَاءتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَلَكِنِ اخْتَلَفُواْ فَمِنْهُم مَّنْ آمَنَ وَمِنْهُم مَّن كَفَرَ وَلَوْ شَاء اللّهُ مَا اقْتَتَلُواْ وَلَكِنَّ اللّهَ يَفْعَلُ مَا يُرِيدُ} (253) سورة البقرة
4- {إِذْ قَالَتِ الْمَلآئِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ} (45) سورة آل عمران
5- {فَلَمَّا أَحَسَّ عِيسَى مِنْهُمُ الْكُفْرَ قَالَ مَنْ أَنصَارِي إِلَى اللّهِ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنصَارُ اللّهِ آمَنَّا بِاللّهِ وَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ} (52) سورة آل عمران
6- {إِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسَى إِنِّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ وَمُطَهِّرُكَ مِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ وَجَاعِلُ الَّذِينَ اتَّبَعُوكَ فَوْقَ الَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأَحْكُمُ بَيْنَكُمْ فِيمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ} (55) سورة آل عمران
7- {إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِندَ اللّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثِمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ} (59) سورة آل عمران
8- {قُلْ آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَالنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ} (84) سورة آل عمران
9- {وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَكِن شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُواْ فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِّنْهُ مَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلاَّ اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِينًا} (157) سورة النساء
10- {إِنَّا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ كَمَا أَوْحَيْنَا إِلَى نُوحٍ وَالنَّبِيِّينَ مِن بَعْدِهِ وَأَوْحَيْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإْسْحَقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَعِيسَى وَأَيُّوبَ وَيُونُسَ وَهَارُونَ وَسُلَيْمَانَ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُورًا} (163) سورة النساء
11- {يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ وَلاَ تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقِّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُواْ ثَلاَثَةٌ انتَهُواْ خَيْرًا لَّكُمْ إِنَّمَا اللّهُ إِلَهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَن يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَات وَمَا فِي الأَرْضِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً} (171) سورة النساء
12- {وَقَفَّيْنَا عَلَى آثَارِهِم بِعَيسَى ابْنِ مَرْيَمَ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ التَّوْرَاةِ وَآتَيْنَاهُ الإِنجِيلَ فِيهِ هُدًى وَنُورٌ وَمُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ التَّوْرَاةِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةً لِّلْمُتَّقِينَ} (46) سورة المائدة
13- {لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ} (78) سورة المائدة
14-{إِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَى وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي وَتُبْرِئُ الأَكْمَهَ وَالأَبْرَصَ بِإِذْنِي وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوتَى بِإِذْنِي وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ إِنْ هَذَا إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌ} (110) سورة المائدة
15- {إِذْ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ هَلْ يَسْتَطِيعُ رَبُّكَ أَن يُنَزِّلَ عَلَيْنَا مَآئِدَةً مِّنَ السَّمَاء قَالَ اتَّقُواْ اللّهَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ} (112) سورة المائدة
16- {قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ اللَّهُمَّ رَبَّنَا أَنزِلْ عَلَيْنَا مَآئِدَةً مِّنَ السَّمَاء تَكُونُ لَنَا عِيداً لِّأَوَّلِنَا وَآخِرِنَا وَآيَةً مِّنكَ وَارْزُقْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ} (114) سورة المائدة
17- {وَإِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنتَ قُلتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَهَيْنِ مِن دُونِ اللّهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلاَ أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنتَ عَلاَّمُ الْغُيُوبِ} (116) سورة المائدة
18- {وَزَكَرِيَّا وَيَحْيَى وَعِيسَى وَإِلْيَاسَ كُلٌّ مِّنَ الصَّالِحِينَ} (85) سورة الأنعام
19- {ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ} (34) سورة مريم
20- {وَإِذْ أَخَذْنَا مِنَ النَّبِيِّينَ مِيثَاقَهُمْ وَمِنكَ وَمِن نُّوحٍ وَإِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَأَخَذْنَا مِنْهُم مِّيثَاقًا غَلِيظًا} (7) سورة الأحزاب
21- {شَرَعَ لَكُم مِّنَ الدِّينِ مَا وَصَّى بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ اللَّهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَن يَشَاء وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ} (13) سورة الشورى
22- {وَلَمَّا جَاء عِيسَى بِالْبَيِّنَاتِ قَالَ قَدْ جِئْتُكُم بِالْحِكْمَةِ وَلِأُبَيِّنَ لَكُم بَعْضَ الَّذِي تَخْتَلِفُونَ فِيهِ فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ } (63) سورة الزخرف
23- {ثُمَّ قَفَّيْنَا عَلَى آثَارِهِم بِرُسُلِنَا وَقَفَّيْنَا بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَآتَيْنَاهُ الْإِنجِيلَ وَجَعَلْنَا فِي قُلُوبِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ رَأْفَةً وَرَحْمَةً وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ إِلَّا ابْتِغَاء رِضْوَانِ اللَّهِ فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتِهَا فَآتَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا مِنْهُمْ أَجْرَهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ} (27) سورة الحديد
24- {وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ} (6) سورة الصف
25- {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُونوا أَنصَارَ اللَّهِ كَمَا قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ لِلْحَوَارِيِّينَ مَنْ أَنصَارِي إِلَى اللَّهِ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنصَارُ اللَّهِ فَآَمَنَت طَّائِفَةٌ مِّن بَنِي إِسْرَائِيلَ وَكَفَرَت طَّائِفَةٌ فَأَيَّدْنَا الَّذِينَ آَمَنُوا عَلَى عَدُوِّهِمْ فَأَصْبَحُوا ظَاهِرِينَ} (14) سورة الصف