The Godfather
Banned
المشاركات: 3,977
الانضمام: Apr 2004
|
محاولة قتل الرسول لعشيق ماريةالقبطية ومسالة خيانتها للرسول ودلائلها على عدم نبوة محمد
الزميل القدير رحمة العاملي
اولا انا لا اثق بما جاء عند الشيعة فانا حقيقة لا يقنعني الا صحيح بخاري ومسلم من حيث مصداقيتهما العالية
لذلك ساتجاهل كليا ما وضعته ولن اقراه
بالنسبة لقولك الاخير
ورسول الله يعلم ببرائة ماريا ومأبور
فلم يبقى الا تحصيل البراءة الواقعية لماريا ومأبور او الدليل الواقعي وعدم مخالفة الدليل الشرعي حتى لا يتهم النبي ايضا كما تتهمه حضرتك انه خالف دليلا شرعيا
وما ارسال النبي (ص) لعلي الا لكشف الدليل الواقعي ودعوته لعلي الى التثبت لا قتل مأبور بدليل ان علي عليه السلام لم يقتله وسؤاله للنبي قبل ذهابه عن ان الشاهد انه يرى ما لا يرى الغائب كآلية لاثبات الحكم في مسألة تخص عرض النبي صلى الله عليه واله بالتالي الرسالة
لدينا هنا مشكلة فانت لم تثبت ان الاية اصلا تخص مارية وافترضت ذلك بلا ادلة
فمن اي مرجع واي مفسر جئت بفرضية نزول ايه الافك في مارية بدلا من عائشة مع ان قصة عائشة وتاخرها لوحدها مع الصحابي هي الاكثر قبولا من ناحية الزنا باساس ان الاثنين غابا فترة وكانا لوحدهما مؤكدا
بينما مسالة مارية فهذا العبد مابور مجبوب ومعروف انه مجبوب حين قدومه مع مارية ولكن الرسول كما يبدو لم يكن يعلم بذلك
وثانيا لم يقضي اي فترة مع مارية في اي مكان لوحدهما
فاي مسالة هيا لاحتمال الاكبر للافك ؟؟
بالتاكيد عاشة هي من نزلت فيها حادثة الافك خصوصا لما اصاب الرسول من بعد ذلك والقصة الطويلة المتعلقة
ارجو منك عزيزي حين نتحدث ان تستخدم مصادر موثوقة فقط
واخيرا فانت لم تبرر سبب مخالفة الرسول القاعدة الشرعية وتسلسل العقوبات والحد وهذا هو الاساس والدليل على ان الرسول لم يعلم شيئا وان الغضب لعب دوره
فحتى لو كان الرسول يعلم مسبقا لا يحق له ان يكسر القاعدة الشرعية امام المسلمين وينفذ الحد على رجل حده مختلف عن حد الزاني المحصن
(f)
|
|
| 09-21-2005, 03:38 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}