اولا رد على الصديق العزيز المعري
انت تقول صائبا
============
اقتباس:وكونك تتحدث عن الحيوية .. لا يمكن للأقلية أن تثب إلى المقدمة بهذه الطريقة لانتزاع ما تراه حقا مهدورا لها ثم تفرضه على المجتمع بسياسة الأمر الواقع
ولكن ماذا تقصد بلاغلبيه؟
انا معك وان فهمت علي انني اقول غير لك فاعتذر
هل تعتقد ان بنو عصمان واقطاع خوازيقهم كانوا اغلبيه؟
وهل تعتقد ان ان أي حكم ديكتاتروي حتى وان كان باسم الاسلام وفي بلد اسلامي على طريقه ال سعود هو حكم يمثل الاغلبيه ??
وهل تعتقد ان حكم أي ديكتاتور وان كان يستند الى اقليه يعني انه ينصاع لراي تلك الاقليه??
الحاكم الديكتاتوري كائنا من كان ان لم يكم منتصرا في تحقيق الوحده العربيه الاسلاميه وتحرير الارض والثروات لصالح العباد فهو خاطف للحكم حتى من اخيه ??!!
هل هذه صعبة الفهم
الم تسمع كيف خطفت الطليعه المقاتله الشارع الاسلامي السوري كما يقول الصديق اسماعيل
ولكن من كان يجبر الصديق العطار على ان ينشر بياناتها في مجلة الرائد
انه وهج قرب الانتصار
مالذي يجعل الجميع يلوم ويستعر من الطليعه المقاتلة ؟ انه الانكسار
هل هذه صعبة فالناس على دين ملوكها
واهديك اغنية طل الصباح ولك:hony: معري:hony:
ثانيارد على الصديق العزيز اسماعيل
اذا قلت لك انني ارتجف من الرعب مع طول مدة الانتظار
واخشى انك تحمل لي من عزرائيل –على وزن اسماعيل – انذارا ما يفيد بالتوقف عن الكلام
على كل ولكي اريجك
مشكلة أي تنظيم سياسي في العالم هي الوصول ببرامجه الى السلطه والنجاح في تحقيق اهدافه المقبوله شعبيا
كل من ينتصر على جبهة التجزئه والاحتلال ستعبده جماهيرنا حتى ولو كان ديكاتوريا وكل من يفشل بتامي وضع اقتصادي واستقرار امني سيسقط ولو كان بقوة امريكا
مشكلة أي تنظيم ان يقلل المعوقات التي تكبر تحالفه وتقلل اعداءه
مشكلة التنظيم العنصري الطائفي سنيا كان ام بطيخيا انه اذا اراد التصدي للسياسه بهذا العنوان لاستقطاب اعضائه فسوف يضع جميع الاخرين ضده اجلا ام عاجلا
مشكلة الاخوان المسلمين لم تكن مع العلويين ايام افضل واحد فيهم في سوريا وهو المرحوم مصطفى السباعي
وقد تم اسقاطه امام مرشح البعث رياض المالكي عام 1956
مشكلة الاخوان المسلمين في مصر لم تكن مع الغلويين بل مع الناصريين وكانوا يمثلون عامة الشارع العربي
ولكن مع هزيمة غبد الناصر ارتد الناس الى الله
حزب الله في لبنان يحظى بشغبيه كبيرة في العالم العربي ليس لان اسمه حزب الله وليس لانه شيعي بل لانه انتصر في معركه رمزيه ضد اسرائيل
هذه اذا عوامل النصر والخسارة بل بالمفهوم البدهي
النبي لم يات بشيئ جديد على مستوى العقائد ولكنه انتصر في اقامة دولة للاعراب الاجلاف امثالي؟
ولذلك سارع بنو اميه الخائفين على نفوذهم المنهار بالالتحاق بدولة المنتصره واصبحوا قادة فتوحاتها السياسيه
المفهوم الحيوي للاسلام السياسي يدفعنا لدرس تجربة محمد البشريه فقط وليس الغيبيه للاستفاده منها دون فرضها على الناس ليقدسوها
لايهمنا ان يقدس الناس محمدا فليفعلو بمقدساته مايريدون ؟؟
ولكن على المستوى السياسي من لايستفيد من تجربة محمد في استلهمام منطق عصره الحيوي
يعني انه يكرر معارك الامويين واليهود والمشركين الخاسرة
والحركات الاسلاميه والقوميه والماركسيه والعلويه والامريكيه والنقريه اذا لم تغادر المنطق الاحادي
فسوف تنهزم لانه والعصر ان منطق الجوهر العنصر الطائفي والقومي لفي خسر
وشكرا لغيابك المخيف
اما انت ايها الصيق المعري المخيف فانا اوافقك على ارائك لانك نحيف?? :23: وتدخل في كل مره مواربه فلماذا?? :what: لاتطرح الاشياء التي اتفقنا عليها لمحاصرة الصديق اسماعيل لتغيير اسمه ليصبح علوش؟ :hony:فافضل الاسم ماعبدل وتعلوش وفي مطق الشكل الحيوي تعرش:baby:
ولكن ماذا تقصد بلاغلبيه؟