{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
fancyhoney
واحد من الناس
المشاركات: 2,545
الانضمام: Apr 2005
|
الرد على الختيار فى جلسته عن سورة الرحمن
احسنت ريد
و الان لا يوجد الا دور ( الافتكاس العلمي ) لنتبين ان (الكتب المقدسة) قد سبقت العلوم و الفنون !
اقرا معي الافتكاس العلمي في ( الرتق \ الفصل )
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=13793
فما بيدنا الان مقارنة بين العقلية التى يمكنها انتقاد ( دقة الدين علميا ) , و بين العقول التى ترى من دقة الدين العلمية ( مجالا للتحدي )
و عندي حوار الختيار و ee من هذا النوع
في النهاية هو حوار بين ( مؤمن ) و ( غير مؤمن )
و سينتقل المؤمن بين مناطق ( اللغة \ الترجمة \ المعنى الباطنى \ الافتكاس العلمي )
بينما يعتمد غير المؤمن على ( ظاهر النص \ الدراسات المعرفية و التاريخية المتزامنة مع كتابة النص )
و هذه الاخيرة اما من الاتكشافات التاريخية عن علوم سالف الزمان او من اقوال القدامي المفسرين و التى تعكس بشكل واضح علوم عصورهم
ولا اجد لهذا الحوار نهاية ....
تحياتي
|
|
12-10-2007, 08:49 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}