{myadvertisements[zone_1]}
مجازر رسول الاسلام
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #1
مجازر رسول الاسلام
تحياتي [صورة: t20.gif]
طبعا لا احد يخفى عليه سيرة رسول الاسلام من حيث اخلاقه .. الى المجازر التي ارتكبها ابتدا من الاطفال والنساء الى الشيوخ ..

وفي هذا الموضوع سوف نتحدث ونبين كل الجرائم التي ارتكبها رسول الاسلام المزعوم واحده تلو الاخره انشاء الله .

وقد فتحت سابقا موضوعين لا يزالوا قائمين للان وقد ضفت عليهم الجديد ، عن خطورة الاسلام على العالم والجتمع ، والارهاب في الاسلام اتجاه كل شخص غير مسلم مبينا فيهم الجرائم التي يرتكبها المسلمون باسم القران وقائدها المبجل محمد لانهم بالطبع يسيرون على خطاه اتجاه غير المسلمون ظلما وبهتانا .. لسببين :

السبب الاول تعلمهم من نبيهم وقرانهم كره وحقد وقتل كل شخص غير مسلم مستعملين اي طريقة ايا كانت اغتصاب .. هتك اعراض ... سرقه .. حرق .. الخ ..

السبب الثاني الاكراه على الدخول في الاسلام باي طريقة ايضا كانت لزيادة عددهم لاكبر عدد ممكن ..

ولنبدأ بالجريمه الاولى :
الرسول يأمر بقتل اطفال غير المسلمين

عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏قال ‏كتب ‏ ‏نجدة الحروري ‏ ‏إلى ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏يسأله عن قتل الصبيان وعن ‏ ‏الخمس ‏ ‏لمن هو وعن الصبي متى ينقطع عنه اليتم وعن النساء هل كان يخرج بهن ‏ ‏أو يحضرن ‏ ‏القتال وعن العبد هل له في المغنم نصيب قال فكتب إليه ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏أما الصبيان فإن كنت ‏ ‏الخضر ‏ ‏تعرف الكافر من المؤمن ‏(((‏ فاقتلهم )))‏ وأما ‏ ‏الخمس ‏ ‏فكنا نقول إنه لنا فزعم قومنا أنه ليس لنا ‏ ‏وأما النساء فقد كان رسول الله ‏ ‏يخرج معه بالنساء فيداوين المرضى ويقمن على الجرحى ولا يحضرن القتال وأما الصبي فينقطع عنه اليتم إذا احتلم وأما العبد فليس له من المغنم نصيب ولكنه قد كان ‏ ‏يرضخ ‏ ‏لهم ‏ احمد1866 .

عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏عن ‏ ‏الصعب بن جثامة ‏ ‏أنه قال ‏ ‏يا رسول الله ‏ ‏نغشى الدار ‏ ‏أو الديار ‏ ‏من ‏(((‏ المشركين )))‏ ليلا معهم ‏(((‏صبيانهم )))‏ ونساؤهم فنقتلهم قال النبي ‏ ‏هم منهم ‏ احمد16083 .

‏عن ‏ ‏قيس بن سعد ‏ ‏عن ‏ ‏يزيد بن هرمز ‏ ‏قال ‏‏كتب ‏ ‏نجدة بن عامر ‏ ‏إلى ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏يسأله عن أشياء فشهدت ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏حين قرأ كتابه وحين كتب جوابه فكتب إليه إنك سألتني وذكر الحديث قال وسألت هل كان رسول الله ‏يقتل من ‏(((‏ صبيان المشركين )))‏ أحدا وإن رسول الله ‏لم يكن يقتل منهم أحدا وأنت فلا تقتل منهم أحدا إلا أن تكون تعلم منهم ما علم ‏ ‏الخضر ‏ ‏من الغلام حين قتله ‏ احمد3031 .

عن ‏ ‏يزيد بن هرمز ‏ ‏قال ‏كتب ‏ ‏نجدة بن عامر ‏ ‏إلى ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏يسأله عن أشياء فشهدت ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏حين قرأ كتابه وحين كتب جوابه فقال ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏والله لولا أن أرده عن شر يقع فيه ما كتبت إليه ولا نعمة عين قال فكتب إليه إنك ‏ ‏سألتني عن سهم ‏ ‏ذوي ‏ ‏القربى الذي ذكر الله عز وجل من هم وإنا كنا نرى قرابة رسول الله هم فأبى ذلك علينا قومنا وسأله عن اليتيم متى ‏ ‏ينقضي يتمه وإنه إذا بلغ النكاح ‏ ‏وأونس ‏ ‏منه رشد دفع إليه ماله وقد انقضى يتمه وسأله هل كان رسول الله ‏‏ ‏يقتل من ‏(((‏ صبيان المشركين )))‏ أحدا فقال إن رسول الله لم يقتل منهم أحدا وأنت فلا تقتل إلا أن تكون تعلم ما علم ‏ ‏الخضر ‏ ‏من الغلام الذي قتله وسأله عن المرأة والعبد هل كان لهما سهم معلوم إذا حضروا ‏ ‏البأس ‏ ‏وإنه لم يكن لهم سهم معلوم إلا أن يحذيا من غنائم المسلمين ‏ احمد2124

عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏الصعب بن جثامة ‏ ‏قال ‏سئل النبي عن أهل الدار من ‏(((‏ المشركين )))‏ ‏ ‏يبيتون ‏ ‏فيصاب النساء ‏(((‏ والصبيان )))‏ قال ‏ ‏هم منهم ‏ابن ماجة 2829 .

‏ ‏عن ‏ ‏يزيد بن هرمز ‏ ‏قال كتب ‏ ‏نجدة بن عامر ‏ ‏إلى ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏قال ‏‏فشهدت ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏حين قرأ كتابه وحين كتب جوابه وقال ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏والله لولا أن أرده عن نتن يقع فيه ما كتبت إليه ولا ‏ ‏نعمة عين ‏ ‏قال فكتب إليه إنك سألت عن ‏ ‏سهم ‏ ‏ذي القربى الذي ذكر الله من هم وإنا كنا نرى أن قرابة رسول الله ‏هم نحن فأبى ذلك علينا قومنا وسألت عن اليتيم متى ‏ ‏ينقضي يتمه وإنه إذا بلغ النكاح ‏ ‏وأونس ‏ ‏منه رشد ودفع إليه ماله فقد ‏ ‏انقضى يتمه ‏ ‏وسألت هل كان رسول الله ‏ ‏‏ ‏يقتل من ‏(((‏ صبيان المشركين )))‏ أحدا فإن رسول الله لم يكن يقتل منهم أحدا وأنت فلا تقتل منهم أحدا إلا أن تكون تعلم منهم ما علم الخضر من الغلام حين قتله وسألت عن المرأة والعبد هل كان لهما ‏ ‏سهم ‏ ‏معلوم إذا حضروا ‏ ‏البأس ‏ ‏فإنهم لم يكن لهم ‏ ‏سهم ‏ ‏معلوم إلا أن ‏ ‏يحذيا ‏ ‏من غنائم القوم ‏.مسلم 3379 .

للمزيد اقرأ هذا الحديث الذى يتكلم عن تحليل الرسول لقتل أولاد المشركين :
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=1&Rec=4217


09-14-2005, 11:06 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
حسن سلمان غير متصل
Psychiatrist
*****

المشاركات: 1,608
الانضمام: Mar 2005
مشاركة: #2
مجازر رسول الاسلام
واحنا معاك يا بطل بقلوبنا
زود الشطة الله يخليك

مع تحيات موقع الفارس المسيحي
http://www.geocities.com/christianity_trut...illingchild.htm
09-14-2005, 11:25 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
توما الرائى غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,137
الانضمام: Aug 2005
مشاركة: #3
مجازر رسول الاسلام
سلام رب المجد +

خذ موقف اخر من مواقف نبى الاسلام :

ثم رجع كعب بن الأشرف إلى المدينة فشبب بنساء المسلمين حتى آذاهم . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم كما حدثني عبد الله بن المغيث بن أبي بردة من لي بابن الأشرف ؟ فقال له محمد بن مسلمة أخو بني عبد الأشهل أنا لك به يا رسول الله أنا أقتله قال فافعل إن قدرت على ذلك . فرجع محمد بن مسلمة فمكث ثلاثا لا يأكل ولا يشرب إلا ما يعلق به نفسه فذكر ذلك لرسول الله صلى الله عليه وسلم فدعاه فقال له لم تركت الطعام والشراب ؟ فقال يا رسول الله قلت لك قولا لا أدري هل أفين لك به أم لا ؟ فقال إنما عليك الجهد فقال يا رسول الله إنه لا بد لنا من أن نقول قال قولوا ما بدا لكم فأنتم في حل من ذلك
فاجتمع في قتله محمد بن مسلمة ، وسلكان بن سلامة بن وقش وهو أبو نائلة أحد بني عبد الأشهل ، وكان أخا كعب بن الأشرف من الرضاعة وعباد بن بشر بن وقش ، أحد بني عبد الأشهل والحارث بن أوس بن معاذ أحد بني عبد الأشهل وأبو عبس بن جبر أحد بني حارثة ; ثم قدموا إلى عدو الله كعب بن الأشرف قبل أن يأتوه سلكان بن سلامة أبا نائلة فجاءه فتحدث معه ساعة وتناشدوا شعرا ، وكان أبو نائلة يقول الشعر ثم قال ويحك يا ابن الأشرف إني قد جئتك لحاجة أريد ذكرها لك ، فاكتم عني ; قال أفعل قال كان قدوم هذا الرجل علينا بلاء من البلاء عادتنا به العرب ، ورمتنا عن قوس واحدة وقطعت عنا السبل حتى ضاع العيال وجهدت الأنفس وأصبحنا قد جهدنا وجهد عيالنا .
فقال كعب أنا ابن الأشرف أما والله لقد كنت أخبرك يا ابن سلامة أن الأمر سيصير إلى ما أقول فقال له سلكان إني قد أردت أن تبيعنا طعاما ونرهنك ونوثق لك ، ونحسن في ذلك فقال أترهنونني أبناءكم ؟ قال لقد أردت أن تفضحنا إن معي أصحابا لي على مثل رأيي ، وقد أردت أن آتيك بهم فتبيعهم وتحسن في ذلك ونرهنك من الحلقة ما فيه وفاء وأراد سلكان أن لا ينكر السلاح إذا جاءوا بها ; قال إن في الحلقة لوفاء قال فرجع سلكان إلى أصحابه فأخبرهم خبره وأمرهم أن يأخذوا السلاح ثم ينطلقوا فيجتمعوا إليه فاجتمعوا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم .

مشى معهم رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى بقيع الغرقد ، ثم وجههم فقال انطلقوا على اسم الله ; اللهم أعنهم ثم رجع رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى بيته وهو في ليلة مقمرة وأقبلوا حتى انتهوا إلى حصنه فهتف به أبو نائلة وكان حديث عهد بعرس فوثب في ملحفته فأخذت امرأته بناحيتها ، وقالت إنك امرؤ محارب وإن أصحاب الحرب لا ينزلون في هذه الساعة قال إنه أبو نائلة لو وجدني نائما لما أيقظني ; فقالت والله إني لأعرف في صوته الشر قال يقول لها كعب لو يدعى الفتى لطعنة لأجاب . فنزل فتحدث معهم ساعة وتحدثوا معه ثم قال هل لك يا ابن الأشرف أن تتماشى إلى شعب العجوز ، فنتحدث به بقية ليلتنا هذه ؟ قال إن شئتم . فخرجوا يتماشون فمشوا ساعة ثم إن أبا نائلة شام يده في فود رأسه ثم شم يده فقال ما رأيت كالليلة طيبا أعطر قط ، ثم مشى ساعة ثم عاد لمثلها حتى اطمأن ثم مشى ساعة ثم عاد لمثلها ، فأخذ بفود رأسه ثم قال اضربوا عدو الله فضربوه فاختلفت عليه أسيافهم فلم تغن شيئا .
قال محمد بن مسلمة فذكرت مغولا في سيفي ، حين رأيت أسيافنا لا تغني شيئا ، فأخذته وقد صاح عدو الله صيحة لم يبق حولنا حصن إلا وقد أوقدت عليه نار قال فوضعته في ثنته ثم تحاملت عليه حتى بلغت عانته فوقع عدو الله وقد أصيب الحارث بن أوس بن معاذ فجرح في رأسه أو في رجله أصابه بعض أسيافنا . قال فخرجنا حتى سلكنا على بني أمية بن زيد ثم على بني قريظة ، ثم على بعاث حتى أسندنا في حرة العريض ، وقد أبطأ علينا صاحبنا الحارث بن أوس ، ونزفه الدم فوقفنا له ساعة ثم أتانا يتبع آثارنا . قال فاحتملناه فجئنا به رسول الله صلى الله عليه وسلم آخر الليل وهو قائم يصلي ، فسلمنا عليه فخرج إلينا . فأخبرناه بقتل عدو الله وتفل على جرح صاحبنا ، فرجع ورجعنا إلى أهلنا فأصبحنا وقد خافت يهود لوقعتنا بعدو الله فليس بها يهودي إلا وهو يخاف على نفسه .

المصدر : سيرة ابن هشام . اضغط هناثم البقيه هنا

سلام ونعمه :97:

09-14-2005, 11:27 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #4
مجازر رسول الاسلام
اقتباس:  السيف المسلول   كتب/كتبت  
واحنا معاك يا بطل بقلوبنا
زود الشطة الله يخليك

مع تحيات موقع الفارس المسيحي
http://www.geocities.com/christianity_trut...illingchild.htm
قصدك مع تحيات المصادر الاسلامية وكتب الحديث التي لديكم والتي تحكي لنا سيرة محمد ..

ابقى ركز معي الله يخليك
09-14-2005, 11:35 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
DAY_LIGHT غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 973
الانضمام: May 2005
مشاركة: #5
مجازر رسول الاسلام
[MODERATOREDIT]:what::lol:
اقتباس:  reyad   كتب/كتبت  
قصدك مع تحيات المصادر الاسلامية وكتب الحديث التي لديكم والتي تحكي لنا سيرة محمد ..  

ابقى ركز معي الله يخليك

بل هو يقصد مواقعكم يا رياض :9:

لأنها تستخف بعقولكم يا رياض

اقتباس:  reyad   كتب/كتبت  
ولنبدأ بالجريمه الاولى :
الرسول يأمر بقتل اطفال غير المسلمين
رياض رياض رياض ، هل أنت واثق من كلامك يا رياض ؟ :what:
أم أنك تنقل نقلا دون تفكير يا رياض؟
أم ان مواقعكم تستهين بعقولكم الى هذه الدرجة يا رياض ؟ :lol:

لنقتبس جزء من كلامك لتفهم
اقتباس:  reyad   كتب/كتبت  
‏عن ‏ ‏قيس بن سعد ‏ ‏عن ‏ ‏يزيد بن هرمز ‏ ‏قال ‏‏كتب ‏ ‏نجدة بن عامر ‏ ‏إلى ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏يسأله عن أشياء فشهدت ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏حين قرأ كتابه وحين كتب جوابه فكتب إليه إنك سألتني وذكر الحديث قال وسألت هل كان رسول الله ‏يقتل من ‏(((‏ صبيان المشركين )))‏ أحدا وإن رسول الله ‏لم يكن يقتل منهم أحدا وأنت فلا تقتل منهم أحدا‏ احمد3031 .

عن ‏ ‏يزيد بن هرمز ‏ ‏قال ‏كتب ‏ ‏نجدة بن عامر ‏ ‏إلى ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏يسأله عن أشياء فشهدت ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏حين قرأ كتابه وحين كتب جوابه فقال ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏والله لولا أن أرده عن شر يقع فيه ما كتبت إليه ولا نعمة عين قال فكتب إليه إنك ‏ ‏سألتني عن سهم ‏ ‏ذوي ‏ ‏القربى الذي ذكر الله عز وجل من هم وإنا كنا نرى قرابة رسول الله هم فأبى ذلك علينا قومنا وسأله عن اليتيم متى ‏ ‏ينقضي يتمه وإنه إذا بلغ النكاح ‏ ‏وأونس ‏ ‏منه رشد دفع إليه ماله وقد انقضى يتمه وسأله هل كان رسول الله ‏‏ ‏يقتل من ‏(((‏ صبيان المشركين )))‏ أحدا فقال إن رسول الله لم يقتل منهم أحدا وأنت فلا تقتل وسأله عن المرأة والعبد هل كان لهما سهم معلوم إذا حضروا ‏ ‏البأس ‏ ‏وإنه لم يكن لهم سهم معلوم إلا أن يحذيا من غنائم المسلمين ‏ احمد2124  
ان الرسول _ عليه الصلاة و السلام _ لم يكن يقتل الأطفال كما جاء في الأحاديث يا رياض :23:

ان كلامك كذب يا رياض
أو أنك لم تفهم شيئا مما نقلته يا رياض ؟ :10:

ان الحديث يقول لا تقتل صبيان المشركين
و لكن هل تعرف ما هي فائدة الاستثناء الا يا رياض ؟ :what:

الحديث ربط امكانية قتل الصبي بشئ مستحيل ليؤكد النفي يا رياض :9:
و هو أن تكون عالم بالغيب عنهم و عن ان كانوا سيصبحوا من الأشرار المشركين المحاربين ، كما أعلم الله الخضر _ عليه السلام _ الغيب بشأن صبي من الصبيان في قصته مع موسى _ عليه السلام

و الأن يا رياض هل تعترف بخطأك ؟ :what:
أم تعترف أن الموقع يضحك عليك ؟
أم ستهرب كما عودتنا ؟ :lol:

أنا أعرف مسبقا

صحيح لماذا لم تأتي الى موضوع عمر الأرض كما وعدت يا رياض ؟ :what:
http://nadyelfikr.com/viewthread.php?tid=3...65269#pid265269

أو الى موضوع المسيحية و معضلة نقل الزلطة كما هددت يا رياض ؟ :what:
http://nadyelfikr.com/viewthread.php?fid=5...id=32556&page=8
هل لأنك لا تعرف الا الهروب يا رياض ؟

خد بالك من نفسك يا رياض:D
[/MODERATOREDIT]
09-14-2005, 11:47 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #6
مجازر رسول الاسلام
ملاحظ : ممنوع قراءة هذه الايات القرانيه لاصحاب القلوب الضعيفه .

وَأَنْزَلَ الَّذِينَ ظَاهَرُوهُمْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِنْ صَيَاصِيهِمْ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ فَرِيقًا تَقْتُلُونَ وَتَأْسِرُونَ فَرِيقًا وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَمْ تَطَئُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا
(الأحزاب 26 و 27).


فَإِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنْتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاءً حَتَّى تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ذَلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَانْتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَكِنْ لِيَبْلُوَ بَعْضَكُمْ بِبَعْضٍ وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَلَنْ يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ
(محمد 4).


يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ إِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ يَغْلِبُوا أَلْفًا مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَا يَفْقَهُونَ
(الأنفال 65).


إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلَائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُوا الَّذِينَ آمَنُوا سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضْرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ
(الأنفال 12).


لنكمل الان المزيد من جرائم نبي الرحمه حسبه زعمهم :

مقتل عصماء بنت مروان
أرسل محمد عميراً بن عدّي إلى عصماء بنت مروان وأمره بقتلهالأنها ذمَّته. فجاءهاليلاً وكان أعمى. فدخل عليها بيتها وحولها نفر من ولدها نيام ومنهم مَن ترضعه. فجسَّها بيده ونحَّى الصبي عنها وأنفذ سيفه من صدرها إلى ظهرها. ثم رجع فأتىالمسجد فصلى، وأخبر محمداً بما حصل. فقال محمد: لا ينتطح فيها عنزان. وأثنى على عمير ثناءً جميلاً. ثم أقبل محمد على الناس وقال: من أحب أن ينظر إلى رجل كان في نصرة الله ورسوله فلينظر إلى عمير بن عدي.

ثانيا: مقتل أبي عفك اليهودي
وأرسل محمد سالماً بن عمير إلى أبي عفك اليهودي ليغتاله وكان قد بلغ من العمر مائة وعشرين سنة وكان يقول الشعر في هجو محمد. ففي ليلة حارة نام أبو عفك بفناء منزله وعلم سالم به. فأقبل إليه ووضع سيفه على كبده فقتله.

ثالثا: مقتل كعب بن الأشرف
لما بلغ محمداً أن كعباً بن الأشرف كان يهجوه ويحرض قريشاً عليه أرسل خمسة رجال، منهم أبو نائلة أخو كعب من الرضاعة لقتله. فمشى معهم محمد إلىبقيع الفرقد ثم وجَّههم وقال: انطلقوا على اسم الله، اللهم أعِنهم. ثم رجع إلى بيته وهو في ليلة مقمرة. فأقبلوا حتى انتهوا إلى حصن كعب وكان حديث عهد بعرس. فهتف أبو نائلة، فوثب كعب في ملحفته خارجاً آمناً إذ عرف صوته. فغدروا به وقتلوه وأخذوا رأسه ثم عادوا راجعين حتى بلغوا بقيع الفرقد فكبَّروا. فلما سمع محمد تكبيرهم كبَّر وعرف أنهم قتلوه. ثم انتهوا إليه وهو قائم يصلي فقال أفلحت الوجوه. قالوا وجهك يا رسول الله. ورموا برأسه بين يديه!

رابعا: مقتل أبي رافع بن عبد الله
وأرسل محمدٌ عبدَ الله بن عتيك ومعه أربعة رجال لقتل أبي رافع بن عبد الله لمعاداته لمحمد. فلما هدأت الأصوات جاءوا إلى منزله فصعدوا درجة له وقدموا عبد الله بن عتيك لأنه كان يرطن باليهودية. فاستفتح وقال: جئت أبا رافع بهدية! ففتحت له امرأته. فلما رأت السلاح أرادت أن تصيح. فأشار إليها بالسيف فسكتت. فدخلوا عليه فعلّوه بأسيافهم وقتلوه.

خامسا: مقتل سلام بن أبي الحقيق
وأمر محمدٌ بقتل سلام بن أبي الحقيق كما ذكر ابن إسحق فقال: إن بني الأوس وبني الخزرج كانا يتصاولان في غيرتهم على الإسلام. فذكرت الأوس أنهم قتلوا كعب بن الأشرف. فقالت الخزرج فوالله لايذهبون بها فضلاً علينا أبداً. قال فتذاكروا من رجل لرسول الله (صلعم).في العداوة كابن الأشرف فذكروا ابن أبي الحقيق وهو بخيبر. فاستأذنوا رسول الله من بني سلمة خمسة نفر - عبد الله بن عتيك، ومسعود بن سنان، وعبد الله بن أنيس، وأبو قتادة الحرث بن ربعي، وخزاعة بن أسود حليف لهم من أسلم. وأمَّر عليهم رسولُ الله (صلعم).عبدَ الله بن عتيك. ونهاهم عن أن يقتلوا وليداً أو امرأة. فخرجوا حتى إذا قدموا خيبر أتوا دار ابن أبي الحقيق ليلاً فلم يدعوا بيتاً في الدار إلا أغلقوه على أهله. قال وكان في علية لها سلم، فصعدوا فيها حتى أقاموا على بابه فاستأذنوا إليه. فخرجت إليهم امرأته فقالت: من أنتم؟ قالوا: أناس من العرب نلتمس الميرة. فقالت: ذاكم صاحبكم فادخلوا عليه. فلما دخلنا عليه أغلقنا علينا وعليها الحجرة خوفاً أن تكون دونه محاولة تحول بيننا وبينه. قال: فصاحت امرأته فنوَّهت بنا. وابتدرناه وهو على فراشه بأسيافنا، فوالله ما يدلنا عليه في سواد الليل إلا بياضه كأنه قطنية ملقاة. قال ولما صاحت بنا امرأته جعل الرجل منا يرفع عليها سيفه ثم يذكر نهي رسول الله (صلعم).فيكف يده. ولولا ذلك لفرغنا منها بليل. قال: فلما ضربناه بأسيافنا تحامل عليه عبد الله بن أنيس بسيفه في بطنه حتى أنفذه وهو يقول قطني قطني أي حسبي حسبي. وخرجنا وكان عبد الله بن عتيك رجلاً سيء البصر، فوقع من الدرجة فوثئت يده وثئاً شديداً. ويُقال رِجله. وحملناه حتى نأتى منهراً من عيونهم فندخل فيه. قال فأوقدوا النيران واستبدوا في كل وجه يطلبوننا وهو يقضي بينهم. فاحتملنا صاحبنا فقدمنا على رسول الله (صلعم).فأخبرناه بقتل عدو الله واختلفنا عنده في قتله كلنا يدعيه. فقال (صلعم).هاتوا سيوفكم. قال فجئنا بها فنظر إليها فقال لسيف عبد الله بن أنيس: هذا قتله، أرى فيه أثر الطعام . (عن سيرة ابن هشام باب مقتل سلام بن أبي الحقيق).

سادسا: مقتل أم قرفة
وقبل قتل ابن أبي الحقيق بقليل قُتلت أم قرفة بأمر زيد. وذلك بأن ربط القوم رجليها إلى جملين ألزموهما بالسير إلى طريقين متعاكستين فانشقت أم قرفة وتقطعت. فهنّأ محمدٌ زيداً بعمله ولم يوبخه على هذا التوحّش.

سابعا: مقتل ابن شيبينة
ومرة قال محمد: من ظفرتم به من رجال اليهود فاقتلوه. فوثب محيصة بن مسعود على ابن شيبينة رجل من تجار اليهود كان يلابسهم ويبايعهم فقتله. وكان رجل غير مسلم اسمه حويصلة يلوم محيصة على فعلته. فقال محيصة لحويصلة: والله لقد أمرني بالقتل مَن لو أمرني بقتلك أنت لضربتُ عنقك. فخاف حويصلة من القتل وأسلم. روى ذلك ابن اسحق.

ثامنا: مقتل بني قريظة
ولما غزا محمد بني قريظة وهم قبيلة من اليهود وحاصرهم قبلوا التسليم بشرط أن يستحييهم بشفاعة قبيلة بني أوس. وبعد ذلك فوض الحكم إلى سعد بن معاذ. فقرر قتل الرجال وتقسيم الأموال وسبي الذراري والنساء. فاستحسن محمد هذا الحكم. فأمر ببني قريظة فأُدخلوا المدينة، فحُفر لهم أخدود في السوق. وجلس محمد وأصحابه وأُخرجوا إليه، وضربت أعناقهم، وكانوا بين ستمائة وسبعمائة نفر.

انتقامه لعمه حمزة

ولما قُتل عمه حمزة في غزوة أُحد غضب وحلف أن ينتقم من قريش ويقتل منهم سبعين نفراً عوضاً عنه.

تأثر المسلمين بروح الغدر

وما أكثر القتال وحوادث الغدر والقتل المروعة التي جرت في التاريخ الإسلامي أسوة بمؤسس دينهم. ويكفينا أن نذكر قول علي بن أبي طالب:
السيف والخنجر ريحاننا

أُفٍّ على النرجس والآس

شرابنا دم أعدائنا

كأسنا جمجمة الراس
09-14-2005, 11:58 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #7
مجازر رسول الاسلام
اقتباس:  DAY_LIGHT   كتب/كتبت  
اقتباس:  reyad   كتب/كتبت  
ولنبدأ بالجريمه الاولى :
الرسول يأمر بقتل اطفال غير المسلمين
رياض رياض رياض ، هل أنت واثق من كلامك يا رياض ؟ :what:
أم أنك تنقل نقلا دون تفكير يا رياض؟
أم ان مواقعكم تستهين بعقولكم الى هذه الدرجة يا رياض ؟ :lol:

لنقتبس جزء من كلامك لتفهم
اقتباس:  reyad   كتب/كتبت  
‏عن ‏ ‏قيس بن سعد ‏ ‏عن ‏ ‏يزيد بن هرمز ‏ ‏قال ‏‏كتب ‏ ‏نجدة بن عامر ‏ ‏إلى ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏يسأله عن أشياء فشهدت ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏حين قرأ كتابه وحين كتب جوابه فكتب إليه إنك سألتني وذكر الحديث قال وسألت هل كان رسول الله ‏يقتل من ‏(((‏ صبيان المشركين )))‏ أحدا وإن رسول الله ‏لم يكن يقتل منهم أحدا وأنت فلا تقتل منهم أحدا‏ احمد3031 .

عن ‏ ‏يزيد بن هرمز ‏ ‏قال ‏كتب ‏ ‏نجدة بن عامر ‏ ‏إلى ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏يسأله عن أشياء فشهدت ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏حين قرأ كتابه وحين كتب جوابه فقال ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏والله لولا أن أرده عن شر يقع فيه ما كتبت إليه ولا نعمة عين قال فكتب إليه إنك ‏ ‏سألتني عن سهم ‏ ‏ذوي ‏ ‏القربى الذي ذكر الله عز وجل من هم وإنا كنا نرى قرابة رسول الله هم فأبى ذلك علينا قومنا وسأله عن اليتيم متى ‏ ‏ينقضي يتمه وإنه إذا بلغ النكاح ‏ ‏وأونس ‏ ‏منه رشد دفع إليه ماله وقد انقضى يتمه وسأله هل كان رسول الله ‏‏ ‏يقتل من ‏(((‏ صبيان المشركين )))‏ أحدا فقال إن رسول الله لم يقتل منهم أحدا وأنت فلا تقتل وسأله عن المرأة والعبد هل كان لهما سهم معلوم إذا حضروا ‏ ‏البأس ‏ ‏وإنه لم يكن لهم سهم معلوم إلا أن يحذيا من غنائم المسلمين ‏ احمد2124  
[SIZE=4]ان الرسول _ عليه الصلاة و السلام _ لم يكن يقتل الأطفال كما جاء في الأحاديث يا رياض :23:

ان كلامك كذب يا رياض
أو أنك لم تفهم شيئا مما نقلته يا رياض ؟ :10:

ان الحديث يقول لا تقتل صبيان المشركين
و لكن هل تعرف ما هي فائدة الاستثناء الا يا رياض ؟ :what:

الحديث ربط امكانية قتل الصبي بشئ مستحيل ليؤكد النفي يا رياض :9:
و هو أن تكون عالم بالغيب عنهم و عن ان كانوا سيصبحوا من الأشرار المشركين المحاربين ، كما أعلم الله الخضر _ عليه السلام _ الغيب بشأن صبي من الصبيان في قصته مع موسى _ عليه السلام
‏و حدثني ‏ ‏محمد بن رافع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏ابن جريج ‏ ‏أخبرني ‏ ‏عمرو بن دينار ‏ ‏أن ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏أخبره عن ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله بن عتبة ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏عن ‏ ‏الصعب بن جثامة ‏
‏أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قيل له ‏ ‏لو أن خيلا ‏ ‏أغارت ‏ ‏من الليل فأصابت من أبناء المشركين قال هم من آبائهم
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=1&Rec=4217
09-15-2005, 12:04 AM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
توما الرائى غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 1,137
الانضمام: Aug 2005
مشاركة: #8
مجازر رسول الاسلام
سلام رب المجد +

اقتباس:  DAY_LIGHT   كتب/كتبت  
:what::lol:
ان كلامك كذب يا رياض
أو أنك لم تفهم شيئا مما نقلته يا رياض ؟ :10:

ان الحديث يقول لا تقتل صبيان المشركين
و لكن هل تعرف ما هي فائدة الاستثناء الا يا رياض ؟ :what:

الحديث ربط امكانية قتل الصبي بشئ مستحيل ليؤكد النفي يا رياض :9:
و هو أن تكون عالم بالغيب عنهم و عن ان كانوا سيصبحوا من الأشرار المشركين المحاربين ، كما أعلم الله الخضر _ عليه السلام _ الغيب بشأن صبي من الصبيان في قصته مع موسى _ عليه السلام  

:D[/SIZE]

هل تألف انت تفسيرا خرافيا تلزمنا به وايضا تتحدث وكانك احضرت الذئب من ذيله ... وعلى المتضرر اللجوء للقضاء .

يسلام يا اخى ..... احترمنا شويه .

بالمناسبه : ليه ممسحتش بيا النادى وجبتلى الرابط لموضوعى ( استحاله تحريف الكتاب المقدس ) ...... هى التهم ببلاش كدا ؟

ثم حتى تأليفك مش فى محله يا فضيلة الشيخ ( اقولها متضررا ) :

الحديث :

‏و حدثني ‏ ‏محمد بن رافع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏ابن جريج ‏ ‏أخبرني ‏ ‏عمرو بن دينار ‏ ‏أن ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏أخبره عن ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله بن عتبة ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏عن ‏ ‏الصعب بن جثامة ‏
‏أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قيل له ‏ ‏لو أن خيلا ‏ ‏أغارت ‏ ‏من الليل فأصابت من أبناء المشركين قال هم من آبائهم .(صحيح مسلم 3283 )

وايضا :

‏حدثنا ‏ ‏عبد بن حميد ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏معمر ‏ ‏عن ‏ ‏الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله بن عتبة ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏عن ‏ ‏الصعب بن جثامة ‏ ‏قال ‏
‏قلت يا رسول الله ‏ ‏إنا نصيب في ‏ ‏البيات ‏ ‏من ‏ ‏ذراري ‏ ‏المشركين قال هم منهم .( صحيح مسلم 3282 )

هنا الامر كالاتى :

هناك سائل عن ان هناك ابرياء سيسقطون ( منهم الاطفال ) اثناء احدى غارات المسلمين . او هو تخيل موقف مشابه ويسأل عن الحكم الشرعى وقتها .

وهنا كان السؤال عن مصير هذه الدماء البريئه وهل هى فى اعناقهم ( المسلمون ) ام لا .

فكان جواب نبى الرحمه : هم من ابائهم . يعنى اقتلوا بلا طرفه رمش . وهؤلاء الراحلين بأذن الله سيدخلون الجنه اذا اصاب اجتهاد الرأى القائل بهذا .

تعال يا حبيبى نراجع التفاسير :

فى تفسير النووى لشرح صحيح مسلم

‏قوله : ( سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الذراري من المشركين يبيتون فيصيبون من نسائهم وذراريهم فقال : هم منهم ) ‏
‏هكذا هو في أكثر نسخ بلادنا ( سئل عن الذراري ) وفي رواية : ( عن أهل الدار من المشركين ) ونقل القاضي هذه عن رواية جمهور رواة صحيح مسلم قال : وهي الصواب , فأما الرواية الأولى فقال : ليست بشيء , بل هي تصحيف , قال : وما بعده هو تبيين الغلط فيه , قلت : وليست باطلة كما ادعى القاضي بل لها وجه , وتقديره : سئل عن حكم صبيان المشركين الذين يبيتون فيصاب من نسائهم وصبيانهم بالقتل , فقال : هم من آبائهم أي لا بأس بذلك ; لأن أحكام آبائهم جارية عليهم في الميراث وفي النكاح وفي القصاص والديات وغير ذلك , والمراد إذا لم يتعمدوا من غير ضرورة . ‏
‏وأما الحديث السابق في النهي عن قتل النساء والصبيان , فالمراد به إذا تميزوا , وهذا الحديث الذي ذكرناه من جواز بياتهم وقتل النساء والصبيان في البيات , هو مذهبنا ومذهب مالك وأبي حنيفة والجمهور . ‏

‏ومعنى ( البيات , ويبيتون ) ‏
‏أن يغار عليهم بالليل بحيث لا يعرف الرجل من المرأة والصبي . ‏

‏وأما ( الذراري ) ‏
‏فبتشديد الياء وتخفيفها لغتان , التشديد أفصح وأشهر , والمراد بالذراري هنا النساء الصبيان . ‏
‏وفي هذا الحديث : دليل لجواز البيات , وجواز الإغارة على من بلغتهم الدعوة من غير إعلامهم بذلك . ‏
‏وفيه : أن أولاد الكفار حكمهم في الدنيا حكم آبائهم , وأما في الآخرة ففيهم إذا ماتوا قبل البلوغ ثلاثة مذاهب : ‏
‏الصحيح : أنهم في الجنة . ‏
‏والثاني : في النار . ‏
‏والثالث : لا يجزم فيهم بشيء . والله أعلم .(*)


المجد لاسم الله +

سلام ونعمه :97:

==============
(*) هل يحتمل هنا رأى رابع ؟





09-15-2005, 12:13 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #9
مجازر رسول الاسلام
اقتباس:رياض احسن مثل على مقولة "عدو عاقل خير من صديق جاهل"

ذهب رياض يتشملل لكى يأتى بأدلة عظيمة لتدل ان رسول الله كان يأمر بقتل الاطفال و صبيه يورى يقف مصفقا و هو لا يدرى بأى حاجة

و طبعا رياض و صبيه يقصدان ان محمد يقتل الاطفال مثله مثل يسوع "نفس منطق الانسان المنحرف الذى يسب الاخرين الشرفاء و ذلك كى يشعر ان الكل مثله و ليس هناك احدا افضل من احد"

ماذا قال رياض..عفوا ماذا قص و لصق صاحبنا الطرطو....

اقتباس:عن ‏ ‏قيس بن سعد ‏ ‏عن ‏ ‏يزيد بن هرمز ‏ ‏قال ‏‏كتب ‏ ‏نجدة بن عامر ‏ ‏إلى ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏يسأله عن أشياء فشهدت ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏حين قرأ كتابه وحين كتب جوابه فكتب إليه إنك سألتني وذكر الحديث قال وسألت هل كان رسول الله ‏يقتل من ‏(((‏ صبيان المشركين )))‏ أحدا وإن رسول الله ‏لم يكن يقتل منهم أحدا وأنت فلا تقتل منهم أحدا إلا أن تكون تعلم منهم ما علم ‏ ‏الخضر ‏ ‏من الغلام حين قتله ‏ احمد3031 .

الرجل يسأل : هل كان يقتل رسول الله الصبيان
الرد : لا
و النهى : لا تقتل منهم احدا الا ان تكون لك قدرة الخضر على معرفة مستقبل الصبى
و هذا عندما يسمعه اى مسلم يفهمه و يعرفه لسببين
اولا : ان المسلم لديه عقل و يفهم و لا يقول ابدا ان الارض عمرها 6000 سنة مثل بعض الجهلة
ثانيا: ان قصة الخضر نقرأها فى سورة الكهف و نعرف ان احدا لن يصل لمرتبته التى لم يبلغها حتى موسى نبى الله

رياض انت قلت لكل الكفرة : محمد صلى الله عليه و سلم لا يقتل الاطفال
09-15-2005, 02:55 AM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #10
مجازر رسول الاسلام
[MODERATOREDIT]يا اتباع يسوع المحبه ..تعالوا هنا خدوا لكو حبه

ماذا قال سيدنا محمد لابو بكر و هو يفتح مكة

(( اهْتِفُوا، لأَنَّ الرَّبَّ قَدْ وَهَبَكُمُ الْمَدِينَةَ. وَاجْعَلُوا الْمَدِينَةَ وَكُلَّ مَا فِيهَا مُحَرَّماً لِلرَّبِّ، . . . . أَمَّا كُلُّ غَنَائِمِ الْفِضَّةِ وَالذَّهَبِ وَآنِيَةِ النُّحَاسِ وَالْحَدِيدِ، فَتُخَصَّصُ لِلرَّبِّ وَتُحْفَظُ فِى خِزَانَتِهِ. فَهَتَفَ الشَّعْبُ، وَنَفَخَ الْكَهَنَةُ فِي الأَبْوَاقِ. وَكَانَ هُتَافُ الشَّعْبِ لَدَى سَمَاعِهِمْ صَوْتَ نَفْخِ الأَبْوَاقِ عَظِيماً، فَانْهَارَ السُّورُ فِي مَوْضِعِهِ. فَانْدَفَعَ الشَّعْبُ نَحْوَ الْمَدِينَةِ كُلٌّ إِلَى وِجْهَتِهِ، وَاسْتَوْلَوْا عَلَيْهَا. وَدَمَّرُوا الْمَدِينَةَ وَقَضَوْا بِحَدِّ السَّيْفِ عَلَى كُلِّ مَنْ فِيهَا مِنْ رِجَالٍ وَنِسَاءٍ وَأَطْفَالٍ وَشُيُوخٍ حَتَّى الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ وَالْحَمِيرِ.))
لا لا انا غلطان
هذا الاجرام لا يصدر ابدا عن رسول الله
من الذى قاله؟
اه ..تذكرت
انه يسوع المحبه

شفتو الاجرام
شفتوا المجازر
نفس ما فعله الصليبيون عندما دخلوا القدس
هو هو دين المحبة و النور و النصب و الضحك على الدقون
قتلوا حتى البقر و الحمير
يعنى من حسن حظكم ان عمرو بن العاص لم يكن مسيحيا عندما دخل مصرو الا كان دبحكم كلكم كما امر الرب يسوع

يورى و رياض
اهلا بكما
انظروا الى الوصايا الحربية السامية عندما يقول الرب يسوع

(( وتحطم أطفالهم أمام عيونهم
وتنهب بيوتهم
وتفضح نساؤهم ))

و نعم الاخلاق و المحبة
هذا يفسر لى لماذا تفنن اليهود فى تعذيب يسوع و بهدلته عند صلبه
يستاهل
رجل مجرم مثله يريد ان يقتل الاطفال و يفضح النساء كان لابد من عقابه
و ليبق هناك بجوار ابوه فالأرض لا ينقصها اجرامه و سفالته
اى دين هذا و اى اله يقول و تفضح نساؤهم..اخص الله يفضحك
هاهو قد ذاق و بال امره و فضح فوق صليبه
"و تنهب بيوتهم " يا حرامى يعنى انتم تعبدون حرامى
و الاجرام الدى هو على اصوله يقول لك "وتحطم أطفالهم أمام عيونهم" امام عيونهم يعنى الرجل يرى ابنه يقتل امامه ..اخص عليك يا يسوع اخص

سلامى للانسانية و المحبه[/MODERATOREDIT]
09-15-2005, 03:49 AM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  رسول الاسلام والغضب coptic eagle 22 4,941 03-16-2012, 05:18 AM
آخر رد: ahmed ibrahim
  بكل موضوعية : هل كذب رسول الله محمد-ص- ؟.هاتوا برهانكم ..... جمال الحر 44 9,246 02-12-2012, 10:00 PM
آخر رد: ahmed ibrahim
  ما هو السبب الحقيقي لتجمع الناس حول رسول الاسلام coptic eagle 1 1,554 02-09-2012, 07:37 PM
آخر رد: ahmed ibrahim
  من خرافات رسول الاسلام JOHN DECA 20 8,273 02-01-2012, 06:46 PM
آخر رد: جمال الحر
  قصة موت رسول الاسلام عند السنة/الشيعة تخالف القران ؟ الفكر الحر 10 3,875 11-17-2011, 01:33 AM
آخر رد: السيد مهدي الحسيني

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS