Abanoob
عضو رائد
المشاركات: 1,567
الانضمام: Apr 2004
|
مُرتكب الكبائر
كتب مسلم سلفى:
اقتباس:و رسول الله صلي الله عليه وسلم اوضح ان المقصود في الاية هو مكان الحيض
بدليل انه باشر زوجاته و هن حائضات
و سنة رسول الله صلي الله عليه وسلم موضحة لاحكام القران
المقصود فى النص القرآنى هو "زمن المحيض" وقد بينا هذا فى مداخلة سابقة بناءاً على "دليل" من النص القرآنى نفسه ..
أن تلوى عنق النص القرآنى بناءاً على نصوص غير قرآنية فهذا إنتقاص من النص القرآنى الذى تزعمون أن له الأولوية على سائر النصوص ..
ما أفهمه أنه لو لم يتوفر للنص القرآنى الدليل على حكم معين يتم تفسيره من حديث صحيح .. لكن أن يتم فرض حكم ما من حديث ما يخالف النص القرآنى فهذا يقلل من قداسة النص القرآنى الذى تزعمونه .
يقول مسلم سلفى:
اقتباس:لنضع ما جاء في لسان العرب مرة اخري
وعَزَل عن المرأَة واعْتَزَلَها: لنم يُرِدْ ولَدها. وفي الحديث: سأَله رجلٌ من الأَنصار عن العَزْلِ يعني عَزْلَ الماء عن النساء حَذَرَ الحَمْل؛ قال الأَزهري: العَزْلُ عَزْلُ الرجل الماءَ عن جاريته إذا جامعها لئلا تَحْمِل.
يقول خالد:
اقتباس:ألم نشرح لك الفرق بين العزل والإعتزال؟
قالت العرب في شأن لسانها: كل زيادة في المبنى تعني زيادة في المعنى.
والعزل غير الإعتزال. كما أن القتل غير القتال، وكما أن الإسلام غير الإستسلام، وكما أن الناصر غير النصير غير الناصري صير النصراني، وكما أن يهود غير هود،
يقول مسلم سلفى:
اقتباس:ياعم هي عافية
طيب فين مصدرك اين دليلك
ثم من انت حتي تتكلم عن لغة العرب هل تفقه فيها شيئا
كلمة المباشرة يابن الحلال مشتقة من البشرة
المباشرة:
ملامسة جسد المرأة لجسد الرجل أو بشرة المرأة لبشرة الرجل وفرجه لفرجها من غير إيلاج
يقول خالد فى المداخلة رقم (43):
اقتباس:ولكنه لم يقربهن فقط بل و "باشرهن" أيضاً ... والمباشرة تعنى الجماع سواء بالإيلاج أو بدون الإيلاج ...
باشرهن تعني أن نام معهن في لحاف واحد ولاعبهن، وقد تعني أنه جامعهن دون إيلاج أو بإيلاج.
يقول الصفى فى المداخلة رقم (20):
اقتباس:مرة اخرى يثبت القوم جهلهم بلغة الضاد . فقولها يباشرني لا يعني انه يجامعها . فاصل الكلمة باشر و منها جاءت الكلمة بشرة ( جلد الانسان) فيباشرني تعني الالملامسة و ليس الجماع
أنظروا وإضحكوا على أساتذة لغة الضاد وعلى تخبطهم اليائس لإنقاذ نبيهم من الكبائر ...
اقتباس:البخاري رحمه الله روي في كتابه روايتين عن هذه الحادثة
الرواية الاولي التي ذكرتها
اما الرواية الاخري فهي في المناقب
وهل تصل درجة الإختلاف فى الروايتين لدرجة أن يكون محمد فى إحداها عابداً للأوثان ؟
ولماذا لم يتم تنقية كتبكم من تلك "الأخطاء المزعومة" مثلما قمتم بغربلة القرآن وحرق المصاحف المزورة ؟
الحقيقة أن علماء الإسلام يستخدمون "التزوير" لتبرئة نبيهم من الكبائر ولكن نور الله ظاهر ولو كره المغفلون ...
إذا كانت السنة "تعاليم دينية" أوحى بها الله إلى محمد ليفعلها ولتُكتب فلماذا لم يصنها الله عن الخطأ والتحريف ؟
هل يصل الأمر بالمسلمين أن يتلاعبوا بمصادر السنة بعد كل تلك السنوات ؟
اقتباس:اخرج احمد بن حنبل في مسنده باسناده عن نوفل بن هشام بن سعيد بن زيـد , عن ابيه , عن جده فانه قال : ومر بالنبي يعني زيد بن عمرو بن نفيل ومعه ابو سفيان بن الـحـرث , يـاكلان من سفرة لهما, فدعواه الى الغدا فقال :يا ابن اخي , اني لا آكل ماذبح على النصب , قال : فما رؤي النبي (ص )من يومه ذاك ياكل مما ذبح على النصب حتى بعث
--------------------------------------------------------------------------------
هذه الرواية غير صحيحة
ضعفها الالباني و الذهبي
هذه الرواية صحيحة .. والألبانى والذهبى مزوران ..
إنتهى ...
|
|
08-05-2005, 12:13 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
ATmaCA
Maximum Security
المشاركات: 2,990
الانضمام: May 2005
|
مُرتكب الكبائر
[MODERATOREDIT]
[CENTER] ده شكل الإله ,,, الا تستحى ياابانوب من وضع هذة الصورة وعبادة هذا الرجل ؟؟؟ إله نصفه عارى ,, ويطيل شعره مثل البنات ,, ناقص يحط ضفاير ويروح للكوافير المقدس ,,
إله ذى النارين ,,
لاحول ولاقوة الا بالله ,, ,, [/CENTER][/MODERATOREDIT]
|
|
08-06-2005, 03:52 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered
|
مُرتكب الكبائر
[MODERATOREDIT] اقتباس: ATmaCA كتب/كتبت
[CENTER] ده شكل الإله ,,, الا تستحى ياابانوب من وضع هذة الصورة وعبادة هذا الرجل ؟؟؟ إله نصفه عارى ,, ويطيل شعره مثل البنات ,, ناقص يحط ضفاير ويروح للكوافير المقدس ,,
إله ذى النارين ,,
لاحول ولاقوة الا بالله ,, ,, [/CENTER]
يا ATmaCA عيب عليك هذا الكلام بجد يعني تخليني ادخل في سيرة النبي العربي :o الا تستحي يا ATmaCA ان تؤمن بشخص مثل محمد :
محمد يتكحل كالنساء:حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا يزيد بن هارون عن عباد بن منصور عن عكرمة عن ابن عباس قال كانت للنبي صلى الله عليه وسلم مكحلة يكتحل منها ثلاثا في كل عين
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=5&Rec=4849
محمد يطول شعره مثل البنات :.
حدثنا عبد الله حدثنا محمد بن العلاء أبو كريب الهمداني حدثنا ابن إدريس قال سمعت ابن أبجر عن إياد بن لقيط عن أبي رمثة التميمي قال أتيت النبي صلى الله عليه وسلم مع أبي وله لمة بها ردع من حناء وذكره.
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...num=16847&doc=6
الا تستحي يا ATmaCA ان تؤمن بشخص مثل محمد كنبي وهو يلبس مرط عائشة وهو مضطجع كاشفا فخذيه
حدثنا يحيى بن يحيى ويحيى بن أيوب وقتيبة وابن حجر قال يحيى بن يحيى أخبرنا و قال الآخرون حدثنا إسمعيل يعنون ابن جعفر عن محمد بن أبي حرملة عن عطاء وسليمان ابني يسار وأبي سلمة بن عبد الرحمن أن عائشة قالت كان رسول الله صلى الله عليه وسلم مضطجعا في بيتي كاشفا عن فخذيه أو ساقيه فاستأذن أبو بكر فأذن له وهو على تلك الحال فتحدث ثم استأذن عمر فأذن له وهو كذلك فتحدث ثم استأذن عثمان فجلس رسول الله صلى الله عليه وسلم وسوى ثيابه قال محمد ولا أقول ذلك في يوم واحد فدخل فتحدث فلما خرج قالت عائشة دخل أبو بكر فلم تهتش له ولم تباله ثم دخل عمر فلم تهتش له ولم تباله ثم دخل عثمان فجلست وسويت ثيابك فقال ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة.http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&Rec=5672
حدثنا عبد الملك بن شعيب بن الليث بن سعد حدثني أبي عن جدي حدثني عقيل بن خالد عن ابن شهاب عن يحيى بن سعيد بن العاص أن سعيد بن العاص أخبره أن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم وعثمان حدثاه أن أبا بكر استأذن على رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو مضطجع على فراشه لابس مرط عائشة فأذن لأبي بكر وهو كذلك فقضى إليه حاجته ثم انصرف ثم استأذن عمر فأذن له وهو على تلك الحال فقضى إليه حاجته ثم انصرف قال عثمان ثم استأذنت عليه فجلس وقال لعائشة اجمعي عليك ثيابك فقضيت إليه حاجتي ثم انصرفت فقالت عائشة يا رسول الله مالي لم أرك فزعت لأبي بكر وعمر رضي الله عنهما كما فزعت لعثمان قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن عثمان رجل حيي وإني خشيت إن أذنت له على تلك الحال أن لا يبلغ إلي في حاجته.
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...hnum=4415&doc=1
الا تستحي يا ATmaCA ان تؤمن بشخص مثل محمد يداعب اعضاء الرجال ويمارس معهم الشذوذ واللواط:
فى يوم خرج محمدإلى السوق-فوجد زاهرا وكان يحبه فأحتضنه من الخلف فقال له زاهر اطلقنى من انت؟ فقال له محمد انا من يشترى العبيد ورفض ان يطلقه فلما عرف زاهر أنة محمد صار يمكن ظهره من صدر محمد الشريف.السيرة الحلبية ج 3 ص 441 وفتحي رضوان في (الثائر الأعظم) ص 140
خَرَجَ إلى السُوقِ يَوْمَاً فَوَجَدَ زَاهِرَاً وكَانَ يُحْبُهُ ويَرْعَــاه
فأحْتَضْنْهُ مِنَ الخَلْفِ فقال لهُ زَاهِراً: أطْلْقْنِى مَنْ أنْتَ ياعَمْــاه؟
فقَال لهُ مُحَمَدَاً: أنْا مَنْ يَشْتَرِى العَبْيدُ ورَفَضَ أنْ يُطْلِقَهُ لمَسْعَــاه
ولمَا عَرِفَ أنْهُ مُحَمَدَاً صَارَ يُمَكِنُ ظَهْرَهُ مِنْ صَدْرِالحَبْيبِ وَوَجْنَتَـاه
فهَلْ كانَ يُعَلِمَهُ القُرْآنَ من خَلْفِهِ أم شَيْئَاً آخْراً لا نَعْلَمُ إيْــاه؟
فرُبَمَا عَلَمَ الصَحَابَةِ حِفْظُ القُرْآنِ فى صُدُورِهِمْ إلا زَاهِراً فَبَيْنَ إلْيَتَـاه
نَبْىُ اللِوَاطِ كانَ حَقْاً ... وللشُذُوذِ كَانَ مُعَلِمَاً للمُحْتَرِفِين والهِــوَاه
|
|
08-06-2005, 07:47 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered
|
مُرتكب الكبائر
[MODERATOREDIT] اقتباس: خالد كتب/كتبت
قال الله تعالى في الرد على ما يشبه قول رياض وأضرابه ممن لا يخافون الله ولا يتقوه ولا تأخذهم في مؤمن إلا ولا ذمة:
(إِنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ لا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ* لَوْلا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنفُسِهِمْ خَيْرًا وَقَالُوا هَذَا إِفْكٌ مُّبِينٌ* لَوْلا جَاؤُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاء فَأُوْلَئِكَ عِندَ اللَّهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لا تَعْلَمُونَ* وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّه رَؤُوفٌ رَحِيمٌ*)
موضوع إطالة الشعر ليس عيبا بذاته، كتابكم من قال ذلك وليس كتابنا.
حسنا سيدي انا متفق معك اذا فلا داعي لما قاله زميلك سابقا عن السيد المسيح
[/quote]
موضوع التكحل هو مما حرمتم منه من التنعم بطيبات الدنيا بما ليس فيه إثم ولا عيب، ومثلك من يعيب على رجال سكوتلندا لبس التنانير بحجة أن مصر تعتبر أن التنانير للسناء فقط، ومثلك من يعيب على رجال شمال أوربا لبس الحلق لأن أهل مصر يعتبرونها للنساء.
وموضوع المرط هو من باب قلة العلم باللغة الذي نعيبه على من يتصدر من قومك لما تتصدرون له، وأيم الله لوددت أن أجد منكم ممن درسوا لساننا يعالجون ما تعالجون بلسانكم المستعجم المولد.
وسيأتيني قائلا أن محمدا حبيب الله يبول كالنساء جالسا، وما علم أننا كلنا نبول جالسين إلا للضرورة، فذلك أكرم من أن يرش الرجل بوله على ثوبه ثم يذهب لمناجاة ربه قذرا نجس الثوب.
والبول جالسا هو من مكارم الأخلاق التي حرم منها الكثيرون، كما قد حرموا من نعمة الإستنجاء والإستجمار إلا منذ حين، عندما سجنوا الدين تبعهم في الفاتيكان واتخذوا شيئا ينفع للحل والربط بديلا عن صخرة.
[/quote]
عندما تسأل المسلم عن آية فى القرآن : طرق اللف و الدوران :
الآية دية نُسخت بأخرى هى ...
لا أنت بس مش فاهم ..
أنت مين أنت علشان تفسر القرآن ، أنت هاتعرف أكتر من شيوخنا الأجلاء !
أنت مابتعرفش تقرأ عربي فصحي كويس
يغلوش على الموضوع و تدخل فى موضوع تانى
يجى المسلم و يمسك أى جزئية فى الإنجيل و يحاول يفسرها على مزاجه هروباً من الموقف متبعاً مبدأ خير وسيلة للدفاع هى الهجوم حتى و لو كان هجوم فاشل الرد عليه مفيش أسهل منه
عندما تفضح أحد المفسرين الكبار للقرآن بسبب تفاهتهم و كذبهم و خيالهم الزائد :
أصلى تفسير المُفسر فلان غلط فى الجزئية دية
لا أنت بس مش فاهم
هو ما يقصدش كده
يطلع مين المفسر ده؟ أنا ماسمعتش عنه قبل كده
تفسير الآية دي أختلف عليها جمهور العلماء
يغلوش على الموضوع و تدخل فى موضوع تانى
يجى المسلم و يمسك أى جزئية فى الإنجيل و يحاول يفسرها على مزاجه هروباً من الموقف متبعاً مبدأ خير وسيلة للدفاع هى الهجوم حتى و لو كان هجوم فاشل الرد عليه مفيش أسهل منه
استفسار اخ خالد :
لما ترك موضوع اللواط مع زاهر وتعديته :10:
ما رائك اما تأتيني في موضوعي حتى نشوف شطارتك :
هل محمد سيد الاخلاق
انك لعلى خلق عظيم[/MODERATOREDIT]
|
|
08-06-2005, 08:55 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
ATmaCA
Maximum Security
المشاركات: 2,990
الانضمام: May 2005
|
مُرتكب الكبائر
[MODERATOREDIT]والله يارياض انت انسان مضحك جداً وكلما اقرأ مداخلاتك تثير ضحكى الشديد ,,
اولاً مهما فعل محمد علية الصلاة والسلام فهو بشر, , انما عندما نتحدث عن الرب فتفرق كثيراً يامسيحى ,, وهى ان إلة الكون عندكم فى المسيحية يطيل شعرة مثل النسوان ,, وطول الرب بالــ سنتيمتر لايبلغ طول الشحات مبروك بعد الاعتزال ,, ناهيك ان الرب بتاعك له قضيب ومؤخرة ويتبول ويزمجر ويشتم مثل اهل الباطنيه فى مصر ,, وطبعاً الرب بتاعك من الذين يقولون مالايفعلون بدليل انه يطيل شعرة ومع ذلك ينهى الرجال عن فعل ذلك وهذا دليل على انه ليس من الرجال فهمت يارياض ولا لسا ؟؟؟,, [/MODERATOREDIT]
|
|
08-07-2005, 11:40 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
|