{myadvertisements[zone_1]}
غرائــــب الجنة الإسـلامية
فلسطين غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 39
الانضمام: Mar 2007
مشاركة: #21
غرائــــب الجنة الإسـلامية
Array
غرائب الجنة الإسلامية

تطرف الفكر الإسلامى ### فى وصف الجنة التى يكافأ فيها القتلة والسفاحون المسلمون .. فنجد الشيخ خالد الجندى مثلاً على قناة أوربت يقول أن نعيم الجنة متغير على حسب كل عصر .. فمثلاً فى العصر البدوى المتخلف لمحمد سينعم معاصروه بما تخيلوا فى وقتها من أنهار من خمر وولدان مخلدون وحور عين الى آخره .. ومثلاً فى العصر الحالى إذ كان القتلة الإسلاميون يفكرون فى متع جديدة حسب إمكانيات العصر الحديث فسينالونها فى الجنة الإسلامية مثل الكمبيوتر والفيديو والأتارى وبنك الحظ .

وهكذا يسير خالد الجندى على مسار محمد بن آمنة فى إغراء المجتمع الإسلامى بما يتمنونه ويتخيلونه مهما كان فى أى زمان أو مكان .. المهم ألا يخرج المجتمع الإسلامى عن التغريد فى السرب بالتسبيح بحمد محمد وآل محمد والقتل فى سبيل إعلاء إسم محمد على مر الأزمان والعصور .. حتى وإن كانت النتيجة هلاك مليارات البشر على مذبح كرامة وإلوهية محمد المزورتين .
ونجد أحد الشيوخ الآخرين يقول أن مهر الحور العين هو الصلاة والتسليم على محمد .. بمعنى أنك كلما صليت وسلمت على محمد زاد مهرك الى الحور العين وبالتالى حظيت فى الجنة الإسلامية المأفونة من الحور بأحلاهن وألذهن .. ولما لا وقد دفعت مهراً غالياً .. وكما يقولون كل فولة ولها كيال !! وليسقط عماد حمدى القائل يا محسن يا ابنى مش مهم المهر إحنا بنشترى راجل ..
ونجد أحد الشيوخ الآخرين يغرى البشر النهمين البطنيين ويقول لهم أن عرقهم فى الجنة سيكون مسكاً ولن يكون هناك تبرزاً ... فكل ما شئت وإشرب ما طاب لك الشرب .. فكلما أكلت وشربت إنتشرت رائحة المسك فى الجنة .. ### !!!
ويستمر الشيخ ### قائلاً يعنى لو عاوز تأكل بقرة ما يهمكش .. فالبقرة ستخرج من مسام جلدك على هيئة مسك وعنبر .. ولكن لم يقل لنا الشيخ المبجل هل سيأكل المسلمون البقر فى الجنة الإسلامية بخراه أم سيذبحونه وينظفونه أولاً ؟؟!!
[/quote]


انا معك يا اخي في الانتنقاد وقرأت كتب الكبائر كله خرافات ولا يدخل العقل، لكن اسمحلي انتقدك انت تتكلم عن الجنه في الدين الاسلامي ، وتقول المسيح الهي هل انت مقتنع بهذه الفكره العجيبه.
04-08-2007, 12:30 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Abanoob غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,567
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #22
غرائــــب الجنة الإسـلامية

الزميل فلسطين .. لماذا لا أؤمن أن المسيح إلهى ؟

أليس المسيح هو الوحيد بين البشر الذى وُلد من إمرأة عذراء بحلول روح الله عليها بدون الحاجة الى رجل ؟

أليس المسيح هو الوحيد بين البشر الذى "خلق" ؟

أليس المسيح هو الوحيد الذى صنع آلاف المعجزات الباهرة المتنوعة بكلمة ؟

أليس المسيح هو الوحيد الذى كان يعلم بسلطان ؟

أليس المسيح هو الوحيد الذى جاء بشريعة العهد الجديد المكملة لشريعة موسى ؟

أليس المسيح هو الوحيد الذى أمر بمحبة الأعداء والصلاة لأجلهم ؟

أليس المسيح هو الإنسان الوحيد الذى قال أن لى سلطان أن أضع روحى ولى سلطان أن أخذها ؟

أليس المسيح هو الوحيد الذى قهر الموت بالموت وقام فى اليوم الثالث من بين الأموات ؟

الحقيقة الساطعة التى يقدمها الكتاب المقدس هى أن السيد المسيح هو ابن الإنسان وهو أيضاً ابن الله .. هو الإله المتجسد ولكنه ليس إنساناً متألهاً .. تجسد الله لم ينقص من لاهوت الله وكماله المطلق قيد أنملة ..

تجسد الله كان ضرورة لتكميل فداء الإنسان الذى كان يُكفر عن خطاياه فى العهد القديم بذبائح دموية حيوانية ولكنها لم تكن تكفى لأن الكفارة يجب أن تكون كاملة الطهارة بلا خطية عظيمة فى المقدار لكى توفى عدالة وكمال الله المطلق وتوفى خطايا البشر منذ آدم الى آخر الزمان .. ولن يتأتى هذا إلا بذبيحة إلهية مطلقة الطهارة والعظمة بلا خطية وهى الإنسان يسوع ابن الله الإله المتجسد فى آخر الأزمان .

ولهذا فشعار المسيحية هو الله محبة .. لأنه ليس محبة أعظم من هذا أن يبذل أحد ذاته لأجل أحبائه .. بذل الله خالقنا إبنه الوحيد المتجسد المساوى له فى الجوهر على عود الصليب ذبيحة كفارية عن خطايا البشر أجمعين لكى لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له حياة أبدية .. مات المسيح بالجسد وحاشا لله أن يموت


فإن كنت تعترف يا زميل فلسطين أن الله مطلق .. فعليك أن تؤمن بأنه حافظ كل كلامه فى كل زمان وكل مكان من التحريف أو الضياع .. وعلى هذا إقرأ الكتاب المقدس جيداً .. وإن رأيت فيه البرهان والدليل على إلوهية المسيح فنصبه إلهاً وملكاً فى قلبك فى الحال بدون تردد لئلا تُوجد مقاوماً لله ويكون مصيرك مع المنافقين والكذبة وضد المسيح فى جهنم الأبدية فى اليوم الأخير .
04-11-2007, 02:31 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
فلسطين غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 39
الانضمام: Mar 2007
مشاركة: #23
غرائــــب الجنة الإسـلامية
Array
الزميل فلسطين .. لماذا لا أؤمن أن المسيح إلهى ؟

أليس المسيح هو الوحيد بين البشر الذى وُلد من إمرأة عذراء بحلول روح الله عليها بدون الحاجة الى رجل ؟

أليس المسيح هو الوحيد بين البشر الذى "خلق" ؟

أليس المسيح هو الوحيد الذى صنع آلاف المعجزات الباهرة المتنوعة بكلمة ؟

أليس المسيح هو الوحيد الذى كان يعلم بسلطان ؟

أليس المسيح هو الوحيد الذى جاء بشريعة العهد الجديد المكملة لشريعة موسى ؟

أليس المسيح هو الوحيد الذى أمر بمحبة الأعداء والصلاة لأجلهم ؟

أليس المسيح هو الإنسان الوحيد الذى قال أن لى سلطان أن أضع روحى ولى سلطان أن أخذها ؟

أليس المسيح هو الوحيد الذى قهر الموت بالموت وقام فى اليوم الثالث من بين الأموات ؟

الحقيقة الساطعة التى يقدمها الكتاب المقدس هى أن السيد المسيح هو ابن الإنسان وهو أيضاً ابن الله .. هو الإله المتجسد ولكنه ليس إنساناً متألهاً .. تجسد الله لم ينقص من لاهوت الله وكماله المطلق قيد أنملة ..

تجسد الله كان ضرورة لتكميل فداء الإنسان الذى كان يُكفر عن خطاياه فى العهد القديم بذبائح دموية حيوانية ولكنها لم تكن تكفى لأن الكفارة يجب أن تكون كاملة الطهارة بلا خطية عظيمة فى المقدار لكى توفى عدالة وكمال الله المطلق وتوفى خطايا البشر منذ آدم الى آخر الزمان .. ولن يتأتى هذا إلا بذبيحة إلهية مطلقة الطهارة والعظمة بلا خطية وهى الإنسان يسوع ابن الله الإله المتجسد فى آخر الأزمان .

ولهذا فشعار المسيحية هو الله محبة .. لأنه ليس محبة أعظم من هذا أن يبذل أحد ذاته لأجل أحبائه .. بذل الله خالقنا إبنه الوحيد المتجسد المساوى له فى الجوهر على عود الصليب ذبيحة كفارية عن خطايا البشر أجمعين لكى لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له حياة أبدية .. مات المسيح بالجسد وحاشا لله أن يموت
فإن كنت تعترف يا زميل فلسطين أن الله مطلق .. فعليك أن تؤمن بأنه حافظ كل كلامه فى كل زمان وكل مكان من التحريف أو الضياع .. وعلى هذا إقرأ الكتاب المقدس جيداً .. وإن رأيت فيه البرهان والدليل على إلوهية المسيح فنصبه إلهاً وملكاً فى قلبك فى الحال بدون تردد لئلا تُوجد مقاوماً لله ويكون مصيرك مع المنافقين والكذبة وضد المسيح فى جهنم الأبدية فى اليوم الأخير .
[/quote]

أخي أنا سيده ولست رجل ومسلمه لكن يوجد امور كثير ه في الدين لا تعجبني والمبالغه في امور كثيره لكن كلامك أخي انا للأسف لا اؤمن به وانا من الناس التي تحب المسيحيين ولكن فكره ان المسيح اله فهذا من الأسطاير القديمه وانا لا احب التقديس المبالغ فيه لي دين .اي لا نكون عبيد لفكره معينه تقبل تحياتي
04-12-2007, 11:22 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Abanoob غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,567
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #24
غرائــــب الجنة الإسـلامية



متى 26:
27 واخذ الكاس وشكر واعطاهم قائلا اشربوا منها كلكم.
28 لان هذا هو دمي الذي للعهد الجديد الذي يسفك من اجل كثيرين لمغفرة الخطايا.
29 واقول لكم اني من الآن لا اشرب من نتاج الكرمة هذا الى ذلك اليوم حينما اشربه معكم جديدا في ملكوت ابي.

04-17-2007, 04:26 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Abanoob غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,567
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #25
غرائــــب الجنة الإسـلامية

تفنن محمد وأتباعه فى وصف المتع الجنسية فى الجنة الإسلامية وذلك لتحفيز الرجال على القتال والغزو والفتوحات .. وهذا ليس بغريب على محمد الذى أغرى أتباعه قبل ذلك بالغزو والفتوحات ليفوزوا ببنات الأصفر وهن نساء أوربا ذوات الشعر الأصفر والعيون الزرقاء .. هكذا أيضاً تفنن محمد وأتباعه من شيوخ الظلام فى وصف حسن الحور العين حتى بلغت درجة ذهنهم المريض وصف الحور العين بخيالات جنسية مريضة تضخم فى مؤخرات الحور العين فيقولون عن الحور العين أن قطر مؤخرتها يبلغ ميل وتتقصع وتتمايل عندما تمشى وعندما تجلس على السرير تتدلى مقعدتها .. وعندما يرى المتمتع المسلم بالجنة كل تلك المفاتن يكاد يموت لولا أنه لا موت فى الجنة .. وهكذا يعيش المسلمون فى جنتهم الوهمية المليئة بخزعبلات الهوس الجنسى المريض ونجاسات ووساخات أفلام البورنو .. وهكذا يعيش المسلم أسيراً لهذا الهوس الجنسى المرضى المحموم .. وهذا يفسر كثرة مرتكبى العمليات الإنتحارية من المسلمين الذين وقعوا أسرى خبث محمد الذى إستغل شبقهم الجنسى فى تحقيق غاياته الشيطانية حياً وميتاً .

ولنلقى نظرة عن قرب على تلك الجنة الموعودة الموهومة ..



نساء أهل الجنة


المطلب الأول
زوجة المؤمن في الدنيا زوجته في الآخرة إذا كانت مؤمنة


إذا دخل المؤمن الجنة، فإن كانت زوجته صالحة، فإنها تكون زوجته في الجنة أيضاً: ( جنات عدن يدخلونها ومن صلح من ءابائهم وأزواجهم وذرياتهم ) [ الرعد : 23]، وهم في الجنات منعمون مع الأزواج ، يتكئون في ظلال الجنة مسرورين فرحين ( هم وأزواجهم في ظلال على الأرائك متكئون ) [يس : 56]، (أدخلوا الجنة أنتم وأزواجكم تحبرون ) [الزخرف: 70].



المطلب الثاني
المرأة لآخر أزواجها
روى أبو على الحراني في " تاريخ الرقة " عن ميمون بن مهران قال : خطب معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه أم الدرداء، فأبت أن تتزوجه، وقالت: سمعت أن أبا الدرداء يقول : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " المرأة في آخر أزواجها، أو قال: لآخر أزواجها " ورجال هذا الإسناد موثقون غير العباس بن صالح فليس له ترجمة، ورواه أبو الشيخ في التاريخ بإسناد صحيح مقتصراً منه على المرفوع، ورواه الطبراني في معجمه الأوسط بإسناد ضعيف، ولكنه بمجموع الطريقين قوي، والمرفوع منه صحيح، وله شاهدان موقوفان: الأول يرويه ابن عساكر عن عكرمة " إن أسماء بنت أبي بكر كانت تحت الزبير بن العوام، وكان شديداً عليها، فأتت أباها، فشكت ذلك إليه، فقال: يا بنية اصبري، فإن المرأة إذا كان لها زوج صالح، ثم مات عنها، فلم تزوج بعده جمع بينهما في الجنة ".
ورجاله ثقات إلا أن فيه إرسالاً لأن عكرمة لم يدرك أبا بكر إلا أن يكون تلقاه عن أسماء .
والآخر أخرجه البيهقي في السنن أن حذيفة قال لزوجته: " إن شئت أن تكوني زوجتي في الجنة ، فلا تزوجي بعدي ، فإن المرأة في الجنة لآخر أزواجها في الدنيا " (1). فلذلك حرم الله على أزواج النبي - صلى الله عليه وسلم - أن ينكحن من بعده ، لأنهن أزواجه في الآخرة .



المطلب الثالث
الحور العين


يزوج الله المؤمنين في الجنة بزوجات جميلات غير زوجاتهم اللواتي في الدنيا، كما قال تعالى: (كذالك وزوجناهم بحور عين ) [الدخان: 54]. والحور: جمع حوراء، وهي التي يكون بياض عينها شديد البياض، وسواده شديد السواد. والعين : جمع عيناء، والعيناء هي واسعة العين.
وقد وصف القرآن الحور العين بأنهن كواعب أتراب، قال تعالى: ( إن للمتقين مفازاً * حدائق وأعناباً * وكواعب أترابا ) [النبأ: 31-33]. والكاعب: المرأة الجميلة التي برز ثدياها، والأتراب المتقاربات في السن . والحور العين من خلق الله في الجنة ، أنشأهن الله إنشاءً فجعلهنّ أبكاراً، عرباً أتراباً (إنا أنشأنهن إنشاء * فجعلنهن أبكاراً * عرباً أترابا ) [ الواقعة : 35-37] وكونهن أبكاراً يقضي أنه لم ينكحهن قبلهم أحد، كما قال تعالى: ( لم يطمثهن إنسٌ قبلهم ولا جان ) [ الرحمن : 56]، وهذا ينفي قول من قال : إن المراد بالزوجات اللواتي ينشئهن الله في الجنة زوجاتهم في الدنيا إذ يعيدهن شباباً بعد الكهولة والهرم، وهذا المعنى صحيح ، فالله يدخل المؤمنات الجنة في سن الشباب، ولكنهن لسن الحور العين اللواتي ينشئهن الله إنشاء.
والمراد بالعُرُب: الغنجات المتحببات لأزواجهنّ.

وقد حدثنا القرآن عن جمال نساء الجنة فقال: ( وحورٌ عين * كأمثال اللؤلؤ المكنون ) [ الواقعة : 22 – 23] والمراد بالمكنون: المخفي المصان ، الذي لم يغير صفاء لونه ضوء الشمس، ولا عبث الأيدي، وشبههن في موضع آخر بالياقوت والمرجان ( فيهن قاصرات الطرف لم يطمثهن إنسٌ قبلهم ولا جان * فبأى ءالاء ربكما تكذبان * كأنهن الياقوت والمرجان ) الرحمن : 56-58] ، والياقوت والمرجان حجران كريمان فيهما جمال ، ولهما منظر حسن بديع، وقد وصف الحور العين بأنهن قاصرات الطرف، وهن اللواتي قصرن بصرهن على أزواجهن، فلم تطمح أنظارهن لغير أزواجهن، وقد شهد الله لحور الجنة بالحسن والجمال، وحسبك أن الله شهد بهذا ليكون قد بلغ غاية الحسن والجمال ( فيهن خيرات حسان * فبأى ءالآء ربكما تكذبان * حور مقصورات في الخيام ) [ الرحمن : 70-72].


ونساء الجنة لسن كنساء الدنيا، فإنهن مطهرات من الحيض والنفاس، والبصاق والمخاط والبول والغائط ، وهذا مقتضى قوله تعالى: ( ولهم فيها أزوج مطهرة وهم فيها خالدون ) [ البقرة: 25].
وقد حدثنا الرسول - صلى الله عليه وسلم - عن جمال نساء أهل الجنة، ففي الحديث الذي يرويه البخاري ومسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " أول زمرة تلج الجنة صورتهم على صورة القمر ليلة البدر، لا يبصقون، ولا يمتخطون، آنيتهم فيها الذهب، أمشاطهم من الذهب والفضة، ومجامرهم الألوة، ورشحهم المسك، ولكل واحد منهم زوجتان، يرى مخ سوقهما من وراء اللحم من الحسن ". (2)
وانظر إلى هذا الجمال الذي يحدث عنه الرسول - صلى الله عليه وسلم - هل تجد له نظيراً مما تعرف؟ " ولو أن امرأة من أهل الجنة اطلعت إلى أهل الأرض لأضاءت ما بينهما، ولملأته ريحاً، ولنصيفها على رأسها خير من الدنيا وما فيها " رواه البخاري . (3)
وتحديد عدد زوجات كل شخص في الجنة باثنين يبدو أنه أقل عدد، فقد ورد أن الشهيد يزوج باثنتين وسبعين زوجة من الحور العين، ففي سنن الترمذي وسنن ابن ماجة. بإسناد صحيح عن المقدام بن معدي كرب قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : "للشهيد عند الله ثلاث خصال: يغفر له في أول دفعة من دمه، ويرى مقعده من الجنة، ويجار من عذاب القبر ، ويأمن من الفزع الأكبر، ويوضع على رأسه تاج الوقار، الياقوتة منها خير من الدنيا وما فيها، ويزوج اثنتين وسبعين زوجة من الحور العين، ويشفع في سبعين من أقربائه ". (4)


غناء الحور العين


وقد أخبرنا الرسول - صلى الله عليه وسلم - أن الحور العين في الجنان يغنين بأصوات جميلة عذبة ، ففي معجم " الطبراني الأوسط" بإسناد صحيح عن ابن عمر عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: " إن أزواج أهل الجنة ليغنين أزواجهن بأحسن أصوات ما سمعها أحد قط . إن مما يغنين: نحن الخيرات الحسان، أزواج قوم كرام، ينظرن بقرة أعيان. وإن مما يغنين به: نحن الخالدات فلا يمتنه، نحن الآمنات فلا يخفنه، نحن المقيمات فلا يظعنّه ". (5)


وروى سموية في " فوائده " عن أنس، عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " إن الحور العين لتغنين في الجنة، يقلن: نحن الحور الحسان، خبئنا لأزواج كرام ". (6)


غيرة الحور العين على أزواجهنّ في الدنيا :
أخبرنا الرسول - صلى الله عليه وسلم - أن الحور العين يغرن على أزواجهن في الدنيا إذا آذى الواحد زوجته في الدنيا ، ففي مسند أحمد، وسنن الترمذي بإسناد صحيح عن معاذ عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال: " لا تؤذي امرأة زوجها في الدنيا ، إلا قالت زوجته من الحور العين: لا تؤذيه قاتلك الله ، فإنما هو دخيل عندك ، يوشك أن يفارقك إلينا ". (7)


المطلب الرابع
يُعطى المؤمن في الجنة قوة مائة رجل


عن أنس، عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: " يعطى المؤمن في الجنة قوة كذا من الجماع ". قيل : يا رسول الله ، أو يطيق ذلك؟ قال: " يعطى قوة مائة رجل " رواه الترمذي . (8)





04-17-2007, 04:30 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Abanoob غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,567
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #26
غرائــــب الجنة الإسـلامية


..: رحلة إلى نعيم الجنة :..

نســاء الدنيــــا

فيقول الملك: إنها زوجتك الدنيوية، وهي معك في الجنة، وإنها اطلعتْ عليك فرأتك معانقا لهذه فتبسمتْ، فهذا النور الساطع الذي تراه في دارك هو نور ثناياها، فترفع رأسك إليها، فتقول لك: يا ولي الله، أما لنا فيك من دَوْلَة؟ فتقول: حبيبتي من أنت؟ فتقول لك: يا ولي الله، أما أنا فمن اللواتي قال الله عز وجل فيهن: (فلا تعلم نفس ما أخفي لهم من قرة أعين)، فيطير سريرك إليها، فإذا لقيتَها وجدتَّها تضعف عن هذه الأخرى بمائة ألف جزء من النور، لأن هذه صامت وصلت وعبدتِ الله عز وجل، فهي إذا دخلتِ الجنة أفضل من نساء الجنة، لأن أولئك أُنبِتن نباتا، فتعانق هذه مقدار أربعين عاما، لا تمل منك ولا تمل منها، ثم إنها تقوم بين يديك وخلاخلها من ياقوت، فإذا وطئتها سمعتَ من خلاخلها صفير كل طير في الجنة، وإذا مسستَ كفها كان ألين من المخ، وتشم من كفها رائحة طيب الجنة، وعليها سبعون حلة من نور، لو نُشِرَ الرداء منها لأضاء ما بين المشرق والمغرب، خلقتْ من نور، والحلل أرق من نسج العنكبوت، وهو أخف عليها من النقش، وإنك لترى مخ ساقها، من صفائها ورقتها، من وراء العظم واللحم والجلد والحلل، مكتوب على ذراعها اليمين بالنور (الحمد لله الذي أذهب عنا الحزن).


فالمؤمنات يتفوقن على الحور العين في الجمال، ويتفوقن عليهن في الحسن، ويتفوقن عليهن في الأخلاق، ويتفوقن عليهن في حسن التبعل للأزواج، ويتفوقن عليهن في كلمات العشق والحب والغرام، ويتفوقن عليهن في جمال الصوت، وحلاوة النغمات، ويتفوقن عليهن في النور والضياء، ويتفوقن عليهن في الحلل والأساور، والتيجان والكساء، ويتفوقن عليهن في الولدان والوصائف، بل إن الحوراء العيناء خادمة للمؤمنات، وحبيبها وزوجها أشد شغلاً بها من الحوراء.


(وحورٌ عينٌ)، حور بيض، ضخام العيون، شقر، الحوراء بمنزلة جناح النسر، (كأمثال اللؤلؤ المكنون)، صفاؤهن صفاء الدر الذي في الأصداف الذي لم تمسه الأيدي، (كأنهن بيض مكنون)، رقتهن كرقة الجلد الذي رأيته في داخل البيضة مما يلي القشر، وهو الغرقىء، (عرباً أتراباً)، هن اللواتي قبضن في دار الدنيا عجائز رمصاً شمطاً، خلقهن الله بعد الكبر، فجعلهن عذارى، عرباً متخشعات مستحببات، أتراباً على ميلاد واحد، فنساء الدنيا أفضل من الحور العين، كفضل الظهارة على البطانة، وذلك بصلاتهن وصيامهن وعبادتهن لله تعالى، ألبس الله وجوههن النور، وأجسادهن الحرير، بيض الألوان، خضر الثياب، صفر الحلي، مجامرهن الدر، وأمشاطهن الذهب، يقلن: نحن الخالدات فلا نموت أبداً، ونحن الناعمات فلا نبأس أبداً، ونحن المقيمات فلا نظعن أبداً، ونحن الراضيات فلا نسخط أبداً، وطوبى لمن كنا له وكان لنا.


وإن الحور العين إذا قلن: نحن الخالدات فلا نموت أبداً، ونحن الناعمات فلا نبأس أبداً، ونحن المقيمات فلا نظعن أبداً، ونحن الراضيات فلا نسخط أبداً، ونحن خَيْرات حسان، حبيبات لأزواج كرام. أجابهن المؤمنات من نساء أهل الدنيا: نحن المصليات وما صليتن، ونحن الصائمات وما صمتن، ونحن المتوضئات وما توضأتن، ونحن المتصدقات وما تصدقتن، فيغلبنهن. وإن الآدميات أفضل من الحور العين بسبعين ألف ضعف.


والمؤمنة إذا تزوجتْ أكثر من واحد في الدنيا فإنها تُخيَّر، فتختار أحسنهم خُلُقاً، فتقول: أي رب، إن هذا كان أحسنهم معي خلقاً في دار الدنيا فزوجنيه، فتتزوجه، فقد ذهب حسن الخلق بخيري الدنيا والآخرة .


تبـادل الحـــب

مكتوب على كبدها بالنور: {حبيبي أنا لك، لا أريد بك بدلا}، فكبدها مرآته، وهي على صفاء الياقوت، وحسن المرجان، وبياض البيض المكنون، عربا أترابا، عاشقات لأزواجهن، بنات خمس وعشرين سنة، لو ضحكتْ لأضاء نور ثناياها الجنة، ولو سَمع الخلائق منطقها لافتتن كل بر وفاجر، فهي قائمة بين يديه، فساقها يضعف على قدميها بمائة ألف جزء من النور، وفخذها يضعف على ساقها بمائة ألف جزء من النور، وعجزها يضعف على فخذها بمائة ألف جزء من النور، وبطنها يضعف على عجزها بمائة ألف جزء من النور، وصدرها يضعف على بطنها بمائة ألف جزء من النور، ووجهها يضعف على نحرها بمائة ألف جزء من النور، ولو تفلتْ في بحار الدنيا لعذبتْ كلها، ولو اطلعتْ من سقف بيتها إلى الدنيا لأخفى نورها نور الشمس والقمر، عليها تاج من ياقوت أحمر، مكلل بالدر والمرجان، وعلى يمينها مائة ألف قرن من قرون شعرها.


ضفـائـر الجمــال

وتلك القرون: قرن من نور، وقرن من ياقوت، وقرن من لؤلؤ، وقرن من زبرجد، وقرن من مرجان، وقرن من در، مكلل بالزمرد الأخضر والأحمر، مفضض بألوان الجوهر، موشح بألوان الرياحين، ليس في الجنة طيب إلا وهو تحت شعرها، الواحدة تضيء مسيرة أربعين عاما، وعلى يسارها مثل ذلك، وعلى مؤخرها مائة ألف ذؤابة من ذوائب شعرها، فتلك القرون والذوائب إلى نحرها، ثم تتدلى إلى عجزتها، ثم تتدلى إلى قدميها حتى تجره بالمسك، وعن يمينها مائة ألف وصيفة، كل وصيفة آخذة بذؤابة من ذوائب شعرها.


وصائـف الـجنـــة

ومن بين يديها مائة ألف وصيفة، معهن مجامر من در، فيها بخور من غير نار، ويذهب ريحه في الجنة مسيرة مائة عام، حولها ولدان مخلدون، وشباب لا يموتون، كأنهم اللؤلؤ المنثور كثرة، فهي قائمة بين يديك يا ولي الله، ترى إعجابك وسرورك بها، وهي مسرورة عاشقة لك، فتقول لك: يا ولي الله، لتزدادن غبطة وسرورا، فتمشي بين يديك بمائة ألف لون من المشي، في كل مشية تتجلى في سبعين حلة من النور، والماشطة معها، فإذا مشت تتمايل وتنعطف، وتتكاسر وتدور، وتبتهج بذلك وتبتسم، فإذا مالت مالت القرون من الشعر معها، ومالت الذوائب معها، ومالت الوصائف معها، فإذا دارت درن معها، وإذا أقبلت أقبلن معها، خلقها الرحمن تبارك وتعالى خِلْقَةً إذا أقبلت فهي مُقبِلة، وإذا وَلَّتْ فهي مقبلة الوجه، لا تفارق وجهك، ولا تغيب عنك، وترى كل شيء منها.
وإذا جلستْ بعد مائة ألف لون من المشي، خرجتْ عجزتها من السرير، وتدلتْ قرونها وذوائبها، فتضطرب يا عبد الله، ولولا أن الله سبحانه وتعالى قضى أن لا موت فيها لَمُتَّ طربا، ولولا أن الله تبارك وتعالى قدَّرها لك، ما استطعتَ أن تنظر إليها، مخافة أن يذهب بصرك، فتقول لك: يا ولي الله، تمتَّع فلا موت فيها.


ونتساءل ونتساءل .. هل هى فعلاً جنة أم ماخور دعارة ؟
04-17-2007, 04:37 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة غير متصل
Banned

المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
مشاركة: #27
غرائــــب الجنة الإسـلامية
Arrayونتساءل ونتساءل .. هل هى فعلاً جنة أم ماخور دعارة ؟
[/quote]
ماخور دعارة يا استاذ ابانوب ..

الجميع يعلم جيدا ما هي الجنة الاسلامية وما تحوية بجهود رب الاسلام وما هي الحياه الابدية في المسيحيه وما تحوية من طهارة وعفة ونقاء مع الله القدوس ..

المؤمن فى جنة اله القران لن يجد الوقت ليتقلب على يمينه أو يساره أو على بطنه لو حسبنا الوقت الذى يقضيه ناكحا 72 حورية مرتين صباحا ومساءا يعنى 144 مرة فى اليوم وهذا غير الغــــــلمان .... ولا تعليق


" سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم هل يمس أهل الجنة أزواجهم قال فقال نعم بذكر لا يمل وفرج لا يحفى وشهوة لا تنقطع "


الراوي: أبو هريرة
خلاصة الدرجة: إسناده يصلح للاستشهاد به
المحدث: الألباني
المصدر: السلسلة الصحيحة
الصفحة أو الرقم: 7/1061


ماذا قرأتنا ؟؟؟؟


بذكر لا يمل وفرج لا يحفى وشهوة لا تنقطع "


وهذه الافعال بجهود من ؟؟!!
رب القران ..

واين ستكون ؟
في عقر دارة ..

ما هذا الاله ؟؟
ما هذا الدين ؟

المسلم سيكون في الجنة وقضيبة دائم الانتصاب وشهوتة لا تنقطع وفرج لا يحفى امام عيون الله وفي عقر دارة وتحت اشرافة وجهودة ..

والمسلم يقف لا يقدر ان يرد بحرف واحد سوى التدليس على الكتاب المقدس محاولا محاولات فاشلة في دس هي الافكار والعقائد فيه ولكن للاسف يفشل فشلا ذريعا ..


فَأَجَابَ يَسُوعُ: «تَضِلُّونَ إِذْ لاَ تَعْرِفُونَ الْكُتُبَ وَلاَ قُوَّةَ اللَّهِ. 30لأَنَّهُمْ فِي الْقِيَامَةِ لاَ يُزَوِّجُونَ وَلاَ يَتَزَوَّجُونَ بَلْ يَكُونُونَ كَمَلاَئِكَةِ اللَّهِ فِي السَّمَاءِ.
متى 22 : 29

الملكوت كما قال السيد المسيح لا يزوجون ولا يتزوجون فاجسادنا في الملكوت اجساد نورانية كالملائكة .

جسد ممجد بالقيامة لا يحتاج الي غذاء او شراب او دواء لعلاج المرض ولا للنكاح .

سماء طاهرة ومقدسة بوجود الاله كلي القداسة

عند قيامة الأموات يقوم الإنسان بجسده كاملا لا ينقص شيئا، ولكن الذى يختلف به هو طبيعته لا تكوينه ..

ستقوم بأعضاء تناسلية ولكنك لن تمارس الجنس لأنه لا شهوة لديك ولا تكاثر
وستقوم بفم ولكنك لن تأكل لأنه لا شعور بالجوع ولن تموت لو لم تأكل أبدا، فأنت تأكل الأن لتحيا..
ستقوم بأقدام ولكنك لن تستخدمهما فى السير، فلا أرض لتسير عليها


لنقرأ حديثا اخر ..

نعم – والذي نفسي بيده – دحما دحما ؛ فإذا قام عنها رجعت مطهرة بكرا

الراوي: أبو هريرة
خلاصة الدرجة: إسناده حسن
المحدث: الألباني
المصدر: السلسلة الصحيحة
الصفحة أو الرقم: 3351

ما قرأتنا ؟؟؟!!!

فإذا قام عنها رجعت مطهرة بكرا


ما نفهم من هذا الحديث ؟؟؟

اله يقف منتظرا الى ان يقوم الرجل بفض غشارة البكارة ليقوم بترقيعة "لتعود بكرأ" !!!

ما هذا الاله ؟
ما هذا الدين ؟


تخيل إله يسير فى وسط الجنة يبتسم لأجساد ملقاه عارية تتبادل الجنس فيما بينها، وليته جنس بصورة طبيعية بل جسنا شاذا، فكل رجل تجتمع عليه بضع نساء ناهيك عن الغلمان والالوان الزاهية لملابسهم يطوفون بخمر...


لقد قرأت مرة مقال حول ترقيع غشاء البكارة :

ظهرت في مصر ظاهرة جديدة غير مألوفة تتمثل في لجوء بعض الزوجات إلى عيادات متخصصة في القاهرة لإجراء جراحات إعادة غشاء البكارة، احتفالا بعيد الزواج. ويتمثل في التقليد الذي ينتشر في "الطبقة المخملية" في مصر، ليتزامن عيد الزواج مع "ليلة دخلة" جديدة بعد عملية إعادة الغشاء.

وفيما رأى الداعية المصري الشيخ صفوت حجازي إنه لا مانع شرعا من اجراء الزوجة عملية اعادة غشاء البكارة من أجل الاستمتاع في العلاقة الخاصة مع زوجها بشرط أن تكون غير ضارة طبيا، رفضتها د.هبة قطب استاذة الطب الجنسي والشرعي بجامعة القاهرة ووصفتها بأنها من السفه وقد تفتح الطريق للتدليس.

المزيد هنا :
http://www.fosta.net/cutenews/show_news.ph...late=sexuallife



لا تعليق ..


بل لا تستغرب ايضا اذا قرأت ان الجن سوف يدخل الجنة وينكح الجنيات ...
هذا هو الاسلام وهذا ما يدور حوله "الجنس"

لنقرأ هذه الاية في سورة الرحمن : 56

{ فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ }


قال ابن كثير :

قال بعد ذلك " فيهن " أي في الفرش " قاصرات الطرف " أي غضيضات عن غير أزواجهن فلا يرين شيئا في الجنة أحسن من أزواجهن قاله ابن عباس وقتادة وعطاء الخراساني وابن زيد وقد ورد أن الواحدة منهن تقول لبعلها والله ما أرى في الجنة شيئا أحسن منك ولا في الجنة شيئا أحب إلي منك فالحمد لله الذي جعلك لي وجعلني لك" لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان " أي بل هن أبكار عرب أتراب لم يطأهن أحد قبل أزواجهن من الإنس والجن وهذه أيضا من الأدلة على دخول مؤمني الجن الجنة . قال أرطاة بن المنذر سئل ضمرة بن حبيب هل يدخل الجن الجنة ؟ قال نعم وينكحون للجن جنيات وللإنس إنسيات وذلك قوله " لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان فبأي آلاء ربكما تكذبان " .

( تفسير القرآن العظيم – ابن كثير – الرحمن 56)


يا مثبت العقل والدين ...





04-17-2007, 10:18 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #28
غرائــــب الجنة الإسـلامية
Arrayمتى 26:
27 واخذ الكاس وشكر واعطاهم قائلا اشربوا منها كلكم.[/quote]

يسوع اعطاهم كاسا و قال لهم اشربوا كلكم.
ما هي هذه الكاس؟
كاس خمر ( نتاج الكرمة)؟
كاس دم ( يعني هل قطع اوردته و شرايينه مثلا و سكبها في الكاس)؟
كاس ديفيدز للتنس؟

لماذا يتعامى الانسان عن الحقائق؟

Arrayونتساءل ونتساءل .. هل هى فعلاً جنة أم ماخور دعارة ؟[/quote]
ما شاء الله هل هذا تعريف جديد للدعارة ان تعتبر زوجتك داعرة:
Arrayيزوج الله المؤمنين في الجنة بزوجات جميلات[/quote]
هذا بغض النظر عن صحة ما اوردته عن الجنة.
فالقران الكريم يقول عن الجنة:
{فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاء بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ} (17) سورة السجدة
و الحديث يقول:
فيها ما لا عين رات و لا اذن سمعت و لا خطر على قلب بشر

بعد كل هذا تاتوننا بالمطولات و المعلقات و كل انواع الاخبار عن الشيخ فلان و الشيخ علان.
و كاننا نهيل عليكم اقوال بات روبرتسون او جيمي سواغارت.

و المفارقة بانكم تؤمنون بخرافة كبيرة بان هناك مكان في السماء ستذهبون اليه بجانب الهكم.
هذه اكبر خدعة خدعتم بها.

هل ستحملكم سفن فضاء الى هذه السماء و هل ستتنفسون اوكسجينا من خزانات مربوطة على ظهوركم ؟
الاسلام دين عقل و منطق يقول لكم بان الجنة هي على هذه الارض التي فيها خلق الانسان و اليها يعود بالموت و يخرج من قبره و يحشر فيها.
{يَوْمَ تُبَدَّلُ الأَرْضُ غَيْرَ الأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُواْ للّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ} (48) سورة إبراهيم

و جنتكم الموهومة لا يعرف احد مكانها و لا ما فيها غير كلام سطحي و مبهم , هل قراتم الاية:

{وَأُزْلِفَتِ الْجَنَّةُ لِلْمُتَّقِينَ غَيْرَ بَعِيدٍ} (31) سورة ق

غير بعيدة ,
ليست وهما كما تؤمنون.
مت 22:30 لانهم في القيامة لا يزوجون ولا يتزوجون بل يكونون كملائكة الله في السماء.

فقط هذا ما تعرفونه؟


04-18-2007, 09:22 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #29
غرائــــب الجنة الإسـلامية
مكرر
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 04-18-2007, 09:28 PM بواسطة الصفي.)
04-18-2007, 09:24 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #30
غرائــــب الجنة الإسـلامية
Arrayمن أعراض التخلف العقلى هو عدم فهم ما شرحناه بأن المقصود بعصير الكرم فى العهد الجديد أنه دم المسيح .. وخاصة أن السيد المسيح يصفه بأنه "جديداً"[/quote]

بالله؟
لماذا لم تشرح لنا كيف سيشربون دمه في ملكوت ابيه ؟ يعني مثل بافي و مصاصي الدماء .
ماذا تريد ان تشرح يا ابانوب؟ هل ما قاله يسوع عصي على فهمك لهذه الدرجة؟
كم مرة لونت لك بالاحمر اسم الاشارة هذا؟
ان التخلف العقلي و عدم فهم كلمة بسيطة من حرفين و هي ( هذا). فمتى ما استخدمت كلمة ( هذا) فانت تشير الى شئ معلوم و ليس الى مجهول . اقرا العدد جيدا:
مت 26:29 واقول لكم اني من الآن لا اشرب من نتاج الكرمة هذا الى ذلك اليوم حينما اشربه معكم جديدا في ملكوت ابي.

فيسوع يقول ( هذا) و الاشارة تعود الى مذكر و ليس الى مؤنث.
بتبسيط شديد يفهمه من في الروضة الاشارة الى ( نتاج) و ليس الى ( الكرمة) حتى لا يستهبلنا احد و يقول ان المقصود ( كرمة) روحانية.
نتاج الكرمة المشار اليه هو الخمر.

Arrayأما إستنتاج أن كأساً من عصير الكرمة يشترك فى شربه إثنا عشر شخصاً على الأقل كافياً لجعلهم يسكرون فهذا من أعراض الإستهبال العقلى .[/quote]

هذا ليس موضوعنا . سكروا ام لم يسكروا ليس الموضوع.
فلا الرواية الكتابية قالت بانهم لم يكن معهم الا كاس خمر واحدة او ان الكاس التي قدمها لهم كانت كاسه الخاصة به, و لم تقل الرواية بان هذه الكاس هي كل ما كانت يملكونه , فعموما لا يجلس 13 رجلا على كاس واحدة و لا تقدم الخمور هكذا.
موضوعتا هو ان يسوع يقول بانه لن يشرب من ( نتاج الكرمة هذا) الى ذلك اليوم حينما يشربه معهم في ملكوت ابيه. هذه الجملة لا تحتاج الى شرلوك هولمز لغوي ليحل الغازها و يكتشف بان ملكوت ابيه فيه خمر.

Arrayوالحقيقة أن الملكوت المسيحى قد حسم كنهه السيد المسيح - كما قال الزميل العزيز عبد المسيح - بأنهم لا يزوجون ولا يتزوجون فى هذا الملكوت بل يكونون كملائكة الله [/quote]

هذه هي الطامة الكبرى. فهل ستنكح المائة من النساء اللاتي وعد بهن يسوع بالحرام دون زواج:
29 فاجاب يسوع وقال الحق اقول لكم ليس احد ترك بيتا او اخوة او اخوات او ابا او اما او امرأة او اولادا او حقولا لاجلي ولاجل الانجيل
30 الا وياخذ مئة ضعف الآن

مندهش من اين تواتيكم الشجاعة بعد هذه الفضائح للكلام عن الجنة الاسلامية و بانها ماخور و تقرءون :
{كَذَلِكَ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ} (54) سورة الدخان
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 04-21-2007, 08:24 AM بواسطة الصفي.)
04-21-2007, 08:13 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  ولادة أطفال فى الجنة رضا البطاوى 1 628 11-12-2013, 07:05 PM
آخر رد: Waleed
  معنى جريان أنهار الجنة تحت الجنة رضا البطاوى 0 670 08-31-2013, 11:54 PM
آخر رد: رضا البطاوى
  هل سيدخل هتلر الجنة كونه آمن بالمسيح مخلصاً ؟؟؟ NigHtMaRE 40 9,641 03-12-2013, 07:56 AM
آخر رد: observer
  حقيقة الجنة و الجحيم ...لا تحكموا على الإسلام من خلال فهم بعض الشيوخ جمال الحر 23 5,719 11-23-2011, 05:36 PM
آخر رد: جمال الحر
  يدخل أهل الجنة الجنة جرداً مرداً مكحلين أبناء ثلاث وثلاثين Enki 24 7,513 11-11-2011, 02:36 PM
آخر رد: جمال الحر

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 2 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS