ويبقى السؤال
Banned
المشاركات: 156
الانضمام: Aug 2008
|
من تمتع فهو مغفورا له ... يادي الفضيحه !
ممكن تعليق على محتوى المقطع؟
[my-youtube width=425 height=344]http://www.youtube.com/watch?v=sG4MBmp68Ag&feature=related[/my-youtube]
ورمضان كريم
|
|
08-30-2009, 05:06 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
ويبقى السؤال
Banned
المشاركات: 156
الانضمام: Aug 2008
|
RE: من تمتع فهو مغفورا له ... يادي الفضيحه !
المنافق يعارض نفسه
يرفض أن يزوج أبنته متعه
[my-youtube width=425 height=344]http://www.youtube.com/watch?v=PNzSp5wdRt0&feature=related[/my-youtube]
والملائكه اللي يستغفروا راحوا فين؟
والسؤال اللذي ابحث له عن اجابه
اذا كان الرجل المتمتع يسخر له ملائكه يستغفرون له حتى تقوم السااااااااااااااعييييييييييييي (الساعه)
فما ثواب المرأه المتمتعه؟
ام ان ثوابها فقط انها تمتعت مع فحل؟ وهذا نصيبها من الخير والثواب؟
ومن يعلم ممكن من تمتعت معه يكون خكري !!!!
السؤال الثاني .... هو يبيح التمتع ويشدد عليه على انه سنه عن الرسول
هل التمتع هو السنه الوحيده عن الرسول حتى يكون التمسك بها بهذا الشكل؟
سلااااااااااام مربع للمتعه وللملائكه اللذين يستغفرون لمن تمتع
(تم إجراء آخر تعديل على هذه المشاركة: 09-02-2009, 02:45 AM بواسطة ويبقى السؤال.)
|
|
09-02-2009, 02:43 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
ويبقى السؤال
Banned
المشاركات: 156
الانضمام: Aug 2008
|
RE: من تمتع فهو مغفورا له ... يادي الفضيحه !
(09-02-2009, 04:20 AM)الزعيم رقم صفر كتب: من هو الامام الصادق هذا الذى يقول لهم حكاية المتعه و قيام الساعييييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليه الطلاق وانا عازب ولا عمري سمعت عنه يازعيم ياخويا
حتى انا طلبت رد وتعليق ولا حد قالي صباح الفل
ولاحظ انها سنه عن الرسول وهو استشهد بقول الصادق
يعني الرسول كان مكسوف يقول عن زواج المتعه؟
الظاهر الصادق كان شاذ وقال يحلل شذوذه وتوارثتها بعده اجياله
ودت الزانيه لو كل النساء زانيات
|
|
09-02-2009, 05:28 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
{myadvertisements[zone_3]}
ويبقى السؤال
Banned
المشاركات: 156
الانضمام: Aug 2008
|
RE: من تمتع فهو مغفورا له ... يادي الفضيحه !
دائما الشواذ تكون ردودهم وضيعه مثل بيئتهم
نعود لتحريم المتعه
س:ما حكم الإسلام في زواج المتعة ؟
ج: نكاح المتعة محرم وباطل لو وقع؛ لما روى البهاري ومسلم رحمهما الله، عن علي بن أبى طالب رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، نهى عن نكاح المتعة وعن لحوم الحمر الأهلية زمن خيبر ، وفي رواية نهى عن متعة النساء يوم خيبر ، قال الخطابي رحمه الله: تحريم المتعة بالإجماع ، إلا عن بعض الشيعة ، ولا يصح على قاعدتهم في الرجوع في المخالفات إلى علي ، فقد صح عن علي أنها نسخت ، ونقل البيهقي عن جعفر بن محمد انه سئل عن المتعة ، فقال : هي الزنا بعينه.
ولما روى مسلم في (صحيحه) عن سبرة بن معبد الجهني ، عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ((إني قد كن قد أذنت لكم في الاستمتاع من النساء، وان الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة ، فمن كان عنده منهن شيء فليخل سبيله ولا تأخذوا مما آتيتموهن شيئاً))
وسلام مربع لملائكه المتعه
|
|
09-02-2009, 06:21 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
هيفايستوسHEPHAISTOS
Banned
المشاركات: 91
الانضمام: Oct 2008
|
RE: من تمتع فهو مغفورا له ... يادي الفضيحه !
اطن ان الاية تقول
فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن
عذرا
لا اتذكر الاية ولكن بهذا المعنى
فلماذا التضييق والنص فاتحها من واسع
هل قال الاسلام
اخلوا شرواعكم من الاناث حتى تصبح الانثى عملة صعبة
يستعاض عنها بالورعان
يا ناس ريحتكم فاحت
واولى بالخضر ان يحذروا منها قبل التحذير من الغازات السامة
|
|
09-02-2009, 09:20 PM |
|
{myadvertisements[zone_3]}
ويبقى السؤال
Banned
المشاركات: 156
الانضمام: Aug 2008
|
RE: من تمتع فهو مغفورا له ... يادي الفضيحه !
هيفايستوسHEPHAISTOS
هذه هي الايه كامله
وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاء ذَلِكُمْ أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً
والمعنى
يحرم عليكم نكاح المتزوجات من النساء, إلا مَنْ سَبَيْتُم منهن في الجهاد, فإنه يحل لكم نكاحهن, بعد استبراء أرحامهن بحيضة, كتب الله عليكم تحريم نكاح هؤلاء, وأجاز لكم نكاح مَن سواهن, ممَّا أحله الله لكم أن تطلبوا بأموالكم العفة عن اقتراف الحرام. فما استمتعتم به منهن بالنكاح الصحيح فأعطوهن مهورهن, التي فرض الله لهن عليكم, ولا إثم عليكم فيما تمَّ التراضي به بينكم, من الزيادة أو النقصان في المهر, بعد ثبوت الفريضة. إن الله تعالى كان عليمًا بأمور عباده, حكيما في أحكامه وتدبيره.
هذا هو معنى الايه
واما عن قولك
اقتباس:فلماذا التضييق والنص فاتحها من واسع
هل ترضى لاختك ان تتمتع وتاخذ اجرها نظير التمتع اللذي فهمته انت؟
اذا كنت تقول النص فاتحها يعني تحللها لنفسك ولابد تحللها لاختك طبعا
توافق؟
شكرا لك
|
|
09-03-2009, 05:23 AM |
|
{myadvertisements[zone_3]}