Abanoob
عضو رائد
المشاركات: 1,567
الانضمام: Apr 2004
|
مُرتكب الكبائر
كتب أتماكا:
اقتباس:ماأحلى هذا الجهل و الهراء الذى يتقولهُ الابانوب المبنى على جهل عميق بلغة العرب ,,
هذا شأن المسلمين دائماً عندما لا يجدوا مخرجاً فى المناقشة ... يبدأون فى إستخدام سلاح الترهيب بالتحقير من شخص المتحدث ووصفه بالجاهل وتحقيره بإسمه بتعريف المعرف "الأبانوب" ... ولكننا نعرف نفسية هؤلاء المشعوذين المرضى ونحفظ أساليبهم جيداً ولن ترهبنا قلة أدبهم ولا سوء خلقهم ... بل سنحشى أفواههم القذرة بما تستحقه ...
اقتباس:المباشرة تأتى بمعنى اللمس فقط ,, وهى من بشرة - مباشرة ,, اى انها اللمس فقط
عندما يباشر الرجل إمرأته هل معناها أنه يلمسها فقط ؟ خذوا الحكمة من أفواه المجانين ....
ألم تقرأ ما أورده صاحبك من موقع الوراق :
اقتباس:وفي الحديث: أَنه كان يُقَبِّلُ ويُباشِرُ وهو صائم؛ أَراد بالمباشَرَةِ المُلامَسَةَ وأَصله من لَمْس بَشَرَةِ الرجل بَشَرَةَ المرأَة، وقد يرد بمعنى الوطء في الفرج وخارجاً منه
فمن أين أتيت بأن المباشرة تعنى "اللمس فقط" ؟
أرأيت أنك أنت الجاهل ..
[quote]أن رجلاً سأل النبي صلى الله عليه و سلم عن المباشرة للصائم فرخص له و أتاه آخر فنهاه
وهذا دليل على أنه كان يقبض ثمن الفتاوى ... فلهذا يجوز ولهذا يجوز .. حسب الجودة .. والجودة بالموجود ..
اقتباس:ثم ان الانجيل والتوراة اهانوا السيدات تماماً ,,, فقالت المسيحية ان السيدة الحائض لايلمسها احد الى الليل ,, واذا جلست فى مكان لايجلس فية اى احد نظراً لقذارة المرأة ,,
تعاليم العهد القديم هى الأساس التى بُنى عليها العهد الجديد ... نجاسة المرأة فى طمثها فى العهد القديم تعبير عن حال الإنسان المذرى الذى صار نتيجة سقوطه ومعاناته بسبب هذا السقوط ..
ولكن أتى السيد المسيح وأعطانا العهد الجديد وبررنا بدمه الطاهر وأعطانا طبيعة جديدة :
فى العهد الجديد لا نجاسة .. كل شئ طاهر للطاهرين وأما لغير المؤمنين فكل شئ نجس .. قد تنجس فكرهم وذهنهم أيضاً .
فى العهد الجديد تلتزم المرأة ببعض المحاذير أثناء فترة طمثها إحتراماً لقداسة العلاقة الزوجية وقداسة الطقوس الروحية فى الكنيسة .
قد طهر المسيح الجميع بدمه القدوس وصار الجميع طاهراً فى المسيح ... لقد صار الجميع خليقة جديدة .
2كو 5:
17 اذا ان كان احد في المسيح فهو خليقة جديدة.الاشياء العتيقة قد مضت.هوذا الكل قد صار جديدا.
|
|
07-21-2005, 03:08 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered
|
مُرتكب الكبائر
اقتباس: ATmaCA كتب/كتبت
[SIZE=5]ماأحلى هذا الجهل و الهراء الذى يتقولهُ الابانوب المبنى على جهل عميق بلغة العرب
ما هذا يا عم خوليو :lol:
كل ما حد يناقشكم حد بتقولوا ماهو انتم ما بتعرفوش لغه القران وما بتعرفوش اللسان العربي.... :emb:
يا استاذ خالد روح صلح الاخطاء اللغوية في القران وبعدين تعال اتكلم والا الاخوه المسيحين لهم رأي ثاني ؟؟؟؟ :confused:
قل هو الله أحد، الله الصمد، لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كُفُواً أحد (112: 1 4).
(1) في لم يلد ولم يولد خطأ زمني، فلا يمكن أن كائناً يلد قبل أن يولد!
(2) لم يلد ولم يولد تنفي الميلاد في الماضي فقط. أما ما وُلِد ولا وَلَدْ فتشمل كل زمان ومكان.
