{myadvertisements[zone_1]}
خرافات وأساطير القرآن وأصلها الهاجادي الخرافي .
يوسف فخر الدين غير متصل
Banned

المشاركات: 64
الانضمام: Jun 2010
مشاركة: #15
RE: خرافات وأساطير القرآن وأصلها الهاجادي الخرافي .
(05-27-2011, 01:22 AM)Dr.xXxXx كتب:  اولاً انت مفتري وكذاب، فكل ما قلته رددت عليه لكنك انت من اعلنت افلاسك وبدأت بالشتم والسب واظهار مواهبك.

الكذب هذا تقدر تسأل فيه ربك وسولك الذين حللوا لكم الكذب ..
والسب والشتم ايضا هذا تسأل فيه ربك ورسولك ونسوانة وصحابته وتابعين ومفسري قرانك وعلمائك ..وليس انا !

حاورتة بمداخلات طويلة بشرح مستفيض بالدليل والبرهان والحجة وهرب ولم يعرف بما يرد ويجيب ودفن راسه بالرمل لياتي ويدعي كذبا بانه رد على مداخلاتي ويتهمني انا بالهروب والافلاس ..!
ويا ريتة عرف يرد اصلا على مداخلتي الاخيره ايضا التي كتبها للاعضاء بعد ما اتضح للجميع مدى افلاسه وعجزه !

على كل حال سوف اسحق وافرم وانسف ما قدر هذا المسلم على الرد عليه من مداخلتي ولو انها مضيعه للوقت كما شاهدتم سابقا :

اقتباس:الانجيل الذي معكم يجب ان يحتوي حسب القرآن على بعض من هذه الاشياء:

وما دام لا يحتوي يبقى قرانك هو المحرف باعتراف عائشة والصحابه والمذهب السني والمذهب الشيعي فليست العله في كتابنا الذي يرجع تاريخ لالالف السنين قبل تاليف رسولك لقرانه ومنتشر بالالف الترجمات بملايين النسخ بعشرات الالف من المخطوطات فهمت يا فهلوي زمانك !

اقتباس:هل يحتوي على ذلك؟؟ لا.. اذن فهو باطل بشهادة القرآن.

القران لا يقول ان كتابنا باطل ولا محمدك قال انه باطل بل انت الذي تقول فلا تكذب يا محمدي !

المشكلة في قرانك الذي الفه محمد ثم جاء عثمان بعد موت محمدك وحرف قرانك امام عين الصحابه واحرق ما دونه الصحابه امام اعينهم حتى هاجوا عليه ومسحوا في كرامتة الارض وقتلوه ورموه كجيفة في مقابر اليهود ثم اتى الحجاج الثقفي والقي بمصاحف عثمان بالمحرقة والف قران اخر !

المشكلة في قرانك يا محمدي . في قرانك انت وليس في كتابنا يا محمدي !

اصحى وفوق يا صلعمي !

حتى تفاسير قرانكم يا مسلم حرفتوها والاحاديث حرفتوها وترجمات القران حرفتوها ايضا وتاتي وتتكلم عن انجيل عمره الفين سنه !!!!!!

صحيح الي اختشوا ماتوا !

اقتباس:كلها روايات منكرة ولا تصح.

نعم منكرة وهذا الدليل ههههه

عن عائشة أم المؤمنين قالت : لقد نزلت آية الرجم والرضاعة فكانتا في صحيفة تحت سرير فلما مات رسول الله صلى الله عليه وسلم تشاغلنا بموته فدخل داجن فأكلها

الراوي: القاسم بن محمد و عمرة – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: ابن حزم – المصدر: المحلى – الصفحة أو الرقم: 11/235

لقد نزلت آية الرجم ورضاعة الكبير عشرا ولقد كان في صحيفة تحت سريري فلما مات رسول الله صلى الله عليه وسلم وتشاغلنا بموته دخل داجن فأكلها

الراوي: عائشة - خلاصة الدرجة: حسن - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح ابن ماجه - الصفحة أو الرقم: 1593

اقتباس:والعلة في محمد بن اسحاق

هههه العله في ابن اسحاق قال :

( منزلته ومكانته )

" ان المتتبع لاخبار الرواة عن ابن اسحاق يجد الى جانب الاسراف من النيل منه , الاسراف في مدحه ..
كما تجد غير واحد من الائمة العلام كابن شهاب الزهري , وشعبة بن الحجاج وسفيان الثوري وزياد البكائي يوثقونه ولا يتهمونه بشيء ..
وفي الحق ان جملة الحاملين عليه لم تكن مبرأة من الغاية , ولم تكن من الحق في شيء . .
واما ما رمي به ابن اسحاق من التدليس وغيره , فقد عقد في ذلك الخطيب في كتابه " تاريخ بغداد " وابن سيد الناس في كتابه " عيون الاثر " فصلين عرض فيعما لتفنيد جميع المطاعن التي وجهت اليه .. " .

السيرة النبوية لابن هشام - طبعة دار الكتب العلمية بيروت لبنان - الطبعة الاولى - 2001

وايضا :

" وإن كان قد وقع لأهل العلم كلام في محمد بن اسحق وكلام في محمد بن عمر الواقدي أشد منه فسنذكر نبذة مما انتهى إلي من الكلام فيهما جرحاً وتعديلاً فإذا انتهى ما أنقله من ذلك أخذت في الأجوبة عن الجرح فصلاً فصلاً بحسب ما يقتضيه النظر ويؤدي إليه الاجتهاد والله الموفق: فأما ابن اسحق فهو محمد بن اسحق بن يسار بن خيار ويقال ابن يسار بن كوثان المديني مولى قيس بن مخرمة بن المطلب بن عبد مناف أوب بكر وقيل أبو عبد الله رأى أنس بن مالك وسعيد بن المسيب وسمع القاسم بن محمد ابن أبي بكر الصديق وأبان بن عثمان بن عفان ومحمد بن علي بن الحسن بن علي بن أبي طالب وأبا سلمة بن عبد الرحمن بن عوف وعبد الرحمن بن هرمز الأعرج ونافعاً مولى ابن عمر والزهري وغيرهم، وحدث عنه أئمة العلماء منهم يحيى بن سعيد الأنصاري وسفيان الثوري وابن جريج وشعبة والحمادان وإبراهيم بن سعد وشريك ابن عبد الله النخعي وسفيان بن عيينة ومن بعدهم. ذكر ابن المديني عن سفيان ابن عيينة أنه سمع ابن شهاب يقول لا يزال بالمدينة علم ما بقى هذا يعني ابن اسحق وروى ابن أبي دئب عن الزهري أنه رآه مقبلاً فقال لا يزال بالحجاز علم كثير ما بقي هذا الأحول بين أظهرهم، وقال ابن علية: سمعت شعبة يقول محمد ابن اسحق صدوق في الحديث، ومن رواية يونس بن بكير عن شعبة: محمد بن اسحق أمير المحدثين وقيل له لما قال لحفظه، وقال ابن أبي خيثمة حدثنا ابن منذر عن ابن عيينة أنه قال ما يقول أصحابك في محمد بن اسحق قال قلت يقولون أنه كذاب قال لا تقل ذلك قال ابن المديني سمعت سفيان بن عيينة سئل عن محمد بن اسحق فقيل له ولم يرو أهل المدينة عنه قال جالسته منذ بضع وسبعين سنة وما يتهمه أحد من أهل المدينة ولا يقولون فيه شيئاً، وسئل أبو زرعة عنه فقال من تكلم في محمد بن اسحق هو صدوق. وقال أبو حاتم يكتب حديثه وقال ابن المديني مدار حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم على ستة فذكرهم ثم قال وصار علم الستة عند اثني عشر أحدهم ابن اسحق. وسئل ابن شهاب عن المغازي فقال هذا أعلم الناس بها يعني ابن اسحق. وقال الشافعي من أراد أن يتبحر في المغازي فهو عيال على ابن اسحق، وقال أحمد بن زهير سألت يحيى بن معين عنه فقال قال عاصم بن عمر ابن قتادة لا يزال في الناس علم ما عاش محمد بن اسحق، وقال ابن أبي خيثمة حدثنا هرون بن معروف قال سمعت أبا معوية يقول كان ابن اسحق من أحفظ الناسفكان إذا كان عند الرجل خمسة أحاديث أو أكثر جاء فاستودعها محمد بن اسحق فقال احفظها علي فإن نسيتها كنت قد حفظتها علي. وروى الخطيب بإسناد له إلى ابن نفيل ثنا عبد الله بن فائد قال كنا إذا جلسنا إلى محمد بن اسحق فأخذ في فن من العلم قضى مجلسه في ذلك الفن. وقال أبو زرعة عبد الرحمن بن عمر والنصري محمد بن اسحق قد أجمع الكبراء من أهل العلم على الأخذ عنه منهم سفيان وشعبة وابن عيينة والحمادان وابن المبارك وإبراهيم بن سعد وروى عنه من الأكابر يزيد بن أبي حبيب. وقد اختبره أهل الحديث فرأوا صدقاً وخيراً مع مدحة ابن شهاب له. وقد ذكرت دحيماً قول ملك يعني فيه فرأى أن ذلك ليس للحديث إنما هو لأنه اتهمه بالقدر، وقال إبراهيم بن يعقوب الجوزجاني الناس يشتهون حديثه وكان يرمى بغير نوع من البدع. وقال ابن نمير وكان يرمى بالقدر وكان أبعد الناس منه، وقال البخاري ينبغي أن يكون له ألف حديث ينفرد بها لا يشاركه فيها أحد وقال علي بن المديني عن سفيان ما رأيت أحداً يتهم محمد بن اسحق وقال أبو سعيد الجعفي كان ابن إدريس معجباً بابن اسحق كثير الذكر له ينسبه إلى العلم والمعرفة والحفظ، وقال إبراهيم الحربي حدثني مصعب قال كانوا يطعنون عليه بشيء من غير جنس الحديث، وقال يزيد بن هارون ولو سود أحد في الحديث لسود محمد بن اسحق. وقال شعبة فيه أمير المؤمنين في الحديث. وروى يحيى بن آدم ثنا أبو شهاب قال قال لي شعبة بن الحجاج عليك بالحجاج بن أرطاة وبمحمد بن اسحق. وقال ابن علية قال شعبة أما محمد بن اسحق وجابراً الجعفي فصدوقان وقال يعقوب ابن شيبية سألت ابن المديني كيف حديث محمد بن اسحق صحيح؟ قال نعم حديثه عندي صحيح قلت له فكلام مالك فيه قال لم يجالسه ولم يعرفهثم قال لي على ابن اسحق أي شيء حدث بالمدينة قلت له فهشام بن عروة قد تكلم فيه قال على الذي قال هشام ليس بحجة فلعله دخل على امرأته وهو **** فسمع منها وسمعت علياً يقول إن حديث محمد بن اسحق ليتبين فيه الصدق يروي مرة حدثني أبو الزناد ومرة ذكر أبو الزناد وروى عن رجل عن من سمع منه يقول حدثني سفيان بن سعيد عن سالم أبي النضر عن عمر "صوم يوم عرفة" وهو من أروى الناس عن أبي النضر.
ويقول حدثني الحسن بن دينار عن أيوب عن عمر بن شعيب في "سلف وبيع" وهو من أروى الناس عن عمر بن شعيب وقال علي لم أجد لابن اسحق إلا حديثين منكرين نافع عن ابن عمر عن النبي صلى الله عليه وسلم "إذا نعس أحدكم يوم الجمعة" والزهري عن عروة عن زيد بن خالد "إذا مس أحدكم فرجه" هذين لم يروهما عن أحد والباقون يقول ذكر فلان ولكن هذا في ثنا، وقال مرة وقع إلي من حديثه شيء فما أنكرت منه إلا أربعة أحاديث ظننت أن بعضه منه وبعضه ليس منه، وقال البخاري رأيت علي بن المديني يحتج بحديثه وقال لي نظرت في كتابه فما وجدت عليه إلا حديثين ويمكن أن يكونا صحيحين، وقال العجلي ثقة، وروى المفضل بن غسان عن يحيى بن معين ثبت في الحديث، وقال يعقوب بن شيبة سألت يحيى بن معين عنه في نفسك شيء من صدقه قال لا هو صدوق. وروى ابن أبي خيثمة عن يحيى ليس به بأس وقال ابن المديني قلت لسفيان كان ابن اسحق جالس فاطمة بنت المنذر فقال أخبرني أنها حدثته وأنه دخل عليها، فاطمة هذه هي زوج هشام بن عروة وكان هشام ينكر على ابن اسحق روايته عنها ويقول لقد دخلت بها وهي بنت تسع سنين وما رآها مخلوق حتى لحقت بالله، وقال الأثرم سألت أحمد بن حنبل عنه فقال هو حسن الحديث.امير المؤمنين في الحديث.

عيون الأثر في المغازي والسير - ابن سيد الناس -ابن اسحق والطعن به – ذكر الاجوبة عما رمى به

هذا باختصار شديد واستطيع ان اتابع المزيد ايضا .

قال العله في ابن اسحاق قال هههه

اقتباس:اكررها عليك ثانية، الانجيل هو وحي من الله للمسيح عليه السلام، اما انجيلك فهو وحي من المسيح الى تلاميذه عن طريق الروح القدس،

انظروا لهذا الجاهل !
ما معنى انه اوحي اليهم بالروح القدس يا مفلس ؟!
هل الروح القدس هو شيطان ؟!

من الذي كان ياتي لمحمدك حسب تخاريف قرانك ويعطيه الوحي ثم ينقل ما ينقله لصحابته ليكتوبه اه ؟!

اقتباس:لذا فاسأل كنيستك اين اخفت الانجيل.

هههه حلوه هذه اخفته الكنسية هههه

انجيل عمره يرجع لمئات السنين قبل الاسلام ويقول هذا المفلس اسال اين اختفه الكنيسة !

والكنسية هي الفت الانجيل الموجود الان الذي عمره 2000 سنه يا مفلس ؟!

لماذا رسولك اغلق فمه وبلع لسانه ولم ينطق بحرف واحد حول هذا الامر ؟!

هل قال رسولك ان الكنيسة اخفت الانجيل .؟!

الم يكن الانجيل موجود ايام مخمدك يا صلعمي والا هي الكنسية اخفته بعد ما قتل محمد على يد المراة التي هتك عرضها وقتل اهلها وبالتالي يكون قرانك كاذب ؟!

ولك يا مفلس الم يتعهد ربك بحفظ التوراة والانجيل باعترافه ؟!

فكيف يسمح ربك لاحد ان يخفيه وياتي بغيره او يزل منه حرفا وهو الحافظ له ام ان ربك كذاب وعاجز ؟!

ومادام حضرتك فحطل زمانك لماذا لا ترد على اسئلتي التي تضعها في اقتباسك :

اقتباس:فالقران يقول ان الانجيل نزل على عيسى ..!

والمسلم لا يعرف كيف نزل عليه ؟!

ولا يعرف المسلم من دون الانجيل هل هو المسيح او رسل المسيح او اخرون !

ولا يعرف المسلم هل كان الانجيل مدون مكتوب ايام المسيح ام لم يكن !

بل ان المسلم لا يعرف معنى كلمة انجيل ولا يعرف حتى باي لغة اصلا دون !

المسلم يقبل ان محمد نزل عليه القران واملاه لصحابته ولكن لا يقبل ان يكون الانجيل نزل على المسيح واملاة لرسله !

وضيف عليها سؤال ايضا لن تقدر على الاجابه عليه لانكم لا تعرفون اي شي عن اشي ابدا :

ما هي محتويات الانجيل الذي نزل على عيسى وما هي طريقة تدوينة على شكل ابيات شعر ام بشكل روايات ؟!

المسلم لا يعرف اي شي عن اي شي وياتي ويتفلسف !!!!!!!!!

اقتباس:
اقتباس:موضوع الاربعه اناجيل قد سبق وردينا عليهم وهرب مفلسا العضو المسلم ولا داعي لنعيد ونكرر ما هرب منه !

هذا كان ردك الفتاك

ردي الفتاك الذي جعلك تتهرب وتتخبط ولا تعرف بما تجيب !

تقول لنا اربعه اناجيل وقلنا لك الانجيل هو العهد الجديد كله من انجيل متى حتى سفر الرؤيا والا فانت عندك 114 قران يا مفلس وكل سورة بقرانك هي قران لوحده حسب منطقك الغبي !

والتوراة ليست كتاب واحد يا ابو جهل لان التوراة هي مجموعة اسفار من التكوين لسفر الثنيه كلها يطلق عليها توراة يا اوبو جهل !

وطبعا هذه الصفعه جعلتك تضع راسك في الارض وتدفنه كالنعام !

اقتباس:ولنوضح الصورة، فقد كنت مضطراً لفتح العهد الجديد والقاء نظرة، وكانت هذه اول جملة صادفتني من انجيل متى:

"في ذلك اليوم خرج يسوع من البيت وجلس عند البحر. فاجتمع إليه جموع كثيرة حتى أنه دخل السفينة وجلس، والجمع كلّه وقف على الشاطئ"

يبدو واضحاً ان الحديث عن المسيح بصيغة الغائب، مما يعني انه ليس هو المحدث، وان الكاتب تحدث عن حادثة حصلت مع المسيح، لذا فبالضرورة ان هذه الجملة ليست من املاء المسيح نفسه.

هههههه حلوه هذه !

هل كتابة الشخص عن نفسه بصيغة الغائب .. غير جائزة في قواعد اللغة ؟!

نعم ام لا ؟!

ما ترد يا ابو جهل ؟!

اليك هذه الصفعه يا بتاع صيغه الغائب :

اقرأ تفسير الشيخ عثيمين لسورة البقرة ... وقوله :

" لأن المتكلم إذا تحدث عن نفسه بصيغة الغائب صار أشد هيبة، مثل قول الملك: إن الملك يأمركم بكذا، وكذا؛ وأمر الملك بكذا، وكذا ــــ ويعني نفسه."
( ابن عثيمين - تفسير البقرة : 160)

تعيش وتاكل غيرها يا ابو جهل !

اقتباس:
اقتباس:وكذلك موضوع اخطاء الانبياء قد رددنا عليها وايضا هرب منها هذا المسلم مفلسا لهذا لا داعي لاعادة الرد مرة اخرى الا جاء رجلا يحترم عقلة الذي خلقه الله له لنناقشة وطبعا لن نجد بحسب تحريم استخدام العقل في الاسلام كما شاهدتم في ردود العضو الدكتور اكس !

يا سلام، برضو هرب، طيب مهو كل ما ذكرته موجود في القرآن والسنة، فما كان سؤالك الذي هربت منه؟؟

بالله عليكم هذا كلام واحد قرأ حرفا واحد ن مداخلتي المستفيضة الشرح بلدليل والحجة على اخطاء الانبياء ام انه كلام شخص مفلس خائب لا يعرف بما يرد ويجيب حينما نرد عليه بلدليل والبرهان والحجة ونفحمة !

اقتباس:لكن انت من هرب عندما تبرعت باحضار تفسير اسلامي صحيح لحادثة زنا داوود، وطلبت منك ان تحضر معك بعض التفسيرات الاخرى لكنك بدأت ترغي وتفتري، وبتقول متهرب.

اتى ليبرر لنا هروبه مفلسا خائبا من مداخلتي الطويلة التي دحضت فيه عصمة الانبياء وان لا احد معصوم الا الله وحده فوضع راسه بالارض ودفنه بالرمل كالنعام ولم يعرف بما يرد ويجيب لياتي ويضع لي خطايا اخرين ويكذب ايضا في اتهامه للوط بالزنا ببناتة كما ضحكوا عليه جماعته في المنتديات الاسلامية واوهموه ان لوط زنا مع بناتة بالرغم من ان لوط ليس بنبي ولا زنا مع بناتة بل لم يكن هنالك شريعه اصلا وقت لوط للتحليل والتحريم !

رأفة في حالكم يا امة الافلاس الاسلامي !

اما عن زنا داود في قرانك التي سرقها محمدك من التوراة فتجد شرحها في كتاب " امام المفسرين " ابن جرير الطبري لتفسير سورة ص بكم من تفاسير الصحابه والتابعين الكبار وعلماء القران الذين ذكروا وفسروا تفاصيل خطيئة داود ..
وكذلك في (الدر المنثور بالتفسير بالمأثور للسيوطي لسورة ص 21 - 24 )

تقدر تفتح وتقرأ فيها عن زنا داود لن اطيل الصفحة اكثر من هذا واضيع وقتي بنقل التفاسير لشي مثلك لياتي في النهايه ويتهرب ويضع مجهودنا سدى لمجرد انه مفلس خائب لا يعرف الرد على ادلتنا وبراهيننا ويتهرب منها !

يكفيك ان انقل لك ما قاله رسولك فيك يا محمدي :

{ فإنما المؤمن كالجمل الأنف حيثما انقيد انقاد }

( مسند الإمام أحمد - للإمام أحمد ابن حنبل - مسند الشاميين - حديث العرباض بن سارية عن النبي صلى الله عليه وسلم)

المؤمن المسلم باعتراف محمد كالجمل حيث قدته يقاد دون فكر ولا عقل .. فهو كالحيوان !

فهل نضيع وقتنا بمناقشة بعير وانتم رأيتم النتيجة بعيونكم ؟!

(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-27-2011, 03:41 AM بواسطة يوسف فخر الدين.)
05-27-2011, 03:29 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
RE: خرافات وأساطير القرآن وأصلها الهاجادي الخرافي . - بواسطة يوسف فخر الدين - 05-27-2011, 03:29 AM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  خرافات الكتاب المقدس الجواهري 87 23,165 09-16-2013, 12:35 PM
آخر رد: ابانوب
  من خرافات رسول الاسلام JOHN DECA 20 8,568 02-01-2012, 06:46 PM
آخر رد: جمال الحر
  من خرافات ابن عباس غسان الغسان 10 2,212 10-15-2011, 03:18 AM
آخر رد: ahmed ibrahim
  خرافات وفضائح رمضان كريم 2 1,398 09-12-2010, 01:39 AM
آخر رد: نادي الفكر العربي
  هل ألّف لويس شيخو "خرافات القران" ؟ يجعله عامر 3 2,189 11-01-2008, 01:24 AM
آخر رد: الحر

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS