{myadvertisements[zone_1]}
موضوع مغلق 
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نشيد الحزب
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #21
نشيد الحزب
اقتباس:  shahrazad   كتب/كتبت  
ما يكفي .. لازم تصوم ثلاثة أيام!

حاضرين كمان ولا يهمك:hii:
07-23-2006, 04:54 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
على نور الله غير متصل
Banned
*****

المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #22
نشيد الحزب
الدارقطنى :

:lol::lol:
تفضلت بالقول :
............
فلم يتهمني البعض إذا بالنصب مع جهلي بحقيقة هؤلاء الأعلام

أمثال أبي لؤلؤة غضب الله عليه والخميني لا رحم الله له عظما

لا عاد تعود تقول يا على إني ناصبي

لأن الناصبي لا يكون ناصبيا إلا إذا عرف وعلم والحقيقة أني أعرف حقيقة هؤلاء أنهم من أعوان إبليس
.............
الجواب:
اسف كنت اعتقد انك تعلم و ناصبى
و لكن بعد التوضيح اعتذرت لنا بانك جاهل
فانت معذور
قيمتك اكثر من حجمك :lol::lol:

و صدق الرسول الاعظم اذ قال :
من مات و لم يعرف امام زمانه مات ميتة جاهلية .
لم اعد اقل انك ناصبى

الغير ناصبى :lol: الدارقطنى تفضل بالقول :
............
كان أبو بكر أفضل بتقديم النبي صلى الله عليه وسلم له في الصلاة على كل المسلمين في مرضه الأخير، وكان عمر أفضل الناس بعد أبي بكر الصديق رضي الله تعالى عنه وأرضاه بتقديمه على من سواه بخلفه وخلافته، ولما يقدم أفضل الناس في زمانه أحدا فإنما يقدمه لتقدمه على غيره في الصلاح والإيمان والدين
...............
الجواب:
هههههههههههههههههههههههه :lol::lol:
اضحكت الثكالى يا دارقطنى الغير ناصبى
تصور الموقف
الرسول الاعظم يحتضر
الامام على عليه السلام يحتضن الرسول الاعظم
و اهل بيته من حوله
يوصيهم و ياتمنهم على سره
و ابو بكر و عمر ماموران بالخروج فى جيش اسامة ذو الستة عشر سنة و الشيخان تحت امرة غلام فى السادسة عشرة :lol:
فتخلفا عن الجيش و رجعا
و حشرا نفسهما بين الرسول الاعظم و اهل بيته
فاخرجهما الرسول الاعظم بدبلوماسية رائعة ليس فيها فظاظة
فامر ابا بكر بالصلاة فى الناس
و لذلك حزنت عائشة و ارادت من الرسول الاعظم ان لا يخرج اباها
و لكن الرسول الاعظم اصر على ذلك
فخرج ابو بكر و غيره ممن لا داعى لوجودهم فى اهم اللحظات
و اوصى اهل بيته بما يود الاسرار اليهم
ثم خرج الى الصلاة متكئا على الامام على عليه السلام و العباس
و ارجع ابا بكر الى الوراء و صلى هو فى الناس اماما .
ثم ان ابا بكر لم يكن الوحيد الذى امره الرسول بالصلاة اماما .
و اذا كان من منصب يتحصل لابى بكر من صلاته فى الناس اماما بامر بالرسول فلا مانع من تعيينه امام مسجد و ليس خليفة :lol::lol::lol:
اقول لك هرب فى اهم الغزوات و لاذ فرارا
و ثبت الامام على عليه السلام
اقول لك الامام على عليه السلام باب مدينة العلم يعنى الاعلم بعد الرسول الاعظم
و انت تقول لى انه امام مسجد :lol:
بس حتى امام مسجد ما زبطت
لان الرسول الاعظم ارجعه للوراء و لم يدعه يواصل :lol:
كما فعل لما بعثه الى مكة
ثم ارجعه قبل ان يتم المهمة و ارسل الامام على عليه السلام مكانه و اعلن الرسول الاعظم انه لا يصلح للنيابة عنه فى التبليغ الا الامام على عليه السلام .
اما عمر فدعنى لا اتكلم احسن و لا اقارن لاننى ساموت من الضحك, لم اعد اتمالك نفسى من الضحك من منطق الدارقطنى الغير ناصبى.

تفضل الدارقطنى الغير ناصبى بالقول :
..........
هذا لا يدل على أفضلية إذ النبي صلى الله عليه وسلم ما خرج بذاته مع أنه أفضل الخلق من البشر
.........
الجواب:
ههههههههههههه
اضحكتنى مرة اخرى
تعرف اننى صرت استمتع بالحوار معك :D
فاننى منذ زمن لم اضحك هكذا
ساضرب لك مثالا يجيب على طرحك:
عندما تاتى لجنة من الوزارة لامتحان الطلاب
و تطرح سؤالا صعبا جدا ليعرفوا من الطالب المتفوق
فيعجز كل الطلاب عن الاجابة الا طالب واحد .
الطلاب الراسبون سيقولون :
و ما الافضلية لهذا الطالب ؟؟؟؟
لو ان الاجابة على السؤال فيها افضلية لاجاب الاستاذ اذ هو الاكثر تفوقا فى هذه المادة :9:
الدارقطنى الغير ناصبى
ارجو ان تكون فهمت المثال كجواب
فان لم تفهمه اخبرنى لابسطه لك :lol:

تفضلت بالقول :
.........
لكنه زوج اثنتين من بناته لعثمان بن عفان الذي تشتمونه وتلعنونه، فأي أفضلية هذه
...........
الجواب:
الزهراء سيدة نساء العالمين
الزواج من بنات الرسول فضيلة و لكن يجب ان يكون الرجل على قدر هذه الفضيلة و عثمان لم يكن كذلك.

و اخيرا لن اوجع دماغ الناس هنا بموضوع لا صلة بالساحة
و سافتح موضوعا خاصا فى الافضلية فى ساحة الاديان ان شاء الله بالادلة و البراهين

اللهم صل على محمد و ال محمد
لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار


07-23-2006, 11:16 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
على نور الله غير متصل
Banned
*****

المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #23
نشيد الحزب
لوجيكال
الكيان الصهيونى ليس فيه ادنى درجات الديموقراطية و هذا موضوع لن اسهب فيه .
ما يقوم به الصهاينة هو مجرد تلميع صورتهم القبيحة فى العالم
فالعالم الان يرى مسخا صهيونيا يسحق الاطفال و الابرياء و يجبن امام مجموعات صغيرة مسلحة من حوب الله عند المواجهة .
قرات شعرا عبريا مترجما اذكر منه عبارة بما معناها :

انا يا اخى ساقتل و اذبح و اسفك الدماء
ساقتل الجميع من نساء و اطفال و عواجيز
ساقتلع الاشجار و اقتل البهائم ايضا
و ساحرق كل شئ
و ساكون مجرما سفاحا
اما انت فاذهب و اشتمنى
و تنكر لجرائمى
و ندد بها فى الحفلات
و تسلم الجوائز الرمزية للسلام و المحبة
ثم ارجع الى البيت لنحتفل معا بالانتصار و الانتقام


للاسف لا املك نسخة لهذه الابيات
و لكنها تعبر عن حقيقة السياسة الصهيونية فى العالم


اللهم صل على محمد و ال محمد
لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار
07-23-2006, 11:49 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #24
نشيد الحزب
:D
اقتباس:  على نور الله   كتب/كتبت  
و اخيرا لن اوجع دماغ الناس هنا بموضوع لا صلة بالساحة  
و سافتح موضوعا خاصا فى الافضلية فى ساحة الاديان ان شاء الله بالادلة و البراهين

لا تهرب من الموضوع، ولكن رد على أسئلتنا وهات الدليل على كلامك من الأثر الصحيح، لا من الكذب والدجل الأثيم الذي يعلمه لك مجوس فارس.

نريد أدلة يا على ولا نريد هذرا:bye:

نريد أدلة لا نريد كذبا:D

نريد حقا لا دجلا:hii:

نحن بالانتظار لك ولأدلتك يا همام:lol:
07-23-2006, 03:09 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #25
نشيد الحزب
اقتباس:  على نور الله   كتب/كتبت  
لوجيكال  
الكيان الصهيونى ليس فيه ادنى درجات الديموقراطية و هذا موضوع لن اسهب فيه .
ما يقوم به الصهاينة هو مجرد تلميع صورتهم القبيحة فى العالم  
فالعالم الان يرى مسخا صهيونيا يسحق الاطفال و الابرياء و يجبن امام مجموعات صغيرة مسلحة من حوب الله عند المواجهة .
قرات شعرا عبريا مترجما اذكر منه عبارة بما معناها :

انا يا اخى ساقتل و اذبح و اسفك الدماء  
ساقتل الجميع من نساء و اطفال و عواجيز  
ساقتلع الاشجار و اقتل البهائم ايضا  
و ساحرق كل شئ  
و ساكون مجرما سفاحا  
اما انت فاذهب و اشتمنى  
و تنكر لجرائمى  
و ندد بها فى الحفلات  
و تسلم الجوائز الرمزية للسلام و المحبة  
ثم ارجع الى البيت لنحتفل معا بالانتصار و الانتقام

تقصد مثل هؤلاء في هذا الرابط:

http://www.fnoor.com/media/fn271.ram

:bye:
07-23-2006, 03:15 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
على نور الله غير متصل
Banned
*****

المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #26
نشيد الحزب
الدارقطنى الغير ناصبى يريد الدليل :lol:
حاضر :
الدليل الاول الذى طلبته على هروب الشيخين فى خيبر :

تفضل :

مجمع الزوائد. الإصدار 2.05 - للحافظ الهيثمي
المجلد السادس. >> 25. كتاب المغازي والسير. >> 28. باب غزوة خيبر
.

10203-وعن علي عليه السلام قال: أتينا خيبر فلما أتاهما رسول الله صلى الله عليه وسلم بعث عمر ومعه الناس فلم يلبثوا أن [SIZE=4]هزموا عمر وأصحابه فقال: "لأبعثن إليهم رجلاً يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله يقاتلهم حتى يفتح الله له". قال: فتطاول الناس لها ومدوا أعناقهم قال: فمكث رسول الله صلى الله عليه وسلم ساعة فقال: "أين علي؟". فقالوا: هو أرمد قال: "ادعوه لي" فلما أتيته فتح عيني ثم تفل فيها ثم أعطاني اللواء قال: فانطلقت حتى أتيتهم فإذا فيهم مرحب يرتجز حتى التقينا ص.222
فهزمه الله وانهزم أصحابه وتحصنوا وأغلق الباب فأتينا الباب فلم أزل أعالجه حتى فتحه الله.
رواه البزار وفيه نعيم بن حكيم وثقه ابن حبان وغيره وفيه لين.

يلى تامل هذا الدليل
انا ذاهب اودع صديقا و سارجع اليك ان شاء الله لنكمل الادلة :D

تنشوف الادلة ايش بتغير

اللهم صل على محمد و ال محمد
لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار


07-23-2006, 04:22 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #27
نشيد الحزب
يا الله هذا الدليل الأول طلعو بره أوت:bye:

فيه عبيد الله بن موسى، وهو شيعي محترق على ما نص الذهبي، ومن كان هذا حاله لم يقبل حديثه في آل البيت رضوان الله تعالى عنهم أبدا.:hii:

هات الثاني نحن بانتظارك:lol:
07-23-2006, 09:22 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
على نور الله غير متصل
Banned
*****

المشاركات: 8,439
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #28
نشيد الحزب
الدارقطنى الغير ناصبى :

الهيثمى اعتبر رجال الرواية ثقاة و حضرتك تضعفهم :lol:
ما رايك ان تؤلف كتابا فى تصحيح رجال الهيثمى :lol:

طيب خذ هذه ايضا

مجمع الزوائد. الإصدار 2.05 - للحافظ الهيثمي
المجلد السادس. >> 25. كتاب المغازي والسير. >> 28. باب غزوة خيبر
.

10200-وعن بريدة الأسلمي قال: لما نزل رسول الله صلى الله عليه وسلم بحضرة أهل خيبر أعطى رسول الله صلى الله عليه وسلم اللواء عمر بن الخطاب ونهض [معه] من نهض من المسلمين فلقوا أهل خيبر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لأعطين الراية غداً رجلاً يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله". فلما كان الغد دعا علياً وهو أرمد فتفل في عينيه وأعطاه اللواء ونهض الناس معه فلقوا أهل خيبر وكان مرحب يرتجز بين أيديهم ويقول:
قد علمت خيبر أني مرحب
شاكي السلاحِ بطلٌ مجرب
أطعن أحياناً وحيناً أضرب
إذا الليوثُ أقبـلتْ تلهب
قال: فاختلفا ضربتين فضربه علي على هامته حتى عض السيف منها أضراسه وسمع أهل العسكر صوت ضربته وما تتام آخر الناس مع علي حتى فتح له ولهم.
رواه أحمد والبزار وفيه ميمون أبو عبد الله وثقه ابن حبان وضعفه جماعة، وبقية رجاله ثقات.

كنز العمال الإصدار 2.01 - للمتقي الهندي
المجلد العاشر >> غزوة خيبر (خيبر: هي مدينة كبيرة ذات حصون ومزارع على ثمانية برد من المدينة إلى جهة الشام. شرح المواهب اللدنية للزرقاني (2/217). ب)


30119- عن علي قال: سار رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى خيبر، فلما أتاها رسول الله صلى الله عليه وسلم بعث عمر ومعه الناس إلى مدينتهم وإلى قصرهم فقاتلوهم، فلم يلبثوا أن هزموا عمر وأصحابه فجاء يجبنهم ويجبنونه فساء ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: لأبعثن عليهم رجلا يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله يقاتلهم حتى يفتح الله له ليس بفرار فتطاول الناس لها، ومدوا أعناقهم يرونه أنفسهم رجاء ما قال، فمكث رسول الله صلى الله عليه وسلم ساعة فقال: أين علي؟ فقالوا: هو أرمد قال: ادعوه لي فلما أتيته فتح عيني، ثم تفل فيها، ثم أعطاني اللواء فانطلقت به سعيا خشية أن يحدث رسول الله صلى الله عليه وسلم فيها حدثا أو في حتى أتيتهم فقاتلتهم فبرز مرحب يرتجز وبرزت له أرتجز كما يرتجز حتى التقينا، فقتله الله بيدي، وانهزم أصحابه فتحصنوا وأغلقوا الباب فأتينا الباب فلم أزل أعالجه حتى فتحه الله.
(ش) والبزار، وسنده حسن.


المستدرك على الصحيحين،الإصدار 2.02 - للإمام محمد بن عبد الله الحاكم النيسابوري.
المجلد الثالث >> -30- كتاب المغازي والسرايا


4341/45- حدثنا أبو بكر أحمد بن سلمان الفقيه ببغداد، حدثنا محمد بن عبد الله بن سليمان، حدثنا القاسم بن أبي شيبة، حدثنا يحيى بن يعلى، حدثنا معقل بن عبيد الله، عن أبي الزبير، عن جابر -رضي الله تعالى عنه-:
أن النبي -صلَّى الله عليه وسلَّم- دفع الراية يوم خيبر إلى عمر -رضي الله تعالى عنه- فانطلق، فرجع يجبن أصحابه ويجبنونه.
هذا حديث صحيح على شرط مسلم، ولم يخرجاه.

يلى يا بو الدليل فرجينا ردك :lol:



اللهم صل على محمد و ال محمد
لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار




07-23-2006, 10:44 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #29
نشيد الحزب
اقتباس: على نور الله كتب/كتبت
الدارقطنى الغير ناصبى :

الهيثمى اعتبر رجال الرواية ثقاة و حضرتك تضعفهم :lol:
ما رايك ان تؤلف كتابا فى تصحيح رجال الهيثمى :lol:

يا على اقرأ ما قال الهيثمي قبل أن تضحك:hii: وأنت من نقل عنه لا أنا:no2:

اقتباس: على نور الله كتب/كتبت
رواه البزار وفيه نعيم بن حكيم وثقه ابن حبان وغيره وفيه لين.

أما تقرأ؟!! أم لعلك لا تفهم؟!!

يقول: فيه لين بالبنط العريض.

يعني ضعيف

أما لعلك ظننت لين اسم فتاة:o

:lol::lol::lol:

:23:

اقتباس: على نور الله كتب/كتبت
طيب خذ هذه ايضا

مجمع الزوائد. الإصدار 2.05 - للحافظ الهيثمي
المجلد السادس. >> 25. كتاب المغازي والسير. >> 28. باب غزوة خيبر
.

10200-وعن بريدة الأسلمي قال: لما نزل رسول الله صلى الله عليه وسلم بحضرة أهل خيبر أعطى رسول الله صلى الله عليه وسلم اللواء عمر بن الخطاب ونهض [معه] من نهض من المسلمين فلقوا أهل خيبر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لأعطين الراية غداً رجلاً يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله". فلما كان الغد دعا علياً وهو أرمد فتفل في عينيه وأعطاه اللواء ونهض الناس معه فلقوا أهل خيبر وكان مرحب يرتجز بين أيديهم ويقول:
قد علمت خيبر أني مرحب
شاكي السلاحِ بطلٌ مجرب
أطعن أحياناً وحيناً أضرب
إذا الليوثُ أقبـلتْ تلهب
قال: فاختلفا ضربتين فضربه علي على هامته حتى عض السيف منها أضراسه وسمع أهل العسكر صوت ضربته وما تتام آخر الناس مع علي حتى فتح له ولهم.
رواه أحمد والبزار [COLOR=Red]وفيه ميمون أبو عبد الله وثقه ابن حبان وضعفه جماعة
وهنا بين لك أن فيه ميمون أبو عبد الله، وأن جماعة ضعفته، وما وثقه فيما ذكر إلا ابن حبان، وابن حبان لا يحتج بقوله إن وثق في حال ما إذا خولف، وقد خالفه أحمد وابن معين والنسائي والحاكم حتى مع تساهله.

قال ابن معين فيه: "أحاديثه مناكير".
وقال ابن معين: "لا شيء"
وقال النسائي: "ليس بالقوي"
وقال الحاكم: "ليس بالقوي عندهم"
وقال ابن حجر: "ضعيف" وهذا يكفي لبيان حاله من خاتمة الحفاظ.

أما تقرأ ما قال لك عنه الهيثمي:P

سبحان من خلق العقول لأهل العقول:lol:

[quote] على نور الله كتب/كتبت
كنز العمال الإصدار 2.01 - للمتقي الهندي
المجلد العاشر >> غزوة خيبر (خيبر: هي مدينة كبيرة ذات حصون ومزارع على ثمانية برد من المدينة إلى جهة الشام. شرح المواهب اللدنية للزرقاني (2/217). ب)

30119- عن علي قال: سار رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى خيبر، فلما أتاها رسول الله صلى الله عليه وسلم بعث عمر ومعه الناس إلى مدينتهم وإلى قصرهم فقاتلوهم، فلم يلبثوا أن هزموا عمر وأصحابه فجاء يجبنهم ويجبنونه فساء ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: لأبعثن عليهم رجلا يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله يقاتلهم حتى يفتح الله له ليس بفرار فتطاول الناس لها، ومدوا أعناقهم يرونه أنفسهم رجاء ما قال، فمكث رسول الله صلى الله عليه وسلم ساعة فقال: أين علي؟ فقالوا: هو أرمد قال: ادعوه لي فلما أتيته فتح عيني، ثم تفل فيها، ثم أعطاني اللواء فانطلقت به سعيا خشية أن يحدث رسول الله صلى الله عليه وسلم فيها حدثا أو في حتى أتيتهم فقاتلتهم فبرز مرحب يرتجز وبرزت له أرتجز كما يرتجز حتى التقينا، فقتله الله بيدي، وانهزم أصحابه فتحصنوا وأغلقوا الباب فأتينا الباب فلم أزل أعالجه حتى فتحه الله.
(ش) والبزار، وسنده حسن
وهذا هو ذات الأول الذي رديناه عليك قبلا، ولكنك تجهل يا شاطر أن هذا الذي نقلت عنه ليس بمصدر ولكنه مرجع، ولهذا تجدك تخطئ، بل إنك ما نقلت لي عن مصدر واحد حتى الآن، إلا الآتي من كتاب المستدرك.

لا أدري ما هذا الجهل الذي أصاب بعض الخلق من هؤلاء الناس:what:

لا وفرحان كمان:D

ومو دريان إنو جايب نفس الدليل:lol:

الدليل الفشنك:10:

[quote] على نور الله كتب/كتبت
المستدرك على الصحيحين،الإصدار 2.02 - للإمام محمد بن عبد الله الحاكم النيسابوري.
المجلد الثالث >> -30- كتاب المغازي والسرايا


4341/45- حدثنا أبو بكر أحمد بن سلمان الفقيه ببغداد، حدثنا محمد بن عبد الله بن سليمان، حدثنا القاسم بن أبي شيبة، حدثنا يحيى بن يعلى، حدثنا معقل بن عبيد الله، عن أبي الزبير، عن جابر -رضي الله تعالى عنه-:
أن النبي -صلَّى الله عليه وسلَّم- دفع الراية يوم خيبر إلى عمر -رضي الله تعالى عنه- فانطلق، فرجع يجبن أصحابه ويجبنونه.
هذا حديث صحيح على شرط مسلم، ولم يخرجاه.
وهذا فيه أبو الزبير المكي، وهو مدلس من الطبقة الثالثة لا يقبل أحد من علماء الحديث حديثه إلا بتصريح سماع، وقد عنعن صاحبنا ولم يصرح.:hii:

راح جهدك يا مسكين على الفاضي:lol:

أوتظن أن لك ذرة أمل مع الدارقطني:what:

إذا قال الدارقطني فصدقوه فإن القول ما قال الدارقطني:lol:

[quote] على نور الله كتب/كتبت
يلى يا بو الدليل فرجينا ردك :lol:

ردنا في الأعلى:9:

وننتظر أسانيد غيرها:23:

مع أنك لن تجد في كل الكتب غير اثنين:no2:

أحدها فيه ضعيف، وفي الثاني مدلس كبير.:lol:

شو راح تجيب دليل صحيح ولا شو يا على:what:

نحن في الانتظار:lol:

:rose:
07-24-2006, 12:44 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #30
نشيد الحزب
اقتباس:  على نور الله   كتب/كتبت  
انا احتججت عليكم بالصحاح و كنتم لا ترضون بها

هذا كذب وزور وافتراء:flam: فما كنت لأنفي حديثا واحدا من صحيح البخاري أو مسلم:no2:

وأتحداك وأتحدى شيعة الأرض كلها مع أبي لؤلؤة والخميني والخامنئي كمان:10: أن تأتوا بدليل وادح يرد فيه الدارقطني جنابنا حديثا من الصحيح:D

من أين تأتي بهذا الادعاء:what:

الدارقطني يرد حديثا من الصحيح:?:

ما عاش الدارقطني ولا كان إن رد مقدار إنملة من الصحيح إلا أن يكون في التراجم من غير ما سند أو إسناد يقيه اعتراض المعارضين، وهذا ليس من صلب الصحيح.:rose:
07-24-2006, 01:13 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو
{myadvertisements[zone_3]}
موضوع مغلق 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  الحزب الشيوعي الفلسطيني وتاريخ النضال Dr.xXxXx 27 3,611 12-21-2013, 04:49 AM
آخر رد: Rfik_kamel
  لماذا قام العراقيون باستخدام نشيد موطني كنشيد وطني ؟؟ فلسطيني كنعاني 63 16,714 08-04-2010, 03:07 PM
آخر رد: observer
  هل الحزب الحاكم في تركيا حزب إسلامي حقا، وهل أردوغان هو إسلامي ومحسوب على الإسلاميين؟ thunder75 11 5,119 06-17-2010, 06:50 PM
آخر رد: عاشق الكلمه
  الشيعة الشيوعية في لبنان ، تحت اسم الحزب الشيوعي اللبناني. Awarfie 2 2,395 12-12-2008, 05:07 PM
آخر رد: أبو خليل
  الله في الحزب الشيوعي! عمر أبو رصاع 4 1,166 10-30-2008, 07:13 AM
آخر رد: ماجد جمال ألدين

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 2 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS