{myadvertisements[zone_1]}
هل وحي جبريل لنبي الإسلام أكذوبة ؟ نعم وهذا هو الدليل
zakaria غير متصل
عضو فعّال
***

المشاركات: 151
الانضمام: Mar 2006
مشاركة: #44
هل وحي جبريل لنبي الإسلام أكذوبة ؟ نعم وهذا هو الدليل
فرد عليّ الزميل الدخاخني قائلا :


اقتباس:بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين  
وبعـــــــــــــــــد


اقتباس:إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة العضو / al_islam_ma7aba
لن يجيبك أحد يا عبد الخروف إلا حينما تجيب على السؤالين السابقين لي

1- ما هو المعنى الذي أخذته للحديث لتبني شبهتك عليه؟؟
2- ما هو الدليل العلمي الذي وجدته يخالف ما في المعنى الذي سألتك عنه في السؤال السابق؟؟؟

وأنا أطلب من الأخوة الكرام إذا سمحوا لي أن لا يجيبوا على أي سؤال حتى يجيب هو على ما وجهته له من أسئلة


جاوب علي أسئلتنا السابقة يا من تعبد ملعون مضروب معلق علي الصليب قبل أن تبحث عن إجابات .

وأن كنت ضعيف علميا فهلا قبلت التحدي لنتحاور عقائديا


http://www.algame3.com/vb/showthread.php?p...10229#post10229

أم أنت ذو عقيدة تخالف العقلاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

أعتقد الزميل شمس الاسلام اني أقصده في المداخلة السابقة , مع اني اقضد الزميل مسلم صاحب الشبهة , المهم كتب الزميل islamsun مداخلة قال فيها :

اقتباس:بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين و لا عدوان إلا على الظالمين
مازال عبد الملعون المصلوب يمارس الهروب و المراوغة و لم يجب على أى سؤال من أسئلتنا حتى الأن  
((أظنك الأن لن تغضب عندما أناديك بهذه الألقاب لأنى كما أوضحت لك فى أخر مداخلة لى أن هذه الألقاب هى ألقاب ربك الذى تعبده من الكتاب الذى تقدسه و إذا رأيت غير ذلك فأنت تعتقد أن دينك مسخرة)  
يقول عبد الخروف  


اقتباس:إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة zakaria


وماهو رأيه الان لو كان مازال موجودا ؟


بفضل الله يا عبد المصلوب الملعون مازالت موجودا و مستمرا فى فضح أغبى خلق الله عباد الخروف و كنت قد ذكرت لك فى أخر مداخلة لى
اقتباس:إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة islamsun


.
أما إن كنت تقصد بالشتيمة وصفنا لكم بالغباء ؟؟؟؟؟؟؟؟

فدينك معروف للجميع المسلمين والمشركين علي السواء  
فمعروف للعالم أجمع أنكم الوحيدين الذين تسبوا إلهكم .
فأنتم الوحيدين الذين تقولوا أن الله تجسد ونزل علي الأرض وهرب من اليهود ثم تم القبض عليه وحكم عليه ثم أُهين بالضرب علي قفاه والركل بالأقدام وبصقوا علي وجهه وزفوه بالصليب( في مشهد لا تقبلوه علي الإنسان بدعوى حقوق الإنسان . ونسيتم حق الله عليكم فتسبوه ) وكأن الله عاجز علي أن يغفر الخطايا إلا بعد أن يهان بهذا الشكل المخزي . فأنتم النصارى ) الذين تستهزئون بالله فحق علي العالم بأسره أن يستهزأ بكم
فمعنا كل الحق فى ذلك لأنكم تعبدون من لم يقل عن نفسه أنه أله و لم يأمر أحدا يوما واحد بعبادته بل كان كباقي البشر فمن خطيته أنه كان ياكل طعاما نقيا و يجازي الارض بالتغوض

فهل بعد ذلك تعتبر وصفنا لكم بالغباء شتيمة؟؟؟؟؟

و أتمنى أن أسمع أجابة لهذا السؤال و أن يضاف إلى باقى الأسئلة


و تمنيت أن أسمع إجابة على هذا السؤال

و حتى الأن لم أسمع أى أجابة على هذا السؤال
لأنىكما قلت سابقا
قد أسمعت لو ناديت حيا و لكن لا حياة لمن تنادى

أما عن سبب عدم مشاركتى فهو أستجابة لرغبة أخوانى عندما قالوا


اقتباس:إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة al_islam_ma7aba


وأنا أطلب من الأخوة الكرام إذا سمحوا لي أن لا يجيبوا على أي سؤال حتى يجيب هو على ما وجهته له من أسئلة



و لكن فليعذرنى أخوانى فهناك شيئى أخير على توضيحه لعبد المصلوب الملعون و بعدها فهو لكم أفعلوا به ما شئتم

ففى مداخلة عبد الخروف رقم 26 فى الموضوع قام بتحريف الكلم عن مواضعه كعادة بنى ملته من عباد الخروف و سأبين له
نحن هنا نتحدث عن النص الذى أورده الأمام البخارى رحمه الله فى صحيحه و قد قام عبد الملعون المصلوب بذكر النص كما هو و ذكره من بدايته

يقول عبد الخروف


اقتباس:إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة zakaria

سوف أنقل الان الحديث حتي يتابع من لم يقرا هذا الموضوع من بدايته  



حديث البخاري :

" باب ‏ ‏حدثني ‏ ‏حامد بن عمر ‏ ‏عن ‏ ‏بشر بن المفضل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حميد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أنس ‏أن ‏ ‏عبد الله بن سلام ‏ ‏بلغه مقدم النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏المدينة ‏ ‏فأتاه يسأله عن أشياء فقال إني سائلك عن ثلاث لا يعلمهن إلا نبي ما أول ‏ ‏أشراط الساعة ‏ ‏وما أول طعام يأكله أهل الجنة وما بال الولد ينزع إلى أبيه أو إلى أمه قال أخبرني به ‏ ‏جبريل ‏ ‏آنفا قال ‏ ‏ابن سلام ‏ ‏ذاك عدو ‏ ‏اليهود ‏ ‏من الملائكة قال ‏ ‏أما أول ‏ ‏أشراط الساعة ‏ ‏فنار تحشرهم من المشرق إلى المغرب وأما أول طعام يأكله أهل الجنة فزيادة كبد الحوت وأما الولد فإذا سبق ماء الرجل ماء المرأة نزع الولد وإذا سبق ماء المرأة ماء الرجل نزعت الولد قال أشهد أن لا إله إلا الله وأنك رسول الله "



و لكن عندما نقل النص الذى ذكره الأمام مسلم رحمه الله بتر بداية الحديث

يقول عبد الخروف


اقتباس:إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة zakaria

حديث مسلم رقم 473 :

‏فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏هم في الظلمة دون ‏ ‏الجسر ‏ ‏قال فمن أول الناس ‏ ‏إجازة ‏ ‏قال فقراء ‏ ‏المهاجرين ‏ ‏قال اليهودي فما ‏ ‏تحفتهم ‏ ‏حين يدخلون الجنة قال زيادة كبد ‏ ‏النون ‏ ‏قال فما غذاؤهم على ‏ ‏إثرها ‏ ‏قال ينحر لهم ثور الجنة الذي كان يأكل من أطرافها قال فما شرابهم عليه قال من عين فيها تسمى سلسبيلا قال صدقت قال وجئت أسألك عن شيء لا يعلمه أحد من أهل الأرض إلا نبي أو رجل أو رجلان قال ينفعك إن حدثتك قال أسمع بأذني قال جئت أسألك عن الولد قال ماء الرجل أبيض وماء المرأة أصفر فإذا اجتمعا فعلا مني الرجل مني المرأة أذكرا بإذن الله وإذا علا مني المرأة مني الرجل آنثا بإذن الله قال اليهودي لقد صدقت وإنك لنبي ثم انصرف فذهب فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لقد سألني هذا عن الذي سألني عنه وما لي علم بشيء منه حتى ‏ ‏أتاني الله به "



و لكن لننظر الأن إلى النص الذى أورده الأمام مسلم رحمه الله بعد أن نضيف البداية التى بترها عابد الملعون المصلوب لحاجة فى نفسه
هذا هو النص بعد أضافة بداية الحديث

(كنت قائما عند رسول الله صلى الله عليه وسلم . فجاء حبر من أحبار اليهود فقال : السلام عليك يا محمد ! فدفعته دفعة كاد يصرع منها . فقال : لم تدفعني ؟ فقلت : ألا تقول يا رسول الله ! فقال اليهودي : إنما ندعوه باسمه الذي سماه به أهله . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن اسمي محمد الذي سماني به أهلي " فقال اليهودي : جئت أسألك . فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم " أينفعك شيء إن حدثتك ؟ " قال : أسمع بأذني . فنكت رسول الله صلى الله عليه وسلم بعود معه . فقال " سل " فقال اليهودي : أين يكون الناس يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات ؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " هم في الظلمة دون الجسر " قال : فمن أول الناس إجازة ؟ قال " فقراء المهاجرين " قال اليهودي : فما تحفتهم حين يدخلون الجنة ؟ قال " زيادة كبد النون " قال : فما غذاؤهم على إثرها ؟ قال " ينحر لهم ثور الجنة الذي كان يأكل من أطرافها " قال : فما شرابهم عليه ؟ قال " من عين فيها تسمى سلسبيلا " قال : صدقت . قال : وجئت أسألك عن شيء لا يعلمه أحد من أهل الأرض . إلا نبي أو رجل أو رجلان . قال " ينفعك إن حدثتك ؟ " قال : أسمع بأذني . قال جئت أسألك عن الولد ؟ قال " ماء الرجل أبيض وماء المرأة أصفر . فإذا اجتمعا ، فعلا مني الرجل مني المرأة ، أذكرا بإذن الله . وإذا علا مني المرأة مني الرجل ، آنثا بإذن الله " قال اليهودي : لقد صدقت . وإنك لنبي . ثم انصرف فذهب . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لقد سألني هذا عن الذي سألني عنه . وما لي علم بشيء منه . حتى أتاني الله به " . وفي رواية : كنت قاعدا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم . وقال : زائدة كبد النون . وقال : أذكر وآنث . ولم يقل : أذكرا وآنثا .


الراوي: ثوبان مولى رسول الله - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 315



و لكن لماذا فعل عابد الملعون المصلوب ذلك؟؟؟؟؟؟

لماذا عندما ذكر النص الوارد فى البخارى ذكر النص من بدايته و عندما ذكر نص الأمام مسلم حذف بداية الحديث؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليوهمنا أن السائل و احد و بالتالى فإن الأجابة و احدة

و هذا خطأ

لماذا لأن السائل فى الحديث الذى أورده الأمام مسلم غير السائل فى الحديث الذى أورده الأمام البخارى

و أجابة الرسول صلى الله عليه و سلم على كلا السؤالين تحتوى على أشارات لا توجد فى الأخرى
ففى حديث الأمام مسلم و بعض الأحاديث الأخرى ذكر رسول الله صلى الله عليه و سلم صفة ماء الرجل و صفة ماء المرأة و حددهما و لكن فى أجابة رسول الله صلى الله عليه و سلم لعبد الله بن سلام فى الحديث الذى أورده الأمام البخارى رحمه الله لم يحدد الرسول صفة الماء؟؟؟؟؟؟؟؟
فهذا نص الحديث كما فى البخارى
(وأما الولد فإذا سبق ماء الرجل ماء المرأة نزع الولد وإذا سبق ماء المرأة ماء الرجل نزعت )

لماذا لم يحدد الرسول صلى الله عليه و سلم صفة ماء الرجل و صفة ماء المرأة فى أجابته على عبد الله بن سلام هنا ؟؟؟؟؟؟؟

نقول


لأن المعنى الصريح فى ما أوحى به إلى الرسول فى العلوم الكونية يسد باب البحث و الأجتهاد أمام الأنسان لأن كلام الله مطلق و لتوضيح ذلك نأخذ عبارة (و يخلق ما لا تعلمون) سورة النحل أية 8 فقد ذكرت هذه الأية فى سياق اية وسائل الركوب التى ذكرت بعض و سائل الركوب التى كانت متاحة فى ذلك الوقت ثم ذكر ربنا هذه العبارة ((و يخلق ما لا تعلمون) ليدل الأنسان على أن هناك أشياء أخرى غير تلك الموجودة و أنه عليه أن يعمل فكره و عقله ليصل إلى مضمون هذه العبارة و بالفعل فقد تحقق ما أشار الله إليه و ظهرت و سائل أخرى للنقل و مازال الأجتهاد مفتوح حتى قيام الساعة و لهذا كان الوحى الألهى بلأشارات و إلا لما تمكن الأنسان من أكتشاف الجديد إذا كان كل شيئى أنزله الله صريحا مفصلا
و الله تعالى بعلمه الأزلى أنزل هذه الإشارات العلمية فى الوحى الألهى للإنسان ليعمل فكره و عقله فى الظواهر الكونية ليستخلص حقائقها و يدرك تفاصيلها و جزئياتها كل بقدر ما يسر الله له من علم و بقدر الأمكانيات المتاحة له
و على ضوء ذلك نستطيع أن نقول

لهذا لم يذكر لنا الرسول صلى الله عليه و سلم فى أجابته على عبد الله بن سلام صفة ماء الرجل و صفة ماء المرأة كما ذكر فى حديث مسلم و الأحاديث الأخرى وكأنه إشارة من الرسول صلى الله عليه و سلم يريد أن يخبرنا أن لمعنى ماء الرجل و ماء المرأة معنى أخر أيضا غير ما ذكره صراحة و أنه علينا أن نعمل فكرنا و عقولنا لنصل إلى المعنى المراد
ثم مع سكوت النبى صلى الله عليه و سلم عن توضيح صفة هذا الماء أعطانا إشارة لنستدل بها على صفة هذا الماء و هذه الإشارة تتمثل فى كلمة سبق التى تدل على و حدة نقطة البداية فمن المعلوم أنه إذا تسابق شخصان فإنهما يبدئان من نقطة بداية واحدة


و على ضوء الأشارات التى وضعها لنا رسول الله نستطيع أن نقول أن المقصود بماء الرجل هنا هو الحيوان المنوى للذكر الذى يحمل الكرموسوم الجنسى Y
و المقصود بماء المرأة هنا هو الحيوان المنوى للذكر الذى يحمل الكرموسوم الجنسى X

(حيث أن الحيوانات المنوية تتوجد فى وسط سائل و لا يجادل فى ذلك إلا جاهل)

و أنه فعلا يحدث تسابق بين الحيوانات المنوية المختلفة متمثلة فىالحيوان المنوى للذكر الذى يحمل الكرموسوم الجنسى Y و الحيوان المنوى للذكر الذى يحمل الكرموسوم الجنسى X

و نقطة بداية أنطلاق هذه الحيوانات و احدة و هى الرجل و أيهما سبق يكون هو المحدد لجنس المولود و من هنا كان الإعجاز النبوى فى أختيار المصطفى صلى الله عليه و سلم لكلمة سبق

فكلمة سبق هنا أشارة أعطاها لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم لنتدبرها و يستنبط منها العلماء كل بقدر ما ييسر له الله

و هذا ما أوضحته سابقا بقولى

أن الرسول ( الذي لا ينطق عن الهوي ) أعطانا الاشارات وترك محاولات العقول لتبحث وتثبت أنه ما كان لينطق عن الهوي .
وهذا هو الاعجاز في القرآن والسنه .
ففي كل عصر يتم الكشف عن حقيقة علمية قالها رسولنا الكريم سواء كانت في أحاديثه الشريفة أو في القرآن الكريم .
وليس للعاقل أن يحتج بما لم ينفيه العلم

و زاد أخى الحبيب المهندس الدخاخنى هذا الأيضاح

اقتباس:إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة م /الدخاخني
[أن الرسول صلى الله عليه و سلم يخبر بمحارات العقول ولا يخبر بمحالات العقول و ليس كل ما لا يثبته الطب الحديث ينفيه ، فهل توقفت الأبحاث الطبية و انتهت أم لا تزال هناك مجالات هائلة للبحث و التقدم؟
فكون الطب لا يعلم عوامل معينة معينة فى تحديد نزع الجنين ، و فى درجة الشبه لا يعنى عدمها  
.


و أقول لعبد الخروف


1-هل يوجد سباق فى عملية التخصيب ام لا؟

2-ألا يوجد بالفعل نوعين من الماء أم لا أليس هناك ماء تركيبته مذكرة و هو الذى يحتوى على الكرموسوم الجنسىY ) وهو الذى يسبب ان يكون المولود ذكر فى حالة أن يكون السباق فى التخصيب و الاخر هو ماء تركيبته مؤنثةو هو الذى يحتوى على الكرموسوم الجنسى X ) و هو الذى يسبب ان يكون المولود أنثى إذا كان هو السباق فى التخصيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3-اوليس الكروموسومات تتواجد فى محيط سائلى أساس تركيبته هى الماء ؟؟؟؟؟؟

و أختم بهذا السؤال

هل نص الحديث يحتمل هذا المعنى أم لا؟؟؟؟؟؟؟؟


الأن و كما أجبتك عما سألت عنه هل سنرى منك إجابة على أسئلتنا أم سيستمر مسلسل الهروب و الغباء المقدس ؟؟؟؟؟؟

يقول عبد الخروف



اقتباس:إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة zakaria

أم أنه وحي خاطئ من جبريل ؟!!!





أقول لعبد الملعون المصلوب بفضل الله لا يوجد عندنا و حى خاطئ و هذا هو ما جعل ذوى العقول من بنى ملتك يلقون بهذا الكتاب المكدس فى أقرب مزبلة و يركلونه بأقدامهم و يعتنقون الأسلام

و لكن الوحى الخاطئ تجده فى الكتاب المكدس و كما عودتك دائما أن يكون كلامى موثق بلأدلة من كتابك المكدس

حتى لا يقول أحد أننا نتجنى عليكم و هذه بعض الأمثلة

1- يذكر الكتاب المقدس أن الأرض لها أربع زوايا. (حزقيال 7: 2 + رؤيا 7: 1) ومن المعروف أن الأرض شبه كروية ومن ثم ليس لها زوايا.فأن المسيحيين فهموا ذلك على ان الارض ليست كروية بل مسطحة. والاثبات على ذلك:
الكنيسة كانت تحارب جاليليو عندما قال بكروية الارض لانة يخالف بذلك الكتاب المقدس
وجاء Nicholas Copernicus في عام 1512 للميلاد مع نظرية دوران الكواكب حول الشمس!! وحكمت عليه الكنيسة بالإعدام ،لأنه صرح آنذاك بأن الأرض مستديرة ، بينما كانت الكنيسة متشبثة بأن الأرض مسطحة.!!!
ماذا نسمى هذا يا عبد الخروف

2- يقول سفر اللاويين «وَكُلُّ دَبِيبِ الطَّيْرِ الْمَاشِي عَلَى أَرْبَعٍ. فَهُوَ مَكْرُوهٌ لَكُمْ». (11: 20) ولا توجد طيور تمشى على أربع.

و أهديك هذا الرابط
http://www.algame3.com/vb/showthread.php?t=1608
و أتمنى الا يكون مصيره مصير الروابط الأخرى التى و ضعتها لك من قبل و التى بينت للجميع فبركت كبيركم و الأفلام الهندى التى يحتويها كتابكم المكدس
ماذا نسمى ذلك يا عبد المصلوب


3 يقرر الكتاب المقدس أن طعام الحية هو التراب. (تكوين 3: 14 + إشعياء 65: 25 + ميخا 7: 17) وهذا مخالف للحقيقة إذ أن الحية لا تأكل التراب.

ماذا نسمى ذلك يا عبد المخروم

-4 نصح بولس صديقه العزيز قائلاً: «لاَ تَكُنْ فِي مَا بَعْدُ شَرَّابَ مَاءٍ، بَلِ اسْتَعْمِلْ خَمْراً قَلِيلاً مِنْ أَجْلِ مَعِدَتِكَ وَأَسْقَامِكَ الْكَثِيرَةِ». (تيموثاوس الأولى 5: 23) وثبت علميًا أن الخمر ليس لها أدنى فائدة صحية بل لها أضرار خطيرة منها تليف الكبد وضعف الذاكرة.

ماذا نسمى ذلك يا عبد الملعون

5-- «ثُمَّ أَخَذَهُ أَيْضاً إِبْلِيسُ إِلَى جَبَلٍ عَالٍ جِدّاً وَأَرَاهُ جَمِيعَ مَمَالِكِ الْعَالَمِ وَمَجْدَهَا». (متى 4: 8) وهذا مخالف تمامًا للحقائق العلمية إذ أن الأرض بيضاوية ولا يمكن أن تري جميع ممالك الأرض مهما كان علو الجبل الذي تقف عليه.
ماذا نسمى ذلك يا عبد المسطول

6-الإبن الأصغر اكبر من أبيه
2Chr:21:20: 20 كان ابن اثنتين وثلاثين سنة حين ملك وملك ثماني سنين في اورشليم وذهب غير مأسوف عليه ودفنوه في مدينة داود ولكن ليس في قبور الملوك (SVD)
2Chr:22 1. وملك سكان اورشليم اخزيا ابنه الاصغر عوضا عنه لان جميع الاولين قتلهم الغزاة الذين جاءوا مع العرب الى المحلّة.فملك اخزيا بن يهورام ملك يهوذا (SVD)
2Chr:22:2: 2 كان اخزيا ابن اثنتين واربعين سنة حين ملك وملك سنة واحدة في اورشليم واسم امه عثليا بنت عمري. (SVD)
ماذا نسمى هذا يا عبد المصلوب الملعون هل هذا و حى من الله

و أختم بهذه المداخلة التى و ضعها أخى من قبل و مازلت تتهرب منها و أعلم أننا لن نجيبك حتى تجيبنا عما سألناك عنه


اقتباس:إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة al_islam_ma7aba
الزميل النصراني الجبان

لن يجيبك أحد يا عبد الخروف إلا حينما تجيب على السؤالين السابقين لي

1- ما هو المعنى الذي أخذته للحديث لتبني شبهتك عليه؟؟
2- ما هو الدليل العلمي الذي وجدته يخالف ما في المعنى الذي سألتك عنه في السؤال السابق؟؟؟


وأنا أطلب من الأخوة الكرام إذا سمحوا لي أن لا يجيبوا على أي سؤال حتى يجيب هو على ما وجهته له من أسئلة  

أخوانى و بعد ان و ضحت لعبد الخروف لماذا قلت بذلك و قد شرحت له مرارا و سألته عدة أسئلة و لم أتلقى إجابة على أى سؤال


أقول لأخى الأسلام محبه هو لك أفعل به ما تشاء


في الحقيقة هذا ما كنت أريده فقط أن يتجاهل الزملاء قرار المقاطعة حتي لا يغلق الموضوع ويستمر , ولكني بصراحة لم أفهم قصد الزميل شمس الاسلام عندما قال " أقول لأخى الأسلام محبه هو لك أفعل به ما تشاء "

هل هذا تهديد أم طلب من الزميل الاسلام محبة أن يمارس معي المحبة التي أوصي بها الاسلام ؟

لا أعلم

دمتم بخير


06-16-2006, 05:14 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
هل وحي جبريل لنبي الإسلام أكذوبة ؟ نعم وهذا هو الدليل - بواسطة zakaria - 06-16-2006, 05:14 AM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  أكذوبة المسيخ الدجال فارس اللواء 1 558 04-14-2014, 11:04 PM
آخر رد: خالد
  أكذوبة خير القرون وتأثيرها على خريطة الأفكار فارس اللواء 13 1,744 04-25-2013, 02:43 AM
آخر رد: فارس اللواء
  بدون بردية , التحريف ثابت مية المية و الدليل السبعونية الصفي 54 10,159 01-23-2013, 06:01 PM
آخر رد: الصفي
  أكذوبة القعقاع بن عمرو التميمي فارس اللواء 1 974 10-03-2012, 08:27 PM
آخر رد: الوطن العربي
  لكل من يقول : تركت الإسلام .أنت لم تعرف الإسلام حتى تتركه . جمال الحر 9 3,900 06-20-2012, 02:35 AM
آخر رد: حر للابد 2011

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS