{myadvertisements[zone_1]}
إباحة رضاعة الكبير
Hajer مبتعد
عضو رائد
*****

المشاركات: 3,003
الانضمام: May 2005
مشاركة: #11
إباحة رضاعة الكبير
رضاعة الكبير في ايقونة كنسية:angryrazz:






05-22-2007, 02:28 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ABDELMESSIH67 غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,348
الانضمام: Jul 2003
مشاركة: #12
إباحة رضاعة الكبير
Array
رضاعة الكبير في ايقونة كنسية:angryrazz:
[/quote]

خطأ يا عزيزتي هاجر , رضاع الكبير كانت بفتوى من رسول الاسلام و ليس من السيد المسيح و أقرت بها عائشة زوجته و طلبت من بنات أخيها أن يرضعن من يدخل عليها من الرجال .

مجرد سؤال لماذا لا تكون الصورة التي عرضتيها لعائشة و أحدى بنات اخيها كما يقول الحديث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المسلمين الشيعة يرسمون العديد من الصور مماثلة للأيقونات و الصور المسيحية .

يهيئ لي هكذا تكون الصورة أوقع و طابقة للسنة النبوية الشريفة .

عبد المسيح
05-22-2007, 02:52 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #13
إباحة رضاعة الكبير
Array


السخرية هو تضييع البعض لوقته بالكيديات الدينية.
[/quote]


كلام جميل. أنا ضد الكيد الديني ولكن من دوماً يبدأ بالكيد الديني في الشرق، رعاه الله! من يبدأ؟ من الذي بدأ بحملات الهجوم على التراث المسيحي والسخرية منها؟ هل خرج أحمد ديدات من عند اليهود أم من عند المسلمين؟ الرغبة المحمومة لدى المسلم في تجريح الكتاب المقدس، أعندك فيها شك؟ تصور معي لو أن المسلم يعيشي ويدع غيره يعيش ويحترم غيرية الآخر، افترض معي هذا الفرض الخرافي والذي أعلم أنه لن يحدث مادام هناك على هذه الكرة الأرضية شيء إسمه إسلام، هل تتوقع أن النصراني كان سيعبأ برضاع الكبير أو مثل هذه القضايا السخيفة؟ جميع أديان العالم بها من السخافات والطرائف والعجائب ما يكفي ويزيد.. لو قلنا لمسيحي قبطي في مصر أن في البوذية يمصون حلمة العنزة، أتراه يعبأ لذلك؟ لن يهمه بالمرة لأن هذا أمر يخص البوذي وحده. ولكن المسلم هو جاره وينظر إليه نظرة مشبعة بالدونية لأنه في يوم الأحد يذهب لكنيسة النصارى أو على رسغه دق الصليب أو كل هذه الشعائر المتعارف عليها.. أحب أن أؤكد لك لو أن المسلم عامة كان يحترم نفسه ويعيش ويدع غيره يعيش في سلام لما اهتم أحد لموضوع رضاع الكبير. ما يغيظني لعلمك ليس موضوع رضاع الكبير لأنه ليرضع من شاء بغير حساب مادام لم يتعرض أحد لحلمتي المقدسة شخصياً ولكن ما يغيظني هو أن البرلمان المصري ينعقد ويناقش مثل هذه القضايا والشعب جعان وعاطل ولا يجد أحيانا رغيف الخبز.. هذا هو فعلا أفيون الشعب! إذا ارتفع الإسلام بالمسلم فجعل منه ابن عربي آخر، فهذا أمر مختلف ولكن أن يجعل منه إنسان إقصائي يزدري بغير المسلم فهذا ما سيجعل الآخرون يشمتون به يوم بليته. وطبعا الترفع يقتضي وجود الأخلاق الرفيعة من الأساس؛ وإذا كانت الطباع طباع سوءٍ فليس بنافع فيها الأدب.
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-22-2007, 09:52 PM بواسطة إبراهيم.)
05-22-2007, 09:49 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Abanoob غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,567
الانضمام: Apr 2004
مشاركة: #14
إباحة رضاعة الكبير

الحقيقة يا ابراهيم أن مخازى الإسلام لا تعنينا فى شئ كأقباط .. ولكن المشكلة أن الإنفتاح الإعلامى الرهيب والغزو الفضائى قد أصاب الإسلام بزلزال لا يعلم مداه الا الله .. وأنا اتوقع تراجع الإسلام تراجعاً متوالياً لأنه قد بدأ الإعلام فى تعرية المناطق المظلمة فى الإسلام .. ولا يدمر الظلام والظلاميين إلا فضحهم وجعلهم فى دائرة الضوء .

ولا تظن أن تناول الإعلام لمثل تلك المخازى يمر مرور الكرام .. أبداً .. فهناك عقول واعية وأفئدة مشرقة ترى وتسمع وتفكر وتتدبر وتسقط الإسلام كدين متخلف ظلامى متحجر لا منطقى شهوانى يخاطب الغريزة دون الروح وينافق العبد على حساب الرب من حساباتها .

لا يغرنكم نفاق المتأنقين أمام الشاشات ودفاعهم العبيط عن الإسلام .. فهناك من يشاهد ويحكم حسب الحق والعدل والإنصاف ولا يدخل عقله ولا قلبه نفاق الآفاقين .

05-23-2007, 05:14 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #15
إباحة رضاعة الكبير


Arrayوأنا اتوقع تراجع الإسلام تراجعاً متوالياً لأنه قد بدأ الإعلام فى تعرية المناطق المظلمة فى الإسلام .. ولا يدمر الظلام والظلاميين إلا فضحهم وجعلهم فى دائرة الضوء .

ولا تظن أن تناول الإعلام لمثل تلك المخازى يمر مرور الكرام .. أبداً .. فهناك عقول واعية وأفئدة مشرقة ترى وتسمع وتفكر وتتدبر وتسقط الإسلام [/quote]

الحقيقة يا عزيزي أبانوب أن الأمر ليس بهذه السهولة في التراجع عن الإسلام؛ وليته كان! بالنسبة لي مثلا لم يهز شعرة من رأسي أي كلام عن حياة محمد الجنسية وأزواجه رغم أني أرفض موضوع "الضرة" رفض تام. ولكن ما دفعني للنفور من الإسلام لم يكن جانب الجنس ولكن عندما قرأت آية رقم 29 في سورة التوبة وقعدت أفكر وأتدبر في عبارة "صاغرون". هناك غيري ملايين من المسلمين ممن قرأوا كلمة صاغرون ولا يؤثر فيهم الأمر بشيء ولكن لأني مررت بالظلم وعرفت قيمته لم أحب أن أراه يلحق بأخي الإنسان وبإسم الله والدين. والسبب في عدم تخلي المسلم عن الإسلام بهذه البساطة هو أن الإسلام ليس مجرد عقيدة وإنما هو "هـُـــويّة" ( بضم الهاء!) والهوية لا ننسلخ عنها حتى لو كانت أوضع الهويات. لو سألتني عن جنسية مثلا أختارها لنفسي لو لم أكن عربياً لقلت لك ليتني لم أولد عربياً ولكن هولندياً مثلا أو ألمانياً فهذه جنسيات أحترمها وأحبها وأجد نفسي منجذب إليها بشدة.. الدين الإسلامي كالجنسية أو الهوية ولا يتنازل عنه الشخص بسهولة مهما قمت بتعريته وكشفه إلا إذا كان الشخص يمر بأزمة في الداخل ومستعد لمراجعة جميع حساباته والصدق مع نفسه حتى لو اقتضى هذا له النبذ من الجميع وأن يكون مكروه من الجميع. إذا، هي ليست مسألة وعيّ عقلي ولا هي مسألة استنارة عقلية بقدر ما هي مسألة "أزمة" من وجهة نظري. هل تصدق أني أعرف سيدة مسلمة تعرضت للضرب من زوجها وأريتها آية الضرب في سورة النساء 34 ومع كل هذا وتصر على أنه "سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام"؟! التفسير الوحيد لمثل هذه "العقليات" هو أن الدين هـُوية.




(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 05-23-2007, 07:19 AM بواسطة إبراهيم.)
05-23-2007, 07:16 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ثائـر غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات: 322
الانضمام: Feb 2007
مشاركة: #16
إباحة رضاعة الكبير
فيما يلي أقدم خمس روايات حول موضوع "رضاعة الكبير" من الأكاذيب التي نسبت للنبي صلى الله عليه وآله وهو وآل بيته منها وغيرها براء لمخالفتها العقل والكتاب ولتهافت متونها وأسانيدها.

[1] مسلم / الجامع الصحيح / كتاب الرضاع / باب رضاعة الكبير

[حدثني أبو الطاهر وهارون بن سعيد الأيلي - واللفظ لهارون - قالا: حدثنا ابن وهب. أخبرني مخرمة بن بكير عن أبيه. قال: سمعت حميد بن نافع يقول: سمعت زينب بنت أبي سلمة تقول: سمعت أم سلمة زوج النبي صلى الله عليه وسلم تقول لعائشة: والله ما تطيب نفسي أن يراني الغلام قد استغنى عن الرضاعة. فقالت: لم؟ قد جاءت سهلة بنت سهيل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم. فقلت: يا رسول الله ! والله ! إني لأرى في وجه أبي حذيفة من دخول سالم قالت: فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أرضعيه فقالت: إنه ذو لحية. فقال ارضعيه يذهب ما في وجه أبي حذيفة]

[2] الطبراني / المعجم الكبير / باب السين: سهلة بنت سهيل بن عمرو امرأة أبي حذيفة بن عتبة بن ربيعة من أخبارها

[حدثنا إسحاق بن إبراهيم الدبري عن عبد الرزاق عن بن جريج قال أخبرني عبد الله بن عبيد الله بن أبي مليكة أن القاسم بن محمد بن أبي بكر أخبره أن عائشة أخبرته أن سهلة بنت سهيل بن عمرو جاءت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالت يا رسول الله ان سالما مولى أبي حذيفة معنا في بيتنا وقد بلغ ما يبلغ الرجال وقد علم ما يعلم الرجال فقال النبي صلى الله عليه وسلم ارضعيه تحرمي عليه]

[3] الطبراني / المعجم الكبير / باب السين: سهلة بنت سهيل بن عمرو امرأة أبي حذيفة بن عتبة بن ربيعة من أخبارها

[حدثنا محمد بن يحيى بن المنذر القزاز ثنا أبو عاصم عن عبيد الله بن أبي زياد القداح قال حدثني القاسم بن محمد عن عائشة أن امرأة حذيفة جاءت الى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالت ان سالما مولى أبي حذيفة يدخل علي وأنا واضعة ثوبي فأجد في نفسي فقال ارضعيه يذهب عنك الذي تجدين]

تعليق
لاحظوا الصنعة في بناء الأكذوبة والتناقض فتارة يروى أنها تجد في نفسها وتارة يروى أنها ترى في وجه زوجها أبي حذيفة، وتارة تصفه بأنه بلغ ما يبلغ الرجال وتارة تقول علم ما يعلم الرجال، فهي إن وصفته بالبلوغ لوجود لحية فمن أين علمت بأنه يعلم ما يعلم الرجال؟ أوليس من الممكن أن يكون بالغا ولكنه عنين أو لا شهوة له في النساء فكيف اطلعت على ما يدور بذهنه حتى تقول أنه "علم" ما يعلم الرجال؟ والآن اقرأوا قمة الدجل والإفتراء على النبي صلى الله عليه وأم المؤمنين عائشة:

[4] الهندي / كنز العمال / كتاب الرضاع من قسم الأفعال

[عن عائشة أن أبا حذيفة بن عتبة بن ربيعة وكان بدريا قد تبنى سالما الذي يقال له سالم مولى أبي حذيفة كما تبنى النبي صلى الله عليه وسلم زيدا وأنكح أبو حذيفة سالما وهو يرى أنه ابنه [أنكحه] ابنة أخيه فاطمة بنت الوليد بن عتبة وهي المهاجرات الأول وهي يومئذ من أفضل أيامي قريش فلما أنزل الله تعالى {ادعوهم لآبائهم} رد كل واحد من أولئك يتبنى إلى أبيه فإن لم يعلم أبوه رد إلى مواليه فجاءت سهلة بنت سهيل وهي امرأة أبي حذيفة فقالت: يا رسول الله كنا نرى أن سالما ولد وكان يدخل علي وأنا فضل وليس لنا إلا بيت واحد فماذا ترى؟ قال الزهري فقال لها: فيما بلغنا والله أعلم أرضعيه خمس رضعات فيحرم بلبنها وكانت تراه ابنا من الرضاعة فأخذت بذلك عائشة فيمن كانت تريد أن يدخل عليها من الرجال فكانت تأمر أم كلثوم ابنة أبي بكر وبنات أخيها أن يرضعن لها من أحبت أن يدخل عليها من الرجال، وأبى سائر أزواج النبي صلى الله عليه وسلم أن يدخل عليهن أحد من الناس بتلك الرضعة قلن والله ما نرى الذي أمر به النبي صلى الله عليه وسلم سهلة إلا رخصة في رضاعة سالم وحده]

ولبيان كذب تلك المزاعم نقرأ الفقرة التالية من الأكذوبة رقم [4]:

(أرضعيه خمس رضعات)

ثم نقارنها بالرواية الآتية لمسلم:

[حدثنا يحيى بن يحيى. قال: قرأت على مالك عن عبدالله بن أبي بكر، عن عمرة، عن عائشة أنها قالت: كان فيما أنزل من القرآن: عشر رضعات معلومات يحرمن ثم نسخن: بخمس معلومات. فتوفي رسول الله صلى الله عليه وسلم وهن فيما يقرأ من القرآن] (مسلم / الجامع الصحيح / كتاب الرضاع / باب التحريم بخمس رضعات)

ولنسأل أنفسنا أين صحة الإدعاء التالي:

(توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم وهن فيما يقرأ من القرآن)

والقرآن بين أيدينا يقول عنه الله تعالى:

(إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) (الحجر : 9)

وليس فيه عشر رضعات ولا خمس بل فيه:

(وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلادَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ الرَّضَاعَةَ ...) (البقرة : 233)

فأين تلك الأكذوبة المنسوبة لعائشة من القرآن الكريم؟

ثم هل قامت سهلة بنت سهيل بإرضاعه فعلا خمس رضعات؟ إن هذا يناقض رواية أحمد في المسند والتي تذكر عشر رضعات:

[5] أحمد / المسند / حديث السيدة عائشة رضي الله عنها

[حدثنا عبد الله حدثني أبي حدثنا يعقوب قال حدثنا أبي عن ابن إسحق قال حدثني الزهري عن عروة عن عائشة قالت: أتت سهلة بنت سهيل رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالت له: يا رسول الله إن سالما كان منا حيث قد علمت إنا كنا نعده ولدا فكان يدخل عليَّ كيف شاء لا نحتشم منه فلما أنزل الله فيه وفي أشباهه ما أنزل أنكرت وجه أبي حذيفة إذا رآه يدخل عليَّ قال: فأرضعيه عشر رضعات ثم ليدخل عليك كيف شاء فإنما هو ابنك فكانت عائشة تراه عاما للمسلمين وكان من سواها من أزواج النبي صلى الله عليه وسلم يرى أنها كانت خاصة لسالم مولى أبي حذيفة الذي ذكرت سهلة من شأنه رخصة له].

الخلاصة
متناقضة مع بعضها البعض ومتضاربة، غير مستقيمة البناء اللغوي ومتناقضة مع معطيات القرآن الكريم ولذلك نحكم بأن هذه الروايات وغيرها مما يعالج نفس الموضوع مكذوبة على رسول الله صلى الله عليه ولعن من كذب عليه وافتراها.
05-23-2007, 08:15 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
كمبيوترجي غير متصل
أحن إلى أمي
*****

المشاركات: 5,154
الانضمام: Jan 2005
مشاركة: #17
إباحة رضاعة الكبير
Array
خطأ يا عزيزتي هاجر , رضاع الكبير كانت بفتوى من رسول الاسلام و ليس من السيد المسيح و أقرت بها عائشة زوجته و طلبت من بنات أخيها أن يرضعن من يدخل عليها من الرجال .

مجرد سؤال لماذا لا تكون الصورة التي عرضتيها لعائشة و أحدى بنات اخيها كما يقول الحديث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المسلمين الشيعة يرسمون العديد من الصور مماثلة للأيقونات و الصور المسيحية .

يهيئ لي هكذا تكون الصورة أوقع و طابقة للسنة النبوية الشريفة .

عبد المسيح
[/quote]
الزميل عبد المسيح تحية

هذه الصورة موجودة كجدارية في إحدى الكنائس، على ما أظن أن اسمها san stitre!

لذلك قد يكون "حديث" إرضاع الكبير من الإسرائيليات التي دخلت على الدين الإسلامي!

عموما، الشيخ نفسه تراجع عن هذه الفتوى مؤخرا وتمت إحالته إلى مجلس تأديبي

هذه الأمة ستبقى كما هي ما دام شيوخها كما هم، والله لا يُغيّرُ ما بقومٍ حتى يُغيّروا ما بأنفسهم:blush:

(f)
05-23-2007, 08:54 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ABDELMESSIH67 غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,348
الانضمام: Jul 2003
مشاركة: #18
إباحة رضاعة الكبير
الاخوة الافاضل

قرأتن المقالة التالية و أعجبتني بشدة لانها توضح فعلا شخصية الاخ المسلم فلنقرأها سويا


لو كان الاسلام هكذا لكفرت به

http://www.shbabmisr.com/?xpage=view&EgyxpID=10218


بقلم : أحمد عبد الهادى


5/22/2007 2:40:00 AM


إرضاع الكبير من أجل إغلاق الباب على سيادة البيه المدير وسكرتيرته الحسناء .. إنقلاب إعلامى ضد الفتوى .. حيرة .. فوضى .. صدمة .. دفاع مستميت عن أى شئ يمت للإسلام بصلة .. منتهى القرف الذى يصيب الفرد بالغثيان ذلك الذى يحدث من مشايخ معتوهيين .. لو كان ذلك هو الإسلام فسجلوا لديكم إذن ؟ فأنا أول كافر به .. مجتمعاتنا مع الأسف لازالت تفكر بأعضائها الجنسية ..
تفكر بطريقة المراهقيين ..
مشايخنا الأفاضل يتعاملون معنا باعتبار أننا فاقدى الأهلية والشرعية ولانستطيع من وجهة نظرهم التحكم فى غرائزنا الجنسية ..
يتعاملون معنا باعتبار أننا حيوانات لايمكنها التحكم فى نفسها ..
منتهى القرف أن يدلى أحدهم بدلوه ليطلب منا سيادته أن نرضع من زميلة العمل من أجل خلوة شرعية ..
مشايخنا لايدركون أننا كبرنا وتجاوزنا مرحلة المراهقة وظلوا هم هناك قابعين فى غرفهم التى تضم كتب ابن سيريين .. وتذكرة داود ..
ماهذا القرف الذى نقرأ ونتابع ؟
إما أن نشاهد هالة سرحان بقرفها والجنس الذى تبذره عبر برامجها هى والقنوات الفضائية إياها ...
أو أن نستمع لبرامج تفسير الأحلام التى يطل منها أحد المشايخ إياهم والذى يربط تفسيراته بأحاديث عن الرسول والرسول منه ومن أمثاله برئ ..
إرحمونا ..
الإسلام هو دين الفطرة ..
لاضرر ولاضرار ..
الحلال بين والحرام بين
زميلة العمل أيها السادة ليست كتلة جنس متحركة
زميل العمل أيها المحللون والعباقرة ليس حيوان يبحث عن الجنس
إذا كنتم تفكرون بأعضاؤكم الجنسية فنحن لسنا مسؤوليين عن سذاجتكم ..
بيننا زميلات فاضلات
معنا زملاء أفاضل ..
نعمل حتى منتصف الليل معا ..
نجلس معا
نتحاور معا
نناقش معا
نأكل معا
لم يفكر أحد من الزملاء فيما وصل إليه عقلكم الساذج ؟
إذا كانت هناك بعض الإنحرافات فلايعنى ذلك أنها القاعدة ..
عن أى رضاعة تتحدثون ؟
شوهتم لنا فكرنا منذ الصغر وتأبوا إلا أن تشوهوه فى الكبر
حاصرتنا عصاكم وأوامركم ..
أصبحت صلاتنا منذ الصغر مقترنة بالنار
نعبد الله لأننا نخاف النار
نعبد الله لأننا فى إنتظار الجزاء
تعلمنا منكم الإنتهازية والإستغلال
كل شئ يجب أن يكون بمقابل
ألم تقولوا لنا ذلك ؟
ألم تقنعونا بذلك
ألم نتعلم منكم الصلاة بالتخويف والترهيب فى مجتمع لايؤمن إلا بالرأى الواحد ؟
ألم نتعلم منكم فرائض الإسلام وأنتم تلوحون لنا بعذاب القبر ..
وكأن الله فى حاجة إلى عبادتنا له ؟
وكأن الله ينتظر صلاتنا
لكننا عندما كبرنا إكتشفنا أن الله هو الضمير
هو الإيمان بكل شئ جميل
هو الإيمان بحريتى وإحترام حرية غيرى
والصلاة ليست مجرد حركات يؤديها الفرد بل هى أسمى معانى العشق لمن نحب ونهوى بقلوبنا قبل أن نقدم له صلاتنا ..
عودوا إلى تاريخ رابعة العدوية التى كانت تخرج على مريدييها كل يوم فى يد تحمل النار وفى اليد الأخرى تحمل الماء .. فيسألونها عن وجهتها فتقول لهم :
ـ بالماء أطفى النار التى يخشى الناس منها وبالنار أحرق الجنة التى يطمع البشر فيها ..
وتنصح مريديها بأن يحبو الله لذاته .. فهو معنى لكل شئ جميل ..
عندما كبرنا وتمردنا على شيوخنا الأفاضل إكتشفنا أن أم كلثوم ليست حرام ..
والفن الجميل ليس حراما ..
والله ليس جبارا ولاينتظرنا بناره ..
بل يغفر ..
وهو الذى خلق لنا كل شئ جميل ..
عن أى رضاعة تتحدثون ؟
وبأى فكر تفكرون ؟
إخرجوا من أنفاقكم المظلمة ..
ستجدون آلاف النساء وآلاف الزملاء ..
يفكرون معا
يحلمون معا ..
لايوجد فى عقولهم هلاوسكم .. وسذاجتكم ..
إن الدين ليس إرهابا ..
وليس عذاب قبر ولايوجد به شجاع أقرع
إن الدين أيها السادة هو نهج حياة قويمة تقوم على إحترام الجميع لا أن ترهبهم وتعاقبهم .. وتحاصرهم ..
إن عظمة الإسلام أيها السادة وعظمة كل الأديان السماوية فى نقاء المنهج وإحترام العقل ..
عن أى رضاعة تتحدثون ؟
لقد شوهتم الإسلام وأصبحتم تقدمون للجميع دليل تخلفنا وسلوكنا الإرهابى ..
حبستم أنفسكم فى أنفاقكم المظلمة وقصرتم الإسلام على فتاويكم الساذجة ..
بينما العالم كله يتحرك وينطلق إلى المستقبل مبتعدا عن تخلفكم وبحثكم عن وسائل الرضاعة الآمنة من زميلة العمل ...
إذا كان هذا هو الإسلام فأنا أول كافر به ..
لكننا على يقين أن ذلك ليس هو الإسلام الحقيقى الذى نؤمن به ..
ورسولنا ليس هو ذلك الرسول الذى تحكون لنا عنه ..
ليس هو ذلك الشخص الذى سحر له أحد اليهود
وليس هو ذلك الرسول الذى تخصص فى الرقيات والتعاويذ
إن عظمة الإسلام أيها المشايخ الأفاضل أنه دين عقل ودين منطق
وعظمة الرسول تنطلق من أنه لم يأت بمعجزات ولاشعوذات .. إنما إنطلقت عظمة هذا الرجل أنه جاء ليخاطب العقل ..
إرحمونا وإرحموا جيلنا وإتركونا نعشق ديننا بعقلنا وقلبنا
إتركونا نعشق منهج هذا الدين دون تخويف ودون رعب ..
إخرجوا من غرفكم المغلقة
وإتركونا نرسم ملامح طريقنا الجديد الذى نشقه وسط عالم يتقارب ويفكر بعقله بينما نحن نصر عبر مشايخنا أن نفكر من خلال أعضائنا الجنسية ..


الاخوة الافاضل كل التحية للأخ ابراهيم فقد لخص المشكلة بكلمات قليلة , كاتب المقالة السابقة مسلم و لكنه رغم كل المعضلات
التي يراها بالاسلام و التي بحسب كلامه لو صحت لكفر به الا أنه أختار أغماض عيونه و أغلاق عقله أمام نصوص دينه و حقيقته
و أختار دفن الرأس في الرمال تماما كالمرأة المضروبة التي تحدث عنها الاخ ابراهيم ...... لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قد تكون المرأة فقيرة و محتاجة لزوجها فتتحمل منه الضرب و لكن ماذا عن المثقفين الذين يرون و يقرأون نصوص عقيدتهم
الاسلامية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تفسير سوى أنها نوع من المكابرة و الخوف من التفكير في الحقيقة بسبب أن الدين تحول الى هوية في الدول التي بها غالبية من السكان المسلمين , فدين الدولة الرسمي هو الاسلام و بالتالي يعامل غير المسلم على انه أجنبي و ذليل في وطنه الاصلي و بالتالي يخاف المسلم من التفكير لانه سيشعر أنه لو ترك دينه سينقلب المجتمع و الدولة كلها عليه لانه لم يعد يؤمن بدين الدولة .

عدو الخير يجول كأسد منتظرا من يبتلعه و من يبتلعه لا يريد ان يتقيأه .

عبد المسيح
05-23-2007, 12:28 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ABDELMESSIH67 غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 2,348
الانضمام: Jul 2003
مشاركة: #19
إباحة رضاعة الكبير
عزيزي كمبيوترجي , الاخوة الافاضل

أهلا بك عزيزي كيف حالك

Array
لذلك قد يكون "حديث" إرضاع الكبير من الإسرائيليات التي دخلت على الدين الإسلامي!
[/quote]

كيف تدخل الاسرائيليات على كتب الصحاح ؟؟؟؟؟؟؟؟ عزيزي فكر جيدا فيما قلته و لا تدفن رأسك سامحني بالرمال
لانه لو دخلت الاسرائيليات كما تقول على الصحاح فكيف تثق بالحديث كله حينئذ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Array
عموما، الشيخ نفسه تراجع عن هذه الفتوى مؤخرا وتمت إحالته إلى مجلس تأديبي
[/quote]

هل تعتقد ان هذا الامر حدث عن أقتناع دون ضغط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جاوب نفسك قبل ان تجاوبني بصراحة عن هذا السؤال

عبد المسيح
05-23-2007, 12:37 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات: 14,214
الانضمام: Jun 2002
مشاركة: #20
إباحة رضاعة الكبير

أكثر ما أحزنني في الأمر هو تحويل رجل دين لمجلس تأديبي.. تأديبه لأجل قناعاته والتي لم يصل إليها من فراغ. تحويله إلى مجلس تأديبي معناه أن هذه الشعوب لم ولن ولن تتحضر بل ستظل أسيرة عقلية محاكم التفتيش ولن يكون هناك إنسان صادق مع نفسه بل سيظلون يفكرون بعقلية القطيع ومحاولة إرضاء الجمهور. يا نهار أسود! محاكمة تأديبية ويمضي على إقرار بخط يده؟ الموت أشرف من عيش قذر كهذا! تحكموا في سلامة حياته وقوت عيشه وقرروا له ماذا يقول! إخص. فعلا بلاد متخلفة.
05-23-2007, 05:42 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  صدق أو لا تصدق : من أنكر حديث رضاع الكبير يخشى عليه من الردة جمال الحر 22 2,925 03-08-2013, 11:47 AM
آخر رد: جمال الحر
  نسف أكذوبة رضاع الكبير ..أتحداك يا شيخ الحويني أن تجيب . جمال الحر 21 4,615 02-10-2012, 06:10 PM
آخر رد: الفكر الحر
  ما هو موقف الشيعة من حديث رضاع الكبير مؤمن مصلح 0 1,778 06-07-2010, 09:01 PM
آخر رد: مؤمن مصلح
  مقاصد الشريعة في إباحة التعدد في الزوجات المنسي 2 1,883 05-28-2009, 03:35 AM
آخر رد: noooneh
  سؤال حول رضاع الكبير أبو خليل 5 1,329 05-18-2007, 02:07 PM
آخر رد: أسد الغابة

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS