سوريا بين الثورة ونشوء حركة السفياني
#1
توالت الثوراتي المنادية بالحرية وخلع الأعنة من يد الجبابرة تلك الثورات التي كان تُحركها يد الغيب التي شاء الله ان يحرك بها الشعوب لتكوين المناخ المناسب لإنطلاق ثورة اٌمام المهدي عليه السلام . .
وبطبيعة الحال فإن مثل هذه الاحداث والظروف ستفرز حركات اسلامية وسياسية وغيرها مستغلة للخلل الحاصل في الساحة اضافة الى وجود اطراف ستستغل الوضع لنشر سمومها وتفتتن الناس باقوالها وقد يكون من بين تلك الحركات والفتن حركة السفياني الملعون عدو الإمام المهدي (عليه السلام) ...
وقد ورد لدينا في تراثنا الإسلامي ما يدعم هذا القول وقد اشارت الروايات الى خروج ثلاثة رايات على اثر وقوع احداث فسحت المجال لتحركها وقيامها حيث جاء عن علي (ع) قال : (إذا إختلفت أصحاب الرايات السود يخسف بقرية من قرى أرم ويسقط جانب مسجدها الغربي ثم تخرج بالشام ثلاث راياتالأصهب والأبقع والسفياني فيخرج السفياني)
وربما تكون راية السفياني تحمل طابع الحركات القومية الدينية فيرى الناس ان هذه الحركة اصلاحية تخدم مصالحهم وطموحاتهم ولكنهم لا يعلمون ما تحمل من ضرر من الداخل لأن هذه الحركة ستكون العدو المباشر للإمام المهدي (ع) بل سيكون ظاهرها التدين وباطنها الكفر وترك حبل الله المتمثل بالمهدي (ع) ..
والمستقرأ للأحداث يجد ان تلك الثورات الشعبية كان ياتيها الدعم من قبل الاردن الى درعا .. أي انه توجد اواصر تربط بين هذه المدن والدول على فكرة واحدة قد يستغلها السفياني ليجمع انصاره بل ويجمع الشامات الخمسة في شهر واحد
ويجدر بنا الاشارة الى ان السفياني مع عدائه لأتباع اهل البيت الا انه في نفس الوقت يظهر عدائه الظاهري لاسرائيل والغرب بل ان الغرب ستسانده وتقف الى جانبه بدليل ما ورد في البحار ج52 عن بشير بن غالب قال : ( يقبل السفياني من بلاد الروم متنصرا ، في عنقه صليب وهو صاحب القوم ) .
فهو صنيعة قادة الغرب الذين يتربصون بالإمام ودعوته .
ونرى اليوم كيف ان الغرب انحاز الى صف المتظاهرين في سوريا على العكس من موقفهم تجاه المظاهرات في البحرين لأن الغرب هم من انشأ الحركات المتطرفة لخدمة اهدافهم الباطنية علما ان هذه الحركات ظاهرها التدين وتبطن الكفر والنفاق والقضاء على الشيعة الذين هم مشركون حسب نظرهم .
والذي يقرأ ما ورد في السفياني من نصوص وما يقوم به عند دخوله العراق والكوفة يكون على علم بحقيقة هذه الحركة ... ثم انه لا يكتفي بتخريب الكوفة بل يوجه جيشا الى مكة والمدينة للقضاء على الإمام فيخسف الله تعالى بجيشه في الصحراء ليظهر الله نوره ولو كره المشركون.



منقول http://www.noon-52.com/vb/showthread.php?t=4804
الرد
#2
"إن الله قد أراد بنا أمرا فغيبه، وأراد منا أمرا فأظهره، فما بالنا ننشغل بما أراد الله بنا عما أراد الله منا"

إن الله أراد منا أن نأمر بالعدل والإحسان وإيتاء ذي القربى، ونهانا عن الظلم وإقرار الظالمين والفحشاء والمنكر والبغي، ووعظنا خير موعظة، فتركنا هذا يا حجي، وشغلنا بعلامات القيامة وتركنا الإعداد لها، وشغلنا بظهور المهدي وتركنا العمل بهدي المصطفى، وشغلنا بالسفياني وقمنا بما هو شر مما وصف في الأخبار إن صحت.

هل الله يرضى عن إقرار الظالمين في الأرض يوما واحدا؟ وفيم جعلنا خلفاء الأرض إن رضينا أن نقرهم ونحن نعلم أن الله يبغض الظلم والظالمين؟
(ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله فأحبط أعمالهم)
الرد
#3
نظرية المؤامرة تصيبنى بالأرتيكاريا المزمنة

(07-18-2018, 09:19 PM)zaidgalal كتب : بل إن علماء الفيزياء لم يتمكنوا من تفسير قيام شخص التقط شيئًا سقط منه على الأرض ذلك لأنه من المفترض ان لا يتمكن من القيام مرة أخرى لقوة الجاذبية التي تفوق قوته ملايين المرات.
فقالوا باحتمال وجود أجسام أثيرية تحيط بنا ولم نمتلك القدرة على إدراك وجودها بعد ،
فأنشئوا مشروع CERN ربما يصلوا لشيء

(03-07-2018, 06:59 PM)zaidgalal كتب : والإلحاد فرق وطوائف يسب بعضهم بعضًا إلى درجة التكفير
(03-29-2018, 10:14 AM)zaidgalal كتب : يقسم الملحدون أنفسهم إلى أكثر من 7 طوائف تتفرع منها أكثر من 17 فرقة
http://commonsenseatheism.com/?p=6487
http://www.truefreethinker.com/articles/atheisms-sects
اجلس مع أبوك في الكنيسة واختاروا فرقة كيوت على مزاجكو

(04-25-2018, 07:37 AM)zaidgalal كتب : لا وجود للرجم في الإسلام
(04-26-2018, 06:16 AM)zaidgalal كتب : أما الأحاديث التي أوردتها أنت فالعلماء يعلمون أن الرسول (ص) قد رجم
BouncyBouncy أمة ضحكت من جهلها الأمم
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  حركة السفياني مذمومه ومحرم الالتحاق بها حسب مصادر السنة: حجي نور الله 0 3,055 04-06-2011, 12:06 PM
آخر رد: حجي نور الله
  مقارنة فلسفية بين البرهنة في اثبات الله بين الاسلام والمسيحية rudy 1 2,838 07-01-2007, 05:38 PM
آخر رد: rudy
  الوعي بين الطبيعة والثقافة، بين الطبع والتطبع: لا للتطبيع! فرج 0 1,886 06-23-2005, 12:06 AM
آخر رد: فرج
  الثورة على الدولة ..من أجل الجماهير أم للحكومة ..؟!! على ابريك 0 1,025 03-08-2005, 06:21 PM
آخر رد: على ابريك

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم