{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة
Banned
المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
|
غرائــــب الجنة الإسـلامية
بالنسبة لي انتهيت من موضوع الحياة الابدية في المسيحيه فلا يوجد لا اكل ولا شرب ولا لواط ولا جنس ولا غلمان ولا شجر ولا انهار مياة الخ ..
الجنة لتي وضع الله فيها ادم ليس هي الملكوت السماوي التي سنكون فيه في الحياه الاخرى واثبت هذا اللكلام بالدليل من ايات الانجيل وكلام المسيح نفسه ومن تفسير الكتاب المقدس ومن اقتباسات من كتاب البابا شنودة عن الحياة الاخر ..
المسلم يريد ان يقوم بتاليف تفسير خاص للكتاب المقدس ويريد ان يفسره هو بالطريقة التي تناسبه لكي يخرج من المأزق الذي وضعه دينه فيه من ممارسات جنسية ولواط وامور لا اخلاقية في جنة ربه ورسوله ..
لا الكتاب المقدس ولا مفسري الكتاب المقدس ولا اقوال الاباء قالوا بجنة حسية في الكتاب المقدس ..
الكتاب المقدس يتكلم عن امور كثيرة بالتشبيهات وهذه التشبيهات لا تفسر حسب اهواء الناس والعهد القديم وشكل النبؤات تثبت هذا الكلام وخصوصا سفر الرؤيا الذي يتكلم بالرموز والمسيح نفسه كان ايضا يتكلم بالامثال فكل هذه الامور له تفسير خاص بها ..
والان سوف نعود بعد قليل وسوف اريكم كيف استطيع ان اثبت ان الجنة الاسلامية هي عبارة عن معهرة الهيه وبالدليل والبرهان بدون ان اقوم بشرح ايه واحدة ولا حديث واحد نهائيا ..
بل كل ما سوف اذكرة سيكون موثق بالدليل والبرهان من القران والاحاديث والتفسير واقول شيوخ الاسلام لاريكم الفرق بين المسلم الذي يقوم بتاليف تفسير خاص له من وحي خياله للكتاب المقدس يناقض تعليم الكتاب المقدس نفسه وتعاليم الانبياء والرسل والتفسير واقوال الاباء وكيف سوف اثبت انا ان الجنة الاسلامية مكان لممارسة الجنس واللواط والتعري والشذوذ بالوثائق والدليل والبرهان ..
وسوف ترون الفرق الان بين المسلم المدلس المزور الذي يقوم بتفسير الكتاب المقدس على هواه بدون ناي يقدر ان يثبت حرف واحد من كلامة لانه كله مبني على الكذب ومبني على تخيلاته وبين المسيحي التي لم يقلها لا الكتاب المقدس ولا مفسري الكتاب المقدس ولا اقوال وتعاليم الاباء الذي يتحدي المسلم من قرانه وتفاسير قرانة واحاديثه الصحيحه وكلام شيوخة ومفسرية والي الامر بالدليل والبرهان بدون ان يفسر حرف واحد من خياله ..
فتابعوا ستجدون العجب وبالدليل والبرهان الموثق
ولنا عودة
تحياتي للجميع
|
|
05-04-2007, 01:39 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة
Banned
المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
|
غرائــــب الجنة الإسـلامية
قيد التعديل
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-04-2007, 09:55 PM بواسطة أسد الغابة.)
|
|
05-04-2007, 09:55 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة
Banned
المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
|
غرائــــب الجنة الإسـلامية
والان بعد ان انتهينا من اثبات طهارة ملكوت الله في المسيحيه وخلوه خلو تام من اي ممارسات من ممارسات الدعارة واللواط والاكل والشرب ووووالخ بالادله البراهين ، دعونا نرى الاتجاه المعاكس لها ونذهب الى الجنة الاسلامية لنرى ماذا يحصل بداخلها ..
دعونا نقرأ هذا الحديث لرسول الاسلام :
" سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم هل يمس أهل الجنة أزواجهم قال فقال نعم بذكر لا يمل وفرج لا يحفى وشهوة لا تنقطع "
الراوي: أبو هريرة
خلاصة الدرجة: إسناده يصلح للاستشهاد به
المحدث: الألباني
المصدر: السلسلة الصحيحة
الصفحة أو الرقم: 7/1061
هنا نرى محمد يتغزل فى فروج النساء ويصفها بانها شهية ويعد رجاله بان قضيبهم دائم الانتصاب !!!!!!
اى اله هذا الذى يقول اعملوا لادخلكم جنات اجعل فيها قضيبكم دائم الانتصاب؟!!!
بل ما رائكم باله يقوم على ترقيع غشاء البكارة لكي يعودا بكرا ؟؟!!!
لنقرأ ما يقوله القران عن ترقيع غشاء البكارة :
من سورة الواقعة ايه 36 :
فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن أهل الجنة إذا جامعوا نساءهم عدن أبكارا "
هنا :
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...=56&nAya=36
لنقرأ الحديث :
نعم – والذي نفسي بيده – دحما دحما ؛ فإذا قام عنها رجعت مطهرة بكرا
الراوي: أبو هريرة
خلاصة الدرجة: إسناده حسن
المحدث: الألباني
المصدر: السلسلة الصحيحة
الصفحة أو الرقم: 3351
لنقرأ ما يقوله القرطبي في تفسير الاية من سورة الواقعة عن ترقيع غشاء البكارة ..
تفسير القرطبي للايه فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا
وَقَالَ الْمُسَيِّب بْن شَرِيك : قَالَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي قَوْله " إِنَّا أَنْشَأْنَاهُنَّ إِنْشَاء " الْآيَة قَالَ : ( هُنَّ عَجَائِز الدُّنْيَا أَنْشَأَهُنَّ اللَّه خَلْقًا جَدِيدًا كُلَّمَا أَتَاهُنَّ أَزْوَاجهنَّ وَجَدُوهُنَّ أَبْكَارًا ) فَلَمَّا سَمِعَتْ عَائِشَة ذَلِكَ قَالَتْ : وَاوَجَعَاه ! فَقَالَ لَهَا النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لَيْسَ هُنَاكَ وَجَع ) .
هنا :
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...=56&nAya=36
دعونا لنرى ما قاله الجلاليين : فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا
فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا" عَذَارَى كُلَّمَا أَتَاهُنَّ أَزْوَاجهنَّ وَجَدُوهُنَّ عَذَارَى وَلَا وَجَع
هنا :
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...=56&nAya=36
ابن كثير :
قلت يا رسول الله أخبرني عن قوله " عربا أترابا " قال " هن اللواتي قبضن في الدار الدنيا عجائز رمصا شمطا خلقهن الله بعد الكبر فجعلهن عذارى عربا متعشقات محببات أترابا على ميلاد واحد "
وقال عبد الله بن وهب أخبرني عمرو بن الحارث عن دراج عن ابن حجيرة عن أبي هريرة عن رسول الله صلي الله عليه وسلم أنه قال له أنطأ في الجنة ؟ قال " نعم : والذي نفسي بيده دحما دحما فإذا قام عنها رجعت مطهرة بكرا "
هنا :
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...=56&nAya=36
ايها المسلم : هل تقبل هذا الكلام عن جدتك او امك خاصة ان محمد يتحدث ايضا عن عجائز ونساء الدنيا ؟ هل تقبل ان تكون عذرية امك او جدتك او اختك وغشاء بكارتهن تسلية لاله محمد , كلما تمزق هذا الغشاء قام اله محمد بترقيعه؟
على فكرة ترقيع غشاء البكارة في القران يذكرني بما قاله الداعية المصري الشيخ صفوت حجازي :
وفيما رأى الداعية المصري الشيخ صفوت حجازي إنه لا مانع شرعا من اجراء الزوجة عملية اعادة غشاء البكارة من أجل الاستمتاع في العلاقة الخاصة مع زوجها بشرط أن تكون غير ضارة طبيا، رفضتها د.هبة قطب استاذة الطب الجنسي والشرعي بجامعة القاهرة ووصفتها بأنها من السفه وقد تفتح الطريق للتدليس.
هنا:
http://www.fosta.net/cutenews/show_news.ph...late=sexuallife
وعجبي
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-04-2007, 11:23 PM بواسطة أسد الغابة.)
|
|
05-04-2007, 11:09 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
أسد الغابة
Banned
المشاركات: 170
الانضمام: Mar 2007
|
غرائــــب الجنة الإسـلامية
Array
من هنا ...
رياض .. عاد بشخصيته الجديدة رقم 11 .. ما علينا
اسمع يا فتى ...
هذه الطلاسم المضحكة التي تقولون عليها تفاسير تصلح لمستمعي درس الأحد ...
أو تصلح لأي شخص يسلم عقله لرجال الدين ليقودوه دون تفكير ...
أو شخص قال سابقا انه مؤمن و ليس مقتنع ...
و لكن عندما تعرض هذه الكتابات على العقل ليحللها فسيصنف معظمها تحت بند تخاريف بلا دليل ...
ألم تسأل نفسك على ماذا استند هؤلاء في تفسيرهم ..
من أين جاءوا بالتفسير ؟ ما هو دليلهم المقنع على ما يقولون ؟[/quote]
هدي اعصابك يا دي لايت يظهر انك متوتر كثيرا نتيجة عجزك عن اثبات ما تدعيه من تاليفات على الكتاب المقدس وشروحاتك التي لا اصل لها ولا سند ولا دليل ..
قلنا لك ولصديقك الصفي مليون مرة لا الكتاب المقدس ولا تفسير الكتاب المقدس ولا حتى اقوال الاباء قالت بممارسة الجنس والتعري والشذوذ التي توجد في الجنة الاسلامية في ملكوت الله ..
لا تتعب نفسك وتقوم بتاليف تفسير للكتاب المقدس من وحي خيالك لانه كله في النهاية سوف يلقى في سلة المهملات لعدم وجد اي دليل عليها ولا سند ولا برهان ...
اعتقد انه لو كان الفردوس السماوي في المسيحيه كما في الاسلام "وحاشا طبعا" لما خجل رجال الدين والمفسرين من الكتابه عنه ، ولانه لا يوجد الا في خيالكم الواسع فلن تجدوا اي دليل ولا برهان ولا سند عليه .
فهمت يا فتى ام اعيد واكرر كما اعيد واكرر لصديقك الصفي كل مرة بلا فائده ..
دي لايت لا يعجبه تفاسير الكتاب المقدس لانها تخلو من الشذوذ الجنسي ..
بل يريد تفاسير كما هي تفاسير القران "مص ولحس"
اذن فلتبقى في تفاسير قرانك يا فتى وخذ هذا التفسير هدية مني لك :
من سورة النور :
[size=5]وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ
اِخْتَلَفَ النَّاس فِي جَوَاز نَظَر الرَّجُل إِلَى فَرْج الْمَرْأَة ; عَلَى قَوْلَيْنِ : أَحَدهمَا : يَجُوز ; لِأَنَّهُ إِذَا جَازَ لَهُ التَّلَذُّذ بِهِ فَالنَّظَر أَوْلَى . وَقِيلَ : لَا يَجُوز ; لِقَوْلِ عَائِشَة رَضِيَ اللَّه عَنْهَا فِي ذِكْر حَالهَا مَعَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَا رَأَيْت ذَلِكَ مِنْهُ وَلَا رَأَى ذَلِكَ مِنِّي ) وَالْأَوَّل أَصَحّ , وَهَذَا مَحْمُول عَلَى الْأَدَب ; قَالَهُ اِبْن الْعَرَبِيّ . وَقَدْ قَالَ أَصْبَغ مِنْ عُلَمَائِنَا : يَجُوز لَهُ أَنْ يَلْحَسهُ بِلِسَانِهِ وَقَالَ اِبْن خُوَيْز مَنْدَاد : أَمَّا الزَّوْج وَالسَّيِّد فَيَجُوز لَهُ أَنْ يَنْظُر إِلَى سَائِر الْجَسَد وَظَاهِر الْفَرْج دُون بَاطِنه . وَكَذَلِكَ الْمَرْأَة يَجُوز أَنْ تَنْظُر إِلَى عَوْرَة زَوْجهَا , وَالْأَمَة إِلَى عَوْرَة سَيِّدهَا .
هنا :
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...=24&nAya=31
|
|
05-05-2007, 01:25 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}