[quote]
katz كتب/كتبت
أخوانى الاعزاء
الآن بعد كل هذا القص و اللزق نرى كيف حفظ الله كتاب و لم يسمح بحدوث اى تغيير و لو حتى بحرف واحد فى كتابه العزيز
انظروا الى دقة القرآن
الاختلافات الطفيفة بين المصاحف لم يسمح بها عثمان و شكل لجنة من الصحابة للقضاء عليها
هذه الاختلافات البسيطة التى يحاول بها النصارى التدليس و نسب التحريف لمصحفنا بسببها
كلا و الف كلا
هل تعرفون لماذا
لأن الحقد و نار الغيرة تأكل قلوبهم
فكتابهم محرف بأعترافهم
و هناك دراسة وجدت ما يقارب 60000 اختلاف (مرة ثانية ستين الف اختلاف ) بين نسخ الانجيل المتداولة الآن و نسخة يونانية قديمة
و بعدها يقولون القرآن محرف
المسيح قال( ليش تشوف القشه فى عين خوك و لا تشوفش الخشبة اللى فى عينك)
رياض انا مش قلت لك شيل الخشبة قبل كدة
حسنا تذكرت
الخشبة ليست فى عينك انا آسف
طبعا كل ما كتبه الزميل العزيز هو كذب في كذب :
يدعي المسلمون ان لديهم قران واحد فقط وهذا كذب بل ان كل مصحف يختلف عن الاخر ولا يوجد مصحفين اثنين متطابقين واليكم الدليل :
سورة مريم 19 الآية 19
قرأة حفص
{قال أنما أنا رسول ربك إليك لأهب لك غلاماً زكياً}
واضح منها بأن جبريل (رسول ربك) سيهب مريم غلاماً زكياً.
قرأة نافع، أبو عمرو، قالون، ورش
{قال أنما أنا رسول ربك إليك ليهب لك غلاماً زكياً}
الأختلاف هنا يرينا بأن الهبة ليست من جبريل بل من الله.
البحر المحيط، الكشاف
{قال أنما أنا رسول ربك إليك أمرني أن أهب لك غلاماً زكياً}
في هذه القرأة جبريل يوضح بأن الله أمره بأن يهب مريم غلام.
سورة مريم 19 الآية 25
قرأة حفص
{وهزي إليك بجزع النخلة تُساقط عليك رطباً جنيا}
قرأة حمزة، الأعمش
{وهزي إليك بجزع النخلة تَسَاقط عليك رطباً جنيا}
قرأة عاصم، الكسائي، الأعمش
{وهزي إليك بجزع النخلة يسّاقط عليك رطباً جنيا}
قرأة أبو ناهيك، أبو حي
{وهزي إليك بجزع النخلة تسقط عليك رطباً جنيا}
كتاب الأعراب للنحاس
{وهزي إليك بجزع النخلة نٌساقِط عليك رطباً جنيا}
قرأة مسروق
{وهزي إليك بجزع النخلة يُساقِط عليك رطباً جنيا}
قرأة أبو حي
{وهزي إليك بجزع النخلة تَسقُط عليك رطباً جنيا}
قرأة أبو حي
{وهزي إليك بجزع النخلة يَسقُط عليك رطباً جنيا}
قرأة أبو حي
{وهزي إليك بجزع النخلة تتساقط عليك رطباً جنيا}
قرأة أبو الأسمال
{وهزي إليك بجزع النخلة يُسقط عليك رطباً جنيا}
سورة مريم 19 الآية 26
قرأة حفص
{فكلي وأشربي وقري عينا فما ترين من البشر أحد فقولي أني نذرت للرحمن صوماً فلن أكلم اليوم أنسياً}
قرأة زيد بن علي
{فكلي وأشربي وقري عينا فما ترين من البشر أحد فقولي أني نذرت للرحمن صياماً فلن أكلم اليوم أنسياً}
قرأة عبد الله بن مسعود، أنس بن مالك
{فكلي وأشربي وقري عينا فما ترين من البشر أحد فقولي أني نذرت للرحمن صمتاً فلن أكلم اليوم أنسياً}
قرأة أبي بن كعب، أنس بن مالك
{فكلي وأشربي وقري عينا فما ترين من البشر أحد فقولي أني نذرت للرحمن صوماً صمتاً فلن أكلم اليوم أنسياً}
قرأة أنس بن مالك
{فكلي وأشربي وقري عينا فما ترين من البشر أحد فقولي أني نذرت للرحمن صوماً وصمتاً فلن أكلم اليوم أنسياً}
وهنا نسال اي واحد من هذه المصاحف التي انزلها الله حسب زعمهم الى محمد ؟
كيف يدعون ان لديهم قران واحد بينما يوجد العديد من المصاحف المختلفه بعضها عن بعض .. لماذا يلعبون بكلام الله ؟ لماذا يغيرون في الايات القرانيه التي يزعمون ان الله انزلها على محمد ؟ اين الامانه التي يزعمونها ؟
اتحدى اي مسلم ان يحضر لي مصحفين متطابقين ..
وها هم الشيعه يعترفون بتحريف القران وهم صادقين بدليل تلك الايات البيسطه اعلاه التي تختلف من مصحف لاخر ..
آية الرجم
هل سمعت عن آية الرجم؟ أنت بالتأكيد تعرف بأن حد الزنا في الإسلام للمحصنين هو الرجم، ولكن هل توجد آية للرجم؟
فيما يلي سورة البقرة الآية 2 التي لا تنص على الرجم.
أذاً من أين أتى حكم الرجم؟! ربما من الحديث! نعم حكم الرجم مصدره الحديث. ولكن الأثر يروي لنا بأن هناك آية للرجم.
حدثنا عبد الرحمن حدثنا مالك عن الزهري عن عبيد الله بن عبد الله عن ابن عباس قال قال عمر رضي الله عنه
إن الله تعالى بعث محمدا صلى الله عليه وسلم وأنزل عليه الكتاب فكان فيما أنزل عليه آية الرجم فقرأنا بها وعقلناها ووعيناها فأخشى أن يطول بالناس عهد فيقولوا إنا لا نجد آية الرجم فتترك فريضة أنزلها الله تعالى وإن الرجم في كتاب الله تعالى حق على من زنى إذا أحصن من الرجال والنساء إذا قامت البينة أو كان الحبل أو الاعتراف
مسند أحمد 256
الله أنزل على نبيه الكتاب، ومن ضمن ما أنزله عليه آية الرجم، قرأها الناس وعقلوها وعملوا بها. ولكن عمر الفاروق يخشى أن يترك الناس هذا الحد، لأنهم لا يجدوه في كتاب الله مع أن الله أنزلها.
حدثنا عبد الله حدثني وهب بن بقية أخبرنا خالد بن عبد الله الطحان عن يزيد بن أبي زياد عن زر بن حبيش عن أبي بن كعب قال كم تقرءون سورة الأحزاب قال بضعا وسبعين آية قال لقد قرأتها مع رسول الله صلى الله عليه وسلم مثل البقرة أو أكثر منها وإن فيها آية الرجم.
مسند أحمد 20260
أبي بن كعب يشهد هو الأخر بأن أية الرجم أنزلت بل يحدد موضعها "سورة الأحزاب". بل أن يدلي بمعلومات غير سارة على الأطلاق. سورة الأحزاب في وقته كانت بضعاً وسبعين آية، ولكنها في وقت محمد كانت في طول سورة البقرة!! فكر معي! ماذا حدث لبقية الآيات؟
أذا ماذا حدث للآية؟؟
حدثنا أبو سلمة يحيى بن خلف حدثنا عبد الأعلى عن محمد بن إسحق عن عبد الله بن أبي بكر عن عمرة عن عائشة و عن عبد الرحمن بن القاسم عن أبيه عن عائشة قالت
لقد نزلت آية الرجم ورضاعة الكبير عشرا ولقد كان في صحيفة تحت سريري فلما مات رسول الله صلى الله عليه وسلم وتشاغلنا بموته دخل داجن فأكلها
سنن ابن ماجه 1934 انظر مسند أحمد 25112
هذه عائشة أم المؤمنين، زوجة الرسول وقرة عينه. تعرف أكثر مما يعرف أي أحد أخر عن زوجها. تدلي بالأعتراف بأن الآية أنزلت، ولكن الله حدد لها مصيرأخر غير التلاوة:
بطن داجن (دجاجة، ديك)؟!
كلام الله المقدس يتلفه داجن؟! أترك لك التفكير يا أخي ويا أختي، أي آله هذا يتلف كلامه داجن؟
هذه هي آية الرجم:
{الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة} خرجه النسائي
يتبع ..