{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
philalethist
عضو رائد
المشاركات: 783
الانضمام: May 2005
|
مراحل التطور الداروينية
اقتباس: ياريموتا كتب/كتبت
لا اختلف معك في قيمه العلم و مقداره و كيفيته في حياه الشعوب (f)
لكن في هذه الحاله ... العلم لم يطوره .. انما حقره ..:rose:
كيف حقره هداك الله؟ :?:
الله خلقه أسود داكن مظلم. :no2:
العلم حوله لأبيض مشع يسر الناظرين. :9:
الله وهبه شفتي جمال عربية أصيلة. :no2:
العلم رققهما له وجعلهما أجمل من شفاه الحور العين. :9:
الله خلق له أنفا أولمبيا يتسع لـ6 آلاف متفرج. :no2:
العلم جعل له أنفه رقيقا جميلا ظريفا. :9:
الله أعطاه شعر قنفذ يحتضر. :no2:
العلم بدله بشعر حريري سلس طويل. :9:
باختصار: (f)العلم(f) أصلح ما أفسده :15:الله:15:
أيضا، في بعض الأحيان يخطئ الله ويخرج لنا توأمان ملتصقان لكن العلم يصلح خطأ الله ذاك ويفصلها (في بعض الأحيان يكون الخطأ فضيعا جدا فلا يستطيع العلم اصلاحه ويموت التوأمان)
إذن التفوق واضح
الله خلق مايكل جاكسون في الصورة الأولى على اليسار في الأعلى
العلم خلق مايكل جاكسون في الصورة الأولى على اليسار في الأسفل
الفرق واضح ولا يحتاج لتفكير :bye:
(بالطبع كل ما جاء في كلامي مزاح لا غير وهو بالتأكيد غير معقول لذلك أرجو ألا يثير حساسية البعض)
|
|
01-27-2006, 08:30 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}