{myadvertisements[zone_1]}
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #35
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
اقتباس: ATmaCA كتب/كتبت
كتبت رياض ,,

اقتباس:يا عم ATmaCA كفاياك نقل ايات من الكتاب المقدس بدون فهم نتيجة غيظك

غيظ ايه يابنى ,, انا اتغاظ من المسيحية ,, طيب بالله عليك هتغاظ منك لانك تعبد خروف وانا اعبد الله الواحد الأحد ؟؟؟
هتغاظ منك لان البابا يفض الفتيات الابكار فى الكنائس ؟؟
انت متغاظ لانه اصبح لكم 1400 سنه لغاية الان مش قادرين تثبتوا ان محمد رسول وانه سيد الاخلاق وان القران كلام الله ، ومتغاظ لانكم من 1400 لغاية اليوم ما قدرش ولا مخلوق فيكم ماهم كان موقعه من الاعراب النيل من الكتاب المقدس واثبات تحريفه بالدليل والبرهان.

هذا اولا ، ثانيا اي اله واحد هذا الي بتعبدة انت في القران ممكن تقولي ما هو الفرق بين اسماء وافعال الله في القران وبين الشيطان ؟ولا بتحب اعطيك مقارنة بين الاثنين ، اي كتاب هذا الذي يصف الله بنفس صفات واسماء واعمال الشيطان ؟ وبتقول بعين قوية انا بعبد الله الواحد :lol: اي اله واحد هذا الي بتعبدة انت ؟ الي عين واحد مثل محمد بسيرة حياتة المقززه ؟ والله بامكاني اضع سيرة السيد المسيح وسيرة محمد الي عملتوة اله واصبحت تركعون للبراز الذي يتبرزه واخليك تبكي دم حتى نشوف مين سيرة حياتة اشرف من الثاني .. ونشوف بعدها اي كتاب فيهم كتاب الله . اي اله هذا الي بتعبده انت ؟ اي يحث بين سكور اياته القرانيه على الشذوذ الجنسي وهتم الاعراض والفساد ... الخ

ثم تقول البابا الذي يفض البنات في الكنائس اه ، والمساجد الي فاتحيتها جمعية الفاتحة الاسلامية للواط والسحاق بتسميها ايه ؟ وغيرها من المنظمات الاسلامية المنحلية جنسيا بتسميها ايه ؟ وشيوخ الاسلام الى يمارسون اللواط حسبما علمهم محمد بتسميها ايه ؟ وفتاوى الدعارة الي بطلعوها بتسمهيا ايه ؟ يا عم اسكت بلا غيظ وكلام فارغ .
يارياض ان ماتفعله هو ( اللكاعة ) بعينها ,, فأنت تقيم علي حجة ليست عندك ,, تطالبنى ان لاافسر الانجيل على هواى ,, وهاانت تفسر القرآن على هواك ,,
[/quote]
كاذب انا لا افسر القران على هواي بلاش تحايل وتدليس ومراوغه انا اضع الايه القرانيه والحديث والفتاوى وسيبك من الحركات هاي ، عكسكم انتم الي مفكرين حالكم عمالقة تفسير الكتاب المقدس ، مفكرين الكتاب المقدس تاليف بشري مثل القران بامكان اي واحد يفسرة ، يا حبيبي للكتاب المقدس طريقة معينه بالتفسير لاحتواها العديد من الرموز بين العهدين وانتم تاخذون الرموز وتفسرونها بالمعنى الذي تفهمونه انتم ، فلو كنتم صادقين لوضعتم التفسير الحقيقي للايه من المختصين في هذا الموضوع كما نفعل نحن ولكن يا فشلاه ...
[/quote]
اقتباس:الشيخ كشك : اللواط حلال , ولا إثم على الرجل في مضاجعه الغلمان في دار الخلود

ياكاذب ضع الرابط من موقع الشيخ كشك الذى يثبت كلامك ,,و اذا كان اهل الجنة لايبولون ,, فكيف سيتلاوطون ياابله ؟
[/quote]
ATmaCA ما تعلبش معي بالطريقة هاي انت مش قدي فاهم ، وضعت لك الايات القرانيه ووضعت لك الاحاديث ووضعت لك التفسير ما تسوقش الهبل على الشيطنه ماشي .. ارجع للايات القرانيه الشاذه الي وضعتها واقرأ الاحاديث تبعتكم انا ما بحطش شي من خيالي كل شي بالدليل والبرهان وعلى كل حال راح تشوف هلا محمد نبيكم المزعوم ماذا يقول عن المعهره الالهيه في الجنه :
















[/quote]
كتابك يارياض بين ايدينا ,, ويمكننا قتل كتابك بحثاً ودراسة ,, والكلام فى الانجيل واضح وهو اشتمال جنة النصارى على الاكل والشرب واللواط مع الانبياء ,,
[/quote]
هذا شي مش من اختصاصك فاهم الكتاب المقدس لا يفسر على هواك ، هذا كتاب الهي مش كتاب من تاليف البشر مجموع فيه كا ديانات العالم تحت سقف واحد .
[/quote]
ورد في انجيل متى [ 8 : 11 ] قول المسيح : (( واقول لكم ان كثيرين سيأتون من المشارق والمغارب ويتكئون مع ابراهيم واسحق ويعقوب في ملكوت السموات.))

كيف تريدنى ان افسر الاتكاء ؟؟؟؟؟
[/quote]
انت متعود على تفسير كتاب الجنس البهيمي في القران والحديث لهذا انت تعتقد بان الايات الانجليه الشريفه هذه نفس ايات قرانك وحديثك ، هل عرفت الان لماذا الكتاب المقدس كلام الله والقران كتاب بشري عريزي :

انظر كيف تفسر هذه الايه :
يتكئون = يجلسون = يكونون في مكان واحد مع ابراهيم واسحق ويعقوب
بهذا الإيمان الذي يُعجب منه السيّد ليجتذبنا إليه، انفتح حضن آبائنا إبراهيم واسحق ويعقوب ليستقبلوا المؤمنين من الأمم، بينما حُرم منه أولادهم حسب الجسد الذين رفضوا هذا الإيمان، فلم ينعموا بالنور الإلهي معهم بل يُطرحون خارجًا في الظلمة.

لقد طُرد أبناء الملكوت - أي اليهود - من حضن إبراهيم، إذ يقول القدّيس أغسطينوس: [اليهود هم الذين تقبّلوا الناموس الحاوي أمثال الأمور المقبلة، لكنها إذ تحقّقت رفضوها.] ويقول القدّيس جيروم: [يدعى اليهود أبناء الملكوت، لأن سبق فملك عليهم من بين الأمم.] ويقول القدّيس يوحنا الذهبي الفم: [لقد حسبهم كأبناء الملكوت هؤلاء الذين لأجلهم أُعد الملكوت، وبسبب رفضهم غضب.]

يُعلّق القدّيس أغسطينوس على حرمان أبناء الملكوت من الاتكاء مع آبائهم إبراهيم واسحق ويعقوب هكذا: [إن كان موسى قد قدّم لشعب إسرائيل إله إبراهيم واسحق ويعقوب وليس إله آخر، فإن هذا ما فعله المسيح. إنه لم يحاول أن يرد هذا الشعب عن إلههم، لذلك يُحذّرهم بأنهم سيذهبون إلى الظلمة الخارجيّة إذ يراهم يرتدّون عن إلههم، الذي دعا الأمم من كل العالم إلى ملكوته، ليتّكئوا مع إبراهيم واسحق ويعقوب، وذلك ليس إلا لأنهم تمسكوا بإيمان إبراهيم.]
[/quote]
وفى نشيد الانشاد ,,

( كلوا ايها الاحباء واسكروا )

كيف تريدنى ان افسر السكر والاكل ؟؟؟؟
[/quote]
اكرر ردي عليك اعلاه : انت متعود على تفسير كتاب الجنس البهيمي في القران والحديث لهذا انت تعتقد بان الايات الانجليه الشريفه هذه نفس ايات قرانك وحديثك

سفر النشيد لا يتكلم عن علاقة حب بين اثنين عكس القران الذي كل اياته تتكلم عن الشذوذ الجنسي وتعلمك كيف تهتك الاعراض وتقتل وتزني وتمارس الانحلال الاخلاقي وقد وضعت لك سابقا تفسير سفر النشيد ولكن لغاية في نفسك ترفض الرجوع اليها لانها لا تعطيك ما تسول نفسك فبلاش الحركات هاي معاي . وقد بيت لك ايضا عن اوصاف لا توصف لا للمره ولا للرجل ولا تنفع ان تحب بها احدا من اصله ، ما تفركش انك تقدر تثبت من كتاب الشريف ما هو في قرانك وحديثك وسيرة محمد المقززه ومش راح اسمحلك ابدا لا انت ولا لغيرك .

وبالنسبه لهذه الايه :
( أَنِّي أَقُولُ لَكُمْ: إِنِّي لاَ أَشْرَبُ بَعْدَ الْيَوْمِ مِنْ نِتَاجِ الْكَرْمَةِ هَذَا حَتَّى يَأْتِيَ الْيَوْمُ الَّذِي فِيهِ أَشْرَبُهُ مَعَكُمْ جَدِيداً فِي مَلَكُوتِ أَبِي . )) مرقس [ 14 : 25 ] ,,

الخمر في الكتاب المقدس ، ترمز للفرح الروحي ففرح المسيح كما كل السماء يتم بتوبة الخطاة واكمالهم السعي والجهاد ، والوصول الى الملكوت .

وبالنسبه لهذه الايه :
إنجيل لوقا [ 22 : 30 ] قول المسيح لتلاميذه : (( وأنا أجعل لكم كما جعل لي أبي ملكوتاً ، لتأكلوا وتشربوا على مائدتي في ملكوتي ، ونجلسوا على كراسي تدينون أسباط إسرائيل الاثنى عشر ))

إذ يتحدث هنا عن التمتع بالملكوت الأبدي، فلا يعني بالأكل والشرب والجلوس على الكراسي المعنى الحرفي، لأن ملكوت الله ليس أكلاً ولا شربًا (رو 14: 17)، إنما يعني حالة الشبع الأبدي والسلطان في الرب. وكما يقول القديس كيرلس الكبير أنه يصف الأمور الروحية خلال تشبيهات من الحياة الحاضرة، إذ يُحسب ذلك امتيازًا كبيرًا أن يجلس الناس مع الملوك على مائدتهم، ويشتركون معهم في طعامهم!

يقول القديس أمبروسيوس أن الرسل يدينون أسباط إسرائيل لا بجلوسهم على كراسي للقضاء بصورة مادية، وإنما يكونون علة تبكيت لهم خلال إيمانهم وفضائلهم، فينفضح جحود إسرائيل وإثمه

وبلنسبه لهذه الايه :
وقد قال المسيح في إنجيل لوقا [ 14 : 12 ] : (( عِنْدَمَا تُقِيمُ غَدَاءً أَوْ عَشَاءً، فَلاَ تَدْعُ أَصْدِقَاءَكَ وَلاَ إِخْوَتَكَ وَلاَ أَقْرِبَاءَكَ وَلاَ جِيرَانَكَ الأَغْنِيَاءَ، لِئَلاَّ يَدْعُوكَ هُمْ أَيْضاً بِالْمُقَابِلِ، فَتَكُونَ قَدْ كُوفِئْتَ. 13وَلكِنْ، عِنْدَمَا تُقِيمُ وَلِيمَةً ادْعُ الْفُقَرَاءَ وَالْمُعَاقِينَ وَالْعُرْجَ وَالْعُمْيَ؛ 14فَتَكُونَ مُبَارَكاً لأَنَّ هَؤُلاَءِ لاَ يَمْلِكُونَ مَا يُكَافِئُونَكَ بِهِ، فَإِنَّكَ تُكَافَأُ فِي قِيَامَةِ الأَبْرَارِ» .15فَلَمَّا سَمِعَ هَذَا أَحَدُ الْمُتَّكِئِينَ، قَالَ لَهُ: طُوبَى لِمَنْ سَيَتَنَاوَلُ الطَّعَامَ فِي مَلَكُوتِ اللهِ! ))

إذ سمع المتكئون حديث السيِّد المسيح السابق، أراد أحدهم أن يتمتع بالمكافأة التي وعد بها السيِّد من يدعو الفقراء في ولائمه، فظن أن المكافأة هي تمتع بولائم ماديَّة في ملكوت السماوات، إذ قال: "طوبى لمن يأكل خبزًا في ملكوت الله". هكذا كان قادة الفكر اليهودي ماديين في تفكيرهم حتى بالنسبة لملكوت الله، أما أولاد الله فيجدون شبعهم لا في الطعام المادي، بل في الله نفسه "الحب الحقيقي"، لذلك يقول القدِّيس إكليمنضس السكندري: [الفلاسفة أحكم من الأغنياء، إذ لا يدفنون أذهانهم في الطعام، ولا ينخدعون بملذّاته. الحب (أغابي) هو الطعام السماوي، مائدة العقل. المحبَّة تحتمل كل شيء، وتصبر علي كل شيء، وتترجى كل شيء. المحبَّة لا تسقط أبدًا (1 كو 13: 7-8).]

يقول القدِّيس كيرلس الكبير: [ربما لم يكن هذا الإنسان قد صار روحيًا بعد، بل كان جسديًا، لا يقدر أن يفهم ما نطق به المسيح بطريقة سليمة، لأنه لم يكن ممن آمنوا ولا نال العماد. ظن أن مكافآت القدِّيسين عن أعمال محبَّتهم المشتركة تخص أمور الجسد.]

إذ كان هذا الرجل - غالبًا من الفرِّيسيِّين المدعوين عند أحد رؤسائهم - يمثل الفكر اليهودي المادي حتى في الأمور السماويَّة، لهذا قدَّم لهم السيِّد المسيح المثل التالي ليكشف لهم عن سرّ رفض الكثيرين للدعوة السماويَّة، ألا وهو انحدار الفكر نحو الأمور الماديَّة، وانغماس النفس في الزمنيات، واستعبادها للشهوات الزائلة
08-16-2005, 12:39 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


الردود في هذا الموضوع
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة - بواسطة ضيف - 08-16-2005, 12:39 PM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  ولادة أطفال فى الجنة رضا البطاوى 1 741 11-12-2013, 07:05 PM
آخر رد: Waleed
  معنى جريان أنهار الجنة تحت الجنة رضا البطاوى 0 785 08-31-2013, 11:54 PM
آخر رد: رضا البطاوى
  تلفيق النبؤات : كيف لفق كتبة الاناجيل نبؤات تتنبأ عن يسوع رغم انف النصوص اليهودية سواح 150 41,180 05-28-2013, 03:35 PM
آخر رد: ABDELMESSIH67
  حقيقة العين والحسد في الإسلام فارس اللواء 0 716 03-28-2013, 09:22 PM
آخر رد: فارس اللواء
  هل سيدخل هتلر الجنة كونه آمن بالمسيح مخلصاً ؟؟؟ NigHtMaRE 40 10,260 03-12-2013, 07:56 AM
آخر رد: observer

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS