تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
صباح الفل.. حبيبتي تراني تزوجت عليكي!
#1


دخل على زوجته وهي مشغولة بالبيت وناداها:

هو : سعاد

هي : نعم

هو : تعالي لوسمحتي

هي : شو بدك

هو : تعالي لقلك



هي : ياحبيبي مشغوله عم بكوي ملابسك

هو : تركي الكوي وتعالي

هي : حاضر

ثواني واجت بلبس رو عه وريحتها اروع وابتسامتها ماليه وجهها

هي :اي حبيبي

طلع عليها بابتسامه صفرا وقال : تراني تزوجت عليكي !!

قعدت على الكرسي وهي تطلع عليه وقالت بصوت يرتجف : شو قلت ؟

هو : قلت تراني تزوجت عليكي ويالله قومي خدي ملابسك وروحي لبيت اهلك بدي سافر انا وزوجتي الثانيه كم يوم وراجع !!

طلعت عليه وحابسه دموعها بعيونها وهي مصدقه ومو مصدقه قلبها يرتجف واطرافها ترتعش


قالت حرام عليك شو سويتلك بشو زعلتك شومنقصه عليك



وبدون سابق انذار هب في وجهها وقال: قومي وحطي ملابسك في الشنطه

ويالله عم بستناكي بالسياره لاتتأخري علي .......

طلع وهي جمدانه و مبققه عيونها دهشه من الخبر وحيره من اسبابه !!

دقايق معدوده وهي تفتح الباب وتركب معه وبصوت يكاد يختنق قالت : لو سمحت ممكن تجيب الشنطه ؟

نزل من سيارته واخذ شنطتها وحطها بالمقعد الخلفي ..... شغل السياره وتوجه لبيت اهلها

بعد شوي وصلوا لبيت اهلها

وقالها تفضلي انزلي .....

فتحت الباب ونزل قبلها واخذ الشنطه واجا من عند بابها ومسك

يدها

وقال لها حبيبتي تراني ما اتجوزت عليك بس ترا ابوك مات

هي بدون شعور قالت :

عنجد حبيبي

الحمد لله

:lol2:
[صورة: 2633m.jpg]
تسلق الرجال الكونيّون
سلّماً من نار
وعندما لمسنا أقدام الحقيقة
كانت قد انتقلت الى كوكب آخر.
"بابلو نيرودا"
الرد
#2
Array
عنجد حبيبي

الحمد لله

:lol2:
[/quote]

يعني صدق المثل القائل " النساء لا يعرفن الا خالقهن وخارقهن" طبعا هذه ترجمه فصيحه لمثل شائع باللهجه المحليه :bouncy:

أكاد ألمح أحلامي مكدسة
كأنها ورق يجتره ورق
تحيد عن أرضها من شهوتي طرق
وتنمحي في مداها من دمي طرق
كواكب من تباريح ووسوسة
خذها إليك ودعني أيها الأفق
هنا سأشعل نار الحب ثانية
هنا سأحمل عنقائي وأحترق
الرد
#3

هاهاهاها، توقعت أن يقول لها:
تراني ما تجوزت عليكي ولا شي، ولكن "هاي كذبة أول نيسان" ...

واسلموا لي
العلماني
الرد
#4
Quid pro quo:D
الرد
#5
أنا أول ما شفت العنوان حسّيت إني راح أفوت أتهزّأ (بصفتي مش نسوان :D) وأروح أعيّطلي في زاوية :25:

ملعوبة :aplaudit:
فليخرج ممثل وزارة الخارجية الأمريكية من بيننا
فلتمتلك إدارة نادي الفكر العربي الشجاعة التي لم تمتلكها حكوماتنا يوما وتطرده من بيننا
على الأقل، لا تجمعونا مع ممثل للإرهاب في منتدى واحد ... أرجوكم

وتصبحون على وطن

"أما أنا فأعيش على الأمل، وأموت على الأمل، فإن تحقق فالحمد لله، وإن لم يتحقق فقد عشت فيه حينا من الزمن" - أظن أن القائل هو علي ابن أبي طالب كرم الله وجهه
الرد
#6

هو رجل لعوب!!!

هي مسكينه القط بياكل عشاها!!!

الرد
#7
A Daughter's Letter

Dear Mother and Dad,

It has now been three months since I left for college. I have been remiss
in writing and I am very sorry for the thoughtlessness in not having
written before. I will bring you up-to-date now, but before you read on,
please sit down. You are not going to read any further unless you are
sitting down. Okay?

Well, I am getting along pretty well now. The skull fracture and the
concussion I got when I jumped out of the window of my dormitory when it
caught fire shortly after my arrival are pretty well healed now. I only
spent two weeks in the hospital, and now I can see almost normally and only
get those sick headaches one a day.

Fortunately, the fire in the dormitory and my jump were witnessed by an
attendant at the gas station near the dorm, and he was the one who called
the Fire Department and the ambulance.

He also visited me in the hospital and since I had nowhere to live because
of the burnt out dormitory, he was kind enough to invite me to share his
apartment with him. Its really a basement room, but its kind of cute. He is
a very fine boy and we have fallen deeply in love and are planning to get
married. We haven't set the exact date yet, but it will be before my
pregnancy begins to show.

Yes, Mother and Dad, I am pregnant. I know how much you are looking forward
to being grandparents and I know you will welcome the baby and give it the
same love and devotion and tender care you gave me when I was a child.

The reason for the delay in our marriage is that my boyfriend has some
minor infection which prevents us from passing the pre-marital blood test
and I carelessly caught it from him. This will clear up with the penicillin
injections I am now taking daily. I know you will welcome him into the
family with open arms. He is kind and although not well educated, he is
ambitious. Although he is of a different race and religion than ours, I
know your often expressed tolerance will not permit you to be bothered by
the fact that his skin color is somewhat different than ours. I am sure
that you will love him as I do. His family background is good too, for I am
told that his father is an important engineer for the sanitation department
he works for. Although they say he runs his office from his truck.

Now that I have brought you up-to-date, folks, I want to tell you that
there was NO dormitory fire, I did not have a concussion or a skull
fracture, I was not in the hospital, I am not pregnant, I am not engaged, I
do not have syphilis, and there is no schwartze in my life. However, I am
getting a "D" in history and an "F" in science, and I wanted you to see
those marks in the proper perspective.

Your loving daughter, ...
لا عقيدة تعلو الحرية، ولا قضية تتقدم حقوق الإنسان.
الرد
#8
طيب اكتبي منقول من منتدى سعودي :bouncing:
1901
الرد
#9
على بركات الله ,مشاركتي الأولى: :what:
مبروك عليها وفاة أبيها,فرحت لها كثيرا.كيف سترد على المعزين؟ المسكينة.:unsure:
مرةً قال شاعر:"الكون كله يوجد في كأس خمر" ربما لن تعرفوا أبدا المعاني التي يقصدها من كلماته،فالشعراء لا يكتبون لأجل أن يُفهموا.مع ذلك،صحيحٌ أنه لو نظرتم لكأس خمر عن قرب كفاية،ستشاهدون الكون كله.
تجدون ظواهر فيزيائية : جيَشان السائل و تبخره حسب الرياح و الطقس،الإنعكاسات على زجاج الكأس و خيالنا يضيف الذرات.مصدر الزجاج صخور أرضية و في تركيبها نكتشف أسرار عمر الكون و تطور النجوم.ما هذا الجدول المدهش للعناصر الكيميائية التي نجدها في الخمر؟كيف أتت إلى هنا؟ هناك المخمرات و الأنزيمات والمكوّنات الأولية و ما نتج عن تخمرها.هكذا نجد في الخمر هذا التعميم الهام:" كل الحياة تخمّر".لا أحد يمكنه اكتشاف كيمياء الخمر دون اكتشاف سبب جل الأمراض كما قام بذلك باستور.كم هو مُحيٍ هذا الخمر،يطبع وجوده في وعي من يشاهده ! إذا كانت عقولنا الصغيرة ،من أجل تبسيط ما، تُقسّم كأس الخمر هذا إلى أجزاء – فيزياء وبيولوجيا وجيولوجيا وفلك وعلم نفس...،- تذكروا أن الطبيعة لا تعرف هذا ! فلنجمع تلك الأجزاء من جديد،دون نسيان مصيره في الأخير. ليمنحنا نشوة أخيرة:لنشربْه و لننس ما عدا ذلك.
Le cours de physique de FEYNMAN-MECANIQUE 1
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  صباح الفل يارجالة وضاح رؤى 1 3,689 02-03-2018, 09:01 PM
آخر رد: وضاح رؤى
  صباح جديد محارب النور 20 9,989 04-29-2013, 09:39 AM
آخر رد: -ليلى-
  صباح الخير يا دمشق.. Reef Diab 8 6,317 10-24-2012, 02:07 AM
آخر رد: العلماني
  صباح الخير coco 389 226,928 07-03-2012, 12:17 AM
آخر رد: Narina
  فتاة مسلمة تزوجت من شاب مسيحي fares 3 2,821 05-07-2012, 10:04 PM
آخر رد: Free Man

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم