solomon
Banned
المشاركات: 203
الانضمام: Jul 2007
|
نبوة محمد وعدمها
اهلا زميل يجعله عامر ..
Arrayبالفعل بالرجوع الى الاصل حسب قراءاة باحث غير متحيز ( زياد مني ) وجدت كتاب قس ونبي به معلومات خاطئه عن الاسلام وهذا بالمقارنة مع الاصول والتراث الاسلامي ، لا اذكر لك هنا كُتّابًا من الاسلاميين الذين ردوا على مؤلفات ابو موسى الحريري والاب دره ( من مثل محمد عزه دروزه ، ومحمد هاشم ) بل اشير الى ما وجدته يرضي ضميري العلمي – ارجو ان تكون قرأت الكتاب كما وعدتني [/quote]
سوف اقوم بقراءتة اليوم عزيزي وسوف اخبرك فلم يكن معي الوقت الكافي امس لقراءتة .
Array
solomon محمد مارس الشذوذ مع عائشة الطفله التي هتك عرضها في صغرها لان زواج طفلة بعمر تسع سنوات من شخص كهل يعتبر اغتصاب وهتك عرض .
مارس الشذوذ مع الطفلة فاطمة بنت زوجتة .
مارس الشذوذ مع الحسن والحسن الاطفال .
بالاضافه الى ممارساتة الشذوذ مع الرجال .
فكيف تقول ان هذه مبالغة ..!!!
هي حقيقة وليس مبالغة وان اردت التفاصيل اوردها لك .
يجعله عامر
لا زلت اقول ان هذه مبالغة انا اراها هكذا وانت تراها طبيعية بالنسبه لما لديك من ادله حسنة هي رؤيتك طالما تعتمد فيها على ادلة ، واحترم وجهة نظرك لكن لست اعرف ماذا يقول المسلمون هنا بهذا الخصوص خاصة ( مثلا ) اني قرأت لكاتب اسلامي ( محمد الغزالي ) ان الكلام عن عائشه يسقط بمجرد معرفة انها كأنثى كانت مؤهله في هذه السن وهذه البيئه للزواج من اخرين ، فهي قبل محمد كانت مخطوبه مرتين ؛ ولم يكن هذا محل شبهة وقتها حتى توضع من اجلها روايات تتعلق بعائشه . لا يعنيني كثيرا ان يثبت ذلك او لا ...[/quote]
عزيزي لا يوجد مبالغة كما قلت لك ولا اي شي فهي حقيقة محمد وهي ليست بغريبه عنه فهم من عادتة كان يمارس الشذوذ سواء مع الاطفال او الرجال وانت تعرف ان لاحاديث الاسلامية لا سيرة لها الا محمد وممارسات محمد الجنسية واوضاعه الجنسية وشهواتة وووالخ فاي مبالغه هذه ؟؟!!!
دعني اضرب لك مثالين اذا سمحت لي واحده لممارسة شاذه مع الاطفال والاخرى مع الرجال ..
بخصوص المارسات الشاذه مع الاطفال ومنهم "الحسن والحسين" سوف اجعلك تسمعها بأذنيك كيف يهلل الشيخ لفعله محمد النكره وفعلته الشنعاء مع الاطفال والشريط عبارة عن دقيقة تزيد ثواني او تنقص وبعدها اريد ان تسأل نفسك استاذ يجعله عامر لو كان لديك اطفالا هل سيصل بك الامر لتفعل بهما كما كان يفعل محمد ..!!!
ولا تنسى انها عينه فقط ولا يزال امامك ممارساتة الشاذه مع الطفلة فاطمة بنت زوجتة وعائشة التي هتك عرضها ..
اقرا معي هذه :
أخرج الطبراني في معجمه الكبير، والضياء المقدسي في الأحاديث المختارة وغيرهما عن ابن عباس أنه قال:
رأيتُ رسول الله (ص) فرَّج فخذي الحسين وقَبَّلَ زُبَيْبته...
قال الهيثمي في مجمع الزوائد: رواه الطبراني، وإسناده حسن
استمع الى الشريط الصوتي الان :
http://www.sunna.info/recordings/audio/raj...assanhussain.rm
لنأتي الان الى ممارسة محمد للشذوذ مع الرجال ولاذكر لك منها ما كان يفعله مع "زاهر" ..
المعروف عن محمد استاذ يجعله عامر انه كان يشتري ويبيع العبيد ..
وحكاياته مع زاهر مشهورة .. اذ بعد ان احتضنه من الخلف ( يا عيب الشوم ) !
وصار زاهر ( يلصق ظهره بصدر النبي بعد ان عرفه , اخص على هيك غـلــمان )
( تخيلوا هذا المنظر بين رجلين )
ثم صار محمد ينادي ..( وهو على تلك الحالة )
من منكم يشتري هذا العبد ..؟؟!!!!
والحديث صحيح :
" عن أنس أن رجلا من أهل البادية كان اسمه زاهرا يهدي النبي صلى الله عليه وسلم الهدية من البادية فيجهزه النبي صلى الله عليه وسلم إذا أراد أن يخرج فقال رسول الله إن زاهرا باديتنا ونحن حاضروه وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحبه وكان رجلا دميما فأتاه رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يبيع متاعه فاحتضنه من خلفه ولا يبصره الرجل فقال أرسلني من هذا فالتفت فعرف النبي صلى الله عليه وسلم فجعل لا يألو ما ألصق ظهره بصدر النبي صلى الله عليه وسلم حين عرفه وجعل رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول من يشتري العبد فقال يا رسول الله إذن والله تجدني كاسدا فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لكن عند الله لست بكاسد أو قال لكن عند الله أنت غال ".
" عن أنس أن رجلا من أهل البادية اسمه زاهر كان يهدي للنبي صلى الله عليه وآله وسلم … قول النبي صلى الله عليه وآله وسلم : زاهر باديتنا ونحن حاضرته ، وكان النبي صلى الله عليه وآله وسلم يجهزه إذا أراد الخروج إلى البادية ، وكان زاهر دميم الخلقة فأتاه النبي صلى الله عليه وآله وسلم وهو يبيع شيئا له في السوق فاحتضنه من خلفه ، فقال له : من هذا ؟ أرسلني ، والتفت فعرف النبي صلى الله عليه وآله وسلم فجعل النبي صلى الله عليه وآله وسلم يقول : من يشتري مني هذا العبد ؟ وجعل هو يلصق ظهره بصدر النبي صلى الله عليه وآله وسلم ويقول : إذا تجدني كاسدا ، فقال له النبي صلى الله عليه وآله وسلم : ولكنك عند الله لست بكاسد ".
" من يشتري مني هذا العبد " !!!؟؟؟
بينما العبد كان يزيد من ضغط ظهره على صدر محمد محاولاً ان لا يبيعه .. اذ كان يبدو انه يحب ان يحتضنه محمد من الخلف وهو يضغط بظهره ويلصقه بصدر محمد !!
وقد صحح هذه الاحاديث .. كبار علماء الحديث :
قال ابن كثير في البداية والنهاية : " إسناد رجاله كلهم ثقات على شرط الصحيحين " !
وقال ابن حجر العسقلاني في الاصابة : " صحيح " !
وقال ناصر الدين الالباني في الشمائل المحمدية : " صحيح " !
وفي " مشكاة المصابيح " : " إسناده صحيح على شرط الشيخين " !!
يا ترى يا استاذ يجعله عامر ما رائك لو كنت ماشيا في الشارع ورأيت مثل هذه الفعله بين رجلين فماذا كنت ستقول عنهم ؟؟!!!
ماذا كان سيقول الناس عنهم ؟؟!!!
ثم يتسأل المحمديين لماذا ينتشر اللواط في شبه جزيرة الإبل و الماعز؟؟؟
ما وجه العجب في تلك الممارسات الخليجية الشاذة و قد مارسها كبيرهم قبل 14 قرنا ، وكان إسوة وقدوة سيئة لأحفاده و أتباعه؟؟؟
بلاش هذه يا سيد يجعله عامر تعال لاريك اخر ...
حدثنا عمرو بن عون أخبرنا خالد عن حصين عن عبد الرحمن بن أبي ليلى عن أسيد بن حضير رجل من الأنصار قال
بينما هو يحدث القوم وكان فيه مزاح بينا يضحكهم فطعنه النبي صلى الله عليه وسلم في خاصرته بعود فقال أصبرني فقال اصطبر قال إن عليك قميصا وليس علي قميص فرفع النبي صلى الله عليه وسلم عن قميصه فاحتضنه وجعل يقبل كشحه قال إنما أردت هذا يا رسول الله
والحديث صحيح :thumbup:
والفضيحه مشروحه ايضا بالحديث لنقرأ :
عون المعبود شرح سنن أبي داود
( عن أسيد بن حضير )
: بالتصغير فيهما
( رجل )
: بالجر على أنه بدل من أسيد أو بالرفع على أنه خبر مبتدأ محذوف أي هو رجل من الأنصار
( قال بينما هو )
: أي أسيد والقائل هو عبد الرحمن بن أبي ليلى
( وكان فيه مزاح )
: قال الجوهري : المزاح بالضم الاسم , وأما المزاح بالكسر فهو مصدر مازحه والمفهوم من القاموس أنهما مصدران إلا أن الضم مصدر المجرد والكسر مصدر المزيد كذا في المرقاة
( فطعنه النبي صلى الله عليه وسلم )
: أي ضربه على سبيل المزاح
( في خاصرته )
: معناه بالفارسية تهى كاه
( فقال )
: أي أسيد
( أصبرني )
: بفتح الهمزة وكسر الموحدة أي أقدرني ومكني من استيفاء القصاص حتى أطعن في خاصرتك كما طعنت في خاصرتي
( قال )
: أي النبي صلى الله عليه وسلم
( اصطبر )
: أي استوف القصاص .
قال الخطابي : معنى أصبرني أقدني من نفسك ومعنى اصطبر استقد .
قال في النهاية : إن النبي صلى الله عليه وسلم طعن إنسانا بقضيب مداعبة فقال له أصبرني قال اصطبر أي أقدني من نفسك قال استقد يقال اصطبر فلان من خصمه واصطبر أي اقتص منه وأصبره الحاكم أي أقصه من خصمه انتهى
( فاحتضنه )
: أي اعتنقه وأخذه في حضنه وهو ما دون الإبط إلى الكشح
( وجعل يقبل كشحه )
: هو ما بين الخاصرة إلى الضلع الأقصر من أضلاع الجنب كذا في المرقاة , وقال في الصراح كشح تهيكاه
( قال إنما أردت هذا )
: أي ما أردت بقولي أصبرني إلا هذا التقبيل وما أردت حقيقة القصاص . والحديث سكت عنه المنذري .
__________________
بالله عليك يا استاذ يجعله عامر هل هذه اخلاق لن اقول انبياء بل اشخاص محترمين ؟؟!!
وكل هذه ايضا مجرد عينات ...
طيب اقولك على شان تصدق كمان أقرأ معي هذا الحديث ولن اعلق عليه بل سوف اترك التعليق لك واريدك ان تخبرني ما تفهم منه :
231652 - رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه أو قال شفته يعني الحسن بن علي وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله صلى الله عليه وسلم
الراوي: معاوية
خلاصة الدرجة: رجاله رجال الصحيح غير عبد الرحمن بن أبي عوف وهو ثقة
المحدث: الهيثمي
المصدر: مجمع الزوائد
الصفحة أو الرقم: 180/9
ماذا قرأت ؟؟!!!
(رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه أو قال شفته يعني الحسن بن علي)
ماذا ايضا ؟
(لن يعذب لسان او شفتان مصهما رسول الله) ..!!!!!
ما رائك بهذه الدعوة يا سيد يجعله عامر ؟؟!!!
هل يوجد انسان يقبلها على امه او اختة ؟
هل هذه دعوة رجال الله الصالحين او هل هذه أفعال آدميين (ولن أقول أنبياء) أم أفعال شواذ نفسيين قطعوا أبعد المسافات في شذوذهم العقلي و النفسي؟؟؟
هل يكون الانقاذ من العذاب عن طريق مص الشفاه والالسن ؟؟!!!
اذ كان لديك طفل يا سيد يجعله عامر هل تعامله بهذه الطريقة كما كان محمد يفعل (بيمص الالسن والشفاه ويفرج الفخذين ويقبل الاعضاء التناسليه) ..!!!
هل هذه افعال ادميين مع الاطفال او شوذا نفسيين؟؟؟
Arrayاني قرأت لكاتب اسلامي ( محمد الغزالي ) ان الكلام عن عائشه يسقط بمجرد معرفة انها كأنثى كانت مؤهله في هذه السن [/quote]
افهم من هذا الكلام ان الاحاديث الصحيحه التي اقرها بها علماء الحديث ومنهم اسد السنة (الالباني) غير صحيحه ..!!!!
غير صحيحه وهي وردت في اصح الكتب بعد القران مثل (بخاري ومسلم)
عفوا من يكون هذا الغزالي ما هو علمه بالاحاديث وهل هو اعلم من اسد السنة الالباني وعلماء الاحاديث الذين اقروا بصحة الاحاديث وخصوصا ان المسلمين ياخذون نصف دينهم من عائشة ؟!!!
ما هذا الكلام الفارغ ؟!!
Array فهي قبل محمد كانت مخطوبه مرتين ؛[/quote]
كانت " مخطوبة " وليس " منكوحة !!!! فهناك فرق !
لأنها كانت " مخطوبة " لجبير بمعنى انها متى بلغت وصارت امرأة ناضجة سيتزوجها !
فيا عزيزي يجعله عامر ان جبير بن مطعم بن عدي بن نوفل بن عبد مناف ( وهو كافر مشرك لمعلوماتك ) لا يعني وجوده شيئاً سوى مجرد إتفاق بين ابا بكر ومطعم .. على أن طفلته ستكون من نصيب كوعد مستقبلي .. !!
فهذا كان " وعداً " من صحابي مسلم .. الى احد المشركين الكفرة لكي يزوجه عائشة !
فلم تكن متزوجة منه .. انما مخطوبة فقط .. وعد بالزواج .. قاريين فاتحة بس !!!
Array ربما اختلط الامر عليك من العبارة السابقة عليها : كتب المسلمون كثيرا في هذا الشأن(اقصد من ناحية تمجيد محمد واخلاقه ) ويعتبرون اخلاق محمد دليل بل من اكبر الادله على اثبات نبوته ، ويمكنك ان ترى ذلك مدون في كثير من الكتب السنيه والشيعيه الاعتزاليه ، [/quote]
يا سيد يجعله عامر هل تعرف ماذا يفعل المسلمون حينما يريدون ان يضحكوا على الناس بموضوع اخلاق محمد ؟؟!!!
يتركون كل هذه الاحاديث التي اتيتك بها ويقومون بانتقاء احاديث معينه تبين محمد اشرف واحد في العالم ..!!!
بوجهة نظرك هل تكون الحقيقة بهذه الصورة كاملة ؟
من اين لمحمد الاخلاق بعد كل ما ذكرتة لك من امثله ؟؟!!!
صدقني لو يتيح لي الوقت سوف اريك اخلاق محمد وباصح الاحاديث الكفيلة بجعلك تتقيأ مما تقرأه ..
طيب تعال لاريك ماذا يقول الشيعه وكيف يتهمون السنة باخلاق محمد :
Arrayسبحان الله وأستغفر الله ربّي وأتوب إليه .
هذا اللّي ناقص من أهل السنّة لا ومن ثاني أصح كتبهم .
صحيح مسلم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ففي صحيح مسلم , الرّسول صلى الله عليه وآله ( حاشاه ) يشرب النّبيذ !!!!!!!!!!!!
أعوذ بالله وأستغفر الله .
وهذا هو الحديث
حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة وأبو كريب واللفظ لأبي كريب قالا حدثنا أبو معاوية عن الأعمش عن أبي صالح عن جابر بن عبد الله قال
كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فاستسقى فقال رجل يا رسول الله ألا نسقيك نبيذا فقال بلى قال فخرج الرجل يسعى فجاء بقدح فيه نبيذ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ألا خمرته ولو تعرض عليه عودا قال فشرب
صحيح مسلم بشرح النووي
وقوله في حديث جابر ( فجاء بقدح نبيذ ) هو محمول على ما سبق في الباب السابق أنه نبيذ لم يشتد , ولم يصر مسكرا . قوله : ( عن الأعمش عن أبي سفيان ) اسم أبي سفيان : طلحة بن نافع , تابعي مشهور سبق بيانه مرات .
الحديث 3753
صحيح مسلم
الأشربة
في شرب النّبيذ وتخمير الإناء
إنا لله وإنّا إليه راجعون
إنا لله وإنّا إليه راجعون
إنا لله وإنّا إليه راجعون[/quote]
اقرأ ايضا :
Arrayبسم الله الرحمن الرحيم
لا تعجب كثيرا يا مولانا
فهذا غيض من فيض..
ويا ريت بس الخمور,
إلا جعلوه ينكح نساءه وهنّ في المحيض
ويمجد الأصنام
و يحتقر العميان
و يدعو على الأبرياء
و ......................... التكملة هنا:
هذا هو حال النبيّ عند أهل السنة:[/quote]
Arrayهل يمكن ان تضرب لي مثل بمن نقارن محمد بانبياء العهد القديم ام برسل المسيحيه كبرنابا وبولس .. فاعتذر لك عما تسبب كلام به ..[/quote]
استاذ يجعله عامر خذ اي نبي تريده بدون استثناء ولو اردت خذ كل انبياء الكتاب المقدس بعهدية القديم والجديد وقارنهم بمحمد فلن تجد اي واحد فيهم تتطابق مع افعال رسول الاسلام الذي قطع ابعد المسافات في شذوذة الجنسي وجرائمة ..
وكما سبقت وقلت لك الانبياء اخطأؤا ولكن كانت عثرة وقعوا فيها وتابوا عنها وعوقبوا عليها امام محمد فكانت ممارساتة الشاذه وجرائمة وافعاله مسيرة حياة يعيشها بل وكان الله يسارع في هواه حسبما فضحتة عائشة وبحديث صحيح ايضا..
فيا عزيزي اي اله قدوس هذا الذي يسارع رسوله في الشذوذ ومشتهياتة ؟!!!
Array اتمنى ان اقرأ شيئا لاحد من المسلمين المدافعين عن دينهم هنا يلبي طلبك وحتى استفيد ان ايضا مما يذكره ، لان المقارنه بالفعل مفيده جدا في ابراز شخصية المقارنين ، وربما لا يقدر احدهم ان يخوض في الموضوع كما قلت وبذا سيحرمنا من الوقوف على رؤيته بخصوص ما قلت انت .[/quote]
عزيزي عندك الكتاب المقدس كله اقرأ سيرة اي نبي تريده فلن تجد اي تطابق بينه وبين النبي الكذاب محمد على وجة الاطلاق فلا تتعب نفسك فلن يوجد اي مسلم يملك المقدرة على هذه المقارنة ولن تجد اي من انبياء الكتاب المقدس كما بينت لك اعلاه حول اخلاق محمد كان يفعل افعاله ..
اذا الله جعل شعب اسرائيل كله يخسر معركة في قرية صغيره اسمها عاي بسبب وجود سخص واحد خاطئ بين الشعب ورفض ان ينتصر شعب اسرائيل الا ان يخرجوا هذا الخاطئ من وسطهم فكيف تريد ان يسير الله مع واحد مثل محمد فعل ابشع الافعال والجرائم ورب القران يسارع في هواه ؟
Arrayلكن لي سؤال الا ترى ان هذا يمكن ان يقول المسلم بخصوصه انه تبرير مسبق لافعال انبياء المقدس المشينه في حين رفضك انت لاي دفاع عن محمد خاص بعلاقاته الجنسيه مع زوجه وحفدته ؟ هذا وارد ان يقال فما تعليقك ؟[/quote]
انت قلتها يا استاذ يجعله عامر ؟؟!!!
( ان يقول المسلم بخصوصه انه تبرير مسبق لافعال انبياء المقدس المشينه)
انت تتكلم بصيغة الجمع لانك لن تقدر على سرد سيرة حياة اي من انبياء الكتاب المقدس لتجدهم كانوا يمارسون ممارسات محمد ..
لا مقارنة بين نبي كذاب شهواني وبين انبياء الله القديسين ..
تقدر تقوللي دواد النبي كم مرة زنا وقتل على سبيل المثال ؟
مرة واحده وعاقبة الله ..
هل قضى داود النبي حياتة كلها يزني ويقتل بدون عقاب وكان الله يسارع في هواه ..!!!
والله الذي كان يحب داود النبي وفي كل مرة يقول في كلامة (من اجل داود عبدي) ..
وغيره ينطبق على باقي الانبياء ..
عزيزي الله لا يسمح لرسوله بهذه الافعال لان الله قدوس وقداسة الله لا تسمح بالخطية وان قرات العهد القديم كنت سترى كيف كان الله يعاقب على الخطية ويحاربها بكل قوة ويضع قوانين صارمة لمن يرتكبها لدرجة الفناء الكامل في ذلك الوقت الذي كان الشر فيه مستفحل بالناس استفحال لدرجة ان الله جعل الطوفان وقتل كل كائن حي على وجة الارض ما عدا نوح واسرتة ..!!!
ما الذي يجعل الله ان يقوم بهذا الطوفان الذي افنى كل كائن حي فيه على وجة الارض ؟!!
قال الله (لان شر الانسان قد كثر على الارض) ..!!!
Arrayجميل جدا تركيزك هنا
ما فهمته من هذا المقطع
ان محمد ليس نبيا
1- لانه ينسى
2-لانه من الاصل ليس نبي بل هو شخص ذكي استغل كل ما يقع تحت يده لتكوين ذلك الكتاب المسمى قران .[/quote]
ولا يزال هنالك قائمة طويلة عريضه ايضا .
Array لان ورقه ملهم محمد ومشجعه على ما يفعل فبالطبع سيحزن وسيفتر الوحي ،، لكن يرد على هذا اخي العزيز ان محمد بعدها اتى بما يسمى الوحي فهل كان ذكاء محمد كما يقول معروف الرصافي في كتابه عنه ؟[/quote]
لا يوجد شي اسمه وحي لمحمد يا سيد يجعله عامر فمصادر القران معروفة ..
طيب بلاش ..
هل قصيدة امرؤ القيس وحي منزل ؟
هل مل يحوية القران من ملعومات حول عيسى التي تم تاليفها من خلال الاناجيل المزيفة والمنحولة والمحرفة وحي منزله ؟
هل استخدام محمد للقران وجعله له كمذكرات شخصية يسجل فيها اخبارة واحزانة وما يجري معه .. الخ وحي الهي ؟
هل اخلاق محمد تطابق اي نبي من الانبياء ؟
هل اله القران اله قدوس ؟
يا عزيزي انظر الى الموضوع من جميع النواحي ولا تنظر له من زاوية واحده فنحن لسنا مسلمين لكي ياتي مسلم ويضحك علينا ونحن بجهلنا نصدقة ..
نعرف القران ومصادرة ونعرف الاحاديث والتفاسير وكل هذه الامور فلا يقدر ان يضحك علينا احد في هذا الكلام ..
Arrayالخلاصه حسب ما فهمت يمكن تصحيح أي خطأ في فهمي لهذه الخلاصه واكن لك شاكرا :
ان محمد ليس نبيا
1- لان اخلاقه لا تؤهله ليكون في مصاف الانبياء
2- لانه ينسى
3-لانه من الاصل ليس نبي بل هو شخص ذكي استغل كل ما يقع تحت يده لتكوين ذلك الكتاب المسمى قران .[/quote]
النقطة ان اخلاقة لا تؤهلة ليكون في صفوف الانبياء ينشق منها فروع كثيرة اذكر لك منها بعض الامثله كالاتي :
1 - شاذ جنسيا مع الاطفال والرجال
2 - قاتل للاطفال والمسيح الذي كان يحب الاطفال ويقول دعوا الاطفال ياتون الي ولا تمنعوهم لان لمثل هؤلاء ملكوت السماوات
3 - سباب وشتام ولعان ويتلفط بالفاظ غير اخلاقية ليس هو فقط بل والصحابه والتابعين وايضا شاعره الخاص في قصائده التي لا تحوى الا السباب الشتم بل وكان محمد يامر بمقابلة الشتمية بشميتة
4 - لص وقاطع طريق كون عصابة لنهب البلاد والسرقة واجبار الناس على الايمان به بحد السيف وبالاكراه
اضع لك عينه
"فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم اذهب به يا عباس إلى رحلك فإذا أصبحت فأتني به فذهبت فلما أصبحت غدوت به إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فلما رآه رسول الله صلى الله عليه وسلم قال " ويحك يا أبا سفيان ألم يأن لك أن تعلم أن لا إله إلا الله ؟ " قال بأبي أنت وأمي ما أحلمك وأكرمك وأوصلك لقد ظننت أن لو كان مع الله إله غيره لقد أغنى شيئا بعد قال ويحك يا أبا سفيان ألم يأن لك أن تعلم أني رسول الله ؟ " قال بأبي أنت وأمي ما أحلمك وأكرمك وأوصلك أما هذه فإن في النفس حتى الآن منها شيئا فقال له العباس ويحك أسلم واشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله قبل أن تضرب عنقك فأسلم وشهد شهادة الحق ."
( راجع : زاد المعاد - الجزء الثالث - ابن قيم الجوزي - الفتح الاعظم
وايضاً : سيرة ابن هشام والروض الانف وغيرها )
5- يحلل الدعارة وبامر قراني ايضا نصت عليه "زواج المتعة"
6 - بصاص على اعراض النساء ويشهتى نساء الغير بالوقت الذي يقول المسيح من نظر لامراه ليشتهيها زنا بها في قلبة ..
7 - مسحور ولا يوجد نبي في العالم يسحر لان النبي لا يؤثر عليه السحر
8 - حالات الوحي التي تاتيه هي ليست الا حالات مرضيه غير طبيعة فلا يوجد نبي من انبياء الكتاب المقدس كان يحصل له ما كان يحصل لمحمد ، فرسل المسيح الذين اخذوا اكبر شحنة من الروح القدس لم يحصل معهم ما كان يحصل مع محمد في يوم الخمسين كما ورد في سفر اعمال الرسل
هذه مجرد نقاط مختارة من واقع الاحاديث والسيرة حول اخلاق محمد الذي تحطم موضوع نبؤتة تحطيم كامل ..
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 08-26-2007, 08:30 PM بواسطة solomon.)
|
|
08-26-2007, 08:10 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
solomon
Banned
المشاركات: 203
الانضمام: Jul 2007
|
نبوة محمد وعدمها
Array
كما أعجبتني هذه العباره السابقه ايضا وذكرتني بتحدي القران للعرب ان يأتوا بمثله وعجزهم عنه ،[/quote]
اي تحدي قراني هذا يا سيد يجعله عامر ؟؟!!!
اولا القران كتاب فاشل لا يمكن ترجمتة الى اي لغه اخرى لانه سوف ينهار ويفقد كل ما يحويه اذن هو كتاب عاجز وليس بمعجز .
ثانيا القران ليس بمعجز لانه كتاب من تاليف البشر والعرب لم يعجزوا اصلا عن الاتيان بمثله بل قاموا واتوا بافضل منه .
ثالثا اليك هذه المفاجأه ..
أقرأ معي هذه الايه :
{ فلمّا جاءَهم الحق من عندنا قالوا لولا أُوتي مثل ما أوتي موسى أو لم يكفروا بما أُوتي موسى من قبل قالوا : سحْران تظاهرا وقالوا إنّا بكلٍّ كافرون قل فأتوا بكتاب من عند الله هو
أهدى منهما أتّبعْه إن كنتم صادقين }
( سورة القصص 48 – 54)
هل لاحظت يا سيد يجعله عامر كيف يتحدي القران وما هو نوع تحديه واعجازه ؟؟!!!
انه تحدى بالهدى !!!
وليس بالاعجاز الفصاحي او البلاغي او العلمي الخ من الكلام الفارغ الذي تضحك به عليهم منتدياتهم الاسلامية !!
وهذا هو الشرط الوحيد الموجود في القران للاتيان بمثل القران ..
ولو تعلم اني تحديت المسلمين في الاتيان بنوع التحدي من القران نفسه ووضعت لهم هذه الايه التي فيها نوعيه التحدي ولم يعرفوا ان يجبوا هههههههه
للاسف هم لا يملكون عقل ليفكروا به لانهم يصدقون ما يضحكون عليهم به منتدياتهم الاسلامية الكاذبه حول نوعيه التحدي والاتيان بشروط معينه لم يتم ذكرها بالقران من اصله ...
فهو اعجاز في الهدى .. وليس البيان والبلاغة !!
ولا يفوتنا ان نذكر ونقول بأن القران لا يفرد نفسه بمعزل عن الكتاب المقدس واعجازه في الهدى ..
بدليل ربطه لنفسه مع الكتاب في اعجاز الهدى ..
{ أهدى منهما}
(القصص 49)
فهما متضامنان في الهدى وإعجازه ..
فتحدي القران لم يكن موجهاً اذن لاهل الكتاب ..
انما فقط كان تحدي مفتوح للمشركين الجاهليين الضاليين ..
لانهم لم يكونوا على " الهدى " مثل اهل الكتاب !
اضافة الى ان محمد في الهدى هو " تابع " لا متبوع ..
نقرأ :
{ فبهداهم اقتدهْ } (الانعام 90) .
لا بل انه يعتبر بأن الكتاب المقدس هو " امامه " في الهدى !
نقرأ :
{وإذ لم يهتدوا به فسيقولون هذا إفك قديم ومن قبله كتاب موسى إمامًا ورحمة وهذا كتاب مصدّق لسانًا عربيًّا لينذر الذين ظلموا وبشرى للمحسنين} (الاحقاف 11 – 12)
اذن ..
هذه الافتتحاية بالتحدي بالقرآن ( سورة القصص : 49) تقطع بأنه قائم على هداه وحده !!!
لا على حرفه ونظمه او فصاحته وبلاغته !!
فالتحدى بمثل القرآن كان دائماً التحدى بمثل هداه!
والقرآن والكتاب هما فى الهدى واحد :
{أهدى منهما}
منهمـــــــــــــــا ..
من ماذا ؟
{ منهما } !
اي من الكتاب المقدس والقران ( الذي هو مجرد تفصيل اي ترجمة للكتاب المقدس الامام )!
تعيشوا وتاكلوا غيرها يا مسلمين فنحن من نعلمكم دينكم وانتم تصمتون .
Arrayأعجبني جدا تركيزك في هذه النقاط اعلاه [/quote]
واذا اردت تفاصيل فانا جاهز
Arrayفحتى الان اتعجب اهو عجز منهم ام عدم مبالاة بهذه المشاركه
ارجو ان يوضح لي احدهم - حتى نجد اكثر من رؤيه هنا .[/quote]
بل عجز منهم وسبق وتحاورت مع الصفي وعجز امامي وانهار فتراه يدخل اول مداخله محترم وبعدين حينما يرى نفسه عاجز يبدأ يقل ادبه ويتواقح فلم يقدر على الوقوف امامي ..
وايضا زيد جلال الذي ظن بنفسه يقدر يقف امامي عندما تحديت المسلمون باخلاق محمد فاخذ باللف الدوران ولم يملك القدرة في اثبات شرف اخلاق محمد ..
وايضا في منتديات اخرى ايضا فلا تتوقع ان يقف مسلم ويقدر يرد بحرف ..
المسلم ينكر الاحاديث والتفاسير لانها تفضح دينه راميا وراء ظهره الامر القراني الذي امره بالاخذ بهم ، ولكن للاسف المسلم لا يجد سبيل الا الهروب وممارساتة هوياته الشخصية في تفاسير شخصية للقران كما تروق له وكما توافق اهوائه الشخصية .
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 08-27-2007, 08:07 AM بواسطة solomon.)
|
|
08-27-2007, 08:02 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
solomon
Banned
المشاركات: 203
الانضمام: Jul 2007
|
نبوة محمد وعدمها
Array
لي طلب عندك بسيط :
( ممكن تحمّل كتاب زياد مني عن ورقه بن نوفل وتقرأه الكتاب= كتيب حاجه واربعين صفحه تقريبا - اقرأه ولو قراءه سريعه لانه يعطي ملاحظات غير متحيزه في الموضوع كاي باحث علمي - رابط الكتاب موجود في المشاركه هنا ) وليلتك سعيده (f)
[/quote]
للاسف عزيزي لقد ذهبت لاحمل الكتاب فوجدتة محذوف
اضغط على هذه الصورة المرفقة [attachmentid=165]
|
|
08-28-2007, 01:22 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
يجعله عامر
عضو رائد
    
المشاركات: 2,372
الانضمام: Jun 2007
|
|
08-28-2007, 02:21 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
solomon
Banned
المشاركات: 203
الانضمام: Jul 2007
|
نبوة محمد وعدمها
Array
أين المسلمون ؟!
[/quote]
اعتزلوا
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 08-28-2007, 08:34 AM بواسطة solomon.)
|
|
08-28-2007, 08:11 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
solomon
Banned
المشاركات: 203
الانضمام: Jul 2007
|
نبوة محمد وعدمها
Array1- كيف يكون محمد نبيا ولم نجد أحدا من الأنبياء تنبأ عليه قبل مجيئه [/quote]
الزميل يجعله عامر لا يوجد نبي يتنبئ عن نبي .
Array
2-محمد ليس بنبي لان كتابه القران الذي يقول هو من عند الله خلا من ذكر اية أو نبوة
وكتب الله لا تكون هكذا [/quote]
ليس هذا فقط بل هنالك مليون سبب لعدم مصداقية القران ..
1 - القران وصف الله بصفات الشيطان
2 - القران دنس قداسة الله
3 - مصادر القران ليس مصادر الهيه بل مصادر من كتب اليهود والمسيحين القانونية منها والمنحوله وكتب الخرافات والاساطير والاشعار وكتب الفرس وغيرها العديد
4 - القران مكتوب بلغة فاشلة لا يمكنها الوصول الى الناس عكس الكتاب المقدس
5 - ملئ بالخرافات
6 - القران كان بمثابة مذكرات شخصية لمحمد يسجل فيه اخبارة الشخصية وغراماتة
7 - القران كتاب ملئ بالجنس والنكاح ولارهاب
وغيره العديد ..
Array
3- أخبرنا المسيح أنه لا نبي بعده ..[/quote]
المسيح ليس بني بل اله وما ورد بالقران ان المسيح نبي لا يملك المسلم دليل واحد يثبتة بالاضافه الى ما ورد بالقران عن المسيح تم نقلة من الاناجيل المزيفة والمحرفة التي عرفت بالتاريخ وبشبة الجزيرة العربيه .
بالنسبة لعدم نبؤة محمد وتكذيبها فسوف اوافيك بالمزيد من الادله التفصلية اليوم .
|
|
08-29-2007, 07:40 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
يجعله عامر
عضو رائد
    
المشاركات: 2,372
الانضمام: Jun 2007
|
|
09-02-2007, 06:32 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}