كتب :لكي تجثو باسم يسوع كل ركبة
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
و هل يوجد في ما قرأته حضرتك بعين الناقد الخبير و الملم الكبير كلمة بذيئة؟ او كلمة قبيحة؟؟
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
طبعا ليس من المتوقع منك ان ترى في هذا الكلام بذائة لاسباب نعلمها جيدا فدغدغت الاثداء كلام محتشم و يقرأ في كل قداس امام الاطفال و المراهقين و لا يثير فيهم شيئا لانه ليس كلام فاحش.
هناك دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما.
كتب :لكي تجثو باسم يسوع كل ركبة
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اه- نسيت قد لا تعرف ما معنى كلمة بذيئة . اعطيك مثالا مما عندكم ا دام الله فضلكم:
فأتاه أي عروة بن مسعود ـ فجعل يكلم النبي صلى الله عليه وسلم فقال النبي نحوا من قوله لبديل، فقال عروة عند ذلك: أي محمد أرأيت إن استأصلت أمر قومك هل سمعت بأحد من العرب اجتاح أهله قبلك، وإن تكن الأخرى فإني والله لأرى وجوها وإني لأرى أوشاباً من الناس خليقاً أن يفروا ويدعوك، فقال له أبو بكر: امصص ببظر اللات، أنحن نفر عنه وندعه...
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اذا رضيت يا رياض بان تقارن كلام الهك و ربك الذي تجثو ركبتاك له بكلام بشر قد يكون قاله او لا يكون ( فليس ما في السيرة كله صحيح) فهذه نهاية هذا الكتاب الذي تقولون بانه موحى من الله.
لو اتفقنا ان الاله خلق الكلمات
و من بين هذه الكلمات الكلمات الجنسية
لو اتفقنا ان الكلمات الجنسية بين شباب منحرف تستخدم لاثارتهم جنسيا
لو اتفقنا ان الكلمات الجنسية بين متعاركين تستخدم لاهانتهم لا لاثارتهم جنسيا
لو اتفقنا ان الكلمات الواصفة كفر ( اورشليم و السامرة \ اهولة و اهوليبة ) تستخدم لتذكيرهم بمدى بشاعة جرمهم في نظر الله لا لاثارتهم جنسيا
نتفق
ان العيب في ( النظارة )
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ليس الموضوع بانها كللمات جنسية بل الموضوع انها كلمات خارجة على الذوق العام , هل ترى في تشبيه المني بانه كمني الخيل , بانه كلام يمكن ان يصدر عن اله خاصة و انه يسوع بالاوصاف الاسطورية التي ترسمونها له؟
العيب اكيد ليس في ( النظارة) و لكن في ( العبارة).
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 07-12-2007, 03:22 PM بواسطة الصفي.)