(05-25-2011, 11:08 AM)Dr.xXxXx كتب: لم اقصد اهانة شخصية او استفزاز، فقط طريقة هادئة للحوار.
هل تراني اشد بشعري يا زميل !
خلينا في الموضوع افضل !
اقتباس:نحن لم نختلف على هذا فقصص بني اسرائيل موجودة في القرآن والسنة، ووجودها ليس بحسب الروايات الاسرائيلية انما الاسلامية
يا زميل قصص بني اسرائيل الموجودة في القران منها من هو منقول عن خرافات اليهود ومنها ما هو منقول عن التوراة ومنها ما هو منقول عن التلمود ومنها خرافات اسلامية !
اقتباس:يعني لو وجدت قصة في التوراة تتعارض مع القرآن فنستنتج انها محرفة
يعني انا لا افهم اشمعنى اي اختلاف بين روايات التوراة والقران يجب ان يكون الافتراض بتحريف التوراة وليس بتحريف القران او انه دليل على انه من تاليف البشر !
اشمعنى يعني لازم يكون افتراضكم هو بتحريف التوراة وتنزهية القران !
هو عليه ريشة يعني !
اقتباس:اي نهي؟؟ فانت ذكرت احاديث عن الأمر بالتحدث بقصصهم وليس نهي.
في شرح علمائك لهذا الحديث :
سنن الترمذي - العلم عن رسول الله - ما جاء في الحديث عن بني إسرائيل
حدثنا محمد بن يحيى حدثنا محمد بن يوسف عن ابن ثوبان هو عبد الرحمن بن ثابت بن ثوبان عن حسان بن عطية عن أبي كبشة السلولي عن عبد الله بن عمرو قال
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم بلغوا عني ولو آية
وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج ومن كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار
قال أبو عيسى هذا حديث حسن صحيح حدثنا محمد بن بشار حدثنا أبو عاصم عن الأوزاعي عن حسان بن عطية عن أبي كبشة السلولي عن عبد الله بن عمرو عن النبي صلى الله عليه وسلم نحوه وهذا حديث صحيح
تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي
قوله : ( حدثنا محمد بن يحيى )
هو الإمام الذهلي
( بلغوا عني ولو آية )
أي ولو كان المبلغ آية قال في اللمعات : الظاهر أن المراد آية القرآن أي ولو كانت آية قصيرة من القرآن والقرآن مبلغ عن رسول الله صلى الله عليه وسلم لأنه الجائي به من عند الله ويفهم منه تبليغ الحديث بالطريق الأولى فإن القرآن مع انتشاره وكثرة حملته وتكفل الله سبحانه بحفظه لما أمرنا بتبليغه . فالحديث أولى انتهى . والآية ما وزعت السورة عليها . وقيل المراد بالآية هنا الكلام المفيد نحو من صمت نجا . والدين النصيحة . أي بلغوا عني أحاديثي لو كانت قليلة . وقيل المراد من الآية الحكم الموحي إليه صلى الله عليه وسلم وهو أعم من المتلوة وغيرها بحكم عموم الوحي الجلي والخفي قلت الظاهر هو الأول
( وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج )
الحرج الضيق والإثم . قال السيد جمال الدين : ووجه التوفيق بين النهي عن الاشتغال بما جاء عنهم وبين الترخيص المفهوم من هذا الحديث أن المراد بالتحدث هاهنا التحدث بالقصص من الآيات العجيبة كحكاية عوج بن عنق ,
وقتل بني إسرائيل أنفسهم في توبتهم من عبادة العجل , وتفصيل القصص المذكورة في القرآن لأن في ذلك عبرة وموعظة لأولي الألباب وأن المراد بالنهي هناك النهي عن نقل أحكام كتبهم لأن جميع الشرائع والأديان منسوخة بشريعة نبينا صلى الله عليه وسلم انتهى .
اذن بحسب كلام مفسري سنة رسولك ..
يجوز النقل من قصص وعبر ومواعظ اهل الكتاب وبني اسرائيل دون " شرائع " كتبهم !!
بحسب الامر المحمدي لهم : " وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج " !!
اقتباس:اذن فهي ليس من مصدر توراتي بل اسلامي، فطالما ان من نقلها هو الرسول على رايك ينتج انها قصص من وحي الهي.
بل مصدر توراتي ومنها من خرافات اليهود ومنها خرافات اسلامية !
اقتباس:يبدو ان النصوص الصريحة لم تنفع معك، لذا فلنجرب شيئاً اخر.
﴿وَقَفَّيْنَا عَلَى آثَارِهِم بِعَيسَى ابْنِ مَرْيَمَ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ التَّوْرَاةِ وَآتَيْنَاهُ الإِنجِيلَ فِيهِ هُدًى وَنُورٌ وَمُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ التَّوْرَاةِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةً لِّلْمُتَّقِينَ) المائدة 46
حسب رأي القرآن الصريح ان الانجيل أوتي للمسيح عليه السلام، لكن الاناجيل الاربعة الموجود حالياً كتبها تلاميذ المسيح، فعدا عن الوضوح في تعريف الاناجيل على ان كاتبها ليس المسيح فهي تناقض ايضاً القرآن بتعريفه للانجيل.
حبيبي نصوص القران لا تفسر على مزاجك بل رسولك هو المعنى بتفسيرها وتبينها للناس كما امرة ربك في قرانه ام ان رسولك فشل او ان ربك كان كذاب ؟!
ثم قرانك يقول ان ربك اوتى عيسى الانجيل فهل لك ان تخبرني ما معنى هذه الايه ؟!
هل اوحى ربك بالانجيل للمسيح وقام المسيح بتدوينة بخط يده او قام المسيح بتنصيب احد ليدونة ؟!
ومن ناحيه اخرى هل كان هنالك انجيل مدون ايام حياة المسيح على الارض ؟!
هل لك ان تثبت لي وجود انجيل مكتوب مدون ايام المسيح ؟!
ثم ما بهم التلاميذ ؟!
الم يذكرهم قرانك ؟!
هل وصف قرانك التلاميذ بانهم محرفون لكلام الانجيل ام هل ذم رسولك التلاميذ وقال بهم سوء ؟!
ثم لما تقول لي انه يوجد اربعه اناجيل لدينا بينما قرانك قال عباره "الانجيل" فايضا ايضا اقدر ان اقول بالمثل ان عندك 114 قران من سورة الفاتحة لسورة الاخلاص وبهذا يكون عندكم اكثر من قران واحد !
يا زميل لا تتكلم بجهل !
حينما نقول الانجيل يقصد فيه من انجيل متى انتهاء بسفر الرؤيا .. كلها يطلق عليها لقب انجيل !
ولما نقول القران يعني من سورة الفاتحه حتى سورة الاخلاص كله يطلق عليه قران !
وحينما نقول التوراة فالتوراة ليست كتاب واحد وانما التوراة عبارة عن مجموعة اسفار من سفر التكوين حتى سفر التثنيه كلها يطلق عليها توراة !
فلا تقولي قرانك قال الانجيل يعني الانجيل كتاب واحد بينما نحن لدينا اربعة اناجيل !
لا تضحك الناس عليك يا زميل !
اقتباس:اقتباس:قال قتادة مكتوب، يسطرون يخطون في {أم الكتاب} جملة الكتاب وأصله {ما يلفظ} ما يتكلم من شىء إلا كتب عليه. وقال ابن عباس يكتب الخير والشر، {يحرفون} يزيلون، وليس أحد يزيل لفظ كتاب من كتب الله عز وجل، ولكنهم يحرفونه يتأولونه على غير تأويله، دراستهم تلاوتهم، {واعية} حافظة {وتعيها} تحفظها. {وأوحي إلى هذا القرآن لأنذركم به} يعني أهل مكة ومن بلغ هذا القرآن فهو له نذير
في حال ثبت انها من عند الله تعالى، لكن الانجيل مثلاً من عند تلاميذ المسيح وليس وحي الى المسيح نفسه.
يا زميل سيبك من اللف والدوران واقرأ ما قاله ابن عباس ترجمان القران وحبر الامة وابن عم رسولك :
وليس أحد يزيل لفظ كتاب من كتب الله عز وجل
وليس أحد يزيل لفظ كتاب من كتب الله عز وجل
وليس أحد يزيل لفظ كتاب من كتب الله عز وجل
وليس أحد يزيل لفظ كتاب من كتب الله عز وجل
وليس أحد يزيل لفظ كتاب من كتب الله عز وجل
لا احد يزيل لفظ من كتاب الله يازميل هل يحتاج هذا الكلام لشرح !
الانجيل والتوراة كلام الله باعتراف قرانك وبالتالي وليس أحد يزيل لفظ كتاب من كتب الله !
اقتباس:اما بالنسبة للتوراة:
اقتباس:ثم أنه تعالى ذكر بعض ما هو من نتائج تلك القسوة فقال { يُحَرّفُونَ ٱلْكَلِمَ عَن مَّوٰضِعِهِ } وهذا التحريف يحتمل التأويل الباطل، ويحتمل تغيير اللفظ، وقد بينا فيما تقدم أن الأول أولى لأن الكتاب المنقول بالتواتر لا يتأتى فيه تغيير اللفظ.
رغم ان تقدم الرأي الاول اولى الا ان الرأي الثاني قائم
لا يا سيدي الرائ الثاني ليس بقائم ولم يقل شيخك الرازي انه قائم بل قال ان الاول اولى وابن عباس صرح انه لا احد يزيل لفظ من كتاب الله والتوراة والانجيل هما كلام الله يا زميل باعتراف قرانك وبالتالي لا يقدر احد ان يزيل لفظ منهم !
اقرأ :
وَقَالَ مُجَاهِد وَالشَّعْبِيّ وَالْحَسَن وَقَتَادَة وَالرَّبِيع بْن أَنَس : " يَلْوُونَ أَلْسِنَتهمْ بِالْكِتَابِ " يُحَرِّفُونَهُ وَهَكَذَا رَوَى الْبُخَارِيّ عَنْ اِبْن عَبَّاس أَنَّهُمْ يُحَرِّفُونَ وَيُزِيلُونَ
وَلَيْسَ أَحَد مِنْ خَلْق اللَّه يُزِيل لَفْظ كِتَاب مِنْ كُتُب اللَّه لَكِنَّهُمْ يُحَرِّفُونَهُ وَيَتَأَوَّلُونَهُ عَلَى غَيْر تَأْوِيله . وَقَالَ وَهْب بْن مُنَبِّه :
إِنَّ التَّوْرَاة وَالْإِنْجِيل كَمَا أَنْزَلَهُمَا اللَّه تَعَالَى لَمْ يُغَيَّر مِنْهُمَا حَرْف وَلَكِنَّهُمْ يُضِلُّونَ بِالتَّحْرِيفِ وَالتَّأْوِيل وَكُتُب كَانُوا يَكْتُبُونَهَا مِنْ عِنْد أَنْفُسهمْ " وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْد اللَّه وَمَا هُوَ مِنْ عِنْد اللَّه " فَأَمَّا كُتُب اللَّه فَإِنَّهَا مَحْفُوظَة وَلَا تُحَوَّل رَوَاهُ اِبْن أَبِي حَاتِم فَإِنْ عَنَى وَهْب مَا بِأَيْدِيهِمْ مِنْ ذَلِكَ فَلَا شَكّ أَنَّهُ قَدْ دَخَلَهَا التَّبْدِيل وَالتَّحْرِيف وَالزِّيَادَة وَالنَّقْص . وَأَمَّا تَعْرِيب ذَلِكَ الْمُشَاهَد بِالْعَرَبِيَّةِ فَفِيهِ خَطَأ كَبِير وَزِيَادَات كَثِيرَة وَنُقْصَان وَوَهْم فَاحِش وَهُوَ مِنْ بَاب تَفْسِير الْمُعَرَّب الْمُعَبَّر وَفَهْم كَثِير مِنْهُمْ بَلْ أَكْثَرهمْ بَلْ جَمِيعهمْ فَاسِد وَأَمَّا إِنْ عَنَى كُتُب اللَّه الَّتِي هِيَ كُتُبه مِنْ عِنْده فَتِلْكَ كَمَا قَالَ مَحْفُوظَة لَمْ يَدْخُلهَا شَيْء .
هل قرات وفهمت والا لسه ؟!
وَلَيْسَ أَحَد مِنْ خَلْق اللَّه يُزِيل لَفْظ كِتَاب مِنْ كُتُب اللَّه
إِنَّ التَّوْرَاة وَالْإِنْجِيل كَمَا أَنْزَلَهُمَا اللَّه تَعَالَى لَمْ يُغَيَّر مِنْهُمَا حَرْف
وَلَيْسَ أَحَد مِنْ خَلْق اللَّه يُزِيل لَفْظ كِتَاب مِنْ كُتُب اللَّه
إِنَّ التَّوْرَاة وَالْإِنْجِيل كَمَا أَنْزَلَهُمَا اللَّه تَعَالَى لَمْ يُغَيَّر مِنْهُمَا حَرْف
وَلَيْسَ أَحَد مِنْ خَلْق اللَّه يُزِيل لَفْظ كِتَاب مِنْ كُتُب اللَّه
إِنَّ التَّوْرَاة وَالْإِنْجِيل كَمَا أَنْزَلَهُمَا اللَّه تَعَالَى لَمْ يُغَيَّر مِنْهُمَا حَرْف
ولان قرانك ليس كتاب الله فقد قدر عثمان على حذف وبتر 213 اية من سورة الاحزاب :
حدثنا ابن أبي مريم عن أبي لهيعة عن أبي الأسود عن عروة بن الزبير بن عائشة قالت:
كانت سورة الأحزاب تقرأ في زمن النبي صلى الله عليه وسلم مائتي آية فلما كتب عثمان المصاحف لم نقدر منها إلا ما هو الآن. "
اقتباس:فالتوراة لم تتواتر بل مرت على ايدي الكثيرين في ظروف مختلفة، ولك ان تفتح كتاب توراة بالعربية وكتاب اخر بالعبرية وترى الفروق في الترجمة، مما يقودك الى انه حتى التأويل الخاطئ يعتبر تحريفاً.
حبيبي الغير متواتر الذي لا ينطبق عليه شروط التواتر التي وضعها علماءك انفسهم هو قرانك وليس التوراة ولا الانجيل .
فالتوراة والانجيل منتشرين بمليارات النسخ بالالف الترجمات ..
والتوراة والانجيل دونهم انبياء بخط يدهم وتناقلت التوراة عنهم وليس ككقرانك الذي دونه الصحابه وقام عثمان بتحريفة وحرق الاصول ثم جاء الحجاج الثقفي واحرق نسخ عثمان والف قران اخر غيره !
وعن ترجمات الكتاب المقدس فأستطيع ان اتيك بترجمات قرانك واريك بأم عينك كيف تقومون بتحريفه وتزويرة عدا عن تحريف الاحاديث والتفاسير !
يا رجل الا يكفيك اعتراف المذهب السني والمذهب الشيعي بتحريف القران لتاتي وتتكلم !
هل احيلك ان موقع الشيعه يا حسين واضع لك عشرات الروابط الحوارية التي يتبادل فيها السنة والشيعه تهمة تحريف القران او اتيك بمواقع الشيعه التي تشهد على اهل السنة بتحريف القران او العكس !
سيبك من الحكي الفاضي بتاع تحريف التوراة والانجيل وعدم تواترهم فلا تفتح على نفسك ابواب جهنم !
اقتباس:ثانياً يمكنك النظر الى هذه القصة مثلاً في سفر صموئيل الثاني الاصحاح 11:2
11: 2 و كان في وقت المساء ان داود قام عن سريره و تمشى على سطح بيت الملك فراى من على السطح امراة تستحم و كانت المراة جميلة المنظر جدا
11: 3 فارسل داود و سال عن المراة فقال واحد اليست هذه بثشبع بنت اليعام امراة اوريا الحثي
11: 4 فارسل داود رسلا و اخذها فدخلت اليه فاضطجع معها و هي مطهرة من طمثها ثم رجعت إلى بيتها
والاستنتاج ان ما روي عن النبي داوود افتراء، فالزنا حتى في الشريعة اليهودية من الكبائر ويعاقب بالرجم، فما بالك بنبي يفعل ذلك، وأن من يفضحه هو الله جل وعلا؟؟ الا يقودك ذلك الى التفكير في مصداقية هذه الكتب؟
ولم اكمل القصة لكن بامكانك مراجعتها لترى البلاوي التي عملها النبي داوود على رايهم ليخفي حمل المرأة.
قصة داود ذكرها قرانك يا زميل اقرأ معي :
{ إِذْ دَخَلُوا عَلَى دَاوُدَ فَفَزِعَ مِنْهُمْ قَالُوا لَا تَخَفْ خَصْمَانِ بَغَى بَعْضُنَا عَلَى بَعْضٍ فَاحْكُمْ بَيْنَنَا بِالْحَقِّ وَلَا تُشْطِطْ وَاهْدِنَا إِلَى سَوَاءِ الصِّرَاطِ إِنَّ هَذَا أَخِي لَهُ تِسْعٌ وَتِسْعُونَ نَعْجَةً وَلِيَ نَعْجَةٌ وَاحِدَةٌ فَقَالَ أَكْفِلْنِيهَا وَعَزَّنِي فِي الْخِطَابِ قَالَ لَقَدْ ظَلَمَكَ بِسُؤَالِ نَعْجَتِكَ إِلَى نِعَاجِهِ وَإِنَّ كَثِيرًا مِنَ الْخُلَطَاءِ لَيَبْغِي بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَقَلِيلٌ مَا هُمْ وَظَنَّ دَاوُدُ أَنَّمَا فَتَنَّاهُ فَاسْتَغْفَرَ رَبَّهُ وَخَرَّ رَاكِعًا وَأَنَابَ فَغَفَرْنَا لَهُ ذَلِكَ وَإِنَّ لَهُ عِنْدَنَا لَزُلْفَى وَحُسْنَ مَآبٍ }
(سورة ص : 22 - 25)
هل اتيك بتفسير هذه الايات لتقرأ كم من الصحابه والتابعين الكبار وعلماء القران .. قد رووا حادثة زنا وقتل داود !!!
لا بل اوردوا حديثاً عن رسولك ايضاً بشأن خطيئة داود !!
ثم داود ( غير معصوم ) .. والانبياء في قرآنك غير معصومين !
وكانت نتيجة خطيئته وملاحقته لامرأة جميلة .. ان دفع الثمن غالياً ...!!!!!
فان داوود النبي قد ندم واعترف بخطأه .. وكتب اعظم مزمور للتوبة وهو المزمور الحادي والخمسين ! ( هل قرأته ) ؟!
لقد ندم واعترف وتاب ..
اقرأ بعض الدرر من مزموره الخالد :
{ لامام المغنين . مزمور لداود عندما جاء اليه ناثان النبي بعد ما
دخل الى بثشبع .
ارحمني يا الله حسب رحمتك . حسب كثرة رأفتك امح معاصيّ . اغسلني كثيرا من اثمي ومن خطيتي طهرني . لاني عارف بمعاصيّ وخطيتي امامي دائما. اليك وحدك اخطأت والشر قدام عينيك صنعت لكي تتبرر في اقوالك}
( مزمور 51)
وكتابنا المقدس يقول :
{ الذي يزرعه الانسان اياه يحصد ايضا } ( غلاطية 7:6)
وهكذا كان العقاب الالهي لداود .. ( وهذا درس لنا ولكل الاجيال ) :
{ والآن لا يفارق السيف بيتك الى الابد لانك احتقرتني واخذت امرأة اوريا الحثّي لتكون لك امرأة } ( صموئيل الاول 10:12)
وهكذا تمرد ابشالوم على ابيه .. ولم يفارق السيف بيت داود !!!!
وبقيت خطيئة زنى داود كلطخة سوداء في سجل حياته ..
وهكذا وصف الكتاب المقدس خاتمة داود :
{ لان داود عمل ما هو مستقيم في عيني الرب ولم يحد عن شيء مما اوصاه به كل ايام حياته الا في قضية اوريا الحثّي .} ( ملوك 5:15)
اما رسولك .. فعندما رأى زوجة ابنه بالتبني وهي حاسرة ونصف عارية ..
فهطل ابطيه عرقاً من اعجابه بجمالها ومفاتنها ....
يممممممي يمي يمي ..!!!
فأمر بتطليقها من زوجها ليتزوجها ..
واستنزل الامر من ربه الذي يسارع في هواه لكي يتمم هواه ومزاجه !
اذ كان مستعجلاً جداً بعد ان دار ولعب في مخيلته منظر زينب في بيتها وهي ترتدي ملابس رقيقة شفافة !
جاء في الزمخشري :
" فإن قلت: ما الذي أخفى في نفسه؟ قلت:
تعلق قلبه بها. "
(الكشاف- الزمخشري – الاحزاب : 37)
محمد تعلق قلبه بها بعد رؤيتها بتلك الحالة المثيرة !
لذلك كانت زينب تفخر على باقي نساءه ..
عن كيفية نكاح محمد لها دون ولي ولا شاهد ولا احم ولا دستور
( ما الفرق بين هذا وبين الزنا ؟)
وكانت تقول لمحمد: "
وإني أنكحنيك الله عز وجل من السماء " !!!!
ما هذه الالفاظ الهابطة ؟!
" أنكحنيك الله " !!!
وكان من شده ولهه وتهيجه الجنسي تجاهها ..
ان دخل عليها بغير اذن .. ولا شهود ولا كتاب ..!!!!!!!!!!!!!!
جاء في تفسير ابن كثير :
" وكان الذي ولي تزويجها منه هو الله عز وجل بمعنى أنه أوحى
أن يدخل عليها بلا ولي ولا عقد ولا مهر ولا شهود من البشر " !
( ابن كثير - الاحزاب : 37)
فهل ما جاء في سورة الاحزاب عن محمد ونكاحه لزينب – من دون اذن ولا ولي ولا شهود – وبعد تطليقها من زوجها ..
هل يدخل في خانة " وحي الله " .. ام الهوى والزنى ؟؟؟!!!
كذلك كان رسول الهوى ..
يستقبل نساء الصحابة ليعرضن انفسهن واجسادهن عليه , وان ارادها واعجبه حسنها ومفاتنها .. قبلها ..!!!
وان لم تعجبه .. اعطاها لاي احد من اصحابه مقابل حفنة من الايات القرآنية !
والذي من خصوصياته انه ان وقعت عيناه على اي امراة متزوجة واشتهاها فعلى زوجها ان يطلقها لكي ينكحها هو ..!
اقرأ :
"
وأنه صلى الله عليه وسلم إذا رغب في امرأة خلية كان له أن يدخل بها من غير لفظ نكاح أو هبة ومن غير ولي ولا شهود كما وقع له صلى الله عليه وسلم في زينب بنت جحش رضي الله تعالى عنها كما تقدم.
ومن غير رضاها. وأنه إذا رغب في امرأة متزوجة يجب على زوجها أن يطلقها له صلى الله عليه وسلم ".
( السيرة الحلبية – برهان الدين الحلبي - باب ذكر نبذ من خصائصه صلى الله عليه وسلم)
رسولك كان يستطيع ان ينكح اي امرأة متزوجة ! ( هكذا وبكل وقاحة )!
وكان ينكح بدون شهود ولا ولي ولا عهود ( زنا ) !
وكان ينكح المرأة بدون رضاها ... ( اغتصاب يعني ) !
هل فهمت هذا الدرس يا عزيزي ..؟
فلا احد معصوم في الكتاب المقدس سوى الرب وحده !
والانبياء في دينك غير معصومين فهم :
مشركون
زانون
قاتلون
سارقون
ظالمون
يائسون
كاذبون
باطشون
خائبون
جاهلون
خائفون
مسحورون
منافقون
شاتمون
مخمورون
مغتصبو أطفال ...!
افلم " يعصى " ادم ربه فغوى ..؟!
ألم يكذب ابراهيم ؟؟!!
ألم يعرض لوط بناته لأهل سدوم الشواذ ؟
ألم " يهم " يوسف بالزنا مع زوجة العزيز ؟!!
الم يقتل موسى ..؟!
الم يفتن داود بالنعجة ؟!
الم يفتن سليمان ويفقد ملكه ؟!
الم يعصي يونس ربه مغاضباً وكان من الظالمين ..؟!
الم يأمر رسولكم ( وهو سيد المرسلين بغلوكم به ) برضاع الكبير وهو تحلل جنسي لا اخلاقي !!؟؟
ألم يأمر رسولكم بنكاح " المتعة " ( ولو كان ليوم واحد ) بينما هو دعارة وفسوق وانحلال باعترافكم !!!!!
يا زميل لو كان الانبياء معصومين لشابهوا الهة الوثنيين ..
فكيف يقتدي الناس ببشر ( معصومين من اي خطأ ) .. كيف يتوبون ويتعلموا التوبة , ويتعلموا شر الخطيئة من اناس لا ولم ولن يخطأوا .. وكأنهم آلهة ...؟!
اقتباس:انا بحرف الآية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
هاي الاية تفضل:
(وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُم بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِندِ اللّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِندِ اللّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ)
يا رجل الايه تقول يلوون السنتهم ولا تقول بانهم حرفوا التوراة والانجيل بالزيادة والنقصان والبتر كما اعترفت امك عائشة على قرانك وكذلك صحابة رسولك !
لا يوجد نص قراني واحد يقول بازالة حرف من حروف التوراة او الانجيل او بتر حرف واحد من حروفها وانما كما قال ابن عباس "وَيَتَأَوَّلُونَهُ عَلَى غَيْر تَأْوِيله" ..!
و " التأويل الباطل " أمر يعاني منه القرآن ايضاً على يد المخالفين واصحاب البدع !