عدلي
Banned
المشاركات: 1,221
الانضمام: Jan 2006
|
التجسد : متاهة ؟ أو لغز أو كلام ، يحتاج لتفسير ؟
اقتباس: عبد التواب اسماعيل كتب/كتبت
الإخوة النصارى ( أوالمسيحيون ) المحترمون:
مسيحين وليس نصارى ام اذا كنت الخوض في هذا الموضوع ما عنديش مانع لاريك انه لا يوجد نصارى ؟
اقتباس:2 ـ كلمة ابن ، لا تدل على أنه مولود بالفعل ، خاصة لإنسان مثل المسيح الذي ولد في بني إسرائيل ( المكذبين والمستهزئين بالرسل ، وقتلة الأنبياء ) والذي يشرف نفسه بالانتساب لقدرة الله وليس لله جسديا .
3 ـ لا أنتقد ولا أنتقص من الكتب المقدسة ، وسوء الفهم ناتج عن سوء الدراسة والاستنتاج من المسيحيين ، وخاصة المعاصرين منهم والذين دخل اللين في قلوبهم وتخلصوا من أثار استهزاء اليهود بالأنبياء فأصبحوا يرون كلمة إبن بمعنى أخر ، ولا يشكون في نسب المسيح أو في عفة مريم الطاهرة المطهرة ، وتأثروا بمأساة محاولة التنكيل بالمسيح رغم ما أظهره من معجزات يراها الأعمى ويسمعها الأصم .
يا ريت لو السيد عبد التواب يوضح هاتين النقطتين لاني مش فاهم ماذا يقصد فيهم لكي ارد عليهم ..
اقتباس:أما إن كان هناك إنجيل أخر أنزله الله على عيسى ( أو وضعه المسيح نفسه ) فالموضوع يحتاج إلى بحث ودراسة مشتركة ، وأعتقد بأن في الفاتكان مكتبة خاصة بها مخطوطات أثرية غير متوفرة للجميع .
[size=4]يا عزيزي لا يجد شي اسمه انجيل نزل على عيسى .. هذا بمفهوم القران ان الانجيل نزل على عيسى فهل يقدر اي واحد من شيخوكم او قدر على مدار 1400 سنة ان يثبت ان هنالك انجيل نزل على عيسى واستطاع اثبات ما يحوية من معلومات ؟؟
يا ريت لو حضرتك تقرأ عن الديانة النصرانية التي تتهمنا بها وتراجع ما تحويه وتقارنة بالقران وسوف تكتشف بنفسك ان قرانك نسخه من انجيلهم المزور بتاع الطائفة الابيونية خصوصا ..
اقتباس:4 ـ كوني أدرج ايات من القراّن الكريم فذلك لأدلل على التقاء ما يدعوا إليه مع ما كتبه القديسون من أتباع المسيح الحق رسول الله ، رغم التباس موضوع رجوع المسيح إليهم بعد نجاته من الصلب .
يا عزيزي انت كملسم من حقك ادارج ايات من القران لانك لا تؤمن الا به ومن حقنا نحن ان ننقاش في حدى صحة هذه الايه القرانية واعتمادها وبما انكم لسه لغاية الان لم تتفقوا على القران ومحتوياته فيعني ..... لا تعليق
اما بخصوص تفسير الكتاب المقدس فعليك الاعتماد على تفسيرة الخاص به وليس الاعتماد على شبانكم الذين يقومون بتاليف تفسيرات للكتاب المقدس بحسب رغباتهم فنحن عندما ناخذ القران ناخذ التفسير بتاعه ولا نقوم بتاليف تفسير له من وحي خيالنا فهذا غير منطقي ومرفوض فهل تقبلون ان نقوم بتاليف تفسير للقران من وحي خيالنا بحسب رغبتنا ؟؟؟
تحياتي القلبيه اليك :redrose:
|
|
06-04-2006, 09:43 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}