فضل
لو راح المغنى بتضل الاغانى
    
المشاركات: 3,386
الانضمام: Jul 2002
|
|
06-15-2005, 07:56 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
The Godfather
Banned
المشاركات: 3,977
الانضمام: Apr 2004
|
هل محمد سيد الاخلاق ؟
انا لست مع سياسة تكميم الافواه واعتقد ان من حق اي شخص التعبير عن رايه
وانا رايي ان صاحب الموضوع يتحدث من غضب شخصي ورغبة في اغاضة الاخرين لا اكثر
صحيح انا لا احب الانبياء لاسباب معينة لكني حين قرات التهم الموجه والحديث عن رسول المسلمين محمد انزعجت لان الموضوع كله تهم خالية من الصحة
وحسبما اذكر ان هناك موضوعا طرح وقامت الادارة بحذفه سابقا عن جلوس احد تلاميذ يسوع في حضنه عاريا
ومثبت بالادلة من الانجيل وصحيح اي ليس افتراء
لذلك اعتقد ان طارح هذا الموضوع استفاد واستمتع بازعاج محاوريه المسلمين وهو اصلا طرح الموضوع استفزازا لهم
|
|
06-15-2005, 08:56 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered
|
هل محمد سيد الاخلاق ؟
اقتباس: CANADIAN كتب/كتبت
انا لست مع سياسة تكميم الافواه واعتقد ان من حق اي شخص التعبير عن رايه
وانا رايي ان صاحب الموضوع يتحدث من غضب شخصي ورغبة في اغاضة الاخرين لا اكثر
انت على خطا يا سيدي انا لا اتكلم عن غضب شخصي بل اتكلم عن حقائق مخزية حتى شيوخ الاسلام يخزون من التفوه بها في المساجد وعلى شاشات التلفزيون لانهم يعرفون تمام المعرفة انها تنقص من قدسيه محمد ولا تمس لا للقيم ولا للمبادئ ولا للاخلاق بصله ، ولكن للاسف لا يتجرأ المسلمون على التفوه بهذا الكلام بسبب الارهاب العقيدي عندهم الذي يجبرهم رغم عنهم بالايمان بمحمد والقران والا الموت والقتل فهم غير متروك لهم حرية الاختيار وقد سبق وذكرت العمليات الاجرامية التي قام بها محمد تجاه من يقاومه وكلام شيوخ الاسلام الذي يحذر بالويلات لمن يتكلم بسؤ على القران ومحمد.
[/quote]
اقتباس: فضل كتب/كتبت
رياض
( استغفر الله العظيم يا فضل من كفرك بالله عليك ما انت ملحد ؟)
انت لا ترحمنى ولا تريد رحمة الله ان تنزل على
فمن جهة لا تريدنى ان اكون مسلما وتتهجم على دينى ( رغم ان الاسلام هو الوسيلة الوحيدة التى يمكن ان تخلق بينى وبينك كمسيحى نقطة التقاء ليست كاملة لكنها هائلة )
ومن جهة اخرى لا تريدنى ان اكون ملحدا وتطالبنى ان استغفر الله
لا تريدنى مسلما ولا تريدنى ملحدا يعنى لم تبقى لى اى خيار سوى ان تقنعنى بالمسيحية
يا فضل ارجو ان تفهم مره واحده ما اقوله ..
انت حر في دينك انشاء الله تعبد الحجر الا ليس لي سلطان عليك ولكن مادام القران من تاليف البشر وبالدليل والبرهان ومحمد نبي كاذب بالدليل والبرهان فانا من حقي التكلم ولا يعتبر هذا تهجما عليكم انتم تعلمون اكثر مني انه لا يوجد شي اصلا اسمه اسلام ولكن الارهاب العقيدي يجبرك على الاعتقاد بذلك رافضين كل الحقائق المبهمه التي تؤكد ذلك
[/quote]
|
|
06-16-2005, 11:23 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered
|
هل محمد سيد الاخلاق ؟
[CENTER]رسوم الاسلام صاحب الخلق العظيم يغتصب صفيه
صفية بنت حيي الخيبرية
هي : صفيه بنت حي بن أخطب ، عقيلة بني النضير كانت قبل زواجها من محمد عند كنانه بن الحقيق الذي قتله محمد بن سلمه بأمر من رسول الرحمة والعفو عند المقدرة .
لم تتجاوز صفيه السابعة عشر من عمرها عندما فرض عليها محمد الزواج منه بعد أن قتل زوجها . كانت صفيه حديثة الزواج عندما قتل زوجها . راجع تفسير الطبري م3 ص95.
قصتها : لما افتتح المسلمين حصن القمربخيبر وجيئ بكنانة حيا وكان المذكور قد أخفى عنده كنز بني النضير ، فسأله محمد عن مكان الكنز ، لكن كنانه أنكر أي علم له بالكنز ، فاكتشف محمد الكنز فدفع أحد رجاله لضرب عنق المسكين كنانه ، وسيقت السبايا وفي مقدمتهم صفيه مع ابنة عمها يقودهما بلال الحبشي مؤذن محمد فمر بلال بهما على ساحة فيها قتلى من اليهود ومن بين القتلى زوج صفية وعمها فلما رأت ابنة عم صفية القتلى صكت وجهها وصاحت باكية وحثت التراب
على رأسها ، فقال محمد اغربوا عن وجهي هذه الشيطانة ، وأمر صفيه خلفه وغطى عليها بثوبه ، فعرف الناس أنه قد اصطفاها لنفسه . راجع المغازي لابن اسحق ص264 . راجع الطبري م3 ص95 .
بعد صلح الحديبه مع قريش غزا محمد معاقل اليهود في الشمال. فكانت غزوة خيبر في آذار 628 م وكان من غنائمها صفية بنت حيي الخيبرية التي قتل أباها وزوجها وقومها" " أعرس بها النبي. في خيبر أو ببعض الطريق".
ونعرف من السيرة ان الهوى والجمال كان لهما دور في القصة: "ولما فتح رسول الله القموص - حصن بني أبي الحقيق- ، أتي رسول الله بصفية بنت حيي بن أخطب، وبأخرى معها...فلما رآها (الأخرى) رسول الله قال: أغربوا (أبعدوا) عني هذه الشيطانه وأمر بصفية فحيزت خلفه، وألقى عليها رداءه. فعرف المسملون أن رسول الله ص قد اصطفاها لنفسه . راجع السيرة لابن هشام: 3: 354
أخرج البخاري عن مولى المطّلب، عن أنس بن مالك في رواية... فلمّا فتح اللّه عليه الحصن ذكر له جمال صفية بنت حيي بن أخطب وقد قُتل زوجها فكانت عروساً فاصطفاها النبي لنفسه، فخرج بها حتى بلغنا سد الصهباء حلّت، فبنى بها ثمّ صنع حيساً في نطع صغير، ثمّ قال رسول اللّه: آذن من حولك، فكانت تلك وليمة رسول اللّه على صفية، ثمّ خرجنا إلى المدينة.صحيح مسلم: 4|148 ؛ مسند أحمد: 3|195 مسند أحمد:3|163؛ صحيح مسلم:4|152.
كان لهذا الزواج مسحة انسانية، للتخفيف عن سيدة قومها. لكن ما نظن محمدا بغافل عن خلْق مثل هذه اليهودية حتى يوقن أن زواجه "ممن قتل أباها وزوجها وقومها" يخفف عنها. وما ظن ذلك الصحابة، فإنه لما أعرس محمد بها، "بات أبو أيوب، خالد بن زيد، أخو بني النجار، متوشحا سيفه، يحرس رسول الله ويطيف بالقبه حتى أصبح رسول الله ، فلما رأى مكانه قال: ما لك يا أبا أيوب؟ قال: يا رسول الله خفت عليك من هذه المرأة، وكانت امرأة قد قتلت أباها وزوجها وقومها، وكانت حديثة عهد كفر، فخفتها عليك".
قتل أباها وزوجها وقومها" ثم أمر بصفية فحيزت خلفه، وألقى عليها رداءه. اليس هذا هو الاغتصاب بعينه ؟! .
[MODERATOREDIT]رَسُولُ التعرى والشذوذ
نَبْىُالزِنْـا كَانَ حَتْمْاً... لا فَرْقَ بَيْنَهُ وبَيْنَ التِيُوسِ وبَعِيرُ الفَـــــــــــــــــلاه
أُعْطِى قُوةَ ثَلاثون رَجُلاً فى النُكَاحِ مِثْلَ كَلْبٍ فى ذِرْوَةِ شَهْـــــــــــــــــــواه
وعَلى نِسَائِهِ التِسْعَ كَانَ يَجُولُ بغُسْلٍ وَاحِدٍ ...فَخُورَاً بفُحُولَتِهِ وزِنَـــــــاه
أتِلْكَ فُرُوضُ نَظَافَتِهِ؟.. يالَهَا مِنْ طَهَارَةٍ لا تُضَـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه!
ونِسَاءٌ مُؤمِنَاتٍ يَهْبْن أنْفُسِهِنَ لهُ إنْ أرْدْنَ بَرَكَتِهِ وتَقْـــــــــــــــــــــــــواه
فالطَرْيقَ إلى جَنَتَهِ لايَمُرُ إلا مِنْ خِلالِ إرْبـَـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه
وفَاطِمةٌُ أمُ عَلى إشْتَهَاهَا فلم يَقدِرعلى إشْباعِ شَهْـــــــــــــــــــــــــــــــواه
فلمَا مَاتَتْ ضَاجَعَها زاعَماً أنهُ يُخَفِفُ عنْها ضَغْطةِ القبرِ وظُلْمَــــــــــــــاه
وماهِى إلا شَهْوةُ شَيْطانٌ سَافلٌ لمْ يَرْعَى للمَوْتِ حُرْمَـــــــــــــــــــــــــــاه
وبِنْتُالعَباس ِإشْتهَاها ونَذَرَ نُكَاحِهَا إن بَقِىَ على قَيْدِ الحَيْــــــــــــــــــــاة
وهى رَضْيعَةُ لم تَزْلْ فى مَهْدِهَا بَيْنَمَا كان فى شَيْخُوخَةِ غَبَـــــــــــــــــــاه
دَعُوا الأطْفَالَ يَأتُونَ إلىَّ ولاتَمْنَعُونَهُم فنِكَاحِهِم أبْغــَـــــــــــــــــــــــــــــــاه
تِلْكَ كَانَتْ وَسِيلَتَهُ فى إظْهَارِ مَحَبَتِهِ ومُفَاخَذَتِهِم كانت مُشْتَهَـــــــــــــــــاه
أهَذا تفكيرُ إنْسَانٌ سَوِىٌ يَدََّعِى أنْهُ رَسُولٌ مِنْ عِنْدِ الإلــــــــــــــــــــــــــه؟
خَرَجَ إلى السُوقِ يَوْمَاً فَوَجَدَ زَاهِرَاً وكَانَ يُحْبُهُ ويَرْعَــــــــــــــــــــــــــــاه
فأحْتَضْنْهُ مِنَ الخَلْفِ فقال لهُ زَاهِراً: أطْلْقْنِى مَنْ أنْتَ ياعَمْـــــــــــــــــــاه؟
فقَال له مُحَمَدَاً: أنْا مَنْ يَشْتَرِى العَبْيدُ ورَفَضَ أنْ يُطْلِقَهُ لمَسْعَــــــــــــــاه
ولمَا عَرِفَ أنْهُ مُحَمَدَاً صَارَ يُمَكِنُ ظَهْرَهُ مِنْ صَدْرِالحَبْيبِ وَوَجْنَتَـــــــــــاه
فهَلْ كانَ يُعَلِمَهُ القُرْآنَ من خَلْفِهِ أم شَيْئَاً آخْراً لا نَعْلَمُ إيْــــــــــــــــــــــاه؟
فرُبَمَا عَلَمَ الصَحَابَةِ حِفْظُ القُرْآن فى صُدُورِهِمْ إلا زَاهِراً فَبَيْن إلْيَتَــــــــــاه
نَبْىُ اللِوَاطِ كانَ حَقْاً وللشُذُوذِ كَانَ مُعَلِمَاً للمُحْتَرِفِين والهِــــــــــــــــوَاه
زَعِمَ أنَ النُكَاحَ يَعْنِى الزَوَاجَ مَعَ أنْهُ لَعَنَ نَاكِحَ يـَــــــــــــــــــــــــــــــــــدَاه
فَهَلْ لنَاكِحِ يَدَهِ أنْ يَدْفَعَ مَهْرِهَا وكَمْ الصَدَاقُ بَيْنَهُمَا ومَا مُسَمْــــــــــــــاه؟
وهَلْ مِنْ شُرُوطٍ لقَبُولِ هَذا النُكَاحِ ... وهل يُمْكِنَهُ تَوْكِيلُ ذِرَاعَــــــــــــــاه؟
وهَلْ يُمْكِن للمُسْلمِ أنْ يَقُولَ أنْكِحَنِى إبْنَتَكَ أو أنْكِحَنِى يَدَكَ ياعَمَـــــــــــاه؟
أو أنْ يَنْكَحَ يَدَ شَخْصِ آخْر إذا دَفَعَ صَدَاقَِهَا ومَهْرِهَا أعْطـَــــــــــــــــــــاه؟
وأىْ يَدٌ يُفَضَّلُ نُكَاحِهَا اليُسْرَىَ أم اليُمْنَىَ أمْ كِلاهُمَا يا رَسُــــــــول الله؟
وإنْ غَضَبَ المُؤمِنُ على يَدِهِ وطَلْقَهَا طَلاقَاً بَائِنَاً ثُمَ نَدَمَ عَلَىَ مَا جَنــَــــــاه
فَهْلْ مِنْ مُحَلِلٌ يَذْوقُ عَسْيلْتِهَا لتَرْجِعُ إلى عِصْمَتِهِ وسَطْـــــــــــــــــــــوَاه؟
وإذَا طَلْقَهَا قَبْلَ الدُخُولُ بِهَا فَهَلْ لَهُ حَقُ أخْذِ نِصْفُ مَاأعْطـَــــــــــــــاه؟
فهلْ مِنْ عَاقِلٍ يَقْبَلُ هَذَا الهِرَاءُ؟.. رُحْمَاكَ يَا رَبـْــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه!
رَسُول ُ الفِسْقِِ إغْتَصَبَ الصَغيرةُ عَائشةً بإسم الإلــَــــــــــــــــــــــــــــــــه
وهى لم تبلغْ مِنَ الأنُوثةِ مَبْلَغَاً ولا حتىَ قَرُبَتْ نُحَــــــــــــــــــــــــــــــــــاه
من الأُرجُوحَةِ إلى فِراشِ النَدلِِ سارتْ بلا مُبَـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالاه
غيرُ عَالمةٍ أنَ الذئبَ سَيَنْتَهِكُ عُذرَتِها ياوِلْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداه
فى السادسةِ مِن عُمرِِها أرَاهَا الدَنئُ عَورَتِهِ بكلِ غَبَــــــــــــــــــــــــــــــاه
وبين فخْذيها دَلَكَ إِرْبَهُ دَلكاً خفيفاً يا رُحْمَــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه!
فأدْمَت المسكينةُ ومن نزيفها لم تَشْفَ قَطٌ حَتَى الوَفـَـــــــــــــــــــــــــــــاه
ظَانةٌ أنهاحَائِضٌ ولم تعٍ أن للحيضِ أوقاتاً لا طُولَ الحَيـَــــــــــــــــــــــــاه
أعْلَمَهَا يَومَاً أنَ حُورُالعَيْنِ يَعُدْنَ بَكَارَىَ فى نَهَارٍِ ومِسـَــــــــــــــــــــــــــاه
فصَرَخَتْ بِخَوفٍ و ذُعْرٍ و لَوعةٍ وَاوَجَــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعاه!
ألماً مِمَا عَانَتْهُ يَومَ إغتصَبْها اللئيمُ ...حَسْـــــــــــــــــــــــــــــــــــرَتْاه!
ثُمَ صَارْتْ للمُؤمنين أُماً وهى فى سِنُ الطُفولةِ والصِبـــَـــــــــــــــــــــــاه
تُعَلِمَهُم أمُورَ الجِنْسِ وفَرْكَ الثَوْبِ إذَا إحْتَلَمَ المُؤمِنُ فى نَوْمَــــــــــــــــــاه
وعَلَى الكِبَارِ أشْفَقَتْ فأرْضَعَتْهُم عَشْرَ رَضْعْاتٍ بلا مُــــــــــــــــــــــــوَاراة
ومع صَفْوَانْ بن المُعَطَلِ خَلْفَ الجِمَالِ كانَتْ تَخْتَبِرُ قـُــــــــــــــــــــــــــوَاه
فَبَرْهَنَتْ لنَفْسِهَا أن مُحَمَدَاً كَانَ أمْلَكَهُمُ لإرْبِهِ وشَهْـــــــــــــــــــــــــــــواه
وقدْ أصْبَحَتْ للعَاهِرَاتِ مَثَلاً يُقْتَدَى بهِ ويَتْمُ إحْتـْـــــــــــــــــــــــــــــــــــذاه
وبِنْتُ جَحْشٍ شَاهَدَهَا حَاسِرَةً من خَلفِ السِتَارِ فأصَبحتْ مُشتهـــــــــــــاه
وهى زَوجُ زَيْدٍ إبنهُ بالتبنى ومَوْلاهُ من صِبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه
فأرَّغَمَهُ على طَلاقِها ليَقضِى بِهَا وَطَرِهِ وشَـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهْواه
بآية مِن َ الشيطانِ لمنعِ التبنى لليتامى وكأنهُ عارٌ يـَــــــــــــــــــــراه!
ومَارِيَةُ القِبْطِيةُ خَادِمَتَهُ وَطَأهَا كُرْهَاً بعدَ أنْ دَبَرَ لجُرْمَــــــــــــــــــــــــــاه
قدْ أهْدَاهَا المُقَوْقسُ لهُ وأختِها كوصيفاتٍ لا بُغـَـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاة
ظَانَاً أنه ُ مَلِكَاً يَتَرَفْعُ عن الصَغائرِِ ويَحْمِى مَنْ يدخُلُ فى حِمَــــــــــــــــــاه
فماذا يُسَمَىَ مَنْ يَطْأ الخَادِمَاتِ ... يا خَيْرَ مَنْ وَطِئَتْ الأرضُ قَدَمَــــــاه؟
دنئٌ سافلٌ وقحٌ هذا مايوصفُ بهِ وبالنِعَالِ قد يَلْقَى جـَـــــــــــــــــــزَاه
وأُمَيْمَة ُبِنْت النُعْمَانِ رَاوَدَهَا عن نفْسِها لتَقْبَلُ زِنَـــــــــــــــــــــــــــــــــــاه
فصَاحتْ بهِ إنَ الحُرةُ لاتَهِبَ نَفْسِها لإبن السُوقةَ والحُفْـــــــــــــــــــــــــاه
فأهْوىَ بيدهِ عليها لتَسْكُنَ فقالتْ أعوذُ باللهِ منك وماتَبْغَـــــــــــــــــــــــــاه
ثم رشَوها بثوبينِ وألحقهَا بأهلِها ليكُفُ عَنَهَــــــــــــــــــــــــــــــــــــا أَذَاه
وحِفْظَاً لِمَاءِ وَجْههِ أَمامُ قَومِهِ والعبيدُ والإمَــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه
|
|
06-16-2005, 11:27 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered
|
هل محمد سيد الاخلاق ؟
التيس بن التيس رياض يقول
اقتباس:نَبْىُالزِنْـا كَانَ حَتْمْاً... لا فَرْقَ بَيْنَهُ وبَيْنَ التِيُوسِ وبَعِيرُ الفَـــــــــــــــــلاه
و انا أعلم لماذا رياض قلبه محروق من سيدنا رسول الله حتى يقول
هذه السفالة عنه فالله قد نصر دينه و مكن المسلمين اتباع محمد من
فتح مصر و استعباد جدة رياض و استباحتها و التلذذ بها هنيئا لهم و
قد كان رياض يتمنى ان يكون نبينا مخنثا عنينا مثل ربه المصلوب و
المضروب على قفاه و لكن هيهات يا رياض فكل يعبد من هو على
شاكلته و لذا لم يكن هناك غرابة فى ان تتبع اله المخنثين الشواذ
يسوع بن الحرام
|
|
06-16-2005, 01:41 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}