{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة
Banned
المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
|
غرائــــب الجنة الإسـلامية
Array
خيال مريض فعلا . هكذا يتخيل رياض الهه يسير وسط الناس. فعلا انكم وثنيون و قاصرون عن تنزيه الله تعالى.
الله تعالى لن يسير بين اجساد الناس و لن يحل بينهم كما حل الهك المصلوب بعد ان خرج من فرج امه متبوعا بمشيمته و ( خلاصه). الله تعالى ليس جسدا ليسير في الجنة , و فهم المعوج لن يفلح احد في تقويمه.
هل الهك الذي يسير في الجنة يسير على رجلين ؟ هل هو رجل مسن تكسرت اسنانه و ابيض شعر راسه و جرت عليه عوامل الزمن لان هذا مصير كل من يسير على رجلين؟[/quote]
الظاهر ان العضو الصفي احرج كثير مما تحوية جنة ربه ورسوله ...
هل نحن القاصرون عن تنزية الله تعالى ام انتم الذين قمتم بتنجيسة وتحقيرة ؟؟!!!
الم اقول لكم ان العضو الصفي شعر بالاحراج نتيجة ما تحوية جنة ربه ورسوله ولم يعد يعرف ماذا يقول .. !!!
هل نحن الذين نقول ان الله سيقوم بترقيع اغشية بكارة الفتيايات العاهرات ذو الصدور المكورة بعد خرق غشاء بكارتهم بالعضو الذكري الذي سيجعله ربك دائم الانتصاب وشهوتة لا تنقطع وبفرج لا يحفى ...!!!!
هل نحن من نصف الله بهذه الاوصاف الحقيرة ام انتم ؟؟!!!
اليست هذه جنتة التي وعد فيها المسلمين والا ربك يا صفي سيخجل من ان يكون وسط هذه الممارسات الدعارة في الجنة وسيقوم بترقيع اغشية البكارة ونشيط الجهاز التناسلي للعمل بحرية وقوة من بعيد لبعيد ؟؟!!
هذه هي جنة المسلمين في فحشها ونجاستها وفي ممارسة الغرائز الحيوانية الجنسية فيها في محضر الله القدوس مع حور العين وغلمان الجنة ونساء الأرض. فإن كان المسلم لا يستطيع أن يسلم باليد على امرأة في الجامع لأنهم يقولون أنه بيت الله فكيف سيجامع الحور والنساء والعلمان في الجنة وفي محضر الله القدوس؟
للاسف ان اماني المسلمين في الجنة هي النكاح اما رؤية الله فلا يشتهيها المسلم لان اخر ما يفكر فيه وما يهم المسلم في الجنة هو الممارسات الحيوانية لا غير ..
المسلم في الجنة سيرى الله
"وجوهٌ يومئذٍ ناضِرةٌ إلى ربها ناظرةٌ"
ويقول الجلالين
"إلَى رَبّهَا نَاظِرَة" أَيْ يَرَوْنَ اللَّه سُبْحَانه وَتَعَالَى فِي الْآخِرَة
ولمكن كيف سيرونة وبأي حاله ؟
هل في حالة الانتصاب وعضوكم الذكري داخل فروج الحوريات ؟؟!!
ربكم يا مسلمين سيلقى عليكم التحية في الجنة
"تَحِيَّتهُمُ يوم يلقونَهُ سلامٌ".
ولكن هل ستردون التحيه ام ستكونوا مشغولون باننكاح ؟؟!!!
الم يقول رسولكم صحيح البخاري "إنَّكُم سترون ربكم عياناً" ...
وفي صحيح البخاري حديثاً عن أبي هريرة جاء فيه. "قال أناسٌ: يا رسولَ الله، هل نرى ربنّا يومَ القيامةِ؟ فقال: "هل تُضارون في الشّمسِ ليسَ دونَها سحابٌ؟ قالوا: لا يا رسولَ الله، قال: هل تضارون في القمر ليلةَ البدرِ، ليس دونَهُ سحابٌ؟ قالوا: لا، يا رسول الله، قال: فإنكَّمُ ترونَهُ يوْمَ القيامةِ كذلك... فيأتيهِمُ اللهُ في الصورة التي يعرفون..." ...
Arrayهل هذه حججك علينا ؟
و الله انك لشخص جاهل , ان تحتج علينا بما يقوله كشك او لجان الازهر في امر لا يعلمه الا الله, و كانهم زاروا هذه الجنة او انهم وكلاء عنها في الدنيا.[/quote]
والله هذا كلامك شيوخكم وليس كلامي وهذا باعتراف الازهر وليس باعترافي واذا عندك اعتراض يبقى تحمل كتاب "خواطر مسلم في المسأله الجنسية" وتذهب الى شيوخ الازهر وتحاسبهم تسألهم على اي اساس تعترفون بان هذا الكتاب لا يخالف الاسلام وتضعون له رقم ايداع وتوزعونة على المسلمين ؟؟!!!
Arrayدع هذا الموضع لا يشغلك فقد اثبت لنا بانك قاصر الفهم و لا تجيد الا الشخصنة.[/quote]
معلش حقك على فقد احرجتك بهذا السؤال ولكن اليس هذا دينك ما تؤمن به فلماذا تحرج الا اذا كان هذا الدين يحوي امور سفوله ؟؟!!!
|
|
04-22-2007, 04:07 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي
عضو رائد
    
المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
|
غرائــــب الجنة الإسـلامية
Arrayنقول أنه من الصعب إفهام السيد الصفى - وهذا وصفه - روحانيات الملكوت السماوى وكيفية تعويض المؤمن الذى يترك أباه وأمه وزوجته بمائة ضعف فى هذا العالم وفى العالم الآخر .. ولكننا سنحاول وإن لم يفهم هو فأكيد أن هناك من يحب الحق وسيفهم [/quote]
حسنا يحاورنا ابانوب بهدوء فليكن بعد ان اسكتنا زوبعة الفنجان.
ماذا تحاول ان تفهمني يا ابانوب؟
هل تقول بان ما نقرأه في وصف الجنة على لسان يسوع كذب؟
ام تريد ان تعطي اللغة معان ليست لها؟
كلمة منازل هل تعني شيئا غير ما نفهمه من منازل؟
يو 14:2 في بيت ابي منازل كثيرة.وإلا فاني كنت قد قلت لكم.انا امضي لاعد لكم مكانا.
3 وان مضيت واعددت لكم مكانا آتي ايضا وآخذكم اليّ حتى حيث اكون انا تكونون انتم ايضا.
اذا قلت ان معناها غير ما نفهمه فما هو دليلك على صرف الكلمة عن معناها؟
و ماذا يمكن ان يكون المقصود؟
Arrayونبتدأ ونقول أن الرقم مائة لا يعنى مائة عددياً ولكنه يرمز للتمام والكمال .. ومعناه أن الله سيسد حاجة كل مضحى من أجله تماماً ولن يترك له إحتياج سواءاً روحانياً أو مادياً إلا ويشبعه .. وذلك لأن الله هو الشبع الحقيقى الذى لنفوسنا وأجسادنا .. ونترك آيات الكتاب المقدس تشرح تلك الحقائق :
مرقص 10:
29 فاجاب يسوع وقال الحق اقول لكم ليس احد ترك بيتا او اخوة او اخوات او ابا او اما او امرأة او اولادا او حقولا لاجلي ولاجل الانجيل
30 الا وياخذ مئة ضعف الآن في هذا الزمان بيوتا واخوة واخوات وامهات واولادا وحقولا مع اضطهادات وفي الدهر الآتي الحياة الابدية.[/quote]
و لماذا تصرف الكلمة عن معناها المباشر ؟
هل يستحيل المعنى المباشر لتلجأ الى التاويل؟
لماذا لا يكون المعنى الذي قصده يسوع هو المعنى المباشر بان المؤمن يكون له مئة ضعف من الاخوة و الاخوات و الاباء و الامهات من المؤمنين؟
فهو لم يقل والدين و والدات حتى يتمسك ذلك الجاهل بان المؤمن لن يكن له مئة اب . و هو يقصد مئة والد.
الا تقولون الاب متى او الام تريزا بدون ان يكونا والد و والدة لاي منكم؟
Array
وبمعنى آخر مؤمن ترك أبيه وأمه من أجل الإنجيل سيسدد الله إحتياجاته البنوية فى حياته الأرضية من خلال بنوته لله ويعطيه تلك الدالة التى يناديه بها يا الله أبى .. فضلاً عن بنوته للكنيسة وبنوته للآباء الروحيين فى الكنيسة .. فتكون إحتياجاته البنوية قد سُددت مائة فى المائة لأن الله المطلق يعطى لأقصى طاقة فى الإنسان .. لأن الله كريم يعطى بسخاء ولا يعير ..[/quote]
السؤال يا ابانوب اعيده لك لماذا ترفض المعنى المباشر ؟ هل هو صعب و بعيد على الله تحقيقه حتى يكون المقصود مجرد رمز؟
انتظر منك تبريرا مقنعا لصرف المعنى الى المجاز؟
Arrayأما عن إستناد الصفى لكلمة "هذا" لكى يثبت أن نتاج الكرم "هذا" هو الذى سيكون فى الملكوت السماوى المسيحى .. فنرد ونقول أن الصفي لإعتبارات ملتوية فى نفسه ولكى يقول لنا لا تعايرنى ولا أعايرك حيث أثبتنا أن جنته الإسلامية ما هى إلا حفلة من حفلات الجنس الجماعى الماجن الفاضح وما دور إله الإسلام فى هذه الجنة سوى مدير بيت دعارة يعبد الطرق لتتقصع فيهن الغنجات العلجات ويقوم بترقيعهن كلما قضت الحاجة .. [/quote]
انس اعتباراتي الملتوية او معايرتي لك فانا استدل بكلمات كتابك و ليس بكتابي.
دعنا نتحدث و بنفس الهدوء الذي بدأت به , فلا دخل لجنتنا بما يقوله كتابك.
يسوع كان مع تلاميذه حينما مسك كاس الخمر و قال بانه لن يشرب مزيدا من نتاج الكرمة , هل تغالط في هذه ام تقر بها؟
مت 26:29 واقول لكم اني من الآن لا اشرب من نتاج الكرمة هذا الى ذلك اليوم حينما اشربه معكم جديدا في ملكوت ابي.
سؤال بسيط و الاجابة عليه بسيطة : هل نتاج الكرمة هو خمر ام لا؟
27 واخذ الكاس وشكر واعطاهم قائلا اشربوا منها كلكم.
قل لنا يا ابانوب ما هو الشراب الذي كان في الكاس؟
هل كان يسوع لا يشرب الخمر يا ابانوب ام يشربها؟
مت 11:19 جاء ابن الانسان يأكل ويشرب.فيقولون هوذا انسان اكول وشريب خمر.محب للعشارين والخطاة.والحكمة تبررت من بنيها
لو 7:34 جاء ابن الانسان يأكل ويشرب فتقولون هوذا انسان اكول وشريب خمر.محب للعشارين والخطاة.
هل ما صنعه يسوع في قانا كان خمرا ام لم يكن يا ابانوب؟
يو 2:3 ولما فرغت الخمر قالت ام يسوع له ليس لهم خمر
هل يسكر الناس بالعصير الطازج يا ابانوب كما حاول عبد المسيح ان يتنصل من كتابه؟
10 وقال له.كل انسان انما يضع الخمر الجيدة اولا ومتى سكروا فحينئذ الدون.اما انت فقد ابقيت الخمر الجيدة الى الآن.
قبل ان تحاول يا ابانوب لي عنق النصوص و افهامي غير المكتوب اقعد مع نفسك و قل لنا لماذا تصرف الكلمات عن معانيها بدون قرينة؟
Arrayوقد تغاضى السيد الصفي عن كلمة "جديداً" .. ونحن نقول له ولكل من أغمض عينيه لكى لا يرى الحق تأمل فى الملكوت السماوى الروحانى وإجحد جحيم الجنس والنجاسة وإعمل للأبدية الروحانية ولا تخدع نفسك بآخرة مليئة بتلك النجاسات لأنه حاشا لله كلى الطهارة والقداسة أن تكون تلك جنته وهؤلاء أوليائه .. ولننظر نظرة سريعة على ملكوت الله السماوى الروحانى :[/quote]
الى الان يا ابانوب نسمع جعجعة و لا نرى طحينا.
كلمات فارغة عن الروحانيات و السماويات.
كلمة جديد التي تتعلق بها و تقول بانني اتجاهلها اقرءها جيدا :
"Truly I say to you, I will never * again drink of the fruit of the vine until that day when I drink it new in the kingdom of God."
amhn legw umin oti ouketi ou mh piw ek tou genhmatov thv ampelou ewv thv hmerav ekeinhv otan auto pinw kainon en th| basileia| tou qeou.
kaino/v of uncertain affinity
Transliterated Word Phonetic Spelling
Kainos kahee-nos'
Adjective
Definition
1. new
as respects form
recently made, fresh, recent, unused, unworn
اي انها حديثة الصنع .
as respects substance
1. of a new kind, unprecedented,
و المعنى الاخر : بانها نوع مختلف من الخمر.
و لكن و لا اي من هذه المعاني يؤيد ما ذهبت اليه بانها خمر روحية .
Array
رؤيا 21:
1 ثم رأيت سماء جديدة وارضا جديدة لان السماء الاولى والارض الاولى مضتا والبحر لا يوجد فيما بعد.
2 وانا يوحنا رأيت المدينة المقدسة اورشليم الجديدة نازلة من السماء من عند الله مهيأة كعروس مزينة لرجلها.[/quote]
للاسف يا ابانوب ان هذه الايات لا تؤيد تاوليك,
فقوله رايت ارضا جديدة يؤكد لك بان الجنة على الارض .
و كذلك قوله رايت اورشليم نازلة من السماء فهل سالت نفسك الى اين هي نازلة؟
الاجابة بسيطة لمن لا يحب المغالطة :انها نازلة الى الارض.
كل هذا يتوافق تماما مع جنتنا التي تزعم انها ماخور و هو ليس كذلك.
فكما هنا سماء جديدة و ارض جديدة كذلك في القران الكريم:
{يَوْمَ تُبَدَّلُ الأَرْضُ غَيْرَ الأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُواْ للّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ} (48) سورة إبراهيم
و كما ان الخمر من نوع جديد كذلك خمر الجنة في القران :
{مَثَلُ الْجَنَّةِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ فِيهَا أَنْهَارٌ مِّن مَّاء غَيْرِ آسِنٍ وَأَنْهَارٌ مِن لَّبَنٍ لَّمْ يَتَغَيَّرْ طَعْمُهُ وَأَنْهَارٌ مِّنْ خَمْرٍ لَّذَّةٍ لِّلشَّارِبِينَ} (15) سورة محمد
المهم يا ابانوب ان تسمع ما اقوله لك في كل مرة , الجنة هي حياة من نوع جديد و لكنها على الارض هذه التي نعيش عليها كما حاول كتابك ان يخبرك و لكنك ترفض و تتمسك باوهام لا تدخل العقل : هل سيكون الناس معلقين في الفضاء وهذه المنازل التي وعد بها يسوع هل هي معلقة في الفراغ؟
يو 14:24 الذي لا يحبني لا يحفظ كلامي.والكلام الذي تسمعونه ليس لي بل للآب الذي ارسلني.
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 04-25-2007, 01:24 PM بواسطة الصفي.)
|
|
04-25-2007, 12:46 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
zaidgalal
عضو رائد
    
المشاركات: 4,570
الانضمام: Jan 2005
|
غرائــــب الجنة الإسـلامية
بارك الله فيك شيخنا الصفي وعلى من يحاور أن يلتزم باخلاقيات الحوار
إن مفسري الكتاب المقدس يقرون بما أقر به المسيح في العهد الجديد إلا أن بعض المفسرين يحاول أن يجعلها خمر غير ضارة أو كمية قليلة لا تضر وكأنه هو الذي جهزها للمسيح وسلمها له:
Mat 11:19 - The son of man came eating and drinking,.... Meaning himself, who ate and drank as men usually do, lived in the common way of life, was free and sociable, went to feasts, entertainments, and weddings, when he was invited; and was affable, courteous, and friendly in his deportment, to all men. (Gill)
The Son of man came eating. Like other men. He was at the wedding feast of Cana
Joh_2:1-11); at Matthew's feast, (Mat_9:10), etc.
A wine-bibber. There was nothing singular about his social habits. Like all the people, he drank the light, harmless wine of Palestine, either free from, or with a very slight percentage of, alcohol. Our modern wines are very different. (PNT)
He ate that which was common and drank that which was common. As wine was a common article of beverage among the people, he drank it. It was the pure juice of the grape.
(Barners)
|
|
04-27-2007, 12:09 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة
Banned
المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
|
غرائــــب الجنة الإسـلامية
Array
بارك الله فيك شيخنا الصفي وعلى من يحاور أن يلتزم باخلاقيات الحوار
إن مفسري الكتاب المقدس يقرون بما أقر به المسيح في العهد الجديد إلا أن بعض المفسرين يحاول أن يجعلها خمر غير ضارة أو كمية قليلة لا تضر وكأنه هو الذي جهزها للمسيح وسلمها له:
Mat 11:19 - The son of man came eating and drinking,.... Meaning himself, who ate and drank as men usually do, lived in the common way of life, was free and sociable, went to feasts, entertainments, and weddings, when he was invited; and was affable, courteous, and friendly in his deportment, to all men. (Gill)
The Son of man came eating. Like other men. He was at the wedding feast of Cana
Joh_2:1-11); at Matthew's feast, (Mat_9:10), etc.
A wine-bibber. There was nothing singular about his social habits. Like all the people, he drank the light, harmless wine of Palestine, either free from, or with a very slight percentage of, alcohol. Our modern wines are very different. (PNT)
He ate that which was common and drank that which was common. As wine was a common article of beverage among the people, he drank it. It was the pure juice of the grape.
(Barners)
[/quote]
تحويل الماء عالى خمر ذكرتها كتبك يا زيد باشا فياريت حضرتك تقرأ كتبك وتعرف ما تحوية قبل ان تضع كلامك ..
ولا تعترض مرة اخرى على الكتاب المقدس بالوقت الذي يحوي ما تطعن به في كتبك ..
لا الصحابة ولا التابعين ولا المفسرين قد انتقدوا حادثة معجزة تحويل الماء الى خمر التي اجراها المسيح ..!!!!
بل بالعكس !!!
لقد ذكروها من ضمن المعجزات التي كان المسيح يجريها !!!
افتح على قرانك .. ثم على تفسير " امام المفسرين " ابن جرير الطبري ..
ولنقرأ معاً هذه الحادثة ..
ال عمران :52
تفسير ابن جرجير الطبري :
5609 - حَدَّثَنِي بِهِ مُوسَى بْن هَارُون , قَالَ : ثنا عَمْرو , قَالَ : ثنا أَسْبَاط , عَنْ السُّدِّيّ : لَمَّا بَعَثَ اللَّه عِيسَى , فَأَمَرَهُ بِالدَّعْوَةِ , نَفَتْهُ بَنُو إِسْرَائِيل وَأَخْرَجُوهُ , فَخَرَجَ هُوَ وَأُمّه يَسِيحُونَ فِي الْأَرْض , فَنَزَلَ فِي قَرْيَة عَلَى رَجُل , فَضَافَهُمْ وَأَحْسَنَ إِلَيْهِمْ , وَكَانَ لِتِلْكَ الْمَدِينَة مَلِك جَبَّار مُعْتَدٍ , فَجَاءَ ذَلِكَ الرَّجُل يَوْمًا وَقَدْ وَقَعَ عَلَيْهِ هَمّ وَحُزْن , فَدَخَلَ مَنْزِله وَمَرْيَم عِنْد اِمْرَأَته , فَقَالَتْ مَرْيَم لَهَا : مَا شَأْن زَوْجك أَرَاهُ حَزِينًا ؟ قَالَتْ : لَا تَسْأَلِي , قَالَتْ : أَخْبِرِينِي لَعَلَّ اللَّه يُفَرِّج كُرْبَته , قَالَتْ : فَإِنَّ لَنَا مَلِكًا يَجْعَل عَلَى كُلّ رَجُل مِنَّا يَوْمًا يُطْعِمهُ هُوَ وَجُنُوده , وَيَسْقِيهِمْ مِنْ الْخَمْر , فَإِنْ لَمْ يَفْعَل عَاقَبَهُ , وَإِنَّهُ قَدْ بَلَغَتْ نَوْبَته الْيَوْم الَّذِي يُرِيد أَنْ نَصْنَع لَهُ فِيهِ , وَلَيْسَ لِذَلِكَ عِنْدنَا سَعَة , قَالَتْ : فَقُولِي لَهُ : لَا يَهْتَمّ , فَإِنِّي آمُر اِبْنِي فَيَدْعُو لَهُ , فَيُكْفَى ذَلِكَ , قَالَتْ مَرْيَم لِعِيسَى فِي ذَلِكَ , قَالَ عِيسَى : يَا أُمّه إِنِّي إِنْ فَعَلْت كَانَ فِي ذَلِكَ شَرّ , قَالَتْ : فَلَا تُبَالِ , فَإِنَّهُ قَدْ أَحْسَنَ إِلَيْنَا وَأَكْرَمَنَا , قَالَ عِيسَى : فَقُولِي لَهُ : إِذَا اِقْتَرَبَ ذَلِكَ فَامْلَأْ قُدُورك وَخَوَابِيك مَاء ثُمَّ أَعْلِمْنِي , قَالَ : فَلَمَّا مَلَأَهُنَّ أَعْلَمَهُ , فَدَعَا اللَّه , فَتَحَوَّلَ مَا فِي الْقُدُور لَحْمًا وَمَرَقًا وَخُبْزًا , وَمَا فِي الْخَوَابِي خَمْرًا لَمْ يَرَ النَّاس مِثْله قَطُّ وَإِيَّاهُ طَعَامًا ; فَلَمَّا جَاءَ الْمَلِك أَكَلَ , فَلَمَّا شَرِبَ الْخَمْر سَأَلَ مِنْ أَيْنَ هَذِهِ الْخَمْر ؟ قَالَ لَهُ : هِيَ مِنْ أَرْض كَذَا وَكَذَا , قَالَ الْمَلِك : فَإِنَّ خَمْرِي أُوتِيَ بِهَا مِنْ تِلْكَ الْأَرْض فَلَيْسَ هِيَ مِثْل هَذِهِ , قَالَ : هِيَ مِنْ أَرْض أُخْرَى ; فَلَمَّا خَلَّطَ عَلَى الْمَلِك اِشْتَدَّ عَلَيْهِ , قَالَ : فَأَنَا أُخْبِرك عِنْدِي غُلَام لَا يَسْأَل اللَّه شَيْئًا إِلَّا أَعْطَاهُ إِيَّاهُ , وَإِنَّهُ دَعَا اللَّه , فَجَعَلَ الْمَاء خَمْرًا , قَالَ الْمَلِك , وَكَانَ لَهُ اِبْن يُرِيد أَنْ يَسْتَخْلِفهُ , فَمَاتَ قَبْل ذَلِكَ بِأَيَّامٍ , وَكَانَ أَحَبّ الْخَلْق إِلَيْهِ , فَقَالَ : إِنَّ رَجُلًا دَعَا اللَّه حَتَّى جَعَلَ الْمَاء خَمْرًا , لَيُسْتَجَابَنَّ لَهُ حَتَّى يُحْيِي اِبْنِي , فَدَعَا عِيسَى فَكَلَّمَهُ , فَسَأَلَهُ أَنْ يَدْعُو اللَّه فَيُحْيِي اِبْنه , فَقَالَ عِيسَى : لَا تَفْعَل , فَإِنَّهُ إِنْ عَاشَ كَانَ شَرًّا , فَقَالَ الْمَلِك : لَا أُبَالِي , أَلَيْسَ أَرَاهُ , فَلَا أُبَالِي مَا كَانَ , فَقَالَ عِيسَى عَلَيْهِ السَّلَام : فَإِنْ أَحْيَيْته تَتْرُكُونِي أَنَا وَأُمِّي نَذْهَب أَيْنَمَا شِئْنَا , قَالَ الْمَلِك : نَعَمْ , فَدَعَا اللَّه , فَعَاشَ الْغُلَام ; فَلَمَّا رَآهُ أَهْل مَمْلَكَته قَدْ عَاشَ , تَنَادَوْا بِالسِّلَاحِ , وَقَالُوا : أَكَلَنَا هَذَا حَتَّى إِذَا دَنَا مَوْته يُرِيد أَنْ يَسْتَخْلِف اِبْنه فَيَأْكُلنَا كَمَا أَكَلَنَا أَبُوهُ , فَاقْتَتَلُوا , وَذَهَبَ عِيسَى وَأُمّه
----------
اقرأت ما جاء في تفسير الطبري ..!؟؟
عيسى ابن مريم صنع وحول الماء الى خمر .. !!!!!
وقد حول الماء الى خمر .. ببركة اللــــــــــــــــه الذي ما ساله شيئاً الا واعطاه اياه !!!
1- ان قرانك لم ينتقد ما شرع من قبله .. انما جاء [b]" مصدقاً " لما معهم .. !
2- وقد حلل ليس فقط الخمر انما " السكــــــــــــــــــــــــر " بالخمور .. واعتبرها من " الرزق الحسن " ..
وكذلك اعتبرها تتضمن { فوائد للناس } (البقرة 2: 219) !!
3- ان علماؤك لم ينتقدوا معجزة المسيح بتحويل الماء الى خمر ولا بكلمة واحدة ..
بينما العكس قد اشاروا اليها ( مع اختلافات في بعض التفاصيل )..
وكيف حول المسيح ( عيسى ) خوابي الماء الى خمر بطلب من امه مريم !!!!
[/b]
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 04-27-2007, 01:20 AM بواسطة أسد الغابة.)
|
|
04-27-2007, 01:14 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
|