يا عزيزى الدليل والبرهان الشيخ الصفى قال كلمته فعلاً.. (f)
قال أن هذا الموجود بالصفحة الأولى ليس قرآن :no2:
وعليه فهو ليس منزلاً :no2:
وبالتالى هو من صنع البشر :no2:
هل هو من صنع البشر من الألف إلى الياء يا شيخ صفى؟ :what:
لا تجب وكن مستريحا.. فسأجيب عنك.. (f)
فنظراً للتشابه الشديد بينه وبين القرآن الذى يعترف به الصفى والذى يؤمن أنه منزل من اللوح المحفوظ بالوحى جبريل.. فلا يستطيع أن يقول أن هذا الموجود بالصفحة الأولى بشرى خالص..
إنه يشبه قرآنه كثيراً.. لكنه ليس هو..
إذن المحصلة ماذا يا شيخ صفى؟ :what:
سيقول هذا الموجود بالصفحة الأولى هو قرآن محرف وهو برئ منه :)
هل أخطأت فى الإجابة على لسانك يا شيخ صفى؟
الزميل خالد..
هدئ من روعك قليلاً وتخلى عن نظرية المؤامرة التى يعتنقها البعض ويعتقدون أن الدنيا هى دار سلام وإما دار حرب كما قال ابن تيمية (f)
الأن فهمت معنى ما قاله "نذار قبانى"
يتشدقون بالألفاظ وبشعر الناية والربابة..
يتغنون بالعنتريات التى ما قتلت يوماً ذبابة..
وياله من كلام معسول براق وأهداف نبيلة وسامية..
[QUOTE]هذا وقد عزمت على بدء البحث في الثقافة الإٍسلامية على صفحات المنتدى، علنا
نزيح الجهل المولد للعداوة عند البعض
يتشدقون بإزاحة الجهل.. (ويا له من هدف نبيل)
ولا يستطيعون إزاحة الجهل من عقيدتهم.. :(
وما نجدهم عن جهل عقيدتهم إلا بمتجاهلين.. :no:
http://www.nadyelfikr.net/viewthread.php?f...&tid=19990&sid=
يتغنون بإزاحة مولّدات العداوة عند البعض.. (ويا له من هدف راق)
ولا يستطيعون إزاحة موّلدات العداوة من المادة الخام لتوليد العداء مع كل من خالفهم بحجة أن تلك المادة الخام لتوليد العداء هى كتاب الله وسنة رسوله :no:
(قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ) (التوبة : 14 )
(قَاتِلُواْ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلاَ بِالْيَوْمِ الآخِرِ وَلاَ يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَلاَ يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُواْ الْجِزْيَةَ عَن يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ) (التوبة : 29 )
مولّدات عداء؟ :?:
(لا تبدؤوا اليهود ولا النصارى بالسلام فإذا لقيتم أحدهم في طريق فاضطروه إلى أضيقه)
(أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا لا إله إلا الله فمن قال لا إله إلا الله عصم مني ماله ونفسه)
(اعلموا أن الجنة تحت ظلال السيوف)
(وجعل رزقى تحت ظل رمحى)
(نصرت بالرعب وأحلت لي الغنائم)
من ذا الذى يتحدث عن مولّدات العداء؟ :?:
وكما ترى عزيزى القارئ نهاية من يقول حكمةً ولا يعرفها..
ومعرفة ولا يحكمها..
وأحكاماً ولا يدركها..
وإدراك وهو عن الإدراك ببعيد..
وإطناب فى اللفظ وهو عن الفعل بعيد..
فلا يسعنا إلا أن نكرر معه:
إن الزرازير لما قام قائمها ---- توهمت أنها صارت شواهينا
ظنت تأني البزاة الكمي عن جزع -- وما درت أنه قد كان تهوينا
وياله من توقيع..
جهز بحثك يا زميل خالد وسأعرج عليه بكل تأكيد..
علنا نجد فيه إجابة عن هذا الذى نراه فى القرائين من إختلاف فى اللفظ والمعنى..
حسنا..
لدينا هنا زميل أعطى وجهة نظره بأن القرآن محرف (وأحييه على صدق النفس)
وزميل آخر سيعد بحثاً أكاديمياً فى "هو" (وأحييه على اهتمامه بدقائق الأمور)
والبقية؟ :?:
أين البقية؟ :?: