اقتباس:اقسم بربى يا قوة الصليب ان لم تهذب اخلاقك مع سيدك محمد لاجعلك عبرة لمن يعتبر واما عن هذة الاحاديث فمرارا وتكرارا نقول سيدك محمد بشر ويعلمنا ما نفعلة من زوجاتنا وباسلوب لائق وكلمات مهذبة
ينهار اسود ...هي كلمة (نكتا) كلا م مهذب عند المسلمين ؟؟؟,,,,,ثم دة مش بيشرح تعمل ايه مع مراتك ...دا كان بيسأل الراجل هو عمل اية ...وصل لحد فين ....واعلى ما في خيل المسلمين كلهم اركبه ...فرجني هتعمل ايه ....:23::23:
اقتباس:في سفر الأمثال 7 : 16 ، زانية متزوجة تقول لرجل : (( بالديباج فرشت سريري بموشّى كتان من مصر. عطرت فراشي بمرّ وعود وقرفة. هلم نرتو ودّا الى الصباح. نتلذذ بالحب. لان الرجل ليس في البيت ))
علشان تعرف بس انك مجرد بغبغان ..بتردد كلام انت مش فاهمه ...هات النص كامل ...بطلوا بقى اسلوب (ولا تقربوا الصلاة)
بقية النص يا افندي بيقول
1. يا ابني احفظ كلامي واذخر وصاياي عندك.
2 احفظ وصاياي فتحيا وشريعتي كحدقة عينك.
3 اربطها على اصابعك اكتبها على لوح قلبك.
4 قل للحكمة انت اختي وادع الفهم ذا قرابة.
5 لتحفظك من المرأة الاجنبية من الغريبة الملقة بكلامها
6. لاني من كوة بيتي من وراء شباكي تطلعت
7 فرايت بين الجهال لاحظت بين البنين غلاما عديم الفهم
8 عابرا في الشارع عند زاويتها وصاعدا في طريق بيتها
9 في العشاء في مساء اليوم في حدقة الليل والظلام.
10 واذ بامرأة استقبلته في زي زانية وخبيثة القلب.
11 صخّابة هي وجامحة.في بيتها لا تستقر قدماها.
12 تارة في الخارج واخرى في الشوارع.وعند كل زاوية تكمن.
13 فامسكته وقبّلته.اوقحت وجهها وقالت له
14 عليّ ذبائح السلامة.اليوم اوفيت نذوري.
15 فلذلك خرجت للقائك لاطلب وجهك حتى اجدك.
16 بالديباج فرشت سريري بموشّى كتان من مصر.
17 عطرت فراشي بمرّ وعود وقرفة.
18 هلم نرتو ودّا الى الصباح.نتلذذ بالحب.
19 لان الرجل ليس في البيت.ذهب في طريق بعيدة.
20 اخذ صرّة الفضة بيده.يوم الهلال ياتي الى بيته.
21 اغوته بكثرة فنونها بملث شفتيها طوحته.
22 ذهب وراءها لوقته كثور يذهب الى الذبح او كالغبي الى قيد القصاص
23 حتى يشق سهم كبده.كطير يسرع الى الفخ ولا يدري انه لنفسه
24. والآن ايها الابناء اسمعوا لي واصغوا لكلمات فمي.
25 لا يمل قلبك الى طرقها ولا تشرد في مسالكها.
26 لانها طرحت كثيرين جرحى وكل قتلاها اقوياء.
27 طرق الهاوية بيتها هابطة الى خدور الموت
(SVD)
النص يا حبيبي يتحدث عن خطية الزنا التي تستهوي اي شخص وتوقعه فيها ...أن الكتاب المدقس يتحدث بصور مجازية عن خطية الزنا وليس كما صور لك عقلك الملوث
....سؤال هل ثدي امك الذي ارضعك شهوة لك ؟؟؟؟
ثدي المرأة هو مصدر الحياة للطفل الرضيع ...
هل عندما يشرح جسد المرأة في كلية الطب يصبح كلام جنسي ؟؟؟ الأمر يحتاج الي عقل ومنطق ...أما عن الآيات الموجود في سفر حزقيال ...فالكتاب المقدس يشبه عبادة الاوثان بالزني وهي خطية كبيرة ....ارجو ان تفتح الكتاب المقدس قبل ان تنسخ منه شيئا عن جهل مقفر ...الكتاب المقدس قال عن آدم وحواء (وعرف آدم زوجته ) مش نكحها ....وللا (نكها ) آسف لمثل هذا الكلام الخارج لكنه كلام محمدي اسلامي لا ريب فيه
والنبي صحيح ...محمد كان بيقصد إيه بالعسلية
في حديث ظريف قوي قوي قوي
سنن أبى داود / 13 - الطلاق - سنن أبى داود.13 - كتاب الطلاق /
حديث 2311 - الطلاق - سنن أبى داود.
--------------------------------------------------------------------------------
2311 - حَدَّثَنَا مُسَدَّدٌ حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ إِبْرَاهِيمَ عَنِ الأَسْوَدِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ سُئِلَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- عَنْ رَجُلٍ طَلَّقَ امْرَأَتَهُ - يَعْنِى ثَلاَثًا - فَتَزَوَّجَتْ زَوْجًا غَيْرَهُ فَدَخَلَ بِهَا ثُمَّ طَلَّقَهَا قَبْلَ أَنْ يُوَاقِعَهَا أَتَحِلُّ لِزَوْجِهَا الأَوَّلِ قَالَتْ قَالَ النَّبِىُّ -صلى الله عليه وسلم- « لاَ تَحِلُّ لِلأَوَّلِ حَتَّى تَذُوقَ عُسَيْلَةَ الآخَرِ وَيَذُوقَ عُسَيْلَتَهَا ».
--------------------------------------------------------------------------------
http://www.islamic-council.com/Al-Sonna/De...=2900&Total=188
سنن الترمذى / 7 - النكاح - سنن الترمذى.7 - كتاب النكاح عن رسول الله -صلى ... /
حديث 1144 - النكاح - سنن الترمذى.
--------------------------------------------------------------------------------
1144 - حَدَّثَنَا ابْنُ أَبِى عُمَرَ وَإِسْحَاقُ بْنُ مَنْصُورٍ قَالاَ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ بْنُ عُيَيْنَةَ عَنِ الزُّهْرِىِّ عَنْ عُرْوَةَ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ جَاءَتِ امْرَأَةُ رِفَاعَةَ الْقُرَظِىِّ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- فَقَالَتْ إِنِّى كُنْتُ عِنْدَ رِفَاعَةَ فَطَلَّقَنِى فَبَتَّ طَلاَقِى فَتَزَوَّجْتُ عَبْدَ الرَّحْمَنِ بْنَ الزُّبَيْرِ وَمَا مَعَهُ إِلاَّ مِثْلُ هُدْبَةِ الثَّوْبِ. فَقَالَ « أَتُرِيدِينَ أَنْ تَرْجِعِى إِلَى رِفَاعَةَ لاَ حَتَّى تَذُوقِى عُسَيْلَتَهُ وَيَذُوقَ عُسَيْلَتَكِ ». قَالَ وَفِى الْبَابِ عَنِ ابْنِ عُمَرَ وَأَنَسٍ وَالرُّمَيْصَاءِ أَوِ الْغُمَيْصَاءِ وَأَبِى هُرَيْرَةَ. قَالَ أَبُو عِيسَى حَدِيثُ عَائِشَةَ حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ. وَالْعَمَلُ عَلَى هَذَا عِنْدَ عَامَّةِ أَهْلِ الْعِلْمِ مِنْ أَصْحَابِ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- وَغَيْرِهِمْ أَنَّ الرَّجُلَ إِذَا طَلَّقَ امْرَأَتَهُ ثَلاَثًا فَتَزَوَّجَتْ زَوْجًا غَيْرَهُ فَطَلَّقَهَا قَبْلَ أَنْ يَدْخُلَ بِهَا أَنَّهَا لاَ تَحِلُّ لِلزَّوْجِ الأَوَّلِ إِذَا لَمْ يَكُنْ جَامَعَ الزَّوْجُ الآخَرُ.
http://www.islamic-council.com/Al-Sonna/De...=1856&Total=120
الله الله يارسول الله :P:P:P:P:lol2::lol2::lol2::lol2: