{myadvertisements[zone_1]}
بين السنة والشيعة..
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #51
بين السنة والشيعة..
اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت  
القضية ليست اذواق ومشتهيات يا اخ

ليست أذواقا ولا مشتهيات يا عاملي، ولا يهمنا نحن في الحقيقية صدق الكاتب في ادعائه ملاقاة أولئك البشر والناس، إنما المهم عندنا صحة ما في ذاك الكتاب الذي سأقوم بنشره حتى آخره إن شاء الله تعالى، فإن كان فيه شك أو خلاف فبينوه لنا وقت النزال.

والأمر الثاني أن أسلوب الكاتب مختلف جدا عن الأول ولا يطابقه البتة وقد بينا لك هذا الأمر في ردنا السابق.


اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت  
الرجل الذي الف لله ثم للتاريخ اعترف بالصوت والصورة انه من تدبير السلفيين برعاية قصي صدام حسين لا غفر الله له

وما أدرانا أنه هو صاحب الكتاب؟!

ثم ما أدرانا أن أحفاد العلقمي لم يجبروه على هذا الادعاء وقد صاروا قادة في العراق؟!

وأما أدرانا أنه لا يكذب الآن كما كذب سابقا يا عاملي (هذا طبعا إن كان هو ذاته)؟

ولا أدل على كذب هذا الدجال ادعاءه علاقة بين قصي والسلفيين، فهذه لا أصدقها ولو رأيتها بأم عيني، قد لا أكون سلفيا بالمعنى الاصطلاحي اليوم، ولكني أعرفهم حق المعرفة وأقدرهم حق التقدير وفي نظري هم من أصلح الجماعات ولا يتصور عاقل مهما نزل عقله وذل وعيه وفقد بشريته علاقة لهؤلاء بهذا القصي أبدا.

ولو صح ما تدعي من رغبة عند قصي -ولا أظنها تصح بحال- في إسقاط فكر شيعة أبي لؤلؤة لجاء حقا بطلاب العلم من السلفية إليه في العراق ولفرغهم ليكتبوا له الحجج القاطعة الدامغة في بطلان عقيدة هؤلاء، ولكن هذا ما حصل، بل الذي حصل إيقاف صدام لحركة التحقيق الحديثية السنية مذ وصوله إلى حكم العراق، وكانت أجمل الكتب في الحديث قبل عهد صدام تأتي من العراق بتحقيق قيم وبديع.

وعلى خلاف ما ادعيت فإن صدام كان يدعي التشيع في بعض الأوقات، وبلغني عن شيعة العراق أنهم نسبوه إبان حكمه للآل الأطهار ثم قاموا بنفيه بعد سقوط العراق، وكلنا يعلم أن عدي بن صدام كان متشيعا وقام بتعليق صورة مفتراة لعلي في المستشفى الذي تعالج فيه من محاولة الاعتيال.

وأما عن التناقض الوارد في مقدمة التاب وأنه لا يصح لقي الكاتب بالمدعو دلدار علي فلن أجيب عنه إلا بعد استجابتكم لهذه المطالب:

الأول: أريد معنى دلدار؟

الثاني: أريد مكانا موثقا أحصل فيه على كتابه (أساس الأصول) وعلى ترجمة لهذا الدلدار فيه ذكر لذاك الكتاب على أنه من كتبه.

الثالث: أريد منكم نفي وجود كتاب بهذا الاسم لأي مؤلف آخر في الهند أو غيرها.


اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت  
اما علاقة ابو لؤلؤة بابي الزناد ^^
فهو عمه اخو ابوه  
ابو لؤلؤة عم ابي الزناد  
كيف يكون الاول مجوسي  
ويكون الثاني مدني قرشي بحسب ترجمتكم له


أطالبك بمصادرك الصحيحة المثبتة لهذا الأمر حتى نتم النقاش فيه ما دمت مصرا على مخالفة أساس الموضوع.
06-23-2006, 07:06 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
رحمة العاملي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,790
الانضمام: Sep 2002
مشاركة: #52
بين السنة والشيعة..
يا بني آدم
انتبه لخطواتك

وعلى مقاييس الاخ دار قطني في قبول الرواية يكون البخاري نفسه ليس بثقة وتسقط جميع مروياته بسبب الفربري لوحده فقط

وعلى نفس المقاييس ايضا وبحسب معاييره فالقرآن عند الاخ دار قطني غير ثابت ايضا والحديث الشريف غير ثابت ومعاني الإسلام غير واضحة لانها تحتمل اكثر من اشتراك ولغة المسلمين العربية فيها خلل التحديد إلى درجة لا يمكن معها فهم شيء على الإطلاق.

ما يمنعني حقا من وضع حد لتهريجك وبيان عقم مقاييسك
هو احترامي لاخوة سنة آخرين في هذا المنتدى لا اريد ان اجرح مشاعرهم
ولا داع لافرغ لك ما في جعبتي

انت تهدم مذهب اهل السنة من حيث لا تدري عدا عن جهلك المركب بتاريخ العرب والمسلمين
انت تخلط المعايير يا صاحبي
لان ما تطرحه من معايير يسقط بكل بساطة كل التراث السني ويثبت انعدام اسلاميته ولا اعتقد بأن ما تفعله يمر على عقلاء السنة

ما تفعله يا عزيزي لا يقبل به عاقل مطلع لكونه يحول مذهبك إلى خارج الساحة الإسلامية اذا حاكمناك بنفس معاييرك
والا فليثبت لنا الدارقطني اسلامه بناء على مقاييسه وثوابته لانه بمقاييسه يضع الطوق في رقاب اهل السنة لان اختراع معايير لرفض رواية تؤيد ما يقول به الشيعة سيلزم الاخ دارقطني بنفس المعايير للتصحيح
وهذا لن يرضى به أحد ولا حتى نحن كشيعة لانه مهين للاسلام اولا واخرا وبيننا الكثير من المشتركات الفقهية والعقدية


وإلا فكيف يمكن أن نتصور رضى الله عن عبد الله بن أبي رأس النفاق مع أنه كان من المبايعين تحت الشجرة.. وكذلك كل من ارتكب بعدها أعظم الكبائر من الصحابة من قتل النفس المحترمة والزنا وشرب الخمر وغير ذلك
وكيف نتصور المساواة بين عمار بن ياسر وبين قاتله والترضي عليه
وكيف نتصور الرضا عن عثمان ولعن قاتله ابن عديس مع ان الاخير ايضا من اصحاب بيعة الشجرة
وهل يصح الاقتداء حقا بكل صحابي، وفي جميع أفعاله وأقواله
ولمجرد ان ابا لؤلؤة قتل ابن الخطاب جعلتنا من شيعته بناء على رفضنا لشرعية ولاية عمر .
فقلنا لك ان عبدالله بن ذكوان ابن اخ ابا لؤلؤة فقلت اين المصدر
فكيف يكون هذا قرشي مدني راوي حافظ الى آخره ويكون عمه فارسي مجوسي الى آخره
مصدري هو كتاب الكنى والالقاب وذكر ايضا في كنز العمال عن السجزي عن احمد بن صالح
هذه مسألة تاريخية بسيطة ولا تعقلها
فماذا تعقل ؟
وكيف اذا افصح التاريخ ان عمر قتل ابا بكر بدس السم له في الطعام
فهل ستجعلنا من شيعة عمر ايضا ؟
06-23-2006, 12:19 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
محارب النور غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 5,508
الانضمام: Oct 2004
مشاركة: #53
بين السنة والشيعة..
[QUOTE]وعدد أحاديث الكتاب 7275 حديثًا، اختارها من بين ستمائة ألف حديث كانت تحت يديه؛ لأنه كان مدقِّقًا في قبول الرواية، واشترط شروطًا خاصة في رواية راوي الحديث، وهي أن يكون معاصرًا لمن يروي عنه، وأن يسمع الحديث منه، أي أنه اشترط الرؤية والسماع معًا، هذا إلى جانب الثقة والعدالة والضبط والإتقان والعلم والورع.
وكان البخاري لا يضع حديثًا في كتابه إلا اغتسل قبل ذلك وصلى ركعتين، وابتدأ البخاري تأليف كتابه في المسجد الحرام والمسجد النبوي، ولم يتعجل إخراجه للناس بعد أن فرغ منه، ولكن عاود النظر فيه مرة بعد أخرى، وتعهده بالمراجعة والتنقيح؛ ولذلك صنفه ثلاث مرات حتى خرج على الصورة التي عليها الآن.
وقد استحسن شيوخ البخاري وأقرانه من المحدِّثين كتابه، بعد أن عرضه عليهم، وكان منهم جهابذة الحديث، مثل: أحمد بن حنبل، وعلي بن المديني، ويحيى بن معين؛ فشهدوا له بصحة ما فيه من الحديث، ثم تلقته الأمة بعدهم بالقبول باعتباره أصح كتاب بعد كتاب الله تعالى.

وقد أقبل العلماء على كتاب الجامع الصحيح بالشرح والتعليق والدراسة، بل امتدت العناية به إلى العلماء من غير المسلمين؛ حيث دُرس وتُرجم، وكُتبت حوله عشرات الكتب.


رجل عاش حوالي 62 سنة ..بدء تجميع الحديث وهو في العشرين من عمرة ..حسب الرواية اخذ صحيحة من الاحاديث التي عرضت علية..عدد الاحاديث ستمائة الف حديث ..يتجول ويسمع ويكتب ..واختار منها الرقم المذكور فوق حوالي سبعة الف حديث .. جميل

60000040 =15000 الرقم الناتج هو عدد الاحاديث التي مرت علية في سنة واحدة .. جميل

15000365=410.9589 حديث في اليوم كان يسمع ويقراء ويدقق به .


410.958924=17.1232388 حديث في الساعة .


17.1232388 60=0.2853 حديث بالثانية .

والطقس الذي كان يمارسة البخاري ..وضوء وصلاة استخارة ..قبل ان يكتب الحديث ..كم تاخذ ..خمس دقائق .. عشرة دقائق ..

هل كان لا ينام ..هل كان ضد النوم .لم يتزوج لم يمرض ..لم يبحث عن الورق الذي يكتب به الحديث .الشيوخ الذين يسمع منهم ..؟؟

مليون علامة استفهام تقفز امامي ..

ما رايك يا دارقطني بهذا الكلام .

محارب النور


06-23-2006, 03:06 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
محارب النور غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 5,508
الانضمام: Oct 2004
مشاركة: #54
بين السنة والشيعة..
أسف نسيت المصادر

الخطيب البغدادي: تاريخ بغداد- مكتبة الخانجي- القاهرة (1349هـ= 1931م).

السبكي: طبقات الشافعية الكبرى- دار هجر- القاهرة (1413هـ= 1992م).

ابن حجر العسقلاني: فتح الباري في شرح صحيح البخاري (المقدمة)- دار الريان للتراث- القاهرة (1409هـ = 1988م).

يوسف الكتاني: الإمام البخاري أمير المؤمنين في الحديث- مطبوعات مجلة الأزهر- القاهرة (1418هـ


محارب النور

(f)
06-23-2006, 03:09 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #55
بين السنة والشيعة..
اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت  
يا بني آدم  

أقول بعد حمد الله والصلاة على النبي والآل والأصحاب:

الحمد لله الذي كرمنا فجعلنا من أبناء آدم عليه الصلاة والسلام، فقال وهو الحكيم العليم: (ولقد كرمنا بني آدم وحملناهم في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا).

والحمد لله شرفنا بنبي عربي كريم لا فارسي حاقد أثيم، فقال وهو الرحمن الرحيم: (لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز عليه ما عنتم حريص عليكم بالمؤمنين رؤوف رحيم).

وجعل قبلتنا بيته الحرام العظيم في مكة المكرمة، لا في النجف وكربلاء وقم بلد الضالين المضلين، فقال وهو الحكيم الخبير: (قد نرى تقلب وجهك في السماء فلنولينك قبلة ترضاها فول وجهك شطر المسجد الحرام وحيثما كنتم فولوا وجوهكم شطره).

والحمد لله أكرمنا بالعقل والاهتداء للدين القويم وما جعلنا من الضالين المضلين (ولقد ذرأنا لجهنم كثيرا من الجن والإنس لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها ولهم آذان لا يسمعون بهآ أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون).


اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت
انتبه لخطواتك

(أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون)


اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت
وعلى مقاييس الاخ دار قطني  في قبول الرواية يكون البخاري نفسه ليس بثقة وتسقط جميع مروياته بسبب الفربري لوحده فقط


هلا تشرح لنا علاقة الفربري بتويثق البخاري وسقوط جميع مروياته يا فهيم؟!!!


اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت
وعلى نفس المقاييس ايضا وبحسب معاييره فالقرآن عند الاخ دار قطني  غير ثابت ايضا والحديث الشريف غير ثابت ومعاني الإسلام غير واضحة لانها تحتمل اكثر من اشتراك ولغة المسلمين العربية فيها خلل التحديد إلى درجة لا يمكن معها فهم شيء على الإطلاق.


القرآن تنزيل رب العالمين ثابت ثبوت الجبال عند المسلمين، بخلاف المجوس من آل أبي لؤلؤة وأشياعه الحاقدين المنكرين، والسنة كذلك عندنا نحن المسلمين ثابتة راسخة في دمائنا ومعانيه واضحة وضوح الشمس للناظرين لا للعمي الضالين المضلين (لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها ولهم آذان لا يسمعون بهآ أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون).

اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت
ما يمنعني حقا من وضع حد لتهريجك  وبيان عقم مقاييسك  
 هو احترامي لاخوة سنة آخرين في هذا المنتدى لا اريد ان اجرح مشاعرهم  
ولا داع لافرغ  لك ما في جعبتي

إن كنت ترى التهريج في أقوالنا فما ذاك إلا لعلمنا بما يتناسب وأحوال بعض الكاتبين.

وأما ادعاءك الخوف على مشاعر المسلمين فهذا ليس له أصل صحيح، ويكفيك طعنك بأخ لهم في الدين، وإن كان بقي شيء في جعبتك تطعن به في دين الله العظيم فهات أظهره للقراء والكاتبين يا عاملي يا مسكين.

اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت  
انت تهدم مذهب اهل السنة من حيث لا تدري

السنة مذهبهم نهج النبي صلى الله عليه وسلم فلا ينهدم بقولك ولا بقول غيرك يا عاملي.


اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت  
عدا عن جهلك المركب بتاريخ العرب والمسلمين

(أظن في الناس كما أظن بنفسي)

يزيد سفاهة وأزيد حلما كعود زاده الإحراق طيبا


اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت  
انت تخلط المعايير يا صاحبي  
لان ما تطرحه من معايير يسقط بكل بساطة كل التراث السني ويثبت انعدام اسلاميته ولا اعتقد بأن ما تفعله  يمر على عقلاء السنة

هات بين لنا ذاك الخلط الذي تدعيه وإلا فاسكت وكفاك تضييعا لأوقات المسلمين، وثق تماما بأن السنة النبوية لن تنهدم أبدا بفعلك ولا بفعل غيرك يا عاملي (يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون)

اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت  
ما تفعله يا عزيزي  لا يقبل به عاقل مطلع لكونه يحول مذهبك إلى خارج الساحة الإسلامية  اذا حاكمناك  بنفس معاييرك  
والا فليثبت لنا الدارقطني اسلامه بناء على مقاييسه وثوابته لانه بمقاييسه يضع الطوق في رقاب اهل السنة لان اختراع معايير لرفض رواية تؤيد ما يقول به الشيعة سيلزم الاخ دارقطني  بنفس المعايير للتصحيح  
وهذا لن يرضى به أحد ولا حتى نحن كشيعة لانه مهين للاسلام اولا واخرا وبيننا الكثير من المشتركات الفقهية والعقدية

كفاك عبثا وهات بين لنا ما به تسقط عقائد المسلين، ولا تدعي الخوف على دين الله رب العالمين.

اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت  
وإلا فكيف يمكن أن نتصور ^^^ عبد الله بن أبي رأس النفاق مع أنه كان من المبايعين تحت الشجرة.. وكذلك كل من ارتكب بعدها أعظم الكبائر من الصحابة  من قتل النفس المحترمة والزنا وشرب الخمر وغير ذلك

ما بال راس المنافقين عبد الله بن أبي؟!!

ومن قال إنه بايع تحت الشجرة؟!!

ومن قال إن المسلمين أصحاب صكوك غفران؟!!

لو ثبت كفر في حق أحدهم أو شرك لتركناه ولعناه ولم نبالي فمن أين تأتي يا عاملي بهذا الكلام المفترى البالي؟!!

وأما ما سوى ذلك من الأمور فإن الله في القرآن الكريم يقول: (إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء) وقد رجم رسول الله صلى الله عليه وسلم صحابية من زنى ثم جاء يصلي عليها فقال له عمر تصلي عليها يا نبي الله وقد زنت فقال لقد تابت توبة لو قسمت بين سبعين من أهل المدينة لوسعتهم وهل وجدت توبة أفضل من أن جادت بنفسها لله تعالى!

هل يتوب أحد من خلق الله كتوبة هذه الصحابية إذ جاءت لترجم تكفيرا عن ذنبها؟!!

ثم تستهينون بالصحابة الكرام رضوان الله تعالى عنهم!!

أي دين هذا الذي أنتم عليه؟!!!

اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت  
وكيف نتصور المساواة بين عمار بن ياسر وبين قاتله والترضي عليه

وهل كان عمار واقفا في الحرب يتفرج أم كان يقاتل كما يقاتل غيره يا عاملي؟!!!

أم لعله كان يتجنب الصحابة الكرام؟!!

النبي صلى الله عليه وسلم وصف الفئتين المتناحرتين بالمسلمين، فقال: ابني هذا سيد ولعل الله أن يصلح به بين فئتين من المسلمين)

فلم تريد تكفيرهم يا عاملي؟!!

اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت  
وكيف نتصور الرضا عن عثمان ولعن قاتله ابن عديس مع ان الاخير  ايضا من اصحاب بيعة الشجرة

ومن ذا الذي يلعن عبد الرحمن بن عديس؟!!

من أين تأتي بهذا الكلام وهذا الافتراء الذي ليس له أساس؟!!

اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت  
وهل يصح الاقتداء حقا بكل صحابي، وفي جميع أفعاله وأقواله

إذا كان خطابك موجه لي فإني لا أتبع ولا أقتدي إلا بالنبي محمد عليه الصلاة والسلام.


اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت  
ولمجرد ان ابا لؤلؤة قتل ابن الخطاب جعلتنا من شيعته بناء على رفضنا لشرعية ولاية عمر .

إذا كنت ممن يسلمون عليه ويصلون فأنت حتما من شيعته وأنصاره لا شك في ذلك ولا ريب، ولا دخل لهذا بمقتل عمر رضي الله تعالى عنه.


اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت
فقلنا لك ان عبدالله بن ذكوان ابن اخ ابا لؤلؤة فقلت اين المصدر  
فكيف يكون هذا قرشي مدني راوي حافظ الى آخره ويكون عمه فارسي مجوسي الى آخره  
مصدري هو كتاب الكنى والالقاب وذكر ايضا في كنز العمال عن السجزي عن احمد بن صالح  
هذه مسألة تاريخية بسيطة ولا تعقلها  
فماذا تعقل ؟

سبحان الله!!

ليتك تفهم شيئا قبل أن تتكلم، وليتك تصدق في كلمة واحدة تقولها وتتثبت، كل كلامك ادعاء فارغ وخواء، وإليك شيئا من سيرته لتفهم يا عاملي:

(عبد الله بن ذكوان الإمام الفقيه الحافظ المفتي أبو عبد الرحمن القرشي المدني ويلقب بأبي الزناد وأبوه مولى رملة بنت شيبة بن ربيعة زوجة الخليفة عثمان)

أرأيت يا فهمان أن القرشي هذا للولاء لا للنسب، أم هذا لا تفهمه ولا تعرفه؟!!!

أي شيء تفهم إذا يا عاملي.

وقتي للأسف يضيع معك من غير ما فائدة.

اقتباس:  رحمة العاملي   كتب/كتبت
وكيف اذا افصح التاريخ  ان عمر قتل ابا بكر بدس السم له في الطعام  
فهل ستجعلنا من شيعة عمر ايضا ؟

أبصق على هذا التاريخ وعلى كاتبه ومدونه ببساطة لأن هذا ما كان ليكون أو يحصل فما عمر من هؤلاء أصحاب الدس والغدر أبناء فارس.
06-23-2006, 03:23 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #56
بين السنة والشيعة..
[quote] محارب النور كتب/كتبت
رجل عاش حوالي 62 سنة ..بدء تجميع الحديث وهو في العشرين


قال محمد بن أبي حاتم لأبي عبد الله: كيف كان بدء أمرك قال ألهمت حفظ الحديث وأنا في الكتاب فقلت كم كان سنك فقال عشر سنين أو أقل ثم خرجت من الكتاب بعد العشر فجعلت أختلف الداخلي وغيره فقال يوما فيما كان يقرأ للناس سفيان عن أبي الزبير عن إبراهيم فقلت له إن أبا الزبير لم يرو عن إبراهيم فانتهرني فقلت له ارجع إلى الأصل فدخل فنظر فيه ثم خرج فقال لي كيف هو يا غلام قلت هو الزبير بن عدي عن إبراهيم فأخذ القلم مني وأحكم كتابه وقال صدقت فقيل للبخاري ابن كم كنت حين رددت عليه قال ابن إحدى عشرة سنة فلما طعنت في ست عشرة سنة كنت قد حفظت كتب ابن المبارك ووكيع وعرفت كلام هؤلاء ثم خرجت مع أمي وأخي أحمد إلى مكة فلما حججت رجع أخي بها وتخلفت في طلب الحديث.

تاريخ بغداد- الجزء الثاني- الصفحة السادسة- ترجمة أبي عبد الله محمد بن إسماعيل بن إبراهيم البخاري رحمه الله تعالى ورضي عنه.


صحح معلوماتك لنأتيك ببقية الرد والجواب يا محارب مع كونك لم تعلق على ردنا السابق عليك أم لعلنا نكتبه لأنفسنا؟!!

ولا يهمك يا محارب اطرح شبهك التي تريد من هنا وحتى العيد فالدارقطني لن يمل ولن يكل بل هو بحمد الله مبسوط وسعيد.
06-23-2006, 04:39 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
محارب النور غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 5,508
الانضمام: Oct 2004
مشاركة: #57
بين السنة والشيعة..
الدراقطني ...

جيد اضف رقم عشرة على معادلتي ...ايضا يكون الرقم غير معقول ..؟ لم تكلمني عن ستمائة الف حديث سمعها ..ومتى ..اعطني ارقام يا رجل ..بعض العقلانية تنفع ..فرضا ..لو كنت في مكان البخاري..هل تستيطع ان تقراء ستمائة الف صفحة ..وتنقح منها سبعة الالف صفحة ..خلال ولا يهمك خمسين سنة ..مع الطقس البخاري ..صلاة ..والسماع ...

اعطني ارقام .أرني ارقام من فضلك ..

محارب النور

(f)
06-23-2006, 04:57 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
مشاركة: #58
بين السنة والشيعة..
اقتباس:  محارب النور   كتب/كتبت

15000365=410.9589 حديث في اليوم كان يسمع ويقراء ويدقق به .

الضربة الثانية


15000/365= 41.09589

وليس 410.9589

صحح معلومتك هذه الثانية وأعطني الناتج بعدها يا محارب يا عصبي.

شكلك ما كنت شاطرا في الحساب أيام الابتدائية يا محارب.
06-23-2006, 05:55 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,570
الانضمام: Jan 2005
مشاركة: #59
بين السنة والشيعة..
محارب النور!

هل اتفقت المراجع والمصادر التي سردتها لنا فيما جاء فيها؟!
06-23-2006, 06:11 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
محارب النور غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 5,508
الانضمام: Oct 2004
مشاركة: #60
بين السنة والشيعة..
أوبس خطاء فني ...

اذن واحد واربعين حديث في اليوم ..يعني 1.7 حديث في الساعة .. بالطبع خلال اربع وعشرين ساعة من دون نوم .

الاعتراف بالخطاء فضيلة ..ولكن للحين الرقم ..كبير ..كبير بشكل .

محارب النور

(f)
06-23-2006, 06:22 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  عدد ركعات الصلاة متناقض فيما يسمى السنة ولا يوجد ركعات فى القرآ رضا البطاوى 8 2,785 09-27-2012, 02:33 PM
آخر رد: الوطن العربي
  مقامات السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام وظلامتها في مصادر السنة السيد مهدي الحسيني 10 3,257 06-15-2012, 09:53 PM
آخر رد: السيد مهدي الحسيني
  عدد الصلوات صلاتين من القرآن ومن السنة أيضا رضا البطاوى 0 929 04-30-2012, 08:31 PM
آخر رد: رضا البطاوى
  حروب الإسلام الشرعية، في بيان السنة النبوية: السيد مهدي الحسيني 12 3,326 04-17-2012, 05:08 PM
آخر رد: السيد مهدي الحسيني
  صلاة الجمعة عند أهل السنة القيس عون 10 2,318 02-24-2012, 08:53 PM
آخر رد: القيس عون

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS