{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
read
عضو فعّال
المشاركات: 235
الانضمام: Mar 2007
|
نعم انه ليس زمن حوار الاديان بل زمن تعدد الآلهة فى صورة جديدة
Array
الحجاج ليس عمى بل عم القتله يا اقرأ
[/quote]
القتل هو سنة نبيك الذي من أسمائه المباركة "الضحوك القَتّـال". تخيل بالله عليك لو كنت رايح تقابل واحد اسمه "الضحوك القتال"؟ يالهوووي! ياخرااااشي! ده يمكن ولا حتى شكله ينفع يكون أمنا الغولة!!
من زاد المــعــاد في هدي خير العــبــاد
Arrayوَمِنْهَا أَحْمَد وَهُوَ الِاسْمُ الّذِي سَمّاهُ بِهِ الْمَسِيحُ لِسِرّ ذَكَرْنَاهُ فِي ذَلِكَ الْكِتَابِ .
وَمِنْهَا الْمُتَوَكّلُ وَمِنْهَا الْمَاحِي وَالْحَاشِرُ وَالْعَاقِبُ وَالْمُقَفّي وَنَبِيّ التّوْبَةِ وَنَبِيّ الرّحْمَةِ وَنَبِيّ الْمَلْحَمَةِ وَالْفَاتِحُ وَالْأَمِينُ .
وَيَلْحَقُ بِهَذِهِ الْأَسْمَاءِ الشّاهِدُ وَالْمُبَشّرُ وَالْبَشِيرُ وَالنّذِيرُ وَالْقَاسِمُ وَالضّحُوكُ وَالْقَتّالُ وَعَبْدُ اللّهِ وَالسّرَاجُ الْمُنِيرُ وَسَيّدُ وَلَدِ آدَمَ وَصَاحِبُ لِوَاءِ الْحَمْدِ وَصَاحِبُ الْمَقَامِ الْمَحْمُودِ وَغَيْرِ ذَلِكَ مِنْ الْأَسْمَاءِ [/quote]
http://sirah.al-islam.com/Display.asp?f=zad1014
واسمه هذا على مسمى فعلاً. لنــرَ كيف يقتل هذا السفاح المجرم بأوامره وتقريراته النساء قتلة شنيعة بدون رحمة ولا شفقة ويمثـّـل فيهن لمجرد أنهن قلن في دينه شعراً لم يرق له.
1- قتل عصماء بنت مروان:
Arrayقال عمير بن عدي بن خرشة بن أمية الخطمي حين بلغه قولها وتحريضها : اللهم إن لك علي نذرا لئن رددت رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى المدينة لأقتلنها - ورسول الله صلى الله عليه وسلم يومئذ ببدر - فلما رجع رسول الله صلى الله عليه وسلم من بدر جاءها عمير بن عدي في جوف الليل حتى دخل عليها في بيتها ، وحولها نفر من ولدها نيام منهم من ترضعه في صدرها فجسها بيده فوجد الصبي ترضعه فنحاه عنها ، ثم وضع سيفه على صدرها حتى أنفذه من ظهرها ، ثم خرج حتى صلى الصبح مع النبي صلى الله عليه وسلم بالمدينة .[/quote]
هكذا بكل برودة أعصاب ينحي الرضيع عن أمه وهو يرضع من لبن صدرها ، ثم يغرس سيفه في صدرها -الذي كانت ترضع به صغيرها- حتى يخرجه من ظهرها ، ثم يخرج ويتوضى ويصلي ركعتين الصبح!!
وانظر كيف أقره ضحوكك القتال على عملته الشنيعة بل وشهد أنه من رجال الجنة!
Arrayفلما انصرف النبي صلى الله عليه وسلم نظر إلى عمير فقال أقتلت بنت مروان ؟ قال نعم بأبي أنت يا رسول الله .
وخشي عمير أن يكون افتات على النبي صلى الله عليه وسلم بقتلها ، فقال هل علي في ذلك شيء يا رسول الله ؟ قال لا ينتطح فيها عنزان فإن أول ما سمعت هذه الكلمة من النبي صلى الله عليه وسلم . قال عمير فالتفت النبي صلى الله عليه وسلم إلى من حوله فقال إذا أحببتم أن تنظروا إلى رجل نصر الله ورسوله بالغيب فانظروا إلى عمير بن عدي . فقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه انظروا إلى هذا الأعمى الذي تشدد في طاعة الله . فقال لا تقل الأعمى ، ولكنه البصير.[/quote]
http://sirah.al-islam.com/display.asp?f=mga1182.htm
2- قتل أم قرفة:
Arrayمن الطبقات الكبرى لإبن سعد - باب سرية زيد بن حارثة إلى أم قرفة بوادي القرى
ثم سرية زيد بن حارثة إلى أم قرفة بناحية بوادي القرى على سبع ليال من المدينة في شهر رمضان سنة ست من مهاجر رسول الله صلى الله عليه وسلم قالوا خرج زيد بن حارثة في تجارة إلى الشام ومعه بضائع لأصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فلما كان دون وادي القرى لقيه ناس من فزارة من بني بدر فضربوه وضربوا أصحابه وأخذوا ما كان معهم ثم استبل زيد وقدم على رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبره فبعثه رسول الله صلى الله عليه وسلم إليهم فكمنوا النهار وساروا الليل ونذرت بهم بنو بدر ثم صبحهم زيد وأصحابه فكبروا وأحاطوا بالحاضر وأخذوا أم قرفة وهي فاطمة بنت ربيعة بن بدر وابنتها جارية بنت مالك بن حذيفة بن بدر فكان الذي أخذ الجارية مسلمة بن الأكوع فوهبها لرسول الله صلى الله عليه وسلم فوهبها رسول الله بعد ذلك لحزن بن أبي وهب وعمد قيس بن المحسر إلى أم قرفة وهي عجوز كبيرة فقتلها قتلا عنيفا ربط بين رجليها حبلا ثم ربطها بين بعيرين ثم زجرهما فذهبا فقطعاها وقتل النعمان وعبيد الله ابني مسعدة بن حكمة بن مالك بن بدر وقدم زيد بن حارثة من وجهه ذلك فقرع باب النبي صلى الله عليه وسلم فقام إليه عريانا يجر ثوبه حتى اعتنقه وقبله وسايله فأخبره بما ظفره الله به[/quote]
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.as...=185&CID=20
Arrayفتح الباري بشرح صحيح البخاري كتاب المغازي باب غزوة زيد بن حارثة
فأوقع بهم وقتل أم قرفة بكسر القاف وسكون الراء بعدها فاء وهي فاطمة بنت ربيعة بن بدر زوج مالك بن حذيفة بن بدر عم عيينة بن حصن بن حذيفة وكانت معظمة فيهم , فيقال ربطها في ذنب فرسين وأجراهما فتقطعت , وأسر بنتها وكانت جميلة , ولعل هذه الأخيرة مراد المصنف , وقد ذكر مسلم طرفا منها من حديث سلمة بن الأكوع [/quote]
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...=3919&doc=0
وهذا واحد داعية وشيخ سلفي يكتب في موقع صيد الفوائد المشهور يعترف ويشرح لأمثالك العلاقة بين الإسلام والإرهاب..
Arrayولكن هل للاسلام علاقة بالإرهاب ؟؟ جوابي أنا هو : نعم . له علاقة وثيقة به !! فهو دينٌ يدعو للإرهاب . وطبَّق نبيه ـ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ ـ معاني الإرهاب في عدد من المواضع والأوقات ، والإرهاب مطلب شرعي لابد منه .
نجد في سورة الأنفال قوله تعالى : " وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ " .
قال القرطبي : ترهبون به عدو الله وعدوكم من اليهود والكفار ومشركي العرب . فالله جل وعلا يأمر هذه الأمة أن تعد العدة لتخويف هذه الطوائف من الناس ، ليشعروا بالرعب والهلع من المسلمين كما يشعر الكثير منا الآن من الهلع والخوف من دولة تعداد سكانها مثل تعداد حي من أحياء القاهرة !! .
وحين نتأمل في حياة النبي ـ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ ـ نجد أنه طبق الإرهاب في عدد من المرات فنذكر جملة منها :
تخويف أهل مكة وبيان أنه أرسل لإرهابهم فقد قال ـ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ ـ : " يَا مَعْشَرَ قُرَيْشٍ أَمَا وَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ لَقَدْ جِئْتُكُمْ بِالذَّبْحِ " ـ أخرجه أحمد ـ وكان يشير إلى عنقه كما في بعض الروايات فهو إرهاب لهم وبيان أنه أرسل ليذبحهم .
الأمر بالاغتيالات ونذكر منها :
خبر اغتيال محمد بن مسلمة لكعب بن الأشرف اليهودي وخبر اغتيال عبد الله بن أنيس لخالد بن سفيان بن نبيح الهذلي . وخبر اغتيال خمسة رجال من بني سلمة من الخزرج يقودهم عبد الله بن عتيك لسلام بن أبي الحقيق . وخبر ارسال النبي ـ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ ـ لعمرو بن امية الضمري وسلمة بن أسلم لقتل أبي سفيان بن حرب ولم يقدرا عليه فقتلا عثمان بن مالك بن عبيدالله التيمي . وقد قال النبي ـ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ ـ لبياميين بن عمير بن كعب لقد آذانا ابن عمك يريد عمرو بن جحاش فجعل جعلا لرجل فقتله وقد أذن له النبي ـ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ ـ بذلك . ولم يكتفِ النبي ـ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ ـ بقتل الرجال بل أمر بقتل عصماء بنت مروان وكانت عصماء عند يزيد بن زيد بن حصن الخطمي وكانت تعيب الإسلام وتؤذي النبي وتحرض عليه وتقول الشعر فجاءها عمير بن عدي في جوف الليل حتى دخل عليها بيتها وحولها نفر من ولدها منهم من ترضعه في صدرها فجسها بيده وكان ضرير البصر ونحى الصبي عنها ووضع سيفه على صدرها حتى أنفذه من ظهرها . هذه بعض الاغتيالات التي أمر بها النبي ـ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ ـ وهي نوع من الإرهاب كذلك فكانت الاغتيالات سنة لنا وشريعة .
ولو طبقت هذه الطريقة مع عدد ممن أساء إلى الإسلام من أمثال سلمان رشدي وغيره من الكفرة والعلمانيين لوضعنا حدا لمن يتجرأ على دين الله ـ جل وعلا ـ . [/quote]
http://www.saaid.net/Doat/alharfi/6.htm
Arrayاما النعال الحاضرة فالاولى بها من منتهى احلامه المريضة ان يذبح الناس ذبح النعاج و ان يمثل بجثثهم[/quote]
بل الأولى بالنعال الحاضرة أن يُضرب بها رأس نبيك الحاج محمد ولد عبد الله! عمّــك وعم الحجاج الثقفي نفسه وعم السفاحين القتلة مخططي الاغتيالات والمؤمرات وقدوتهم في ذلك.
Arrayانت بحاجة لطبيب يا اقرأ[/quote]
ياليت الأطباء النفسانيين كانوا متوفرين أيام محمدك الضحوك القتال. لكان عالجوه وخلصنا من تسعة أعشار الأمراض النفسية المتفشية بين أتباعه والمقتدين بسنته.
مش قلتلك!! أنت دايماً اللي حاتيجب السبوبة لك ولمحمدك ولدينك وكله من كتب إسلامية؟؟ إن كنت تريد مني أن أكمل معك للآخر على نفس الخط والوتيرة فلا مانع عندي إطلاقاً وكما يقول ربك لن أمـل حتى تمـل! وإذا لم يرق لك الاعتذار الذي قدمته فيمكنك أن تعتبره ملغياً تماماً وبالتالي تصبح المسألة بالنسبة إليك مسألة جـد بلا هذيان بلا بطيخ. بس أوعى والنبي تيجي تعيط لعندي لما تعملها على روحك وانت على السرير من قوة الرعدة والصرصرة.
ونقول مرة تانية..
إن عادت العقرب عدنا لها ، وكانت النعل لها حاضرة!
وهاي كمان أحلى وردة لأحلى نبتون من عمـه ريـد :redrose: .
ولا تنسَ تسلملي بالمرة على أورانوس وبلوتو..
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 08-06-2008, 07:04 PM بواسطة read.)
|
|
08-06-2008, 06:41 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}