بسم الله والصلاه والسلام علي رسول الله صلى الله عليه وسلم
اما بعد:
أعتذر لأخوانى المسلمين لأنى قطعت عهدى بعدم الرد على هذا الشخص إلا إنى والله أتحصر على مدى الكذب الذى يضل به هؤلاء الناس أتباعهم مثل هذا الشخص
يقول:
اقتباس:إله الإسلام يحلل الكذب و إنكار ذات الله
لَا يُؤَاخِذُكُمُ اللَّهُ بِاللَّغْوِ فِي أَيْمَانِكُمْ وَلَكِنْ يُؤَاخِذُكُمْ بِمَا كَسَبَتْ قُلُوبُكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ (البقرة 225)
لَا يُؤَاخِذُكُمُ اللَّهُ بِاللَّغْوِ فِي أَيْمَانِكُمْ وَلَكِنْ يُؤَاخِذُكُمْ بِمَا عَقَّدْتُمُ الْأَيْمَانَ فَكَفَّارَتُهُ إِطْعَامُ عَشَرَةِ مَسَاكِينَ مِنْ أَوْسَطِ مَا تُطْعِمُونَ أَهْلِيكُمْ أَوْ كِسْوَتُهُمْ أَوْ تَحْرِيرُ رَقَبَةٍ فَمَنْ لَمْ يَجِدْ فَصِيَامُ ثَلَاثَةِ أَيَّامٍ ذَلِكَ كَفَّارَةُ أَيْمَانِكُمْ إِذَا حَلَفْتُمْ وَاحْفَظُوا أَيْمَانَكُمْ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (المائدة 89)
مَنْ كَفَرَ بِاللَّهِ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِهِ إِلَّا مَنْ أُكْرِهَ وَقَلْبُهُ مُطْمَئِنٌّ بِالْإِيمَانِ وَلَكِنْ مَنْ شَرَحَ بِالْكُفْرِ صَدْرًا فَعَلَيْهِمْ غَضَبٌ مِنَ اللَّهِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (النحل 106)
الآيات لا أعرف صراحة اين إباحة الكذب فيها فالآية الأولى:
(لا يؤاخذكم الله باللغو) الكائن (في أيمانكم) وهو ما يسبق إليه اللسان من غير قصد الحلف نحو والله ، وبلى والله ، فلا إثم عليه ولا كفارة (ولكن يؤاخذكم بما كسبت قلوبكم) أي قصدته من الإيمان إذا حنثتم (والله غفور) لما كان من اللغو (حليم) بتأخير العقوبة عن مستحقها
والثانية:مثل الأولى إلاان تلك الآية تخبر ماحكم من يحلف كذبا متعمدا من قلبة وندم وأراد التوبة إلى الله فتكون الآية
والثالثه:نزلت فى الصحابى عمار بن ياسر حينما كان يعذب لترك الإسلام ولم يحتمل وسب الرسول بلسانة وقلبه ممتلئ بحبة فرجع إلى الرسول يبكى فنزلت الآيه الكريمة لتبين ان الإنسان قد يكون فى حالة الإكراه مرغما على قول مخالف لما فى قلبه فلايعد كافرا ولكن من قالها وقلبه فعلا ممتلئ بالكره فهذا هو الكافر
وسبحان الله ينسون ببساطة مافعلة بطرس وإنكاره للمسيح وبل وحلفة ولعنه ويتشدقون على الإسلام
وللتذكره من هذا ياترى:
وقوله: (7فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ صِدْقُ اللهِ قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِي لِمَجْدِهِ فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟) رومية 3: 7
يقول:
اقتباس:إله الإسلام يشرع و يحلل يزين شهوة النساء للمسلمين
زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاءِ وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنْطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالْأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللَّهُ عِنْدَهُ حُسْنُ الْمَآبِ (آل عمران 14)
يقول إله الإسلام وسبحان الله لو نظرنا حولنا لرأينا العجب يكذب النصارى ويدعون ان الزواج فقط بغرض الإنجاب ليس إلا ولكن ألا يشتهون النساء الأيشتهى بعض النصارى الأولاد الايشتهون الخيول ويقامرون عليها سبحان الله سبحان الله
والآية الكريمة للعلم ياعبقرى تقول ان كل هذا من الدنيا ومن يترك كل هذا (إلا بالحق) ويتجه إلى الله فإن الله عنده خير المستقر جنات عدن إن شاء الله
يقول:
اقتباس:الله دمه خفيف و يضحكحدثنا محمد بن أبي عمر المكي حدثنا سفيان عن أبي الزناد عن الأعرج عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يضحك الله إلى رجلين يقتل أحدهما الآخر كلاهما يدخل الجنة فقالوا كيف يا رسول الله قال يقاتل هذا في سبيل الله عز وجل فيستشهد ثم يتوب الله على القاتل فيسلم فيقاتل في سبيل الله عز وجل فيستشهد
صحيح مسلم .. كتاب الإمارة .. باب بيان الرجلين يقتل أحدهما الآخر يدخلان الجنة
ومن صور لك خفة الدم ياهذا (لاحول ولاقوة إلا بالله) عموما أحسن ممن يندم بأنة ظلم (قلبى أتقطع) الإنسان ولو أمعنا جيدا فى هذا لوجدنا انهم هكذا ينفون عن الله صفه علم الغيب لأنه لوكان يعلم عاقبه قرراه فى البداية مارجع نادما فسبحان الله رب العزة عما يصفون
يقول:
اقتباس:الله نعجة و شاة و بقرة و ثور (تعالى الله عما تصفون)إِنَّ هَذَا أَخِي لَهُ تِسْعٌ وَتِسْعُونَ نَعْجَةً وَلِيَ نَعْجَةٌ وَاحِدَةٌ فَقَالَ أَكْفِلْنِيهَا وَعَزَّنِي فِي الْخِطَابِ (ص 23).
أَيْ قَالَ الْمَلَك الَّذِي تَكَلَّمَ عَنْ أوريا " إِنَّ هَذَا أَخِي " أَيْ عَلَى دِينِي , وَأَشَارَ إِلَى الْمُدَّعَى عَلَيْهِ . وَقِيلَ : أَخِي أَيْ صَاحِبِي . " لَهُ تِسْع وَتِسْعُونَ نَعْجَة " وَقَرَأَ الْحَسَن : " تَسْعٌ وَتَسْعُونَ نَعْجَة " بِفَتْحِ التَّاء فِيهِمَا وَهِيَ لُغَة شَاذَّة , وَهِيَ الصَّحِيحَة مِنْ قِرَاءَة الْحَسَن ; قَالَ النَّحَّاس . وَالْعَرَب تُكَنِّي عَنْ الْمَرْأَة بِالنَّعْجَةِ وَالشَّاة ; لِمَا هِيَ عَلَيْهِ مِنْ السُّكُون وَالْمَعْجِزَة وَضَعْف الْجَانِب . وَقَدْ يُكَنَّى عَنْهَا بِالْبَقَرَةِ وَالْحُجْرَة وَالنَّاقَة ; لِأَنَّ الْكُلّ مَرْكُوب
وَلِيَ نَعْجَةٌ وَاحِدَةٌ أَيْ اِمْرَأَة وَاحِدَة
راجع تفسير القرطبي (الجامع لأحكام القرآن)
سبحان الله لو كان هذا الشخص يعلم ويقرأ مايكتب لعلم انه أستشهد قبل كذلك بتلك الآيه فى وصف المرأه بالنعجة والأن يقول الله فهل انا أعمى ياأخوانى أين تشيبه الله هنا
يقول:
اقتباس:الله ضعيف الذاكرة و ينسى
الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَهُمْ لَهْوًا وَلَعِبًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فَالْيَوْمَ نَنْسَاهُمْ كَمَا نَسُوا لِقَاءَ يَوْمِهِمْ هَذَا وَمَا كَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ (الأعراف 51).
قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنْسَى (طه 126).
وَقِيلَ الْيَوْمَ نَنْسَاكُمْ كَمَا نَسِيتُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَذَا وَمَأْوَاكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ نَاصِرِينَ (الجاثية 34).
الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (التوبة 67).
فَذُوقُوا بِمَا نَسِيتُمْ لِقَاءَ يَوْمِكُمْ هَذَا إِنَّا نَسِينَاكُمْ وَذُوقُوا عَذَابَ الْخُلْدِ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (السجدة 14).
إله الإسلام برضه ياعم طيب
اولا الآيات لاتقول النسيان المعروف فى عقولنا فالله منزه عن تلك النواقص ولكن المقصود بالنسيان هنا هو عدم الإلتفات إلى الكفار يوم القيامة جزاءا لهم على نسيانهم لأوامرنا فى الدنيا
ممكن ياهذا تراجع التوراة كويس قبل ماتجى تطرش علينا هذه النفايات
يقول:
اقتباس:الله مخادع, يخادع الناس
إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُوا إِلَى الصَّلَاةِ قَامُوا كُسَالَى يُرَاءُونَ النَّاسَ وَلَا يَذْكُرُونَ اللَّهَ إِلَّا قَلِيلًا (النساء 142).
حدثنا محمد بن عمر بن هياج حدثنا قبيصة بن عقبة حدثنا سفيان عن عمرو بن ميمون عن أبيه عن الزبير بن العوام أنه كانت عنده أم كلثوم بنت عقبة فقالت له وهي حامل طيب نفسي بتطليقة فطلقها تطليقة ثم خرج إلى الصلاة فرجع وقد وضعت فقال ما لها خدعتني خدعها الله ثم أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال سبق الكتاب أجله اخطبها إلى نفسها
سنن ابن ماجا .. كتاب الطلاق .. باب المطلقة الحامل إذا وضعت ذا بطنها بانت
شفتم الخداع أخوانى والله أنى لأضحك على هذا الهراء المنافقين يذهبون إلى الصلاه ويتوهمون فى أنفسهم انهم يخدعون الله بهذا ولايعلمون ان الله مطلع على مافى قلوبهم ويكتب كل هذا فى كتاب سيقرأونه بأنفسهم يوم القيامة فيقام عليهم الحجة هل عندك تفسير غير هذا
يقول:
اقتباس:الله يعجب و يتعجب (سبحان الله)بَلْ عَجِبْتَ وَيَسْخَرُونَ (الصافات 12).
(بل) للانتقال من غرض إلى آخر وهو الإخبار بحاله وبحالهم (عجبت) بفتح التاء خطابا للنبي صلى الله عليه وسلم من تكذيبهم إياك وهم (ويسخرون) من تعجبك
إذا الرسول هو من تعجب من تكذيب الكفار له مع كل ماأتاهم به من معجزات وأمور تدل على نبوته وليس الله ياعبقرى عصرك وأوانك
يقول:
اقتباس:الله ينفخ في الفروج (تعالى الله عما تقولون)
وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِنْ رُوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ (التحريم 12).
واذكر مريم (والتي أحصنت فرجها) حفظته من أن ينال (فنفخنا فيها من روحنا) أي جبريل حيث نفخ في جييب درعها فحملت بعيسى (وجعلناها وابنها آية للعالمين) الإنس والجن والملائكة حيث ولدته من غير فحل وصدق أخوانى حين قالوا تعجب من النفخ ولاتعجب من أن الله عندك قدم من هناك وشفتم (تعالى الله عما يصفون) جديده دى
تقول:
اقتباس:الله يدنو و يقترب و يتدلى كالخفاش
ثُمَّ دَنَا فَتَدَلَّى فَكَانَ قَابَ قَوْسَيْنِ أَوْ أَدْنَى فَأَوْحَى إِلَى عَبْدِهِ مَا أَوْحَى (النجم 8-10).
النص واضح للأعمى فكان قاب قوسين او أدنى من هو الله ام الرسول ياهذا من الذى كان يقترب من الأخر لاحول ولاقوة إلا بالله من الذى عرج الله أم الرسول والتفسير الذى تقول تبلة وتشرب ميتة لايساوى عندى شئ بدون نص عليه ثم ياترى من الذى كان يتمطى (حمار أو حمارين عادى مبتفرقش) وكان مدلدل رجله
تقول:
اقتباس:الله يجلس على ديك و يتحدث معه (كو كو كو كوووووو)إن الله أذن لي أن أحدث عن ديك قد مرقت رجلاه الأرض ، وعنقه منثن تحت العرش ، وهو يقول : سبحانك ما أعظمك ربنا ! فيرد عليه : ما يعلم ذلك من حلف بي كاذبا .
راجع سلسلة الأحاديث الصحيحة للألباني .. المبتدأ والأنبياء وعجائب المخلوقات
نفس إجابة السابق مع زيادة هل الحديث قال على ديك ياهذا
يقولون أن النهار اثنتا عشرة ساعة، فى الثلاث الأولى منها يجلس الله ويطالع الشريعة، وفى الثلاث الثانية يحكم، وفى الثلاث الثالثة يطعم العالم، وفى الثلاث الأخيرة يجلس مع الحوت ملك الأسماك، وهو حوت كبير جدًا يمكن أن يتسع حلقه لسمكة طولها 300 فرسخ دون أن تضايقه. (مين دول ياترى)
يقول:
اقتباس:الله يرسل الشيطان مع الملائكة لمحاربة الجن و قتلهم لأنه فشل في خلقهم و أفسدوا في الأرض ؟؟
إسرائليات ياأمور ليس عليها دليل ام انك تقول ان هؤلاء كانوا رسل
الرسول محمد صلى الله عليه وسلم لم يقل هذا لذا كل هذا ليس له أى أهمية او برهان
يقول:
اقتباس:الله يصلي ؟ .. ماذا يقول ؟ .. و لمن يصلي ؟ .. و صلاته مثل صلاة محمد
هذا وفى حديث رواته ثقات لما وصلت إلى السماء السابعة قال لى جبريل عليه السلام رويدا أى قف قليلا فإن ربك يصلى قلت أهو يصلى وفى لفظ كيف يصلى وفى لفظ أخر قلت يا جبريل أيصلى ربك قال نعم قلت وما يقول قال يقول سبوح قدوس رب الملائكة والروح سبقت رحمتى غضبى ولا مانع من تكرر وقوع ذلك له صلى الله عليه وسلم من جبريل ومن غيره فى السماء السابعة وفيما فوقها لكن يبعد تعجبه صلى الله عليه وسلم من كونه عز وجل يصلى فى المرة الثانية وما بعدها.
وورد أن بنى إسرائيل سألوا موسى هل يصلى ربك فبكى موسى عليه الصلاة والسلام لذلك فقال الله تعالى يا موسى ما قالوا لك فقال قالوا الذى سمعت قال أخبرهم أنى أصلى وأن صلاتى تطفئ غضبى والله أعلم.
السيرة الحلبية في سيرة الأمين و المأمون .. باب ذكر الإسراء و المعراج
موضوع ياأمور بل الرسول هو من كان يقول فى ركوعه وسجوده "" سبوح قدوس رب الملائكة والروح "
أهمد بقة ياهذا خلاص زهقنا والله لو أنت رجل فعلا جادلنا فى نقاش عادى بدون قص ولصق خايب