أليس اقتراحنا أبلغ، علاوة على أنه أصحّ؟!
التهمه لابسه محمد لابسيته فبلاش مراوغه يا عم خالد الله يخليك ، وعلى كل حال انت معاك الحق بالدفاع عن سيدك محمد باي طريقة كانت لان من يتكلم كلمه منكم على سيدكم محمد سيكون جزاءه الموت لا محاله حسب الفتاوي خاصتكم ، لهذا السبب تلجأون بالمراوغه بالدفاع ... الله يعينكم .
|
|
07-21-2005, 07:46 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered
|
|
07-21-2005, 07:48 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
خالد
عضو رائد
المشاركات: 7,660
الانضمام: Apr 2004
|
مُرتكب الكبائر
اقتباس: reyad كتب/كتبت
يا استاذ خالد روح صلح الاخطاء اللغوية في القران وبعدين تعال اتكلم والا الاخوه المسيحين لهم رأي ثاني ؟؟؟؟ :confused:
عرفنا أن الشبر يقاس بالمسطرة، أما أن نتخذ شبرك وسيلة لقياس المسطرة فهذا أمر عجيب!
يا هذا اللفة العربية تؤخذ سماعا عن العرب الأقحاح، والقرآن على رأسهم، ويستنبط منها قواعد النحو التي علمناها لك في المدرسة، أنت وسائر المستعجمين والأعاجم ومولدي اللسان.
أما أن تأتني بقواعد النحو المستنبطة من الفرآن لتكون حكما عليه فهذا هو أعجب ما رأينا.
ليت شعري كيف قد فات أبا جهل والوليد بن المغيرة وأمية بن خلف وأبا لهب ما تقوله، وهم فصحاء أقحاح حكم على لسان العرب، وأنت مولد اللسان لا تحسن قراءة كتاب عربي دون معجم.
(مولد اللسان ليست شتيمة، بل هي تطلق على من كان طارئا على لسان غيره)
قل هو الله أحد، الله الصمد، لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كُفُواً أحد (112: 1 4).
(1) في لم يلد ولم يولد خطأ زمني، فلا يمكن أن كائناً يلد قبل أن يولد!
(2) لم يلد ولم يولد تنفي الميلاد في الماضي فقط. أما ما وُلِد ولا وَلَدْ فتشمل كل زمان ومكان.
أليس اقتراحنا أبلغ، علاوة على أنه أصحّ؟!
حلو إقتراحك،
هل عرضته على بكالوريوس لغة عربية لينظر لك فيه، أم أنك تقحمته تقحما؟
يعني إقتراحك بلا مؤاخذة، مثل أن أصف أنا قطرات عيون للمصابين برمد، حيث أني أدرس ماجستير فلسفة!
التهمه لابسه محمد لابسيته فبلاش مراوغه يا عم خالد الله يخليك،
يا إبن آدم، نحن لا نراوغ، القرآن حرم الإيلاج في الفرج فقط، يعني بالمفتشر حرم النياكة فقط للحائض، وذلك منعا للأذى عنها وعن زوجها، أما باقي الشؤون الزوجية فهي مباحة، وتشمل التفرشي أو ما يسمى بالملاعبة والمداعبة والمصمصمة والقبلات والتنهدات والعناق وشم الرقاب ومص اللسان ومص النهود.....
كل ذلك هو مباح أصلا بين الزوجين، ويبقى مباحا بعد الحيض. وكله إسمه مباشرة، سواء إقترن بإيلاج يعني نياكة، أو كان بدون إيلاج.
وعلى كل حال انت معاك الحق بالدفاع عن سيدك محمد باي طريقة كانت لان من يتكلم كلمه منكم على سيدكم محمد سيكون جزاءه الموت لا محاله حسب الفتاوي خاصتكم ، لهذا السبب تلجأون بالمراوغه بالدفاع ... الله يعينكم .
هذا أنت تتقول ما بدا لك من غير علم ولا هدى ولا كتاب منير، ولم يقتلك أحد، وإن كانت هذه الكلمة لا علاقة لها بمقالنا وخروج عن الموضوع.
ولأمر ما بقي في بلادنا مثلك ممن يشتم محمدا وزوجاته وأل بيته وأصحابه، وخلت الأندلس من مسلم يوقر المسيح وأمه وحوارييه.
|
|
07-22-2005, 01:45 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
Abanoob
عضو رائد
المشاركات: 1,567
الانضمام: Apr 2004
|
مُرتكب الكبائر
كتب خالد:
اقتباس:والمباشرة تعني الجماع في الفرج والذي هو محرم في الحيض، وتعني الجماع خارجه والذي هو مباح وطيب ولا شيء فيه.
هل سمعت يا سيد صفى .. هل سمعت يا أتماكا ؟ المباشرة تعنى الجماع ... لقد عرفتها أنا "مولد اللسان" ولم تعرفانها أنتما العربيان الأقحاح .
اقتباس:حرم الله تعالى على المسلمين أن يدخلوا القضيب في فرج نسائهم وهن حوائض، ذلك لأن المحيض أذى، ولم يحرم سوى ذلك من العلاقة الزوجية الطبيعية، من مجالسة وملاعبة ومحادثة ومآكلة ومشاربة وممارسة جنس ما لم يكن فيه إيلاج.
وقد عرفنا أن الله حرم الإيلاج لقوله:
(يسألونك عن المحيض قل هو أذى فاعتزلوا النساء في المحيض)
الدليل الذى يسوقه السيد خالد على حرمة الإيلاج هو "يسألونك عن المحيض قل هو أذى فإعتزلوا النساء فى المحيض" ...
فقوله "إعتزلوا النساء" لم يمنع محمد من أن يجامع زوجاته مجامعة الأزواج ... ولكن عفواً ... لا يوجد دليل على عدم إيلاجه ... فالإيلاج ممكن مع الإعتزال كما أن المجامعة ممكنة مع الإعتزال أيضاً ... فمن وسائل تنظيم الأسرة ما يقال له "العزل" وهو القذف خارجاً وهو ما كان أصحاب محمد يتبعونه مع الأسيرات لكى لا يحبلن منهم ... وأيضاً قد يكون الإعتزال بإستعمال الواقى الذكرى ... وقد يكون محمد قد إستعمله ... فالإعتزال ممكن مع الإيلاج حسب المفهوم الإسلامى العجيب والغريب فى نفس الوقت .
وقبل أن يأتى لنا أحد المتلحوسين بتلاحيس اللغة العربية الفذة ... نقول له أن "الإعتزال" كلمة فضفاضة وتعنى معانى كثيرة وهى لم تمنع رسولكم عن أن يجامع زوجاته مجامعة الأزواج ... ومع ذلك فهو لم يخالف نص أمر "الإعتزال" حسب ما تفسرون ... وعجبى ..
إذاً الإيلاج ممكن مع الإعتزال حسب المفهوم الإسلامى لإعتزال النساء الذى لا يمنعهم عن :
اقتباس:كتب خالد
أما باقي الشؤون الزوجية فهي مباحة، وتشمل التفرشي أو ما يسمى بالملاعبة والمداعبة والمصمصمة والقبلات والتنهدات والعناق وشم الرقاب ومص اللسان ومص النهود.....
إذاً الدليل الذى ساقه السيد خالد لا يُعتبر دليلاً ذو قيمة على عدم الإيلاج ... بل يمكن أن نعتبره دليلاً على الإيلاج على ضوء بقية معطيات القضية ..
وبما أن محمداً كان يأمر زوجاته وهن حائضات أن يئتزرن فـ "يباشرهن" ... وبما أن "المباشرة" تعنى الجماع سواء بالإيلاج أو دون الإيلاج ... وبما أنه لم يرد فى نفس الحديث ما يفيد بوجود إيلاج أم لا ... فتكون النتيجة النهائية :
إذاً محمد كان يجامع زوجاته مجامعة الأزواج بكل معانيها بالإيلاج فى فترة الحيض بإستخدام الواقى الذكرى أو بـ "العزل" ...
|
|
07-22-2005, 03:18 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
god help us
عضو متقدم
المشاركات: 529
الانضمام: Jun 2004
|
مُرتكب الكبائر
اقتباس: خالد كتب/كتبت
أما باقي الشؤون الزوجية فهي مباحة،
((( وتشمل التفرشي أو ما يسمى بالملاعبة والمداعبة والمصمصمة والقبلات والتنهدات والعناق وشم الرقاب ومص اللسان ومص النهود.....)))
كل ذلك هو مباح أصلا بين الزوجين، ويبقى مباحا بعد الحيض. وكله إسمه مباشرة، سواء إقترن بإيلاج يعني نياكة، أو كان بدون إيلاج.
سلام ومحبة استاذ خالد (f)
أتمني أن تكون بخير
سؤال :
هل هذه الشئون الزوجية التي ذكرتها مباحة إثناء الصوم ايضا
اقصد في نهار الصوم ,, قبل الفطار
:what:
مع محبتي (f)
|
|
07-22-2005, 07:03 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}