{myadvertisements[zone_1]}
غرائــــب الجنة الإسـلامية
fancyhoney غير متصل
واحد من الناس
*****

المشاركات: 2,545
الانضمام: Apr 2005
مشاركة: #51
غرائــــب الجنة الإسـلامية
الزميل DAY_LIGHT
ارجو ان تراجع التسلسل الذي يظهره ( اسد الغابة ) فيما يختص بالجنة في المسيحية
فلربما يخفف هذا من حدتك
تحياتي
05-04-2007, 01:13 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة غير متصل
Banned

المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
مشاركة: #52
غرائــــب الجنة الإسـلامية
بالنسبة لي انتهيت من موضوع الحياة الابدية في المسيحيه فلا يوجد لا اكل ولا شرب ولا لواط ولا جنس ولا غلمان ولا شجر ولا انهار مياة الخ ..

الجنة لتي وضع الله فيها ادم ليس هي الملكوت السماوي التي سنكون فيه في الحياه الاخرى واثبت هذا اللكلام بالدليل من ايات الانجيل وكلام المسيح نفسه ومن تفسير الكتاب المقدس ومن اقتباسات من كتاب البابا شنودة عن الحياة الاخر ..

المسلم يريد ان يقوم بتاليف تفسير خاص للكتاب المقدس ويريد ان يفسره هو بالطريقة التي تناسبه لكي يخرج من المأزق الذي وضعه دينه فيه من ممارسات جنسية ولواط وامور لا اخلاقية في جنة ربه ورسوله ..

لا الكتاب المقدس ولا مفسري الكتاب المقدس ولا اقوال الاباء قالوا بجنة حسية في الكتاب المقدس ..

الكتاب المقدس يتكلم عن امور كثيرة بالتشبيهات وهذه التشبيهات لا تفسر حسب اهواء الناس والعهد القديم وشكل النبؤات تثبت هذا الكلام وخصوصا سفر الرؤيا الذي يتكلم بالرموز والمسيح نفسه كان ايضا يتكلم بالامثال فكل هذه الامور له تفسير خاص بها ..

والان سوف نعود بعد قليل وسوف اريكم كيف استطيع ان اثبت ان الجنة الاسلامية هي عبارة عن معهرة الهيه وبالدليل والبرهان بدون ان اقوم بشرح ايه واحدة ولا حديث واحد نهائيا ..

بل كل ما سوف اذكرة سيكون موثق بالدليل والبرهان من القران والاحاديث والتفسير واقول شيوخ الاسلام لاريكم الفرق بين المسلم الذي يقوم بتاليف تفسير خاص له من وحي خياله للكتاب المقدس يناقض تعليم الكتاب المقدس نفسه وتعاليم الانبياء والرسل والتفسير واقوال الاباء وكيف سوف اثبت انا ان الجنة الاسلامية مكان لممارسة الجنس واللواط والتعري والشذوذ بالوثائق والدليل والبرهان ..

وسوف ترون الفرق الان بين المسلم المدلس المزور الذي يقوم بتفسير الكتاب المقدس على هواه بدون ناي يقدر ان يثبت حرف واحد من كلامة لانه كله مبني على الكذب ومبني على تخيلاته وبين المسيحي التي لم يقلها لا الكتاب المقدس ولا مفسري الكتاب المقدس ولا اقوال وتعاليم الاباء الذي يتحدي المسلم من قرانه وتفاسير قرانة واحاديثه الصحيحه وكلام شيوخة ومفسرية والي الامر بالدليل والبرهان بدون ان يفسر حرف واحد من خياله ..


فتابعوا ستجدون العجب وبالدليل والبرهان الموثق

ولنا عودة
تحياتي للجميع
05-04-2007, 01:39 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #53
غرائــــب الجنة الإسـلامية
Arrayتحية تقدير لشيخنا الصفي زاده الله علما و نفع به...[/quote]
و لك كل الود و الاعزاز اخي دي لايت.
اضافات عظيمة و رائعة ز لكن ماذا نعمل مع محبي التشفير و الدروشة؟

يسوع يقول بان البعض لن يموت حتى يرى ملكوت الله , فكيف يكون الانسان حيا لم يمت و يرى ملكوت الله و هم يقولون بانهم سيكونون اجسادا روحانية؟

مر 9:1 وقال لهم الحق اقول لكم ان من القيام ههنا قوما لا يذوقون الموت حتى يروا ملكوت الله قد أتى بقوة

النبي (ص) يقول الاطفال دعاميص الجنة و يسوع يقول:

مت 19:14 اما يسوع فقال دعوا الاولاد يأتون اليّ ولا تمنعوهم لان لمثل هؤلاء ملكوت السموات.

و لكن المحرفون يقولون بان اطفال الجنة الاسلامية غلمان للشذوذ الجنسي .

و خبز الملكوت ماذا سيكون:

لو 14:15 فلما سمع ذلك واحد من المتكئين قال له طوبى لمن يأكل خبزا في ملكوت الله.




05-04-2007, 09:03 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة غير متصل
Banned

المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
مشاركة: #54
غرائــــب الجنة الإسـلامية
قيد التعديل
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-04-2007, 09:55 PM بواسطة أسد الغابة.)
05-04-2007, 09:55 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Abanoob غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,567
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #55
غرائــــب الجنة الإسـلامية

يا داى لايت .. ليس بقلة الأدب والتطاول على زملائك فى نادى الفكر يكون الحوار .. تعلم أن تطرح فكرك بأسلوب محترم بدون تجريح .. وبهذه الطريقة وحدها تكسب إحترام الآخرين لك ولفكرك ولوجهة نظرك .. ولحين وصولك لتلك القناعة نتركك بدون سلام .

أما السيد الصفي وأتباعه فنقول لهم أن السيد المسيح وضع القاعدة العريضة والتى على أساسها يكون تفسيرنا لأى ذكر للملكوت السماوى .. وتلك القاعدة هى أنهم لا يزوجون ولا يتزوجون فى ملكوت السماوات بل يكونون كملائكة الله .. وعلى هذا الأساس فكل ذكر لأمر عن الملكوت السماوى يكون فى إطار روحانى ملائكى وليس حسى جسدانى بشرى .

وهذا على عكس أمور جنة محمد الإسلامية الماجنة .. فبعد أن نفى السيد المسيح أن هناك زواج فى ملكوت السماء أتى محمد وجعل الجنة ليست زواجاً فقط بل دعارة ونجاسة وخيالات زنا وشذوذ يقف أمامها الشيطان مشدوهاً فاغر الفاه ..



يتساءل السيد الصفي فى عجب مصطنع عن سر تفسيراتى الخيالية عن التعويض بمائة ضعف عن الأخوة والاخوات والزوجة الى آخره .. ولنترك تفسير العبد الفقير ابانوب ولنذهب الى التفسير الآبائى لكيفية التعويض بمائة ضعف لعلنا نجد تفسيراً مختلفاً عن تفسيرى الخيالى .. ولعل الصفي يجد مبتغاه الحالم بتعويض حرفى بمائة زوجة ومائة أب ومائة جزمة ..

ويكفينا فخراً أننا نلجأ للتفسير الآبائى للكتاب المقدس كمرجعية محترمة لفهم الكتاب المقدس على عكس الصفي ورفاقه الذين طالما تبرأوا من تفاسير كبار مفسريهم عندما لا تخدم أغراضهم فى دفاعهم الخاسر عن الإسلام وفضائحه ..




أجاب: "الحق أقول لكم إنكم أنتم الذين تبعتموني في التجديد، متى جلس ابن الإنسان على كرسي مجده، تجلسون أنتم أيضًا على إثني عشر كرسيًا، تدينون أسباط إسرائيل الإثني عشر. وكل من ترك بيوتًا أو اِخوة أو أخوات أو أبًا أو أمّا أو امرأة أولادًا أو حقولاً من أجل اسمي، يأخذ مائة ضعف، ويرث الحياة الأبديّة. ولكن كثيرون أوَّلون يكونون آخرين، وآخرون أوَّلين" [28-30].

سيقف التلاميذ في يوم الرب العظيم كديّانين للأسباط الإثني عشر، لأن ما كان ينبغي لهؤلاء أن يفعلوه، أي الكرازة بالمسيّا الملك قد تخلّوا عنه ليقوم التلاميذ البسطاء به، تاركين كل شيء من أجل الملكوت.

هذه المكافأة الأبديّة يرافقها مكافأة في هذا العالم "مائة ضعف". يُعلّق الآب ثيوناس على ذلك، قائلاً: [بالأحرى إن جزاء المكافأة التي وعد بها الرب هو مائة ضعف في العالم لمن كان زهدهم كاملاً.... ويتحقّق هذا بحقٍ وصدقٍ. لا يضطرب إيماننا، لأن كثيرين استغلّوا هذا النص كفرصة لبلبلة الأفهام، قائلين بأن هذه الأمور (مائة ضعف) تتحقّق جسديًا في الألف سنة... لكن الأمر المعقول جدًا، والواضح وضوحًا تامًا أن من يتبع المسيح تخِِفْ عنه الآلام العالميّة والملذّات الأرضيّة، متقبِّلاً اخوة وشركاء له في الحياة، يرتبط بهم رباطًا روحيًا، فيقتني حتى في هذه الحياة حبًا أفضل، في هذه الحياة مئة مرّة عن (الحب المتأسِّس على الرباط الدموي)...]

لتوضيح ذلك تقول بأن الله يهب المؤمن في هذه الحياة مائة ضعف مقابل ما تركه من أجل المسيح، بجانب الحياة الأبديّة. فالراهب الذي يرفض الزواج يُحرَم من وجود زوجة وأولاد له، فإذا به في حياته الرهبانيّة يتقبّل سلامًا فائقًا، ولذّة روحيّة خلال اتّحاده مع عريس نفسه تفوق كل راحة يقتنيها زوج خلال علاقته الأسريّة.

الراهب الذي يترك بيته بقلبٍ محبٍ بحق يجد البرّيّة كلها بيته، وكما نعلم عن راهب معاصر جاء من أثيوبيا بعد أن باع كل شيء من أجل المسيح، فردّ له الله عطاياه مضاعفة، إذ صارت تستأنِس له الوحوش المفترسة والضارة، فيعيش في البرّيّة في طمأنينة أكثر أمانًا ممن يعيشون في القصور. إنه يملك في قلبه مئات الأضعاف ممّا يملكه الأغنياء وعلى مستوى أعظم!

يقول القدّيس كيرلّس الكبير: [هل يصير الإنسان زوجًا لزوجات كثيرات أو يجد على الأرض آباء كثيرين عِوض الآب الواحد، وهكذا بالنسبة للقرابات الأرضيّة؟! لسنا نقول هذا، إنّما بالأحرى إذ نترك الجسديّات والزمنيّات نتقبّل ما هو أعظم، أقول نتقبّل أضعافًا مضاعفة لأمور كنّا نهملها... إن ترك بيتًا يتقبّل المواضع التي هي فوق، وإن ترك أبًا يقتني الآب السماوي. إن ترك اخوته يجد المسيح يضمُّه إليه في أخوة له. إن ترك زوجة يجد له بيت الحكمة النازل من فوق من عند الله، إذ كتب: "قل للحكمة أنتِ أختي واِدع الفهم ذا قرابة" (أم 7: 4). فبالحكمة تجلب ثمارًا روحيّة جميلة، بها تكون شريكًا في رجاء القدّيسين، وتُضَمْ إلى صحبة الملائكة. وإذ تترك أُمّك تجد أمًّا لا تقارن، أكثر سمُوًّا "أورشليم العُليا التي هي أمّنا (جميعًا) فهي حُرَّة" (غل 4: 26)... فإن من يُحسب مستحقًا لنوال هذه الأمور يُحسب وهو في العالم سامٍٍ وموضع إعجاب، إذ يكون مزيَّنًا بمجد من قبل الله والناموس.]




الترك والتبعية للمسيح

إذ رأى التلاميذ الشاب لا يحتمل الوصية الخاصة بالترك مع التبعية للمسيح، تساءلوا ماذا يكون نصيبهم وقد تركوا كل شيء وتبعوه، إذ "ابتدأ بطرس يقول له: ها نحن تركنا كل شيء وتبعناك" [28]. لقد تركوا أمورًا قليلة وتافهة، لكنها تمثل كل شيء عندهم. تركوا بقلوبهم الكل وتبعوه. لذلك أجابهم السيد إجابة عامة، مشجعًا الدخول في الطريق الصعب، طريق التخلي عن كل شيء بقوله: "الحق أقول لكم، ليس أحد ترك بيتًا أو إخوة أو أخوات أو أبًا أو أمًا أو امرأة أو أولادًا أو حقولاً لأجلي ولأجل الإنجيل، إلا ويأخذ مئة ضعف الآن في هذا الزمان: بيوتًا وإخوة وأخوات وأمهات وأولادًا وحقولاً مع اضطهادات، وفي الدهر الآتي الحياة الأبدية. ولكن كثيرون أولون يكونون آخرين، والآخرون أولين" [29-31].

v يبدو لي أنه بهذه الكلمات أراد أن يحدثهم عن الاضطهادات بطريقة غير مكشوفة، إذ يحدث أن يحاول كثير من الآباء أن يغروا أولادهم على الشر، وتغري النساء رجالهن.

القديس يوحنا الذهبي الفم

v لا يذهب جندي إلى معركة مع زوجته.

القديس جيروم

v لاحظ كيف دفع كل سامعيه إلى رجاء أكيد... مؤكدًا وعده بقسم، بقوله كلمة "الحق" قبل إعلانه عن الوعد...

الأقوياء في الذهن، الذين يفضلون محبة المسيح، يتمسكون بالإيمان بشغف، ويسعون بحماس أن يقتنوا الانتساب لبيته خلال العلاقة الروحية، غير مبالين بالحروب والانقسامات التي يثيرها عليهم أقرباؤهم حسب الجسد. بهذا يترك الناس بيوتهم وأقرباءهم من أجل المسيح ليربحوا اسمه بكونهم يُدعون مسيحيين، بل وبالحري من أجل مجده، لأن اسمه غالبًا ما يعني مجده.

لننظر بعد ذلك بأية كيفية من يترك بيته أو أباه أو أمه أو إخوته أو حتى زوجته يقبل أضعافًا في هذا الزمان الحاضر. هل يصير زوجًا لزوجات كثيرات أو يجد على الأرض آباء كثيرين عِوَض الأب الواحد، وهكذا بالنسبة للقرابات الجسدية؟ لسنا نقول هذا، إنما بالحري إذ نترك الجسديات والزمنيات نتقبل ما هو أعظم، أقول نتقبل أضعافًا مضاعفة لأمور كانت لدينا...

كل واحد منا نحن الذين نؤمن بالمسيح ونحب اسمه إن ترك بيتًا يتقبل المواضع التي هي فوق. وإن ترك آبًا يقتني الآب السماوي. إن ترك إخوته يجد المسيح يضمه إليه في أخوة له. إن ترك زوجة يجد له بيت الحكمة النازل من فوق من عند الله، إذ كتب: "قل للحكمة أنتِ أختي، وأدع الفهم ذا قرابة" (أم 7: 4). فبالحكمة (كزوجة) تجلب ثمارًا روحية جميلة، بها تكون شريكًا في رجاء القديسين وتُضم إلي صحبة الملائكة. وإذ تترك أمك، تجد أمًا لا تقارن، أكثر سموًا، "أورشليم العليا التي هي أمنا (جميعًا) فهي حرة" (غل 4: 26)... فإن من يُحسب مستحقًا لنوال هذه الأمور يُحسب وهو في العالم سامٍ وموضع إعجاب، إذ يكون مزينًا بمجد من قبل الله والناس. هذه الأمور واهبها هو ربنا كلنا ومخلصنا، تحسب أضعاف مضاعفة بالنسبة للزمنيات والجسديات.

القديس كيرلس الكبير

v من يتبع المسيح تخف عنه الآلام العالمية والملذات الأرضية، متقبلاً إخوة وشركاء له في الحياة، يرتبط بهم ارتباطًا روحيًا، فيقتني حتى في هذه الحياة حب أفضل مئة مرة عن (الحب المتأسس على الرباط الدموي).

بين الآباء والأبناء والإخوة والزوجات والأقارب يقدم الرباط لي مجرد القربى، لهذا فهو قصير الأمد وينحل بسهولة... أما الرهبان (إذ يتركون الزواج) يحتفظون بوحدة باقية في ألفة، ويملكون كل شيء في شركة عامة بينهم، فيرى كل إنسان أن ما لإِخوته هو له، وما له هو لإخوته، فإذا ما قارنا نعمة الحب التي لنا هكذا بالنسبة للحب الذي يقوم على مجرد الرباطات الجسدانية فبالتأكيد نجده أعذب وألذّ مئة ضعف.

هكذا أيضًا نقتني من العفة الزيجية (حيث ترتبط النفس بالرب يسوع كعريس لها) سعادة تسمو مئات المرات عن السعادة التي تتم خلال إتحاد الجنس. وعوض الفرح الذي يختبره الإنسان بملكيته حقلاً أو منزلاً يتمتع ببهجة الغنى مئات المرات بكونه ابن الله يملك كل ما يخص الآب الأبدي، واضعًا في قلبه وروحه مثال الابن الحقيقي القائل: "كل ما للآب هو لي" (يو 16: 15)... إنه يربح لنفسه كل شيء، منصتًا كل يوم لإعلان الرسول: "كل شيء لكم" (1 كو 3: 22).


05-04-2007, 10:59 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة غير متصل
Banned

المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
مشاركة: #56
غرائــــب الجنة الإسـلامية
والان بعد ان انتهينا من اثبات طهارة ملكوت الله في المسيحيه وخلوه خلو تام من اي ممارسات من ممارسات الدعارة واللواط والاكل والشرب ووووالخ بالادله البراهين ، دعونا نرى الاتجاه المعاكس لها ونذهب الى الجنة الاسلامية لنرى ماذا يحصل بداخلها ..


دعونا نقرأ هذا الحديث لرسول الاسلام :

" سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم هل يمس أهل الجنة أزواجهم قال فقال نعم بذكر لا يمل وفرج لا يحفى وشهوة لا تنقطع "


الراوي: أبو هريرة
خلاصة الدرجة: إسناده يصلح للاستشهاد به
المحدث: الألباني
المصدر: السلسلة الصحيحة
الصفحة أو الرقم: 7/1061



هنا نرى محمد يتغزل فى فروج النساء ويصفها بانها شهية ويعد رجاله بان قضيبهم دائم الانتصاب !!!!!!

اى اله هذا الذى يقول اعملوا لادخلكم جنات اجعل فيها قضيبكم دائم الانتصاب؟!!!
بل ما رائكم باله يقوم على ترقيع غشاء البكارة لكي يعودا بكرا ؟؟!!!


لنقرأ ما يقوله القران عن ترقيع غشاء البكارة :


من سورة الواقعة ايه 36 :


فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا



قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن أهل الجنة إذا جامعوا نساءهم عدن أبكارا "



هنا :
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...=56&nAya=36


لنقرأ الحديث :


نعم – والذي نفسي بيده – دحما دحما ؛ فإذا قام عنها رجعت مطهرة بكرا



الراوي: أبو هريرة
خلاصة الدرجة: إسناده حسن
المحدث: الألباني
المصدر: السلسلة الصحيحة
الصفحة أو الرقم: 3351


لنقرأ ما يقوله القرطبي في تفسير الاية من سورة الواقعة عن ترقيع غشاء البكارة ..


تفسير القرطبي للايه فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا


وَقَالَ الْمُسَيِّب بْن شَرِيك : قَالَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي قَوْله " إِنَّا أَنْشَأْنَاهُنَّ إِنْشَاء " الْآيَة قَالَ : ( هُنَّ عَجَائِز الدُّنْيَا أَنْشَأَهُنَّ اللَّه خَلْقًا جَدِيدًا كُلَّمَا أَتَاهُنَّ أَزْوَاجهنَّ وَجَدُوهُنَّ أَبْكَارًا ) فَلَمَّا سَمِعَتْ عَائِشَة ذَلِكَ قَالَتْ : وَاوَجَعَاه ! فَقَالَ لَهَا النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لَيْسَ هُنَاكَ وَجَع ) .


هنا :
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...=56&nAya=36


دعونا لنرى ما قاله الجلاليين : فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا


فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا" عَذَارَى كُلَّمَا أَتَاهُنَّ أَزْوَاجهنَّ وَجَدُوهُنَّ عَذَارَى وَلَا وَجَع

هنا :
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...=56&nAya=36


ابن كثير :

قلت يا رسول الله أخبرني عن قوله " عربا أترابا " قال " هن اللواتي قبضن في الدار الدنيا عجائز رمصا شمطا خلقهن الله بعد الكبر فجعلهن عذارى عربا متعشقات محببات أترابا على ميلاد واحد "
وقال عبد الله بن وهب أخبرني عمرو بن الحارث عن دراج عن ابن حجيرة عن أبي هريرة عن رسول الله صلي الله عليه وسلم أنه قال له أنطأ في الجنة ؟ قال " نعم : والذي نفسي بيده دحما دحما فإذا قام عنها رجعت مطهرة بكرا "


هنا :
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...=56&nAya=36


ايها المسلم : هل تقبل هذا الكلام عن جدتك او امك خاصة ان محمد يتحدث ايضا عن عجائز ونساء الدنيا ؟ هل تقبل ان تكون عذرية امك او جدتك او اختك وغشاء بكارتهن تسلية لاله محمد , كلما تمزق هذا الغشاء قام اله محمد بترقيعه؟





على فكرة ترقيع غشاء البكارة في القران يذكرني بما قاله الداعية المصري الشيخ صفوت حجازي :


وفيما رأى الداعية المصري الشيخ صفوت حجازي إنه لا مانع شرعا من اجراء الزوجة عملية اعادة غشاء البكارة من أجل الاستمتاع في العلاقة الخاصة مع زوجها بشرط أن تكون غير ضارة طبيا، رفضتها د.هبة قطب استاذة الطب الجنسي والشرعي بجامعة القاهرة ووصفتها بأنها من السفه وقد تفتح الطريق للتدليس.

هنا:
http://www.fosta.net/cutenews/show_news.ph...late=sexuallife


وعجبي
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-04-2007, 11:23 PM بواسطة أسد الغابة.)
05-04-2007, 11:09 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Abanoob غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,567
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #57
غرائــــب الجنة الإسـلامية
الزميل العزيز كيفى .. جاوبت سؤالك فى المداخلة رقم 43 .

تحياتى :97:
05-04-2007, 11:12 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
DAY_LIGHT غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 973
الانضمام: May 2005
مشاركة: #58
غرائــــب الجنة الإسـلامية
من هنا ...
رياض .. عاد بشخصيته الجديدة رقم 11 .. ما علينا
Array
دعونا قبل ان نبدأ ان نضع تفسير لسفر الرؤيا الرمزي المذكور في الكتاب المقدس الذي قام دي لايت بتاليف تفسير له من وحي خياله لنعرف عما يتكلم ، وكذلك سفر حزقيال فهو سفر رمزي ايضا ككل نبؤات الكتاب المقدس فكلها مكتوبه بشكل رمزي مع توضيح معنى بعض الايات من تفاسير الكتاب المقدس للمره لاخيرة ..
[/quote]
اسمع يا فتى ...

هذه الطلاسم المضحكة التي تقولون عليها تفاسير تصلح لمستمعي درس الأحد ...
أو تصلح لأي شخص يسلم عقله لرجال الدين ليقودوه دون تفكير ...
أو شخص قال سابقا انه مؤمن و ليس مقتنع ...
و لكن عندما تعرض هذه الكتابات على العقل ليحللها فسيصنف معظمها تحت بند تخاريف بلا دليل ...

ألم تسأل نفسك على ماذا استند هؤلاء في تفسيرهم ..
من أين جاءوا بالتفسير ؟ ما هو دليلهم المقنع على ما يقولون ؟

قل لنا مثلا يا فتى من أين جاء مفسرك بهذا على سبيل المثال (
إذ يشير رقم 12 إلى أبناء الملكوت، فكأن كل ابن للملكوت يتزين بزينة إلهية مختلفة عن أخيه، لكنها ثمينة وجميلة. وهكذا تكمل الكنيسة بعضها البعض في وحدة بالغة.
)

أن تؤمن أنت بهذا فليس بغريب و أنت حر في ذلك

أما نحن يا فتى فنريد أن نقتنع لكي نؤمن

و اعذرني لا أريد أن أطيل أكثر من ذلك لأنه لا أمل لدي في أن أتناقش بالعقل مع شخص قال سابقا (( انا مش مقتنع بهذا الكلام نهائيا لانه كلام صعب لا يقدر اي مخلوق استيعابه ولكن انا مؤمن به وليس مقتنع به )) ..

لا تحمل هما يا فتى و لا تأخذها بمحمل شخصي ...

انعم أنت بتفسيراتك ان كانت ترضيك و اتركنا نحن لمن يريد أن يتناقش بالعقل

Array
و لك كل الود و الاعزاز اخي دي لايت.
اضافات عظيمة و رائعة ز لكن ماذا نعمل مع محبي التشفير و الدروشة؟
[/quote]
أخي الصفي ...

لا سبيل أمامهم لاخفاء الحقائق و خداع البسطاء الذين سلموا لهم عقولهم غير ذلك ...
انه المفتاح السحري ..الرمز ...

تحت بند الرمز كل شئ يصبح ممكنا و تستطيع أن تدمر معنى أي نص لا يناسب هواك ...
فالسور ليس سور .. و الجسد ليس جسد .. و الخمر ليس خمر .. و الطعام ليس طعام .. و الأرقام ليست هي الأرقام المعروفة .. و البطيخ ليس البطيخ و سلملي على المترو ..

مع أن مفهومهم عن الوحي المسيحي العجيب يقول أن كل كاتب يأخذ الفكرة من الروح القدس و يعبر عنها باسلوبه الخاص و أن الروح القدس لا يتدخل في اسلوب الكاتب .. الا أنه و ياللعجب كل كتاب الكتاب المقدس على مدار أكثر من ألف عام كان اسلوبهم هو استعمال الرمز... و هنا نطبق المثل القائل رب صدفة خير من ألف رمز

و طبعا لأنك لست ممتلئ بالروح القدس...

لهذا لن تفهم شيئا من الرموز السرية السحرية الخفية الموجودة في أحداث و كلمات الكتاب المقدس ...

Array
يا داى لايت .. ليس بقلة الأدب والتطاول على زملائك فى نادى الفكر يكون الحوار .. تعلم أن تطرح فكرك بأسلوب محترم بدون تجريح .. وبهذه الطريقة وحدها تكسب إحترام الآخرين لك ولفكرك ولوجهة نظرك .. ولحين وصولك لتلك القناعة نتركك بدون سلام .
[/quote]
ها قد عاد الفتى أبانوب
هدئ من روعك يا فتى و قل لي أين تطاولت عليك و جرحت فيك ...!
و الا عليك الاعتذار على وصفك لي بقلة الأدب ..

وحتى تجد مرادك ما رأيك أن ندع هذه السخافات جانبا و تجيب على أحد أسئلتي البسيطة ؟
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-04-2007, 11:41 PM بواسطة DAY_LIGHT.)
05-04-2007, 11:39 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة غير متصل
Banned

المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
مشاركة: #59
غرائــــب الجنة الإسـلامية
Array
من هنا ...
رياض .. عاد بشخصيته الجديدة رقم 11 .. ما علينا

اسمع يا فتى ...

هذه الطلاسم المضحكة التي تقولون عليها تفاسير تصلح لمستمعي درس الأحد ...
أو تصلح لأي شخص يسلم عقله لرجال الدين ليقودوه دون تفكير ...
أو شخص قال سابقا انه مؤمن و ليس مقتنع ...
و لكن عندما تعرض هذه الكتابات على العقل ليحللها فسيصنف معظمها تحت بند تخاريف بلا دليل ...

ألم تسأل نفسك على ماذا استند هؤلاء في تفسيرهم ..
من أين جاءوا بالتفسير ؟ ما هو دليلهم المقنع على ما يقولون ؟[/quote]


هدي اعصابك يا دي لايت يظهر انك متوتر كثيرا نتيجة عجزك عن اثبات ما تدعيه من تاليفات على الكتاب المقدس وشروحاتك التي لا اصل لها ولا سند ولا دليل ..

قلنا لك ولصديقك الصفي مليون مرة لا الكتاب المقدس ولا تفسير الكتاب المقدس ولا حتى اقوال الاباء قالت بممارسة الجنس والتعري والشذوذ التي توجد في الجنة الاسلامية في ملكوت الله ..

لا تتعب نفسك وتقوم بتاليف تفسير للكتاب المقدس من وحي خيالك لانه كله في النهاية سوف يلقى في سلة المهملات لعدم وجد اي دليل عليها ولا سند ولا برهان ...

اعتقد انه لو كان الفردوس السماوي في المسيحيه كما في الاسلام "وحاشا طبعا" لما خجل رجال الدين والمفسرين من الكتابه عنه ، ولانه لا يوجد الا في خيالكم الواسع فلن تجدوا اي دليل ولا برهان ولا سند عليه .

فهمت يا فتى ام اعيد واكرر كما اعيد واكرر لصديقك الصفي كل مرة بلا فائده ..

دي لايت لا يعجبه تفاسير الكتاب المقدس لانها تخلو من الشذوذ الجنسي ..
بل يريد تفاسير كما هي تفاسير القران "مص ولحس"

اذن فلتبقى في تفاسير قرانك يا فتى وخذ هذا التفسير هدية مني لك :



من سورة النور :

[size=5]
وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ



اِخْتَلَفَ النَّاس فِي جَوَاز نَظَر الرَّجُل إِلَى فَرْج الْمَرْأَة ; عَلَى قَوْلَيْنِ : أَحَدهمَا : يَجُوز ; لِأَنَّهُ إِذَا جَازَ لَهُ التَّلَذُّذ بِهِ فَالنَّظَر أَوْلَى . وَقِيلَ : لَا يَجُوز ; لِقَوْلِ عَائِشَة رَضِيَ اللَّه عَنْهَا فِي ذِكْر حَالهَا مَعَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَا رَأَيْت ذَلِكَ مِنْهُ وَلَا رَأَى ذَلِكَ مِنِّي ) وَالْأَوَّل أَصَحّ , وَهَذَا مَحْمُول عَلَى الْأَدَب ; قَالَهُ اِبْن الْعَرَبِيّ . وَقَدْ قَالَ أَصْبَغ مِنْ عُلَمَائِنَا : يَجُوز لَهُ أَنْ يَلْحَسهُ بِلِسَانِهِ وَقَالَ اِبْن خُوَيْز مَنْدَاد : أَمَّا الزَّوْج وَالسَّيِّد فَيَجُوز لَهُ أَنْ يَنْظُر إِلَى سَائِر الْجَسَد وَظَاهِر الْفَرْج دُون بَاطِنه . وَكَذَلِكَ الْمَرْأَة يَجُوز أَنْ تَنْظُر إِلَى عَوْرَة زَوْجهَا , وَالْأَمَة إِلَى عَوْرَة سَيِّدهَا .


هنا :
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...=24&nAya=31
05-05-2007, 01:25 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #60
غرائــــب الجنة الإسـلامية
Arrayقلنا لك ولصديقك الصفي مليون مرة لا الكتاب المقدس ولا تفسير الكتاب المقدس ولا حتى اقوال الاباء قالت بممارسة الجنس والتعري والشذوذ التي توجد في الجنة الاسلامية في ملكوت الله ..[/quote]
لا يوجد تعري و لا شذوذ في الجنة الاسلامية و هذا ما طالبناك بالدليل عليه .
حجتنا بسيطة و هي ان الجنة لم يدخلها احد و يعود الينا ليخبرنا بما فيها يقينا.
لا توجد في القران الكريم ( و هو المرجع الاول للغيبيات لان السنة اصلا مبينة و شارحة للقران ) اي كلام عن تغر او شذوذ.
فهمك للجنة هو فهم اسطوري و غير قابل للتصديق. لهذا يكثر التضارب في مطولاتك .
مرة تقول بان الانسان سيكون له اعضاء و لكنها لا تقوم بوظائفها فللانسان امعاء و لكنه لا يعمل لهضم الطعام و للرجل ذكر و لكنه ليس لل.. و للمرأة .. و ليس لل.. الخ الخ, قل لي اذن بربك اليس هذا عبث؟
ما الحاجة اصلا ليقوم الانسان بجسد ؟
و ما الحاجة اصلا ليقوم ما دام لا فائدة من اعضائه؟
ايضا فهمك بان الملكوت مكان في السماء فهم مضحك . اين في السماء و ما هي السماء اصلا؟ تذكرنا تفسيراتك بمجلات الكوميكس و رسومات بوب كين . سفن فضاء و تهجير من كوكب يموت الى كوكب آمن, هل هذا ما سيفعله يسوع ؟
قليل من العقل . الجنة بالنسبة لنا كما بينا لك و بالادلة القرانية بانها حياة على نفس الارض هذه و لكنها حياة ابدية لا موت و لا مرض و لا احزان فيها. هذا التصور هو الاقرب الى العقل و المنطق.
نصوص الكتاب المقدس تقول هذا ايضا و لكنكم تتعامون.

Arrayاعتقد انه لو كان الفردوس السماوي في المسيحيه كما في الاسلام "وحاشا طبعا" لما خجل رجال الدين والمفسرين من الكتابه عنه ، ولانه لا يوجد الا في خيالكم الواسع فلن تجدوا اي دليل ولا برهان ولا سند عليه .[/quote]

هم في الواقع يتبعون سياسة ضد المسيح. فاذا المسيح قال:

مت 5:17 لا تظنوا اني جئت لانقض الناموس او الانبياء.ما جئت لانقض بل لاكمّل.


لو 16:17 ولكن زوال السماء والارض ايسر من ان تسقط نقطة واحدة من الناموس.

كتاب الناموس يقول بان جنة آدم ( التي تسميها ارضية ) هي جنة الله نفسها :
تك 3:8 وسمعا صوت الرب الاله ماشيا في الجنة عند هبوب ريح النهار.فاختبأ آدم وامرأته من وجه الرب الاله في وسط شجر الجنة.

و لكن مفسريك و شراحك يعملون على نقض الناموس فيجعلون الجنة قيامة روحية , و كان الروح هي شئ يعرفون ما هو حتى يجعلون لها قيامة . و من قال لهم اصلا بان الروح مات او رقد ليقوم؟


Arrayأما السيد الصفي وأتباعه فنقول لهم أن السيد المسيح وضع القاعدة العريضة والتى على أساسها يكون تفسيرنا لأى ذكر للملكوت السماوى .. وتلك القاعدة هى أنهم لا يزوجون ولا يتزوجون فى ملكوت السماوات بل يكونون كملائكة الله .. [/quote]

هل تقول بان لا موسى و لا الانبياء لم يكونوا يعرفون اذا كان في الجنة زواج ام لا , ثم جاء يسوع ليجيب على هذا السؤال؟

Arrayأخي الصفي ...

:::
و طبعا لأنك لست ممتلئ بالروح القدس...[/quote]

لا تجذف على الروح القدس يا داي لايت فلن يغفر لك .
الست بشرا ؟


يوئ 2:28 ويكون بعد ذلك اني اسكب روحي على كل بشر فيتنبأ بنوكم وبناتكم ويحلم شيوخكم احلاما ويرى شبابكم رؤى.
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-05-2007, 08:32 AM بواسطة الصفي.)
05-05-2007, 08:22 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  ولادة أطفال فى الجنة رضا البطاوى 1 630 11-12-2013, 07:05 PM
آخر رد: Waleed
  معنى جريان أنهار الجنة تحت الجنة رضا البطاوى 0 672 08-31-2013, 11:54 PM
آخر رد: رضا البطاوى
  هل سيدخل هتلر الجنة كونه آمن بالمسيح مخلصاً ؟؟؟ NigHtMaRE 40 9,648 03-12-2013, 07:56 AM
آخر رد: observer
  حقيقة الجنة و الجحيم ...لا تحكموا على الإسلام من خلال فهم بعض الشيوخ جمال الحر 23 5,738 11-23-2011, 05:36 PM
آخر رد: جمال الحر
  يدخل أهل الجنة الجنة جرداً مرداً مكحلين أبناء ثلاث وثلاثين Enki 24 7,522 11-11-2011, 02:36 PM
آخر رد: جمال الحر

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS