هذا ما سيجيبنا عليه دكتور x
حقيقة لا أعلم بهذا الأمر
انت مالك ومال دكتور x؟؟؟
اما ان تجيب أنت أو تصمت...
ثم لا حاجة لحذاقة خارقة للاجابة عن سؤالك...
هناك علامة ج - ۚ- فوق "مفصلاً"، دلالة لفصل الكلام مما يجيز تغيير الموضوع، بالضبط كما حال النقطة اخر الكلام (.).. لذا فتكون الجملة الأولى توجيهاً لجواب النبي صلى الله عليه وسلم عن مسألة ما، وشطره الثاني عودة الى سياق الكلام على لسان الله..
كما أن فضيحتك التي تليها تحمل نفس التفسير، اضافة الى أن الاستتار خلف التفسير الانجليزي ليس بحجة، فالقرآن نزل عربياً، وزيادة ألفاظ في الترجمة ليس عيباً، ما دام المعنى واحد، فما يسري على العربية لا ينطبق على غيرها...
اضافة الى أن تفسيرك لحصر الرسالة على فئة محددة العرب استناداً الى "تذاكي" وفلسفة شخصية لا يؤخذ به مقابل نص صريح يفيد بعامية الدعوة...