{myadvertisements[zone_1]}
 
تقييم الموضوع:
  • 0 صوت - 0 بمعدل
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نتحدى اى مخلوق على وجه الارض ياتى بشبهة ولا نرد عليها باذن الله
_الصاعقة_ غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,023
الانضمام: Dec 2004
مشاركة: #156
نتحدى اى مخلوق على وجه الارض ياتى بشبهة ولا نرد عليها باذن الله
اقتباس:  fady   كتب/كتبت  
الاخوة الأفاضل  
أهلا بكم :
اقتباس للصاعقة :
........................................
حديث الزاني ، رد عليك الاخوة و خصوصاأخي ziohausam و khaled، اقرأ الردود لعلك تفهم ، و تعرف أن الرسول اتبع ذلك الطريق للتحقق قبل أن يحكم ، و هي طريقة أرقى المحاكم و أكبر القضاة
..............................................
طبعا هذه الكلمة غير مناسبة أبدا , والعجيب إنها تخرج من من يقال عنه انه نبي , والنبي المشرع كما نعلم هو قدوة أي كل ما يقوله فهو تعليم للآخرين , وعندما يتكلم نبي بهذه الكلمة ( السيئة ) إذا ماذا تركنا لأولاد الشوارع ؟؟؟؟!!!
[SIZE=4]و أخيرا جه العم فادي و بدأ يتكلم ، و لما تكلم عك الدنيا كعادته

ايه يا فادي ليه مكملتش بقية الاقتباس ؟! و لا انت بتتعمد الخداع ، كمل الكلام يا فادي ، بلاش أكمل أنا تاني
و هي طريقة أرقى المحاكم و أكبر القضاة ، أما الكلمة اللي انت فرحان بيها فما كان في الماضي عادي و لا حرج فيه حولناه نحن الى شئ فظيع ، فقد تخرج الكلمة عن معانيها التي كانت في الماضي عادية أو محافظة الى غير ذلك بتغير الظروف و الزمان
و مثال واضح على ذلك يا خشبة ان كنت تفهم الانجليزية ، فان كلمة gay في الماضي كانت تعني مرح و لا عيب فيها أما في العصر الحالي فهي اشارة الى الشاذ جنسيا
مثال أخر لعلك بطئ التفكير على تغير مدلولات الكلمة بتغير الظروف و الزمان كلمة comrade فهي في الماضي كانت تعني رفيق أو صديق أما في منتصف القرن العشرين فأصبح لها مدلول سياسي خاص بأعضاء الحزب الشيوعي
رغم ما بيناه من أن الكلمة تغير تقييمنا لها بتغير الزمن و الظروف و أنها كانت عادية و محافظة في ذلك الوقت ، و رغم أنها كانت ضرورية أيضا للتثبت ، لكن ما رأيك في ما جاء في


_ 2لا يَدْخُلِ
_ 8وَلَكِنْ إِنْ كُنْتُمْ بِلاَ تَأْدِيبٍ، قَدْ صَارَ الْجَمِيعُ شُرَكَاءَ فِيهِ، فَأَنْتُمْ و نغول يا خشبة جمع نغل و هو ابن الزنا
_ 33أَيُّهَا
_ هل من الادب أن تقول لأمك يا امرأة ؟؟!
4قَالَ لَهَا يَسُوعُ: "مَا لِي وَلَكِ
يَا امْرَأَةُ لَمْ تَأْتِ سَاعَتِي بَعْدُ". يوحنا 2/4
و تقولون هذا على لسان من ؟ على لسان المسيح عليه السلام


اقتباس:  fady   كتب/كتبت  

وفي الحقيقة ليس اللفظ  فقط هو المشكلة ولكن أيضا السلوك العام لرسول الإسلام لا يليق بأي إنسان عنده قليل من الحياء
طيب يا فادي كل ما ذكرته كان للرسول مع زوجته و أكرر زوجته ، و هذا ليس بعيب و هو يعلمنا أحكام معينة تتعلق بأمور كمثلا ما يباح في الصيام و ما لا يباح و أحكام أخرى تتعلق بالصلاة و غيره ، و غيره و لا حياء في الدين ، فالهدف التعليم، حتى لا يأتي من يزيد على الدين أو ينقص منه كما حدث عندكم

لكن تعالوا ننظر الى ما جاء في كتابكم الذي تقولون عنه مقدس ، و نرى ما الهدف السامي من ذكر زنى المحارم!!!!
:D

_ الزنى بين الاب و ابنته في الكتاب المقدس

30وَصَعِدَ لُوطٌ مِنْ صُوغَرَ وَسَكَنَ فِي اَلْجَبَلِ وَاَبْنَتَاهُ مَعَهُ لأَنَّهُ خَافَ أَنْ يَسْكُنَ فِي صُوغَرَ. فَسَكَنَ فِي اَلْمَغَارَةِ هُوَ وَاَبْنَتَاهُ. 31وَقَالَتِ اَلْبِكْرُ لِلصَّغِيرَةِ: "[COLOR=Brown]أَبُونَا

و تقولون هذا على نبي من الأنبياء يا ذوي العقول !!! يا فادي رووووووووح

_ زنا بين الابن و الام في الكتاب المقدس
22وَحَدَثَ إِذْ كَانَ إِسْرَائِيلُ سَاكِناً فِي تِلْكَ اَلأَرْضِ أَنَّ رَأُوبَيْنَ ذَهَبَ وَ[COLOR=Brown]اَضْطَجَعَ

_ زنا بين والد الزج و زوجة الابن في الكتاب المقدس

15فَنَظَرَهَا_(ثامار زوجة ابنه )_ يَهُوذَا وَحَسِبَهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ قَدْ غَطَّتْ وَجْهَهَا. 16فَمَالَ إِلَيْهَا عَلَى اَلطَّرِيقِ وَقَالَ: "[COLOR=Brown]هَاتِي أَدْخُلْ عَلَيْكِ

[SIZE=4]_ بل الفضيحة الكبرى يا فادي _ خبي وشك بسرعة _ أنكم جعلتم اثنان من أجداد المسيح _عليه السلام _ جاءا تنيجة زنا المحارم
ففارص و زارح ( حسب كلامكم ) هما نتيجة زنا المحارم _ الاب و ز ووجة ابنه_ انظر تكوين 38/29-30
و لكنهما أيضا من أجداد المسيح يا فادي أفندي

1كِتَابُ مِيلاَدِ يَسُوعَ اَلْمَسِيحِ اَبْنِ دَاوُدَ اَبْنِ إِبْراهِيمَ. 2إِبْراهِيمُ وَلَدَ إِسْحاقَ. وَإِسْحاقُ وَلَدَ يَعْقُوبَ. وَيَعْقُوبُ وَلَدَ يَهُوذَا وَإِخْوَتَهُ. 3

[SIZE=4]تخيل معي زوج و زوجة أو أب أو ابن أو أم أو شابة أو امرأة أرادت أن تتعلم من سلوك الكتاب المقدس !!!

هل هذا الكلام يليق ان يكون قدوة لاخريين ؟!!!! ( اترك لكم الاجابة المناسبة
)


[size=4]و بالنسبة يا فادي لاحكام علاقة الزوج بزوجته في فترة الحيض اللي انت مش فاهمها، فهي من النماذج في حسن معاملة المرأة ، و عدم معاملتها كنجاسة لا يجب لمسهاأو لمس كل ما يخصها و اهانتها كما يقول كتابك
فالرسول _صلى الله عليه و سلم _ يعلمنا كيف نعامل زوجاتنا برقة و لا نشعرهم أننا ننفر منهم فترة الحيض ، أو نحتقرهم و نعتبرهم نجاسة هن و كل ما يلمسنه كما يقول كتابك...
احكام المراة الحائض في كتابك (وَإِذَا حَاضَتِ الْمَرْأَةُ فَسَبْعَةَ أَيَّامٍ تَكُونُ فِي طَمْثِهَا، وَكُلُّ مَنْ يَلْمِسُهَا يَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 20كُلُّ مَا تَنَامُ عَلَيْهِ فِي أَثْنَاءِ حَيْضِهَا أَوْ تَجْلِسُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِساً، 21وَكُلُّ مَنْ يَلْمِسُ فِرَاشَهَا يَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 22وَكُلُّ مَنْ مَسَّ مَتَاعاً تَجْلِسُ عَلَيْهِ، يَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 23وَكُلُّ مَنْ يَلَمِسُ شَيْئاً كَانَ مَوْجُوداً عَلَى الْفِرَاشِ أَوْ عَلَى الْمَتَاعِ الَّذِي تَجْلِسُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 24وَإِنْ عَاشَرَهَا رَجُلٌ وَأَصَابَهُ شَيْءٌ مِنْ طَمْثِهَا، يَكُونُ نَجِساً سَبْعَةَ أَيَّامٍ. وَكُلُّ فِرَاشٍ يَنَامُ عَلَيْهِ يُصْبِحُ نَجِساً.

25إِذَا نَزَفَ دَمُ امْرَأَةٍ فَتْرَةً طَوِيلَةً فِي غَيْرِ أَوَانِ طَمْثِهَا، أَوِ اسْتَمَرَّ الْحَيْضُ بَعْدَ مَوْعِدِهِ، تَكُونُ كُلَّ أَيَّامِ نَزْفِهَا نَجِسَةً كَمَا فِي أَثْنَاءِ طَمْثِهَا. 26كُلُّ مَا تَنَامُ عَلَيْهِ فِي أَثْنَاءِ نَزْفِهَا يَكُونُ نَجِساً كَفِرَاشِ طَمْثِهَا، وَكُلُّ مَا تَجْلِسُ عَلَيْهِ مِنْ مَتَاعٍ يَكُونُ نَجِساً كَنَجَاسَةِ طَمْثِهَا. 27وَأَيُّ شَخْصٍ يَلْمِسُهُنَّ يَكُونُ نَجِساً، فَيَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ


اقتباس:  fady   كتب/كتبت  
وعندما تكلم الكتاب عن خطية الزني قال :
" و اضطجع معها رجل اضطجاع زرع و اخفي ذلك عن عيني رجلها و استترت و هي نجسة و ليس شاهد عليها و هي لم تؤخذ "  (عد  5 :  13)

أسلوب راقي لا يخدش حياء أي إنسان سواء رجل أو امرأة مع ملاحظة أن هذا الكلام كُتبه موسي النبي  حوالي 1500 ق.م
:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:

ايه اتبريت من سفر الامثال الاصحاح السابع اللي كان فرحان بيه خشبة و بيقول انه بيتكلم عن خطية الزناأيضا

11صَخَّابَةٌ هِيَ وَجَامِحَةٌ. فِي بَيْتِهَا لاَ تَسْتَقِرُّ قَدَمَاهَا...
13فَأَمْسَكَتْهُ وَقَبَّلَتْهُ. أَوْقَحَتْ وَجْهَهَا....
16بِالدِّيبَاجِ فَرَشْتُ سَرِيرِي بِمُوَشَّى كَتَّانٍ مِنْ مِصْرَ. 17عَطَّرْتُ فِرَاشِي بِمُرٍّ وَعُودٍ وَقِرْفَةٍ. 18هَلُمَّ نَرْتَوِ وُدّاً إِلَى الصَّبَاحِ. نَتَلَذَّذُ بِالْحُبِّ. 19لأَنَّ الرَّجُلَ لَيْسَ فِي الْبَيْتِ. ذَهَبَ فِي طَرِيقٍ بَعِيدَةٍ

و بعدين حتى من غير سفر الامثال بص للي انت كاتبه و ما فيه من اضطجاع و نجاسة \" و اضطجع معها رجل اضطجاع زرع و اخفي ذلك عن عيني رجلها و استترت و هي نجسة و ليس شاهد عليها و هي لم تؤخذ \" (عد 5 : 13)

و بص الفرق بينه و بين قول القرأن ((وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا
32 )) الاسراء
اسلوب برقي خاطف و رغم ذلك يحمل كل المعاني المفيدة في طياته، هذا هو قمة ما نقول عنه ما قل و دل ، دون اسفاف

يا ريت يا فادي تحاول تشغل عقلك شوية

تحياتي


02-09-2005, 04:39 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
نتحدى اى مخلوق على وجه الارض ياتى بشبهة ولا نرد عليها باذن الله - بواسطة _الصاعقة_ - 02-09-2005, 04:39 AM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  رسالة من مخلوق ضعيف الى جلاله الله الباحثة عن الحقيقة 6 2,524 11-05-2011, 12:40 AM
آخر رد: حــورس
  خواطر ارجو الرد عليها iyadsm100 8 2,449 10-03-2010, 03:17 PM
آخر رد: بوشاهين البحراني

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 2 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS