zaidgalal
عضو رائد
    
المشاركات: 4,570
الانضمام: Jan 2005
|
نظرة في كتب الروايات
.................
إما أنه نهاها عن هذا أو غيره فانتهت، أو أن النوح جائز فيما لا يكون بعد الموت، أو جواز النوح في حال الشهيد، أو أنه كان فيما لا يعيب.
..............
بَاب إِخْرَاجِ أَهْلِ الْمَعَاصِي وَالْخُصُومِ مِنْ الْبُيُوتِ بَعْدَ الْمَعْرِفَةِ وَقَدْ أَخْرَجَ عُمَرُ أُخْتَ أَبِي بَكْرٍ حِينَ نَاحَتْ (البخاري. ج 8. ص 267)
"تقييد العذاب بالكافر ومن فعل فعله ممن لم يبلغ درجة الإيمان وعدم تصور هذا الأمر في حال المؤمن فإنه لا يرضى بهذا أصلا." (كلامك بالنص) (ص 34. م 332 آخر المداخلة)
http://www.nadyelfikr.net/index.php?s=&...st&p=415585
إما أن تعترف أن السيدة الصحابية أم فروة أخت سيدنا أبي بكر من أهل المعاصي كما قال البخاري، وأنها غير مكتملة الإيمان كما وصفت أنت من تنوح. وإما أن تعلن كذب روايات البخاري وافترائها على صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم.
|
|
03-20-2007, 04:33 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
أبو عاصم
عضو رائد
    
المشاركات: 2,495
الانضمام: Feb 2005
|
|
03-20-2007, 05:04 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}