(12-03-2009, 12:46 AM)تموز المديني كتب: حين اجد كنائس في السعودية علي ان ارفض بشدة هذه العنصرية السويسرية الحاقدة
عندما تعلن السعودية أنها دوله غير إسلامية وأنها دولة االمساواة وحقوق الإنسان تعال طالب بكنيسة
ثانياً الدستور في البلدان الغربيه يسمح ببناء المساجد لكن هذا لايعني أن بلدية الحي ستسمح لك ... هناك ألاف المساجد التي تنتظر فسح في المدن الغربية ولازال أهلها لايستطيعون ممارسة شعائرهم >>>>>> ولاحتى مقــابـــر (صحوواا النووووم يابلهاء الوطن العربي)
ثالثاً الكنائس ظلت لأكثر من ألف سنة في العالم الإسلامي ولم نطالبهم بمسجد واحد ولم نطالبهم بالمثل
وكانوا يعبرون العالم الإسلامي ذهاباً وإياباً للتجارة وغيرها دون أن نطالبهم بالمثل .. تخيل لو أن مسلماً دخل بلدانهم في ذلك الوقت؟!
وكانوا يأتوا ويستقروا (لاحظ تنوع إصول رجال الدين والمسيحيين أنفسهم) دون أي مطالبه بالمثل
وكان لهم قوانينهم الخاصه بهم وهذه لم تتوفر حتى الآن للمسلمين
مر على الدول الإسلامية وزراء وعلماء وأطباء ومسيري قصور للخلفاء المسلمين من أهل الكتاب
فقلي بالله هل تذكر البديل الذي أخذناه على مدى الألف سنه التي منحناهم فيها كل هذه الحقوق؟
دعك من المسلمين لأني أعرف أنك لاتعدهم بشراً.. ماهو حال أسيادك اليهود في تلك البلدان؟ (تلميح لتحريك العقول الجامدة "Ghetto")
(12-03-2009, 12:46 AM)تموز المديني كتب: أما كنائس الدول العربية اخي ابو عائشة فهي مبنية لعلمك قبل الجوامع
######### .. الكنائس الحديثه تملأ العالم العربي من جرجس في مصر إلى الأردن إلى لبنان للبحرين للكويت ... كلها في أماكن بارزه وأحياء حديثه أماكنها وأحجامها تنفي أن تكون تاريخيه
(12-03-2009, 12:46 AM)تموز المديني كتب: الأموي بحد ذاته كان كنيسة في سورية ومسيحي سورية مثلا اكثر عروبة من إسلام نواكشط
في سويسرا مثلا
المسجد الأموي كان معبد وثني وإستولى عليه المسيحيين غصباً عن أهله ثم إنتقل نصفه إلى المسلمين بعد أن أسلم كثير من نصارى دمشق -يصلي فيه المسلمون والمسيحيون بجانب بعضهم البعض- ثم طلب أحد الخلفاء المتأخرين في الدولة الأموية تحويله لمسجد بالكامل.
إذا أرجعوا مساجد قرطبه وغرناطة للوقف الإسلامي .. ورفعوا يدهم القذرة عن القـــــــدس .. نفتح موضوع المسجد الأموي القاطن في دمشق المسلمين.