{myadvertisements[zone_1]}
█▓▒░ كـيــف يـمــكــن إثـبــات الـنـبــوة ؟؟ ░▒▓█‏
Network connection غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 41
الانضمام: Oct 2009
مشاركة: #37
RE: █▓▒░ كـيــف يـمــكــن إثـبــات الـنـبــوة ؟؟ ░▒▓█‏
اقتباس:الزميل الكريم
لقد قلت أن هناك عدة معايير يمكن من خلالها معرفة صدق المبعوث الإلهي أهمها الدعوة إلى التوحيد...

وأنا أجبتك ببساطة:
هذا ليس دليلاً على أي شيء.. بإمكاني غداً أن أخرج عليكم بدين جديد يدعو أيضاً إلى التوحيد ..ما هو الدليل عندئذ على أن ما أقول من عند ذلك الإله الذي اتفقنا على وجوده ؟؟


اقتباس:بالنسبة للهندوسية فهي كغيرها من الأديان التي بدأت بالدعوة إلى عبادة إله واحد وتحولت بعد عبث أيدي البشر بها إلى الإيمان بألهة متعددة...

1- أنتظر منك الأدلة التي تثبت بها كلامك من أن الهندوسية بدأت بعبادة إله واحد مثل الإله الإسلامي بلا أقانيم ثلاثة..
2- ما علاقة هذا بالسؤال الوارد في الموضوع ؟؟ أنا سألت " أريد دليلاً عقياً قاطعاً على حدوث هذا الاتصال بين النبي وبين الإله الذي دعو إليه.. فما علاقة هذا باتفاق أو اختلاف الديانات ؟؟


اقتباس: ولا يوجد من سبب يدعو المسلمين إلى اعتبار الهندوسية ديانة غير سماوية أو إعتبار كرشنا مدّعي نبوة وخصوصاً أن القرآن المجيد قد صرّح بوجود أنبياء لم يأت على ذكرهم وأنه ما من أمة إلا خلا فيها نذير... وهو بهذا يتفوق على باقي الأديان التي ادعت احتكار الحقيقة الموحى بها من لدن الله تعالى بنفسها فقط... بل كان بالحري إطلاق هذه الصفة على المسيحية كونها تقوم على الإيمان بألهة متعددة أيضاً، إلا أن هذا لا يصح

لا يوجد دين يعترف ببقية الأديان والإسلام على رأسهم.. الإسلام يقول بأن كل الرسالات السابقة تم تحريفها أو بطلانها وأن الدين عند الله هو الإسلام فقط وكل ما عداه يعد كفراً يستوجب الخلود في النار.. وهذا هو عين الاحتكار.. أين هو هذا القبول للآخر الذي تقول به ؟؟
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 10-19-2009, 04:18 AM بواسطة Network connection.)
10-19-2009, 04:01 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
RE: █▓▒░ كـيــف يـمــكــن إثـبــات الـنـبــوة ؟؟ ░▒▓█‏ - بواسطة Network connection - 10-19-2009, 04:01 AM

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS