{myadvertisements[zone_1]}
بين السنة والشيعة..
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #131
بين السنة والشيعة..
اقتباس:  فارس آخر العصور   كتب/كتبت  
الفريقان يطلقان مثل هذه الفتاوى بنفس القدر أخي دار قطني

أتعرف أحدا بمكانة الخميني عند السنة أطلق مثل هكذا إطلاق؟

لا أظنك تجد على الإطلاق.

ثم إن صدام ما كان سنيا ولا محسوبا على السنة، بل كان في بعض الأيام يتشيع وقد نسبه بعض الشيعة لآل البيت وأسقطوا نسبه بسقوط العراق، بل وذكر بعضهم أن أصوله شيعية.

صدام كان قومجيا يقيم دولته على منهج العلمنة واللادينية في السياسة والحكم، وما قتله للأكراد إلا دليل على القومية المقيتة التي كان عليها لا على سنيته أو إسلامه فالسنة أحب الناس إليهم كانوا ولا زالوا جماعة الأكراد الذين كان منهم صلاح الدين الأيوبي فاتح القدس ومحررها، ومجرد استشهادك بصدام يدل على شيء من تأثر بما يقولون ويدعون أخي الكريم.

ثم إن أهل الكويت معظمهم من أهل السنة ومع هذا فما رحم فيهم لما دخل صغيرا ولا كبيرا ولا عالما ولا شيخا كبيرا، بل زج بكل مخالف السجن على يد جيشه الشعبي الذي كان جله من شيعة الجنوب.

صدام ما أعرف انه قتل الشيعة لأنهم شيعة، ولكنه قتلهم للعرق الفارسي فيهم إذ يطلبون أرض العراق لتكون تبعا لهم وهذا لا يخفى على عاقل، ومع رفضي لفعل ذاك الآثم إلا أن هذه الحقيقة.. الرجل كان قوميا لا سنيا.

وأما عن معاوية رضي الله تعالى عنه فإنه ما قام بتلك الحروب لقتل آل البيت، كما لم يقم من بعده في حرب عبد الله بن الزبير لقتل ابن أسماء وابن أخت عائشة رضي الله تعالى عنهما، ولكن الحرب دارت بينهما لأمور لا دخل لنا نحن في هذا الوقت فيها، وقد كانوا بعد الحروب يعودون إلى بعضهم البعض وكأن لا شيء كان أو حصل، وارجع إن شئت فاقرأ في سيرة عروة بن الزبير ورحلته إلى الوليد بن عبد الملك ابن قاتل أخيه، واقرأ إن شئت عن الزهري الإمام الذي كان أبوه في جيش ابن الزبير وكان هو بعدها في مجلس الوليد وسليمان وحتى عمر بن عبد العزيز، وبلغ قبل ذاك مجلس عبد الملك فقال من أنت ، فقال أنا محمد بن مسلم بن عبيد الله بن شهاب فقال أما والله إن كان لك لأبا نعارا في الفتنة مؤذيا لنا فيها قال فقلت يا أمير المؤمنين قل كما قال العبد الصالح قال أجل لا تثريب عليكم قال قلت يا أمير المؤمنين افرض لي فإني منقطع من الديوان قال إن بلدك لبلد ما فرضنا فيها لأحد منذ كان هذا الأمر ثم نظر إلى قبيصة وأنا وهو قائمان بين يديه فكأنه أومأ إليه أن افرض له فقال قد فرض لك أمير المؤمنين قال فقلت وصلة يا أمير المؤمنين تصلنا بها فإني والله لقد خرجت من أهلي وإن فيهم لحاجة ما يعلمها إلا الله ولقد عمت الحاجة أهل البلد قال قد وصلك أمير المؤمنين قال قلت يا أمير المؤمنين وخادم يخدمنا فإني والله قد تركت أهلي وما لهم خادم إلا أختي إنها الآن تخبز لهم وتعجن لهم وتطحن لهم قال وقد أخدمك أمير المؤمنين.

هكذا كان المسلمون الأوائل، تقع الفتنة وتشتد ثم تزول كأن لم تكن وما ذاك إلا رجوعا للحق إذ يذكرون به ويرشدون إليه.

نسأل اله أن نكون كأولئك الأعلام رحمهم الله تعالى جميعا وغفر لهم.
07-20-2006, 05:40 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
فارس آخر العصور غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 307
الانضمام: Dec 2003
مشاركة: #132
بين السنة والشيعة..
توضيح حول اللعن شرعا برأييه السني والشيعي توضيحا للمسألة وكيف أن في التشريع حول اللعن مبرر للفعل ذاته وإسقاطه على من تشاء كل فرقة..وهذه إشكالية في رأيي.. فوجود التشريع من الجانبين هو الذي اتاح مسألة اللعن من الأساس وجعلها تصل للصحابة أو زوجات النبي..
رغم أن الفائدة من ذلك مهما كانت الحقيقة المرة = صفراً!!!

رأي شيعي:
http://www.14masom.com/aqaeed/etarat/41/41.htm

رأي سني سلفي:
http://www.sahab.net/sahab/showthread.php?...goto=nextnewest

أما أخوك فيأخذ بهذه الأحاديث
قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم:

- "ليس المؤمن بطعان, و لا لعان , ولا فاحش, ولا بذيء "
- "لا يكون اللعانون شهداء و لا شفعاء يوم القيامة"
- "لا يكون المؤمن لعاناً"
- " لا ينبغي لصديق أن يكون لعاناً"
- وقال أنس بن مالك " لم يكن رسول الله-صلى الله عليه وسلم- سباباً ولا فاحشاً و لا لاعناً"
- وعن عبدالله بن عباس أن رجلاً لعن الريح فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا تلعنها فأنها مأمورة مسخرة"
- وقيل لرسول الله: ادع على المشركين والعنهم , فقال "إنما بعثت رحمة, ولم أبعث لعاناً" .
07-20-2006, 05:52 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
فارس آخر العصور غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 307
الانضمام: Dec 2003
مشاركة: #133
بين السنة والشيعة..
لا عزيزي وأخي قصدت بصدام أننا لو كنا سنعتبر كلام الخميني تعبيرا عن الإمامية.. فوجب أن نعتبر صدام وبن لادن والوادعي والألباني وغيره معبرين عن السنة والجماعة ككل

مدرك أن صدام لم يكن ذا مذهب بعينه والله أعلم، ولكن الأرجح أنه منسوب "رسميا" إلى السنة
لكنني لا أسقط أقوال الخميني على كل الإثني عشرية .. مثلما أنني لست متأكدا إن كان ما يقوله جزء من المنهج والخط العام للمذهب..فأنا لم أسمعه من أي شيعي.. ولكن إخواننا السنة يقولون أن ذلك من باب "التقية"..وأنا بعد أشك في ذلك

وفي بعض المواقع السلفية أو المنتمية لتنظيم القاعدة سترى العجب العجاب من الفتاوي في تكفير الشيعة واقرأ معي:
http://www.majdah.com/vb/showthread.php?t=8199

ومن أقوال ابن تيمية فيهم:

وَهَؤُلَاءِ أَشَدُّ النَّاسِ حِرْصًا عَلَى تَفْرِيقِ جَمَاعَةِ الْمُسْلِمِينَ ; فَإِنَّهُمْ لَا يُقِرُّونَ لِوَلِيِّ أَمْرٍ بِطَاعَةِ سَوَاءٌ كَانَ عَدْلًا أَوْ فَاسِقًا ; وَلَا يُطِيعُونَهُ لَا فِي طَاعَةٍ وَلَا فِي غَيْرِهَا ; بَلْ أَعْظَمُ أُصُولِهِمْ عِنْدَهُمْ التَّكْفِيرُ وَاللَّعْنُ وَالسَّبُّ لِخِيَارِ وُلَاةِ الْأُمُورِ ; كَالْخُلَفَاءِ الرَّاشِدِينَ وَالْعُلَمَاءِ الْمُسْلِمِينَ وَمَشَايِخِهِمْ ; لِاعْتِقَادِهِمْ أَنَّ كُلَّ مَنْ لَمْ يُؤْمِنْ بِالْإِمَامِ الْمَعْصُومِ الَّذِي لَا وُجُودَ لَهُ فَمَا آمَنَ بِاَللَّهِ وَرَسُولِهِ . وَإِنَّمَا كَانَ هَؤُلَاءِ شَرًّا مِنْ الْخَوَارِج الحرورية وَغَيْرِهِمْ مِنْ أَهْلِ الْأَهْوَاءِ لِاشْتِمَالِ مَذَاهِبِهِمْ عَلَى شَرٍّ مِمَّا اشْتَمَلَتْ عَلَيْهِ مَذَاهِبُ الْخَوَارِجِ

لاحظ معي المقاربة بينهم وبين الخوارج والحكمة منها.. أن ذلك يعني إن كان يقول أنهم شر من الخوارج أي أن ما ينطبق حكما على الخوارج ينطبق قطعا عليهم
هنا الخطورة..
استمع إلى رأي الشيخ بن عثيمين في حكم قتل الخوارج
ثم ضع المعادلة المتوقعة
http://www.binothaimeen.com/sound/rpm/a0054/003.rpm
في منتصف هذه المحاضرة يتحدث عن حكم قتل الخوارج واستباحة دمهم..
يقر بأن دمهم مباح..بعد إقامة الحجة عليهم
لكن ما المراد بإقامة الحجة وكيفيتها..؟؟

وقد قرأت قبل ذلك فتوى مفصلة لشيخ سلفي نسيت اسمه تبيح قتل الخوارج وتبيح دمهم.. وأشار ضمنا إلى الرافضة على أنهم خوارج هذا الزمان..

وهناك أكثر من عشرين من كبار المتقدمين (القرون الثلاثة الأولى" من المحسوبين على الطائفة السنية أفتى بكفرهم واعتبرهم أسوأ من النصارى واليهود أي أنه وضع سلسلة متدرجة للكفرة على حد اعتقاده
فأسوأهم المشركون ومنهم الرافضة وثانيهم اليهود وثالثهم النصارى.. ولو أردت لأوردتها لك

وقد كفر أحد كبار المفتيين في السعودية فنانا مغلوبا على أمره اسمه عبدالله الرويشد واستحل دمه وأمر من يراه أن يقتله وهو من دمه براء!!! كل ذلك لأنه سمع شريطا للفاتحة ملحونا مع ادعاء بأن المغني والمؤدي هو عبدالله الرويشد!!
أوه تذكرت مقالا حول الفتاوى المشابهة لتلك الأخيرة لخليل علي أحمد
هذا هو رابطه
http://www.alarabiya.net/Articles/2005/09/11/16655.htm
07-20-2006, 06:38 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
فارس آخر العصور غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 307
الانضمام: Dec 2003
مشاركة: #134
بين السنة والشيعة..
من الرابط الأول "الخاص بموقع تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين أفتبس:

[SIZE=5]- الإمام الآلوسي المفسر : قال رحمه الله : ( ذهب معظم علماء ما وراء النهر إلى كفر الاثني عشرية وحكموا بإباحة دمائهم وأموالهم وفروج نسائهم !!!!

أباحوا دمائهم واموالهم وأعراضهم ووالله إني أرى ذلك أعظم من أي شيء قاله أي من الإمامية في كل الأزمان...
07-20-2006, 04:11 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #135
بين السنة والشيعة..
اقتباس:  فارس آخر العصور   كتب/كتبت  
ووالله إني أرى ذلك أعظم من أي شيء قاله أي من الإمامية في كل الأزمان...

أي وربي إن هذا الحكم لشديد، ولكني لا أراك تعارض هذا الحكم لو قمت بقراءة بقيته، فالحكم هذا واقع في حق الاثنا عشرية الذين يؤمنون بما بينه صاحب الفتوى لا على الإطلاق، غذ يقول في بيان حال هؤلاء الذين كفرهم: "حيث إنهم يسبون الصحابة رضي الله عنهم لا سيما الشيخين وهما السمع والبصر منه عليه الصلاة والسلام , وينكرون خلافة الصديق , ويقذفون عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها مما برأها الله تعالى منه , ويفضلون بأسرهم عليا كرم الله وجهه .. على غير أولي العزم من المرسلين , ومنهم من يفضله عليه أيضا ... ويجحدون سلامة القرآن العظيم من الزيادة والنقص"

ويكفيك ما بينه من جحد هؤلاء لسلامة القرآن من الزيادة والنقصان، ولا أظنك تقول بسلامة أو إسلام من طعن في القرآن!

[صورة: araa2.gif]

وعلى هذا فصاحب الفتوى إنما حكم عليهم بالكفر لأمور عدة، على رأسها قولهم بتحريف القرآن، فأما من لم يقل بتحريفه فلا يقع عليه اسم الكفر على هذه الفتوى أخي الكريم.

ولا زال بعضهم أو لعل معظمهم يقول بتحريف القرآن حتى يومنا هذا وإن تيسر أنزلت لك رابط فيديو من إحدى الحسينيات يصرح أحدهم فيها بتحريف القرآن، وآخر ينسب لعلي رضوان الله تعالى عنه صفات الألوهية في حق السماح لمن يشاء بجواز الصراط ومن لا يشاء.
07-21-2006, 09:28 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #136
بين السنة والشيعة..
يقول القمي: "وأما ما هو خلاف ما أنزل الله فهو قوله: {كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله} فقال أبو عبد الله عليه السلام لقارئ هذه الأية: " خير أمة "، يقتلون أمير المؤمنين والحسن والحسين عليهما السلام ؟! فقيل له: وكيف نزلت يا ابن رسول الله؟ فقال: إنما نزلت {كنتم خير أئمة أخرجت للناس} ألا ترى مدح الله لهم في أخر الآية: {تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله}.
ومثله آية قرئت على أبي عبد الله عليه السلام: {الذين يقولون ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً} فقال أبو عبد الله عليه السلام: لقد سألوا الله عظيماً أن يجعلهم للمتقين إماماً. فقيل له: يا ابن رسول الله كيف نزلت؟ فقال: إنما نزلت {الذين يقولون ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين وأجعل لنا من المتقين إماماً}.
وقوله : { له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله }" فقال أبو عبدالله : كيف يحفظ الشئ من أمر الله وكيف يكون المعقب من بين يديه ؟ فقيل له : وكيف ذلك با أبن رسول الله ؟ فقال: إنما نزلت {له معقبات من خلفه ورقيب من يديه يحفظونه بأمر الله} ومثله كثير .
وأما ما هو محرف فهو قوله: {لكن الله يشهد بما أنزل إليك في علي أنزله بعلمه والملائكة يشهدون } وقوله: { يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك في علي فإن لم تفعل فما بلغت رسالته}".
وقوله: { إن الذين كفروا وظلموا آل محمد حقهم لم يكن الله ليغفر لهم } وقوله:{وسيعلم الذين ظلموا آل محمد حقهم أي منقلب ينقلبون} وقوله: {ولو ترى الذين ظلموا آل محمد حقهم في غمرات الموت}. (تفسير القمي 1/10)

والآن إليك أخي الكريم نبذة عن هذا القمي:

هو أبو الحسن علي بن إبراهيم القمي المتوفى عام 307 هـ، وتفسيره أشهر من نار على علم عند الاثنا عشرية شيعة أبي لؤلؤة.

قال المجلسي : "علي بن إبراهيم بن هاشم، أبو الحسن القمي من أجلة رواة الإمامية ومن أعظم مشايخهم أطبقت التراجم على جلالته ووثاقته، قال النجاشي في الفهرست: "ثقة في الحديث ثبت معتمد، صحيح المذهب، سمع فأكثر وصنف كتباً" (مقدمة البحار- صفحة 128).

وقال الشيخ طيب الموسوي الجزائري في مقدمة هذا التفسير: "لا ريب في أن هذا التفسير الذي بين أيدينا من أقدم التفاسير التي وصلت إلينا، ولولا هذا لما كان متناً متيناً في هذا الفن، ولما سكن إليه جهابذة الزمن فكم من تفسير قيم مقتبس من أخباره، ولم تره إلا منوراً بأنواره كالصافي ومجمع البيان والبرهان … ثم قال بعد ذلك. وبالجملة فإنه تفسيره رباني، وتنويره شعشعاني، عميق المعاني قوي المباني عجيب في طوره، بعيد في غوره، لا يخرج مثله إلا من عالم ولا يعقله إلا العالمون" (مقدمة تفسير القمي، بقلم طيب الموسوي الجزائري- صفحة 14/16).

فما ترى أخي الكريم في هذا القول والكلام؟
07-21-2006, 09:52 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
فارس آخر العصور غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 307
الانضمام: Dec 2003
مشاركة: #137
بين السنة والشيعة..
أخي العزيز
مدرك جيدا لجوانب قضية القول بتحريف القرآن وقد نوقشت هنا منذ زمن بعيد
وقبل أن أناقشها أبين لك أولا لم اعتقد أن ما رأيته أعظم من أي شيء قاله الشيعة
أخي العزيز عندما تسب من تسب فأنت لا تتسبب بسبك هذا له بأي ضرر.. وأن المسألة كلها أنك إما تضر نفسك وتضر المعنيين بمن تسب.. وإما أنك لا تغير من الحقيقة شيء
في الحالتين الضرر محدود ومعروفة جوانبه
أما في حالة أن يستحل دمك + مالك + عرض نسائك!!!!!
وهل بقي من الإنسانية في ذلك شيء..
تخيل أن ذلك يحدث
هل سينفعك السب أو يضرك؟؟
أم أننا نتحدث عن هتك العرض والتعدي على كرامتك ومالك وبيتك
استباحة فروج النساء؟؟؟؟
هل تراها هينة أمام السب مهما كان؟؟؟
افرض انهم هم الذين اخرجوا تلك الفتوى.. وكنت أنت معنيا بها..
وهم الآن يحكمون بلادك..
وفجأة إذا بهم يطبقونها أمام عينك.. والعياذ بالله حفظك الله من كل أفاك أثيم..
ما كنت ستفعل.. هل ستقول "الحمدلله على الأقل لم يسبوا الصحابة"
هذا ما أعنيه..
والله لو سبوا من سبوا وكان منهم الشريف الأعظم صلوات الله عليه
والله ما خفت أن يزيد أو ينقص من حقهم شيئا..
قال تعالى "وسيكفيكهم الله"

أما قضية القمني معروفة وقد عرضت للعيان منذ زمن
عندما واجهنا بها الإخوة الشيعة قالوا إن القمني رجع عما قاله
وأن ما ذهب إليه اجتهاد شخصي
ولا يمثل ذلك المذهب
كما أنهم قالوا إنه رجع عنه بعد أن استتابه علماء الشيعة
بل إنهم أوردوا لي أمثلة مشابهة لأقوال القمني من كتب السنة
وبفرض ذلك ولو اقتنعنا أن هذا هو الرأي الحق رغم أن هناك من يؤكد أن أقوال القمني لايزال يؤخذ بها عندهم..
إلا أن النظر إلى ما عرضوه من تشابه أو طرح مماثل من كتب السنة أيضا يثير الاستغراب..

طالع معي من كتاب المصاحف للسجستاني
07-22-2006, 02:48 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
فارس آخر العصور غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 307
الانضمام: Dec 2003
مشاركة: #138
بين السنة والشيعة..
هذا ادعاء من موقع شيعي على أهل السنة لم أقرأه كاملا ولكنه يخص الموضوع
http://66.36.173.182/special/ta7reef/main.htm
وهذا رد على اتهام الشيعة بتحريف القرآن
http://66.36.173.182/artman3/uploads/speci...no_ta7reef.html

وهذه النسخة المصورة عن كتاب المصاحف
http://66.36.173.182/artman3/publish/pic/a...article_255.php

هم لبسوا أبرياء والدليل ما وصلت إليه الحرب الطائفية في العراق

لكننا لسنا أبرياء أيضا وهذا ما أنا متأكد منه
07-22-2006, 03:09 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #139
بين السنة والشيعة..
اقتباس:  فارس آخر العصور   كتب/كتبت  
أما في حالة أن يستحل دمك + مالك + عرض نسائك!!!!!
وهل بقي من الإنسانية في ذلك شيء..
تخيل أن ذلك يحدث
هل سينفعك  السب أو يضرك؟؟
أخي الكريم استحلال الفروج وسفك الدماء لا نعني به القيام بقل أحدهم وهتك عرضه من غير ما حرب أو قتال، بل المراد إذا قامت الحرب ونشبت بيننا وبينهم –على هذه الفتوى طبع، ولا يعني أن المسلمين يعتمدونها- فإنه يحل للمسلمين قتلهم وسفك دمهم واستحلال نسائهم، فحكمهم في هذا حكم الكفار من الأعداء، لا حكم الكفار الذين بيننا وبينهم معاهدات.

ألا يستبيح الإسلام بنص القرآن فروج غير المسلمات حتى وإن كن محصنات؟

ألا يبيح الإسلام في القرآن قتال الكفار حتى في الأشهر الحرم إن اعتدوا علينا وقاتلونا؟

هذا كذاك أخي الكريم، ولا يخفى على أحد حكم من يقول بتحريف القرآن وهو القاعدة الأساس.

اقتباس:  فارس آخر العصور   كتب/كتبت
أما قضية القمني معروفة وقد عرضت للعيان منذ زمن
عندما واجهنا بها الإخوة الشيعة قالوا إن القمني رجع عما قاله
وأن ما ذهب إليه اجتهاد شخصي
ولا يمثل ذلك المذهب
كما أنهم قالوا إنه رجع عنه بعد أن استتابه علماء الشيعة
وأين هي هذه الاستتابة ولا زالوا يقولون بها علنا حتى يومنا هذا؟!

وأين هو الدليل على رجوعه؟ أمن دليل ملموس على هذا؟

أخي الكريم لا تغتر بهؤلاء أهل التقية، بل خذ بما تراه واضحا بائنا.

اقتباس:  فارس آخر العصور   كتب/كتبت
بل إنهم أوردوا لي أمثلة مشابهة لأقوال القمني من كتب السنة
وبفرض ذلك ولو اقتنعنا أن هذا هو الرأي الحق رغم أن هناك من يؤكد أن أقوال القمني لايزال يؤخذ بها عندهم..
إلا أن النظر إلى ما عرضوه من تشابه أو طرح مماثل من كتب السنة أيضا يثير الاستغراب..

طالع معي من كتاب المصاحف للسجستاني

الرواية التي يتمسكون بها في كتاب المصاحف موضوعة مكذوبة ولا أصل لها ولا كيان، فيها عباد بن صهيب، وهو متروك.

سآتيك قريبا إن شاء الله تعالى أخي الكريم بأقوال أخرى للأمة المعتمدين عندهم يقولون فيها بتحريف القرآن.
07-22-2006, 03:21 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #140
بين السنة والشيعة..
هذا الرابط يبين لك استمرار الشيعة بالقول بتحريف القرآن:

[RAM]http://www.ansar.org/video/aiah.rm[/RAM]

وهذا بالطبع بيان مني لتلك الفتوى التي أفتى بها بعض علماء الإسلام، إذ التحريف قد عرف عن هؤلاء بالدليل القاطع المبين، ومن لا يكون منهم واقعا في تحريف القرآن فلا تقع تلك الفتوى عليه، والله تعالى أعلى وأعلم.
07-22-2006, 04:46 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  عدد ركعات الصلاة متناقض فيما يسمى السنة ولا يوجد ركعات فى القرآ رضا البطاوى 8 2,785 09-27-2012, 02:33 PM
آخر رد: الوطن العربي
  مقامات السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام وظلامتها في مصادر السنة السيد مهدي الحسيني 10 3,252 06-15-2012, 09:53 PM
آخر رد: السيد مهدي الحسيني
  عدد الصلوات صلاتين من القرآن ومن السنة أيضا رضا البطاوى 0 926 04-30-2012, 08:31 PM
آخر رد: رضا البطاوى
  حروب الإسلام الشرعية، في بيان السنة النبوية: السيد مهدي الحسيني 12 3,321 04-17-2012, 05:08 PM
آخر رد: السيد مهدي الحسيني
  صلاة الجمعة عند أهل السنة القيس عون 10 2,315 02-24-2012, 08:53 PM
آخر رد: القيس عون

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS