(09-21-2009, 05:12 PM)يجعله عامر كتب: (09-21-2009, 03:48 PM)عاشق الكلمه كتب: انت كمان عاوز تهاجر وتسيبنا ؟؟ 
اومال مين اللى هيشتغل على عقول الناس دى لتخليصها من النفاق والكذب والجهل .

إن شاء الله قريبا عاشق ، بس انت ادعيلي بجد.
وبعدين فين كل سنه وانا طيب هو انا مسيحي مثلا 
بخصوص "النفاق والكذب والجهل" أكيد إنت شايفهم زي منا شايفهم ، بس انت بتجاكر أي بتعاند أي بتصدّر دماغك من باب إنه أي نقد لفعال شرذمه "حلوه شرذمة دي" من المسلمين "الجهال السذج" هو نقد يمس "الإسلام" ذاته .
هقولك لله ثم للتاريخ 
الإسلام "السمح"صديقي يُغتال على أيدي المنتسبين إليه .. طبيعي جدًا ومن المسلمات أن "عزبنا =جمع عزبة "=دولنا العربية" ترزح في مستنقع من الجهل والتخلف ، وتعيشه من سنين ، وبإذن الله ستظل في هذا المستنقع لفترة طويلة ، ربما مئة عام أو أكثر ، تقل المدّة بحسب انفراجة تأتي على أيد رجال خُلّص مستبيعين مقطوعين للإصلاح ، نسأل الله أن يرزقنا سامورايين يجددون لنا الحياة .
عاشق الحبيب هلاّ التفت إلى فتوى على جمعة ؟ وأدليت لي برأيك فيها ؟
ألا تشاهد عنترية الشرقي في تصرفات شتى ، وما خبر قتل المرأة التي لم تطاوع زوجها في أن يمارس معها الجنس عنك ببعيد
أليس لك أصدقاء كفرة ومقطعين السمكة وديلها ، وعند مييجي شيء يمس قدسهم تقوم خارجه الآيات القرانية والأحاديث وتتردد عبارات "ده ميرضيش ربنا"؟
أذكر أني في جلسة من جلساتنا مع بعض الزملاء في أحد مقاهي "البورصة"[وهي تجمع كثيرا من الشباب من فئات عمرية مختلفة واهتمامات شتى] سألت أحدهم وكانت معنا بعض الزميلات -تعليقًا على حادث كنا نتناقش حوله- ما رأيك في الاختلاط والتجمع هنا ؟ أرأيت إنه مجتمع طبيعي لم يرفع أحدهم ذكره على كتفه ويفاجئ به الحضور أو يغزو به فروج النساء .. أنت من تُعبّر عن نفسك بحديثك واهتمامك ؟ فقال قدس الله سره :"إنت بتضحك على نفسك"؟ قلتله : أنا ، قال آه ، قلت لا مش بضحك على نفسك .. قال أنا لا أحترم أي وحده تقعد في مكان زي ده .. كان معنا بنت قسمًا بسلنتوحه لو كنت سبتها عليها كانت لقنته درسًا مش بعيد كان جاله صرع وأصبح نزيل دائم في مستشفى المجانين لكن "عنتر"ده فاجأني بسؤال لولبي : ترضى أختك تقعد هنا؟ قلتله مع حمار زيك لأ لكن تقعد مطرح متحب هنا أو في أي مكان عادي جدًا ، نحن لا نطلق العاهرات في الشوارع يا ابن القحاب "طبعًا الشتيمة كانت في سري" لكن لم يفاجئني هذا الموقف من هذا الحمار بقدر ما فاجأني إجماع ثلاثة من الحضور عليه في نفس الجلسة ، وهو ما نفرني من الجلوس معهم مرة أخرى ..
عزيزي عاشق هؤلاء حمير الله لا بد أن تمد لهم طاولة البرسيم ويربطوا في معلف بعيد حتى لا يزعج نهيقهم الآدميين .. ترى كم عدد أشباه هؤلاء الحمير في بلادنا .. يمرحون مع خلق الله وبعد المرح يحتقرونهم .. أتراني مبالغ إن قلت عن هؤلاء "هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنّى يؤفكون"..
كل عام وأنت أقرب إلى إنسانك ومشترك مع الأناسي .
كل عام وانت بخير يا اخى .....
شوف يا عزيزى ....
طبعا انت عارفنى كويس , فبيننا محادثات تليفونيه وماسنجر وتقابلنا وجها لوجه , واكيد لديك انطباعات ايجابيه عنى وعن افكارى , بعكس من لم يكن بينى وبينه سوى الحوار عبر المنتدى فقط , لكن بالطبع لا يستطيع احد ان يقرأ ما بداخل كل انسان تماما وكيف يفكر حتى ولو كان اقرب الناس له .
بالطبع انا شايف ان الجهل والنفاق والكذب وتصديره الدماغ اشياء متفشيه فى شخصيه الانسان العربى عموما , وانا لا اعاند فى ذلك بل انى على احتكاك مباشر بمثل تلك الشخصيات يوميا , لكن ما يستفذنى هو اعتبار البعض ممن لا يقيمون وزنا للاسلام وتعاليمه ان ما ادى الى تطبع الشخصيه العربيه بمثل تلك الطباع السيئه هو الاسلام ولا شىء غيره , ولذلك فأنا مستفذ من تلك الرؤيه السلبيه لديننا , فهؤلاء ممن لا يقيمون وزنا للدين الاسلامى يجعلون من افعال البشر حجه على الدين وليس العكس ...
انا معاك ان الاسلام السمح والحقيقى مختطف , وان ما يبرز على السطح الان هو اسلام اخر لا نعرفه , فالاسلام اصلا نزل لتنظيم العلاقات الانسانيه بين البشر , الاديان عموما كانت لهذا الهدف , ولابد للعقول الواعيه ان تدرك ان اسلام القتل هذا الذى يعايروننا به انما كان لتصحيح اوضاع لم تكن لتصحح من تلقاء نفسها فى ظل مقاومه لهذا التصحيح وصلت الى حد القتال , وان القتال فى الاسلام تم فرضه اصلا لتحقيق العدل ورفع الظلم عن الضعفاء , مصداقا لقوله تعالى ( وما لكم لا تقاتلون في سبيل الله والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين يقولون ربنا اخرجنا من هذه القريه الظالم اهلها واجعل لنا من لدنك وليا واجعل لنا من لدنك نصيرا ) , ذلك مع ما فرضته احداث كل غزوه اوموقعه واختلافها عن احداث الغزوات الاخرى , وكذلك ما فرضه الموروث الثقافى والحضارى للمقاتلين انفسهم وكذلك دوافع النفس البشريه واهوائها , فالاسلام لم يكن ليحولهم من بشر الى ملائكه بمجرد نزوله فيهم , وهذا ما لايضعه منتقدى الاسلام محل الاعتبار اثناء النقد , ويساعدهم على ذلك ويقوى موقفهم الجهل والنفاق والكذب والتدين المزيف الذى استشرى بين المسلمين انفسهم ليكون دليلا يقوى موقفهم .
بخصوص فتوى على جمعه فأنا معها قلبا وقالبا , فديننا يأمر بالستر , حتى اننا دائما ما نقول ( ربنا امر بالستر ) , والاحاديث النبويه اكدت على ان الله سبحانه يستر عبده حتى وهو يعصاه بممارسه مثل هذا الفعل , فلايجب على العبد ان يخرج الى الناس ليفضح نفسه .
وكما قلت لك سابقا ان كل منا يخرج الى عمله ولايدرى بما يحدث فى بيته , فالاخلاق والفضيله اذا هى المقياس وليس خطأ يمكن ان تقع فيه اى انثى وتعيش بقيه حياتها اسيره تلك الغلطه اللتى لا يغفرها مجتمع ذكورى منافق لا مانع لدى افراده من ممارسه الرذيله مع اى انثى , لكن عندما تقترب الرذيله من بيته واناثه فانه لا يغفر , مجتمع لازال يعيش على افكار باليه من مثل ان الراجل ميعيبوش الا جيبه , حتى ولو كان سكير وعربيد ومنافق وندل وحقير وابن ستين كلب .
قدرنا ان نعيش مع هؤلاء الحمير فى مجتمع واحد , هم ليسوا اشباه حمير , بل هم حمير حقيقين , فعقولهم مستحمره , فالحمار اذا اعتاد على طريقه من البيت الى الغيط فانه يألفه بل ويمكنه قطع الطريق ذهابا وايابا وحده , ولا استعداد لديه للتفكير فى طريق بديل , فلو تم قطع الطريق عليه تاه , وكذلك هؤلاء , فقد اعتادوا على افكار وعادات وتقاليد مجتمعيه ولا استعداد لديهم للتفكير , فاذا فكروا تاهوا .
اطيب تمنياتى لك بالتوفيق

(09-21-2009, 05:05 PM)نسمه عطرة كتب: عاشق الكلمة يا عزيزي
أصحح لك معلومة
هناك مثل يقول أن " عازب دهر ولا أرملة شهر "
بمعني أن العازب والذي لم يمارس يستطيع أن يتحمل أكثر بكثير من أرملة أو مطلقة أو مجربة
الحكاية كلها تتعلق بمن مارس وبالفترة الزمنية التي بدأ بها الممارسة
مدام نسمه ....
تلك المداخله كان يجب ان تكون فى موضوع ( واين حقها فى الرفض ) .
يبدو انه قد اختلط عليكى الامر
عموما مفيش مانع من الرد هنا , وهو باختصار ان الشريكين قد مارسا واصبحا مجربين , وفى تلك الحاله فان الرجل لا يستطيع ان يصبر على الممارسه لاكثر من اسبوع الا اذا كانت الاسباب قهريه , اما المرأه فيمكنها ان تصبر لاسابيع , ودائما ما تستخدم بعض النساء هذا السلاح لتحقيق طلباتها واوامرها وقد تتسلط على الرجل به , لذلك كان التهديد والوعيد لها كما قلت .