{myadvertisements[zone_1]}
عمر مريم رضي الله عنها عندما أنجبت المسيح عليه السلام
اسحق غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 5,480
الانضمام: Jul 2004
مشاركة: #51
عمر مريم رضي الله عنها عندما أنجبت المسيح عليه السلام
انت هنا تقول انه يوبخ قائل تلك العبارة لكن عزيزى ماأراه ان يوبخ الفقرة 8 وهو من يقول عن نفسه الفقرة 7 فهو يزيد مجد الرب بكذبه فلماذا إذا يقال عنه مخطأ

ورابعا:مامعنى (دينونتهم عادلة ) ؟؟؟
_________________________________
سعادتك تناقض نفسك هنا .
دينونة من عادله دينونته هو أم دينونة قائل هذا الكلام ؟
تحياتى
06-25-2005, 09:26 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
اسحق غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 5,480
الانضمام: Jul 2004
مشاركة: #52
عمر مريم رضي الله عنها عندما أنجبت المسيح عليه السلام
اقتباس:  هادم الاباطيل   كتب/كتبت  
اسحاق و هل أسأت اليك بشيء ...  

فقط قلت لك ان معلوماتك في دينك قليلة  

يعنى روح تعلم ... حت تنزل الى مستوى الآخرين  

و لكن لا عجب ها انت تدافع عن بولس مبروك عليك المستوى
________________________
أقل ما توصف به أنها شخصنة لا تجوز.
من حقك ان تناقش مضمون الكلام بصرف النظر عن قائله و من حقك ايضا ان ترى انك اكبر من مناقشة هذا الهراء . فقط
تحياتى
06-25-2005, 09:31 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
اسحق غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 5,480
الانضمام: Jul 2004
مشاركة: #53
عمر مريم رضي الله عنها عندما أنجبت المسيح عليه السلام
و لكن لا عجب ها انت تدافع عن بولس مبروك عليك المستوى___________________________
لو كان دليلك على تدنى مستواى هو دفاعى عن بولس فأعلم انك بهذا قد رددت لى اعتبارى .
شكرا لك .
تحياتى
06-25-2005, 09:34 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
سيف المسيح غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 101
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #54
عمر مريم رضي الله عنها عندما أنجبت المسيح عليه السلام
بسم الله

كنت شاركت بموضوع عن زواج أم عبدالله عائشه رضي الله عنها ...

سأذكر بعضا مما ذكرته هناك :

بعض الزملاء .. زخرف قولا من ضغن النفس غرورا .. حاول تماشياً ..مع ما يجول بخاطره .. تصوير زواج الرسول عليه الصلاة والسلام .. بأنه " جريمه " .. نقول له ..

مما تقرر بوثائق المقرره لحقوق الإنسان الصادر عن الهيئة الأممية ما يلي :


جاء بإتفاقية الرضا بالزواج ، والحد الأدنى لسن الزواج وتسجيل عقود الزواج .. ما يلي :-

جاء بالديباجه :

........ وإذ تعيد لذاكرة أن المادة 16 من الأعلان العالمي لحقوق الإنسان تنص على أنه :

" للرجل والمرأة

وجاء ببنود الإتفاقية :

المادة 2

" تقوم الدول الأطراف في هذه الإتفاقية باتخاذ التدابير التشريعية اللازمة لتعيين . "

وجاء " توصية الرضا بالزواج ، والحد الأدنى لسن الزواج وتسجيل عقود الزواج .. ما يلي :-

المبدأ الثاني :


" تقوم الدول الأعضاء باتخاذ التدابير التشريعية اللازمة إنتهى

ضمن حقوق الإنسان .. حق الرجل والمرأه .. الزواج .. طالما بلغا .. الحياه المهيئه لزواج " البلوغ "

سن الزواج .. ليس عاقا ولا عيباً .. في الزواج طالما كانا بالغين ...

الحد الأدنى لزواج .. ضمن العرف الأممي 15 سنه .. ويجوز الزواج بما دون هذا السن .. إذا كانت السلطه المختصه ( هل هي قانون - شريعه - عرف - عادات تقاليد ) أن الزواج فيه مصلحه للطرفين ...

هذا الزواج .. هو حياه خاصه .. لرجل وإمرأه .. لا أحد معني بهذه الحياه .. فهو لم يأمر أن تتزوج بينت التسع ولا العشر ولا العشرين ولا الأربعين ... بل أيما فتاه أعجبتك .. لك أن تتقدم لها حسب الأأصول .. وتطلب الزواج بها .. وتنظر إليك وتنظر لها .. وكافة ترتيبات الزواج .. فإقحام الإسلام .. متمثلاً بشخص رسوله عليه الصلاة والسلام .. أنه منتهك لحقوق الأطفال .. وغيرها من الأمور .. هي تنطلق من شخص منحاز لفكره .. ولرأيه .. ويريد الأنتصار بأي ثمن وبأي شكل ..


وقلت أيضاً :

سأتكلم عن نقطه إلتباس يتلبس بها كثير من الأعضاء ..

الزواج لابد له من تهيئتين ... تهيئه جسديه .. وتهيئه نفسيه ...


النقطه الأولى : التهيئه الجسديه ..

وهذا التهيئه ... تكون لطرفين .. بحيث .. يكون الجسد قادرا ومتقبلا لممارسة الحياه الخاصه لمتطلبات الزواج " الجنس " .. وعلامة قدرة الجسد وتقبله لهذه الممارسه .. تظهر بعلامات وإشارات ... تبين لشخص ذاته .. وتبين لمن أراد الأقتران به .. أنه جسده جاهز للإرتباط بعقد الزواج ولديه الكفاءه على ممارسة الحياه الخاصه لزواج .. وتحمل المسئوليه عن هذا الإرتباط .. من حيث الإنجاب ...

هذه العلامات والإشارات .. تسمى علامات البلوغ لكل من الذكر والأنثى .. ... منها :

- الإحتلام .
- السن .
- ظهور الشعر على الوجه والعانه .
- بروز الثديين للمرأه .
- الحيض .
- تغيّــر الصوت .. لنعمومه والخشونه ..


وغيرها من العلامات .. فإذا ظهرت علامه من هذه العلامات تبين لنا أن الجسد يتقبل وقادر على عملية الجماع .. وأن جسد هذا الشخص إنتقل من مرحله لمرحله .. بغض النظر إذا كان تفكيره واكب هذا الإنتقال أم لا ..

والسؤال المهم .. ما هو الحد الأدنى للبلوغ .. ؟؟

لا يوجد سن محدد للبلوغ بل هي علامات تظهر .. لذلك يختلف سن بلوغ الذكر عن الأنثى .. وكل شخص من هاذين الفصيلين .. يختلف سن بلوغه عن بلوغ الشخص الآخر ..

فإبراز الشبه .. بحجة صغر السن .. هو إبراز خاطئ جدا ... لأنه قد يكون صغير السن لكنه " بالغ " .. ويدرك حاجات جسده

أجريت قناة bbc الإخباريه دراسه على 1500 فتاه برطانيه .. فجاءت النتيجه .. بين كل 6 فتيات .. فتاه تبلغ بسن الثامنه ..


http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsi...7000/797231.stm


التهيئه النفسيه :

وهي أن يتهيأ الزوجين لدخول حياه جديده وخاصه تتعلق بشخصيهما ... ويكون العبأ الأكبر بذلك على الرجل ... فلابد بليلة الزفاف .. أن تتهيأ نفسيا الأنثى لهذا الأمر .. وهي ترجع لقدرة الرجل .. على طمأنتها وحسن التدبير في هذا الأمر ...

وهذا الأمر لا علاقة له بالسن أطلاقا .. فمشاكل الزواج بخصوص هذا الأمر كثيره جدا .. وكم فشل زواج .. بسبب سوء تصرف الرجال .. بهذا الليله ..

والذي يحكم على همجية وقساوة .. زواجه عليه الصلاة والسلام من عائشه رضي الله عنها ... إنما يعكس طبعه هو .. بهذا الأمر .. فالأمر تم على خلاف ما يروجه ..

كانت أسره .. يعمرها الحب والموده .. والإخلاص والوفاء ... لما كان من حسن التصرف من الرسول عليه الصلاة والسلام ... سواء بالحياه الخاصه .. أو بالعشرة الزوجيه ...

فالذي يقول كان تصرفه همجي وقاسي وغير رحيم ... فهو قاس الأمر على نفسه .. أو شاهد هذا السلوك من غيره ... فليس كل من تزوج فتاه صغيره زواجه بائس .. بل على العكس يكون زواجه سعيد وهني .. خاصه إذا كان لديه من الحكمة والسلوك المتزن .. أكمل وجه ...


الخبر المنقول من BBC:

كشفت دراسة جديدة أن واحدة من كل ست فتيات تبلغن في الثامنة من العمر، مقارنة مع معدل واحد في المئة قبل مئة عام
وقد أجريت الدراسة، التي تضمنت مراقبة نمو أربعة عشر ألف طفل منذ الولادة، في معهد صحة الأطفال في جامعة بريستول

كذلك وجدت الدراسة أن واحدا من كل أربعة عشر صبيا قد بلغ في الثامنة من عمره مقارنة مع واحد من كل مئة وخمسين في جيل إبائهم

لكن الكثير من الخبراء يشككون في دقة النتائج التي كشفت عنها هذه الدراسة


تعليقالبروفيسورة جين جولدينج من جامعة بريستول

وتقول البروفيسورة جين جولدينج من جامعة بريستول إن هذه الاكتشافات سوف تترك آثارا كبيرة على الطريقة التي يتعامل بها الآباء والمعلمون وصناع السياسة مع الطفولة والبلوغ

فالأطفال أخذوا الآن يبلغون في أعمار مبكرة جدا ويبقون نشطين جنسيا لفترات أطول بكثير من السابق

وتضيف البروفيسورة جين جولدينج أن عملية النمو الجنسي بأكملها قد تغيرت كثيرا مقارنة مع الأجيال السابقة، إذ أصبح بإمكان الفتيات الآن ممارسة الجنس في عمر لم تكن جداتهن قبل عشرات السنين قد بلغن سن المحيض

فقد أصبح أكثر من نصف الفتيات في بريطانيا يبلغن سن البلوغ الجنسي بحلول العاشرة من العمر

وكشفت الدراسة، التي تعتبر الأولى التي تتناول سن البلوغ منذ عام 1969، أن واحدة من كل ست فتيات، من مجموع ألف وخمسمئة فتاة تضمنتها الدراسة، ظهرت عليها علامات البلوغ بحلول سن الثامنة

غير أن الدكتور رسُل فاينار، المتخصص في طب الأطفال والغدد الصماء في مستشفى جريت أورموند ستريت ومستشفى يونيفيرسيتي كوليج لندن، يقول إنه بالرغم من أن الكثير من الفتيات في الفترة بين عام خمسين وتسعين قد أظهرن علامات البلوغ، فإن الأرقام لم تتغير منذ ذلك الوقت

فقد كشفت دراسة في مطلع التسعينيات أن متوسط سن البلوغ هو بين اثني عشر و ثلاثة عشر

وأضاف البروفيسور فاينار أن هذه الدراسة تضمن العديد من الأمور وليس البلوغ وحده، لذلك فقد تكون هناك حاجة للقيام بالمزيد من الأبحاث المتخصصة بسن البلوغ




السلام عليكم ..(f) >> (f)
06-25-2005, 10:13 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الزعيم رقم صفر غير متصل
الميت أصلا
*****

المشاركات: 4,354
الانضمام: Dec 2004
مشاركة: #55
عمر مريم رضي الله عنها عندما أنجبت المسيح عليه السلام
اقتباس: أوريجانوس كتب/كتبت


[QUOTE]الأخت الكريمة muslimah، تحية طيبة.

تلقيت تحذيراتٍ عدة قبل الولوج إلى موضوعاتك بأنك لن تناقشين شيئاً مما كتبتِ، ولا داعي لإضاعة بضع قروش إنترنتية في الوقت معكِ. أتمنى منكِ أن نتعاون سوياً لنخيّب ظن هؤلاء الذين يصمونك بالناقلة غير المفكّرة.

بدايه غير مفاجئه من نصرانى يتبع الاسلوب النصرانى المعتاد فى افتراض الغباء و عدم التفكير و العمى و عدم الرؤيه و توقف الذهن فى محاوره

متى تتوقفون عن هذا الاسلوب يا اوريجانوس ؟


اقتباس:ليست المشكلة في الزواج نفسه من طفلة في السادسة، فإلى هذا القدر قد ننجح في إيجاد مخلص لا منطقي مثل رعايتها ( وأبوها حيّ ليست مشكلة، منعديها ). المشكلة في دخوله عليها وإفتضاضه لبكارة طفلة ذات تسع سنوات لا تدرك بالأصل معنىً ذكر وانثى أو زواج.

اولا : من اين لك انها لم تعلم معنى ذكر و انثى و زواج ؟

ثانيا : هل من احد شروط الزواج ان تكون الانثى خريجة معهد الجنس و الممارسه ؟


اقتباس:مشكلة البشر مع زواج محمد على عائشة، هو أنه بلا تعبيرات تفتقد المصداقية طمعاً في تهذب مخل بالمعنى، أنه: "جريمه هتك عرض طفلة" بلا مواربات. والقانون الإنساني يقول أنه حتي لو أغراها بقطعة من الحلوى وتمت موافقتها، فهي جريمة: "إغواء قاصر وهتك عرض" أيضاً.

ما هو تعريف الطفله ؟

ما هو تعريف القاصر ؟

ما هو تعريف هتك العرض ؟


اقتباس:مريم، لا يمكننا معرفة عمرها بالتحديد عندما ولدت يسوع، لكن على كل الأحوال فعمرها تعدى سن البلوغ ( ليست طفلة )
إذ أن السبب في زواجها الوثائقي من العجوز "يوسف النجار"، هو أنها كانت نذراً للهيكل اليهودي، وكانت تقيم فيه وهي طفلة. لكن بمجرد وصولها سن البلوغ، فلا يسمح الطقس اليهودي ببيات "بالغة" في الهيكل. لذا تم نقل مكان إقامتها إلى بيت العجوز "يوسف النجار"، وتم عمل زواج وثائقي كنوع من التحليل لإقامتها في منزله. لكنه لم يمسّها كزوجة.
[

:lol:


1
اقتباس:- السيدة العذراء كانت بالغة، والسيدة عائشة كانت طفلة.

اثبت ..............................!

23
اقتباس:- السيدة العذراء، لم يمسها زوجها رغم شرعية هذا وثائقياً، وهذا تعفف من الطرفين من أجل هدفٍ أسمى. بينما السيدة عائشة إفتض محمد بكارتها في التاسعة، وكان يباشرها وهي حائض من أجل شهوانية لم ينجح في كظمها أو تفريغها في زوجة اخرى من زوجاته المتعددات.

لم يمس العذراء ربما بسبب عجزه الجنسى مع تمنيه فعل ذلك

ممكن تقول لنا يا اوريجانوس ماذا تفعل مع زوجتك فى السرير ؟

06-25-2005, 10:40 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
فضل غير متصل
لو راح المغنى بتضل الاغانى
*****

المشاركات: 3,386
الانضمام: Jul 2002
مشاركة: #56
عمر مريم رضي الله عنها عندما أنجبت المسيح عليه السلام
عبد المسيح

(المشكلة عزيزتي أن العذراء لم يفاخذها القيس يوسف النجار )

يوسف النجار كان فى ارذل العمر وفى حالة خرف وعلى حافة قبره ولم يكن قادرا ان يعطس حتى من المؤكد انهم استغلوا خرفه ضحكوا عليه وخدعوه للتستر على الفضيحة

فكيف تفسر انجاب طفلة فى بداية مراهقتها لطفلها ان لم تكن هناك مفاخذة ونكاح ومن هو المجرم الذى اعتدى على هذه الطفلة وجعل اهلها يشعروا بفزع وهوس الانكار ويصروا على عذريتها

لا تقل لى انه الروح القدس

انا كمسلم اقبل عذريتها وحدوث المعجزة ضمن النص الاسلامى المقدس الذى يلزمنى بالايمان بذلك ..لكن بما انك ترفض اسلامى وتهاجمه ..فلم يبقى لديك الا ان تجيب بادوات الطب والعلم وان تتوقف عن قصص هبلة كالروح القدس

من اين اتى الحيوان المنوى لتلقيح هذه الطفلة؟
06-25-2005, 11:17 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #57
عمر مريم رضي الله عنها عندما أنجبت المسيح عليه السلام
عزيزى z13
سن البلوغ للفتاة يبدا عادة من التاسعة حتى السادسة عشر يعنى ليس ثابتا و هناك عدة عوامل تحددهذا السن
عوامل جسدية تتعلق ببنية الفتاة نفسها
عوامل وراثية
عوامل بيئية: و هنا يأتى دور الطقس الحار و الطقس البارد..

العزيز جدا و قرة عينى أوريجانوس
و النبى يا أخى أنت ظالمنى
أنا لم أفعل سوى انى رددت عليك مداخلتك بنفس أسلوبك
و لكن انت لا تقبل منى نفس ما فعلت انت نفسك
عندما تتكلم انت عن 3 أهداف فى المسلمين هذا ظرف و لطف
و عندما أقول انك احرزتهم فى نفسك يبقى شخصنة و تنابز
عندما اقول اننى استعين بالروح القدس فى ردى يبقى استهزاء بمقدسات الاخرين و لكن انت مباح لك ان تسىء للرسولكما تشاء
ثم انت الذى ذكرت موضوع الثلاجة بتاعة عم عبده من أصله مش أنا
أن تقول ان الهة الاوليمب أختصتكم وحدكم بالعقول بلاغة لفظية و أن ارد انا انها عقول مضربة يصير الامر أستفزاز و مهاترات

المهم ..أطمئنك على ..فأنا و الحمد لله أعصابى هادئه جدا و منتظر ما عندك ...و لكن هل يمكن ان تعلق على موضوع حمل مريم و هى فى سن صغيرة و لا تتبع أسلوب الهروب المسيحي المشهور

زهناك نقطة لم أفهمها من موضوعك ؟؟
اقتباس:وقال محمد: "الصرعة فيكم، هو: من يملك نفسه عند الغضب"
يعنى ايه الصرعة هو من يملك نفسه عند الغضب؟ يعنى أيه الصرعة.؟
06-26-2005, 02:26 AM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
muslimah غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 749
الانضمام: Feb 2003
مشاركة: #58
عمر مريم رضي الله عنها عندما أنجبت المسيح عليه السلام
اقتباس:  اسحق   كتب/كتبت  
" و التى احصنت فرجها فنفخنا فيها من روحنا "  
الانبياء 91
أين وجه المشابهة ؟
تحياتى

{وَالَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهَا مِن رُّوحِنَا وَجَعَلْنَاهَا وَابْنَهَا آيَةً لِّلْعَالَمِينَ }الأنبياء91

التفسير :-
واذكر مريم (والتي أحصنت فرجها) حفظته من أن ينال (فنفخنا فيها من روحنا) أي جبريل حيث نفخ في جييب درعها فحملت بعيسى (وجعلناها وابنها آية للعالمين) الإنس والجن والملائكة حيث ولدته من غير فحل

ما هو المطلوب أستاذ إسحق؟
06-26-2005, 12:02 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
اسحق غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 5,480
الانضمام: Jul 2004
مشاركة: #59
عمر مريم رضي الله عنها عندما أنجبت المسيح عليه السلام
ما هو المطلوب أستاذ إسحق؟
__________________
المطلوب هو ان مريم كانت مقيمة بالهيكل نذرا لله و عندما وصلت سن البلوغ كان دينيا لا يصح ان تبق فى الهيكل فاختار رجال الدين عن طريق القرعة أحد كبار السن ليتولى كفالتها و كانت الخطوبة مجرد مصوغ لهذه الإقامة .
فما وجه المقارنه ؟
تحياتى
06-26-2005, 12:13 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أوريجانوس غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 189
الانضمام: May 2005
مشاركة: #60
عمر مريم رضي الله عنها عندما أنجبت المسيح عليه السلام
الأخت الكريمة muslimah، تحية طيبة.

ألا ترين مداخلاتي هنا جادة راعيت فيها بعض الإبتسام لكسر الإحراجات؟ هل تسمين إلقاءك بعض الوصلات وعدم التعليق بكلمة واحدة عن "عمر مريم كبالغة رشيدة مقارنة بالطفلة عائشة" و معني Marriage في القصتين التي ذكرت صراحة فيها أنك تلبّسين على القارئ، هل تسمين مداخلتك الأخيرة: "حواراً" ؟ أم صمتكِ حيال هذا هو من باب التأييد؟
طيب على الأقل علقي على Celine Dion !

لا عليكِ يا أختي الكريمة، لا عليكِ. أتمني فقط أن تدركي خطورة فتح هذا الباب الموارب. فنتيجته - حتماً - غير سارة. دعيني أطلب منكِ مرة أخري، تخييب ظنون هؤلاء، فالحوار متعة، لا يشعر بها الناقل غير المفكّر.

سعيد للغاية بهدوء أعصابكم، اتمني أن يصير الجميع مثل الأخت الكريمة muslimah لا يشعر بالحرج من موضوع زواج السيد محمد بالسيدة عائشة. صدقيني يا أختي الكريمة، كلماتك هذه كانت دافعاً لي لأكتب المزيد دون خوف من تحرّجكم بعد أن ظنّ ثلّة من الكافرين أنكم إصبتم بالحرج فنتجت تلك الردود العشوائية الأخيرة. أشكرك من أجل الضوء الأخضر.


الأخ الكريم Z13، تحية طيبة.

نعم يا عزيزي، إن ما يذكره الأخوة المسلمين - ولا يقوله سواهم - عن المناطق الحارة، هو تمسّح بفوارق لا تسمن ولا تغني لتخفيف العرق المتصبب من سن زواج السيدة عائشة لا أكثر. يريدون أن يقنعوا العالم بأن طفلة السادسة، التي "بنى بها" محمد في التاسعة، هي فتاة ناضجة بالغة ! يكذبون بما يدعونا للسخرية، أن السيدة عائشة عندما خطبها محمد كانت صالحة للزواج حيث أن البنات في تلك الحقبة من الزمن وفي ذلك البلد ينضجن ويصلحن للزواج ولا ينطبق عليهن مفاهيم زماننا !!
علميا: تحتاج التغيرات البيولوجية حتى تختلف في البشر إلى عشرات بل مئات الآلاف من السنين وولادة عائشة كانت قبل 1400 سنة فقط. أين إيمانكم يا رافضي "دارون" من إيمانكم بـ"طفرة" الطفلة عائشة !
بل والمضحك المبكي، أنه تاريخيا، عندما تزوج محمد من السيدة عائشة كانت تلعب على أرجوحتها كما هو ثابت في الأحاديث المقدسة وكانت تبكي. فعن أن نضجٍ يتكلمون؟ أين أنتِ يا حمرة الخجل. يا للمهازل التي تكتب في المداخلات حفظاً لماء وجهك يا رسول الله !

الأخ الكريم "سيف المسيح"، تحية طيبة.

لا فائدة منك يا أخي، لابد أن تترك بعض الشخصنات تفلت من بين أصابعك حتي رغم موضوعية مداخلتك. لست أدري لماذا تصمم على ألا أعجب بأخلاقك في الحوار !
هل كانت مداخلتك الكريمة سيخفّ من ثقلها لو أحكمت قيادة لسانك ولم تغمز وتلمز قائلاً:
بعض الزملاء .. زخرف قولا من ضغن النفس غرورا .. حاول تماشياً ..مع ما يجول بخاطره .. تصوير زواج الرسول عليه الصلاة والسلام .. بأنه " جريمه "
.......
فإقحام الإسلام .. متمثلاً بشخص رسوله عليه الصلاة والسلام .. أنه منتهك لحقوق الأطفال .. وغيرها من الأمور .. هي تنطلق من شخص منحاز لفكره .. ولرأيه .. ويريد الأنتصار بأي ثمن وبأي شكل ..[/COLOR]

إقحام ماذا يا أخي؟ الرجل لم يترك إمرأة يستطيع أن يطالها بيمينه أو بيساره، إلا وأقحم نفسه بنفسه، هل عندما أذكر هذا تغضبون وتبدأون بالهجوم على القائل وتتركون فاعل القول؟ ألا تنظر شهادات قومك المحذوفة في لحظات إنفعالهم:"براحته، إفعل ما تشاء يا حبيبي يا رسول الله يا قرّة عيني، رجل مكتمل الرجولة بصحيح.." إلخ إلخ من أقوال catz عليه السلام،
أو بالأحري، أنظر الأحاديث المقدّسة التى تصف دورانه على نساءه المتعددات بسرعة جديرة أن تسجّل في موسوعة "جينز ريكورد" للأرقام القياسية ! كيف أخطأ القرآن وزعم بعدم قدرة محمد على القيام بمعجزاتٍ كونية؟ إنّ سرعة إنتصاب قضيب محمد المبارك طبقاً للأحاديث المقدّسة، هي معجزة علمية لا محالة، وهي أحاديث - إن صدقت - لحق لكم التفاخر بالإعجاز العلمي والسبق في عهد ما قبل الـ"فياغرا"، ولوضع كل كافرٍ منا، لسانه في فمه ولم ينطق سوى بأقوال: "هاني رمزي" في فيلم: "محامي خلع" حول ال60 حصان وفرق السرعات بينه وبين البشر المساكين. ( بشر مثلكم ؟! )

وهل ما نفعله هو من شيئ سوى: "قراءة لما هو مكتوب عن محمد بأيدي المحمديين أنفسهم؟" رفقاً بنا يا أخي، ودعكم ولو مرة من "نظرية المؤامرة" التي تسيطر عقولكم وبأننا منحازون ونريد الإنتصار و و و إلى آخر هذا الكلام الذى نحن في غنى عنه. فنحن لا نختلف عنكم سوى أننا نتأمل في كلام المسلمين المكتوب، والذي تمرون عليه مرور الكرام نظراً لوراثته دون تمحيص، بينما يبدو لنا عجيباً غريباً مريباً نحتاج مناقشته معكم.

ما علينا، يكفينا أن مداخلتك فيها من الموضوعية ما فيها. أنت أفضل كثيراً من غيرك. ولا داعي أن أطلب طلبات مستحيلة مثل أن يكون محاوري كاملاً في الخلق.


تلخيصاً لما ورد بمعرض مداخلتكم الكريمة،
أنت تستند بتوثيقات "حقوق الإنسان" في نقاط:
- حق الزواج متى أدركا سنّ البلوغ.
- وجود سن تقريبي ( 15 عاماً ) ولا ينعقد قانوناً زواج من هم دون هذا السن.
- تستند للإستثناء "ما لم تقرر السلطة المختصة من شرط السن لأسباب جدية لمصلحة الطرفين والمزمع زواجهما"


صدقاً، لا أفهم ما الذي تحاول قوله كخطٍ عريضٍ. هل تريد أن تقول أن السيدة عائشة لم تكن بالغة ( كانت طفلة ) وقت زواجها، وانه تم بفعل إستثناء من السلطة كما فهمنا منك الآن؟ ام تحاول أن تقول أنها كانت بالغة مكتملة الأنوثة كما فهمنا بعدها من إستطرادك:

اقتباس: سيف المسيح كتب/كتبت
سأتكلم عن نقطه إلتباس يتلبس بها كثير من الأعضاء ..

الزواج لابد له من تهيئتين ... تهيئه جسديه .. وتهيئه نفسيه ...


النقطه الأولى : التهيئه الجسديه ..

..........
.............
.............



التهيئه النفسيه :

..........
.............
.............

أخالك تحاول إثبات النقطتين معاً، فتريد القول بأن السيدة عائشة ظهرت عليها معالم البلوغ، مما اتاح للسلطة ممارسة الإستثناء.

وهل ترى في الأصل أيه "أسباب جدّية لمصلحة الطرفين المزمع زواجهما" المنصوص عليها في حقوق الإنسان؟

حسناً، لدينا من الروايات ما يقول بعكس ذلك، فهي طفلة، وطلب محمد للزواج منها كان أمراً غير شائعاً بالأساس، مما سبب تعجباً ودهشة لأبي بكر ( أباها )، والزواج بالفعل تم لمصلحة محمد ( المتزوج والمشرّع والرسول سوياً ) دون أخذ أي رأي للطرف الآخر، بل غُرَّ بعائشة التي لا تدرك شيئاً. ولم يملك والدها إلا الصمت وإطاعة الرسول تاركاً إبنته الطفلة، ضحية.

ولأننا لا نلبّس على القارئ، بل نلتزم في كل لفظة، بالدليل والبرهان، ( وهي الفارق بين الموضوعية وإلقاء الكلام على عواهنه )، نسوق للقارئ، قراءة جديدة في أوراق السيدة عائشة.


لم يخطب محمد عائشة طمعا في كسب قبيلتها، فقد كان أبو بكر من المسلمين الأولين، وأول من صدّق نبوة محمد، والصديق الأول له. ولم يخطبها لإرضاء أبيها كما فعل مع السيدة حفصة المتواضعة الجمال بنت عمر ابن الخطاب. ولا نجد من أسباب لطلب هذه الزيجة من طفلة سوى: "نكاح الطفلة لذاتها" مما قد يلقي الضوء على سلوكيات محمد الجنسية، بشبهة الشذوذ والممارسات مع الأطفال.

لقد رفض أبو بكر تلك الخطبة ضمناً عندما قال له مستغرباً يريد منع ذلك:


وهل تصلح له؟! إنما هي ابنة اخيه؟

يقول البعض: أن أبا بكرٍ قد تعجب من طلب محمد لعائشة، لتوهمه أنها لا تحل له لكونها ابنة أخيه، فردّ عليه محمد أن المراد بلا شك هو الأخوة في الإسلام والإيمان. وهذا إحتقار لذكاء القارئ نرفضة، ونرفض كل أسلوب تسطيحي مجّوف من المعني.

هل كان أبو بكر يظن: أنه لا يجوز لمحمد أن يتزوج إبنة رجل مسلم لأن المؤمنين إخوة؟
وإن صحّ ذلك فهو يعني: أن لا يجوز زواج أي مسلم من أي مسلمة، لنفس السبب !!

خدعونا وظنّوا أننا لم نحظي بنعمة العقل، فإن هي إلا وسيلة إستنكار يائسة من أبي بكر لهذا الذي يطلب طفلته ذات الأعوم الستة!

فماذا كان جواب محمد؟ :


أنت أخي في الإسلام، وأنا أخوك، وابنتك تصلح لي.


إذن فمحمد مصّر على هذا الطلب، وأمام إصرار محمد أدرك أبو بكر - وهو العارف باللعبة - انه لو لم يوافق فسينزل قرآن وسيتزوج عائشة غصبا عنه. فالنتيجة واحدة سواء شاء أم أبى، لذلك إختار أسلم الطرق مع الحفاظ على مكاسبه، وهذا ما تحقق له لاحقا حين نال الملك بالخلافة الأولى، وأصبحت الطفلة عائشة، أضحية للآلهة، وهي لا تدرك بالأصل معنى الزواج.

تحدثنا عن ذلك السيدة عائشة نفسها فتقول:


‏تزوجني النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وأنا بنت ست سنين..
قدمنا ‏ ‏المدينة، ‏ ‏فنزلنا في ‏ ‏بني الحارث بن خزرج
‏فوعكت.. فتمرق شعري ‏فوفى ‏ ‏جميمة..
فأتتني أمي ‏"‏أم رومان" ‏وإني لفي أرجوحة ومعي صواحب لي..
فصرخت بي..
فأتيتها لا أدري ما تريد بي..
فأخذت بيدي حتى أوقفتني على باب الدار وإني ‏ ‏لأنهج ‏ ‏حتى سكن بعض نفسي..
ثم أخذت شيئا من ماء فمسحت به وجهي ورأسي..
ثم أدخلتني الدار..
فإذا نسوة من ‏ ‏الأنصار ‏ ‏في البيت فقلن: على الخير والبركة وعلى خير طائر..
فأسلمتني إليهن، فأصلحن من شأني، فلم يرعني إلا رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ضحى..
فأسلمتني إليه وأنا يومئذ بنت تسع سنين..


طفلة يا رسول الله! طفلة لا تعرف شيئاً. طفلة كانت تلعب بالأرجوحة ومعها لعبها. طفلة صرخت أمها تناديها، فأتت تجري لاهثة لا تدري ما الذي تريده منها. طفلة أخذتها أمها على عجالة وغسلت وجهها وأدخلتها على نسوة يبتسمن ويقلن: "على بركة الله" وهى التي لا تدري لما كل هذا الحشد ولا تعلم أنه من اجلها. طفلة تركتها أمها للنسوة، فزيّنَّوها وهي التي لا تدرك ما الذي ينتظرها.

أنظروا يا أصحاب العقول الذين تسخرون من عقولنا بالإستعداد الجسدي ( وعمرها ست سنوات ) والإستعداد النفسي ( لمن سلبوها طفولتها وأخذوها من ارجوحتها )، أنظروا شهادة "اسماء بنت عميس" وهي تصف لنا ما نسميه "عقل الأطفال"، و"شهوة الأطفال التي تنحصر فى اللعب"، و"تلعثم الأطفال"، و"إغواء الأطفال" :


كنت صاحبة عائشة التي هيأتها و أدخلتها على رسول الله صلى الله عليه و سلم، و معي نسوة..
فما وجدنا عنده قـِرئ إلا قدحا من لبن، فشرب منه ، ثم ناوله عائشة.. فاستحيت..

فقلنا : لا تردي يد رسول الله ، خذي منه..
فأخذت منه على حياء، فشربت..

ثم قال:

" نـاولي صـواحبـكِ "

فقلنا: لا نشتهيه..

فقال: " لا تجـمعـن جـوعا و كـذبا "

فقلت : يا رسول الله.. إن قالت إحدانا لشيء تشتهيه أبعد ذلك كـذبا

قال : إن الكـذب يكـتب حتى نكـتب الكذيبة كذيبة "


أنظروا يا أصحاب العقول الذين تسخرون منا، فمحمد نفسه كان يستتر منها حتي لا تتوقف عن لعبها بالعرائس:

و ذكر هشام أبو الوليد الطيالسي، حدثنا أبو عوانة عن هشام بن عروة عن أبيه عن عائشة: أنه كان لها بنات . تعني اللـعب، فكـان إذا دخل النبي صلى الله عليه و سلم استتر بثوبه منها.
قال أبو عوانة : لكي لا تمتنع عن اللـعب بلعبها و عرائسها.


آل ناضجة آل.

لقد حملت ذكريات الليلة الأولى، لإفتضاض بكارة هذه الطفلة، ذكريات لم تمحى من ذاكرتها بعد سنين. فصرخت عندما أخبرها محمد فيما بعد على سورة الواقعة (إن أنشأناهن انشاءا ). قال:


هن عجائز الدنيا أنشأهن الله خلقا جديدا كلما آتاهن أزواجهن وجدوهن أبكارا.
فلما سمعت عائشة ذلك قالت:

واوجعاه

فلقد تذكرت آلام تلك الليلة. ليلة الطفلة ذات التسع سنوات مع هذا السوبرمان الجنسي !
إذا كان محمد يضع عضوه التناسلي بين فخذي هذه الطفلة ذات السنوات الستة كما أفتت فتوي المفاخذة، أو التسعة إن لم نأخذ بالفتاوي وأخذنا بقول السيدة عائشة نفسها، فهل كانت تعرف هذه الطفلة لماذا يفعل هذا الرجل ذلك؟ أنا لا أخالها إلا مستغربة من هذا البروز اللحمي الذي لا تملك مثله !!!
تخيل الوضع، والعن شياطين الإنس من الشواذ أجمعين، ولا تتردد لحظة في ذلك.


أما عن كمّ الأضرار النفسية التي أصابت السيدة عائشة، فحدّث ولا حرج.
خرجت المسكينة من هذه المأساه، بآثار لم تخف على أحاديثها التي لا تكف عن التحدث في الجنس وعن الجنس وادق تفاصيل وخصوصيات المرأة وزوجها وكأنها تتفنن وتنتهز الفرص لتقول وتحكي عن قضيب الرسول المبارك. ومدي إمتلاكه لإربه، ومدى كسره لقواعد الإسلام أمام جسدها، وكيف كانت مالكة محمد ليس كخاتم المرسلين، بل كخاتم في الأصبع!

أنظروا كيف تنعدم شخصية الرسول أمامها:


‏أخبرنا ‏ ‏محمد بن المثنى ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏خالد ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏حميد ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏أنس ‏ ‏قال:

‏كان النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عند إحدى أمهات المؤمنين.. (يعني السيدة عائشة هنا)
فأرسلت أخرى بقصعة فيها طعام..
فضربت ( يقصد عائشة ) يد الرسول فسقطت القصعة.. فانكسرت..
فأخذ النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏الكسرتين فضم إحداهما إلى الأخرى فجعل يجمع فيها الطعام ويقول:
"‏غارت أمكم.. كلوا"
فأكلوا.. فأمسك حتى جاءت بقصعتها التي في بيتها..
فدفع القصعة الصحيحة إلى الرسول.. وترك المكسورة في بيت التي كسرتها..

ناهيكم عن عدة أحداث وبّخت فيها الرسول، ورفعت صوتها عليه، وأحداث أخرى يسايرها فيها محمد ويطلب منها أن تسب من سبّها، كما أنها من الأسباب الجوهرية فى الخلاف حول موضوع رضاعة الكبير.

على هامش رضاعة الكبير، بدات مداخلتك يا أخي الكريم بالقول:


اقتباس:كنت شاركت بموضوع عن زواج [COLOR=Red]أم عبدالله

فهل تعلم أنها ليست أماً لـ"عبد الله" هذا بل هي من أرضعته من لبنها؟ أنظر معي هذه الإقتناصة من مسند الإمام أحمد

‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏أيوب ‏ ‏عن ‏ ‏أبي قلابة ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن يزيد ‏رضيع ‏ ‏عائشة ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ما من ميت ‏ ‏يصلي عليه أمة من الناس يبلغون أن يكونوا مائة فيشفعون فيه إلا شفعوا فيه
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...num=22997&doc=6

المصادر التي إستندت عليها في هذه المداخلة متعددة، ها أنا أسطرها لمن يريد المزيد من التأكد والفحص:

الطبقات الكبرى، لابن سعد - الجزء الثامن - الصفحات 58،59
زوجات النبي، لسعيد أيوب - صفحة 47
أنساب الأشراف - جزء أول - صفحة 409
شرح النهج، للمعتزلي - الجزء التاسع - ص190 والجزء 14 - صفحة 22
صفة الصفوة - الجزء الثاني - صفحة 15
الجامع لأحكام القرآن، للقرطبي الجزء 14 - صفحة 164
الإصابة - الجزء الرابع - صفحة 359




الأخ الكريم زعيم الشياطين الـ13، تحية طيبة

[QUOTE]بدايه غير مفاجئه من نصرانى يتبع الاسلوب النصرانى المعتاد فى افتراض الغباء و عدم التفكير و العمى و عدم الرؤيه و توقف الذهن فى محاوره

متى تتوقفون عن هذا الاسلوب يا اوريجانوس ؟
سنتوقف بالطبع عندما تتوقفون عن هذه الأشياء التي ذكرتها بنفسك ( الغباء، عدم التفكير، إلخ إلخ )

ما المفترض مني أن أصف به من يسل سؤال كهذا:


اقتباس:اقتباس:
------------------------------------------------------------
- السيدة العذراء كانت بالغة، والسيدة عائشة كانت طفلة.
------------------------------------------------------------

اثبت ..............................!
أثبت ماذا يا أخي! وهل ما تطلبه يحتاج إثباتات؟ ياللهول! هل وصل المستوي الفكري لهذا؟
مريم أنجبت يسوع يا أخي، فماذا أسميك عندما تطلب مني إثباتاً على وصولها سن البلوغ؟ أوهل تنجب النساء قبل البلوغ أم بعده؟ هل أنت جاد فعلاً في سؤالك؟

آل إثبت آل.

فكّر يا أخي قبل أن تسأل، فالصفات التي تكرهها قد تثبت ليس من عدم فحصكم المكتوب بكتبكم فقط، بل بأسئلتكم العجيبة !

امرأة أنجبت! ويطلب مني إثباتاً على أنها بلغت!! اللهم إشهّد القارئ على مدى الذكاء الخارق حتى لا يلوم أصحاب العقول المتواضعة ( أمثالى ) إن أصيبوا بالغرور!
06-26-2005, 05:00 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  تركتكم على المحجة البيضاء لايزيغ عنها الا هالك الوطن العربي 0 660 07-03-2013, 08:46 AM
آخر رد: الوطن العربي
  مقامات المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم السيد مهدي 14 1,637 04-27-2013, 01:43 AM
آخر رد: السيد مهدي
  المسيح في التلمود ((الراعي)) 4 1,475 02-13-2013, 11:59 PM
آخر رد: الصفي
  ابو طالب عليه السلام على نور الله 0 789 10-07-2012, 11:57 PM
آخر رد: على نور الله
  يزيد بن معاوية عليه السلام ابن سوريا 78 16,777 09-28-2012, 05:14 PM
آخر رد: السيد مهدي الحسيني

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 36 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS