{myadvertisements[zone_1]}
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
الصفي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #51
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
اقتباس:  reyad   كتب/كتبت  
 
زميلي الصيفي ..

هل انت مصاب بشئ ما حتى تكرر ما حذرتك منه؟ ام انك رجعت لايام ذي كينج التي راحت غير مأسوف عليها؟


اقتباس:امر من امرين : يا اما انت لا تريد الفهم وتراوغ  او انك لم تفهم ما اكتب . والحقيقة ان الاولى هذى الصحيحه .

لا يذهب بك خيالك فانا رددت على قول بان جنة المسلمين فيها غرف فلو لم تحسن قراءتك لردي فراجعه, اما ما تدعيه من مراوغة فما هو دليلك ؟ انا وضعت لك جملتين على فم يسوع و لم اعلق باي تعليق فاين هي المراوغة و عدم الفهم؟

اقتباس:يا عزيزي الصيفي نحن لم نفتري القران انا عندما تكلمت عن الجنة في القران احضرت لك احاديث وتفاسير ولم اخذ الايه القرانيه وافسرها باجتهادي الخاص كما تفعلون انتم بالكتاب في الكتاب ، فانا في حياتي كلها لم ارأى مسلم واحد يناقش ايه من القران مع وضع الشرح لها من قبل الاباء الا ويضع لها تفسير من وحي خياله هو حسب ما يريد ان يفسر الايه وما يرغب ان يكون تفسيرها

و من قال لك بان هناك اوصياء على القران؟
القران كتاب انزل لنتدبر اياته, لا فرق في هذا التدبر بين عمر بن الخطاب و ابي جهل, فالخطاب بعمومه:
{كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ} (29) سورة ص

{أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا} (24) سورة محمد

اما كلامك عن الجنة فلا يستحق عناء الرد عليه و اذا اردت ان تعرف لماذا؟ فساخبرك , الجنة غيب من علم الله تعالى لا نعرف عنها الا ما أخبرنا به الله تعالى:
{فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاء بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ} (17) سورة السجدة
فالقران يقول لا يعلم انسان ما اأخفي لهم. فمن اين لاي بشر كائن من كان ان يخبر بما في الجنة ان لم يكن هذا الخبر في القران؟
الم يقل القران على لسان نبينا الكريم صلى الله عليه و سلم:
{قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلاَ ضَرًّا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَاْ إِلاَّ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ} (188) سورة الأعراف
هل قال لك القران بان الناس في الجنة هم غير الناس ؟ هل سيصبحون ملائكة ؟
الذي يقوله لك القران الكريم واضح و بسيط هو ان هي حياة أخرى و لكنها بمواصفات تهئ لها الديمومة :
{وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي صَدَقَنَا وَعْدَهُ وَأَوْرَثَنَا الْأَرْضَ نَتَبَوَّأُ مِنَ الْجَنَّةِ حَيْثُ نَشَاء فَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ} (74) سورة الزمر

فهل تقرأ في هذه الاية بان الجنة في مكان اخر في السماء او هي في الارض؟
و ابسط ما يقال في حديثك عن الحور و الغلمان هو عدم فهم لنصوص فنساء الجنة و رجالها هم نفس رجال الدنيا و رجالها فالنوعان مكلفان و محاسبات سواسية:

{عُرُبًا أَتْرَابًا} = نساء الدنيا
{لِّأَصْحَابِ الْيَمِينِ}= رجال الدنيا

اذا فهي حياة اخرى على الارض الجديدة و بنفس البشر الذين استحقوا حسن الثواب.
أما أوهام تحول الناس الى ملائكة لا يأكلون و لا يشربون فهي من الخرافات, فقوانين الطبيعة لا تتحكم فيها اهواء الشعراء حتى يتغير البشر فيصبح ملاكا.


08-18-2005, 10:55 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #52
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
اقتباس:reyad كتب/كتبت

زميلي الصيفي ..
{إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ} (3) سورة الكوثر
08-18-2005, 10:58 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #53
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
اقتباس:
--------------------------------------------------------------------------------
reyad كتب/كتبت

زميلي الصيفي ..

--------------------------------------------------------------------------------


{إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ} (3) سورة الكوثر


يا عم الصيفى بالراحة عليه شويه ...عمره ما هيفهم ما الذى كتبت ..ده بالعافيه يعرف يقص و يلزق
08-18-2005, 11:45 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #54
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
اقتباس: الصفي كتب/كتبت
اقتباس: reyad كتب/كتبت
[QUOTE]يا عزيزي الصيفي نحن لم نفتري القران انا عندما تكلمت عن الجنة في القران احضرت لك احاديث وتفاسير ولم اخذ الايه القرانيه وافسرها باجتهادي الخاص كما تفعلون انتم بالكتاب في الكتاب ، فانا في حياتي كلها لم ارأى مسلم واحد يناقش ايه من القران مع وضع الشرح لها من قبل الاباء الا ويضع لها تفسير من وحي خياله هو حسب ما يريد ان يفسر الايه وما يرغب ان يكون تفسيرها

و من قال لك بان هناك اوصياء على القران؟
القران كتاب انزل لنتدبر اياته, لا فرق في هذا التدبر بين عمر بن الخطاب و ابي جهل, فالخطاب بعمومه:
{كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ} (29) سورة ص

{أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا} (24) سورة محمد

اما كلامك عن الجنة فلا يستحق عناء الرد عليه و اذا اردت ان تعرف لماذا؟ فساخبرك , الجنة غيب من علم الله تعالى لا نعرف عنها الا ما أخبرنا به الله تعالى:
{فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاء بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ} (17) سورة السجدة

فالقران يقول لا يعلم انسان ما اأخفي لهم. فمن اين لاي بشر كائن من كان ان يخبر بما في الجنة ان لم يكن هذا الخبر في القران؟
الم يقل القران على لسان نبينا الكريم صلى الله عليه و سلم:
{قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلاَ ضَرًّا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَاْ إِلاَّ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ} (188) سورة الأعراف
هل قال لك القران بان الناس في الجنة هم غير الناس ؟ هل سيصبحون ملائكة ؟
الذي يقوله لك القران الكريم واضح و بسيط هو ان هي حياة أخرى و لكنها بمواصفات تهئ لها الديمومة :
{وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي صَدَقَنَا وَعْدَهُ وَأَوْرَثَنَا الْأَرْضَ نَتَبَوَّأُ مِنَ الْجَنَّةِ حَيْثُ نَشَاء فَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ} (74) سورة الزمر

فهل تقرأ في هذه الاية بان الجنة في مكان اخر في السماء او هي في الارض؟
و ابسط ما يقال في حديثك الحور و الغلمان هو عدم فهم لنصوص فنساء الجنة و رجالها هم نفس رجال الدنيا و رجالها فالنوعان مكلفان و محاسبات سواسية:

{عُرُبًا أَتْرَابًا} = نساء الدنيا
{لِّأَصْحَابِ الْيَمِينِ}= رجال الدنيا

اذا فهي حياة اخرى على الارض الجديدة و بنفس البشر الذين استحقوا حسن الثواب.
أما أوهام تحول الناس الى ملائكة لا يأكلون و لا يشربون فهي من الخرافات, فقوانين الطبيعة لا تتحكم فيها اهواء الشعراء حتى يتغير البشر فيصبح ملاكا.
يا سبحان الله الان اصبح تفسير شيوخ الاسلام كذب والاحاديث كذب .. لا حول ولا قوة الا بالله ..

دائما عندما نضعكم امام الامر الواقع تنفون كل تؤمنون به ..

كل الشذوذ الجنسي الذي ذكرتة من خلال التفاسير او الاحاديث هو صحيح مئه بالمئه ..

والا حضرتك اعظم من مفسرين القران وانا مش عارف ؟؟؟
تريد ان تداري الانحلال والشذوذ الجنسي في القران بالتنكر للمفسرين والاحاديث النبويه يا صيفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وَكَوَاعِبَ أَتْرَابًا

أي وحورا كواعب قال ابن عباس ومجاهد وغير واحد " كواعب " أي نواهد يعنون أن ثديهن نواهد لم يتدلين لأنهن أبكار عرب أتراب أي في سن واحد كما تقدم بيانه في سورة الواقعة قال ابن أبي حاتم حدثنا عبد الله بن أحمد بن عبد الرحمن الدستكي حدثني أبي عن أبي سفيان عبد الرحمن بن عبد الله بن تيم حدثنا عطية بن سليمان أبو الغيث عن أبي عبد الرحمن القاسم بن أبي القاسم الدمشقي عن أبي أمامة أنه سمعه يحدث عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال " إن قمص أهل الجنة لتبدو من رضوان الله وإن السحابة لتمر بهم فتناديهم يا أهل الجنة ماذا تريدون أن أمطركم ؟ حتى إنها لتمطرهم الكواعب الأتراب
http://quran.al-islam.com//Tafseer/DispTaf...=arb&tashkeel=1


فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا

وَقَالَ الْمُسَيِّب بْن شَرِيك : قَالَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي قَوْله " إِنَّا أَنْشَأْنَاهُنَّ إِنْشَاء " الْآيَة قَالَ : ( هُنَّ عَجَائِز الدُّنْيَا أَنْشَأَهُنَّ اللَّه خَلْقًا جَدِيدًا كُلَّمَا أَتَاهُنَّ أَزْوَاجهنَّ وَجَدُوهُنَّ أَبْكَارًا ) فَلَمَّا سَمِعَتْ عَائِشَة ذَلِكَ قَالَتْ : وَاوَجَعَاه ! فَقَالَ لَهَا النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لَيْسَ هُنَاكَ وَجَع ) .
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=36

فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًاhttp://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KATHEER&nType=1&nSora=56&nAya=36

الخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بلاش تتبرى من الاحاديث النبويه وتفسير المفسرين يا صيفي عيب .. مش علينا والا هههههههههههههههه





08-20-2005, 09:38 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #55
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
reyad كتب/كتبت

اقتباس:يا سبحان الله الان اصبح تفسير شيوخ الاسلام كذب والاحاديث كذب .. لا حول ولا قوة الا بالله ..

دائما عندما نضعكم امام الامر الواقع تنفون كل تؤمنون به ..

كل الشذوذ الجنسي الذي ذكرتة من خلال التفاسير او الاحاديث هو صحيح مئه بالمئه ..  

والا حضرتك اعظم من مفسرين القران وانا مش عارف ؟؟؟
هل لجأت الى الكذب الان. اي حديث للنبي(ص) اوردته عن الشذوذ الجنسي؟ لماذا تهزء بنفسك امام الملايين؟

و هل تفهم ما تنقل ؟
ماذا يقول الحديث عن (فجعلناهن ابكارا عربا اترابا)؟

اقتباس:فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا

وَقَالَ الْمُسَيِّب بْن شَرِيك : قَالَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي قَوْله " إِنَّا أَنْشَأْنَاهُنَّ إِنْشَاء " الْآيَة قَالَ : ( هُنَّ عَجَائِز الدُّنْيَا أَنْشَأَهُنَّ اللَّه خَلْقًا جَدِيدًا كُلَّمَا أَتَاهُنَّ أَزْوَاجهنَّ وَجَدُوهُنَّ أَبْكَارًا )


اليس هذا ما قلته لك انهن نساء الدنيا؟
ان ما نقلته هو نفس ما قلته لك.



08-21-2005, 01:20 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #56
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
اقتباس:  الصفي   كتب/كتبت  
 reyad   كتب/كتبت  
 
اقتباس:يا سبحان الله الان اصبح تفسير شيوخ الاسلام كذب والاحاديث كذب .. لا حول ولا قوة الا بالله ..

دائما عندما نضعكم امام الامر الواقع تنفون كل تؤمنون به ..

كل الشذوذ الجنسي الذي ذكرتة من خلال التفاسير او الاحاديث هو صحيح مئه بالمئه ..  

والا حضرتك اعظم من مفسرين القران وانا مش عارف ؟؟؟
هل لجأت الى الكذب الان. اي حديث للنبي(ص) اوردته عن الشذوذ الجنسي؟ لماذا تهزء بنفسك امام الملايين؟

و هل تفهم ما تنقل ؟
ماذا يقول الحديث عن (فجعلناهن ابكارا عربا اترابا)؟

اقتباس:فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا

وَقَالَ الْمُسَيِّب بْن شَرِيك : قَالَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي قَوْله " إِنَّا أَنْشَأْنَاهُنَّ إِنْشَاء " الْآيَة قَالَ : ( هُنَّ عَجَائِز الدُّنْيَا أَنْشَأَهُنَّ اللَّه خَلْقًا جَدِيدًا كُلَّمَا أَتَاهُنَّ أَزْوَاجهنَّ وَجَدُوهُنَّ أَبْكَارًا )

اليس هذا ما قلته لك انهن نساء الدنيا؟
ان ما نقلته هو نفس ما قلته لك.

يا زميل صيفي سيبك من اللف والدوران ، الاحاديث الاسلامية هذه الامة الاسلامية بكل علمائها تؤمن فيها وتؤيدها .. ماي انت هلا بتقول عنها كل التفاسير والاحاديث الاسلامية انها كذب .. لا حول ولا قوة الا بالله ..

وبعدين انا مش مسلم يا صيفي حتى اكذب هذه هي اقول محمد عن الدعارة القرانيه :

عن أبي هريرة قال: قيل يا رسول الله هل نصل إلى نسائنا في الجنّة؟ قال: "إن الرجل ليصل في اليوم إلى مائة عذراء" رواه ابن كثير في تفسير الواقعة 35:56.

وعن أنس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "يعطى المؤمن في الجنّة قوة كذا وكذا في النساء، قلت: يا رسول الله ويطبق ذلك؟ قال: يعطى قوة مائة" (رواه أبو داود والترمذي).

( كتب حجة الإسلام الغزالي ) : "سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم : "قصورٌ من لؤلؤ، في كلِّ قصرٍ سبعون داراً من ياقوتٍ أحمر، في كل دارٍ سبعون بيتاً من زمرّد أخضر، في كلِّ بيتٍ سرير، على كل سرير سبعون فراشاً من كل لون، على كل فراشٍ زوجة من الحور العين، في كل بيتٍ سبعون مائدةً، على كل مائدة سبعون لوناً من الطعام، في كل بيتٍ سبعون وصيفِة، ويعطي المؤمن في كل غداة ـ يعني من القوة ـ ما يأتي على ذلك أجمع". و اضح جداً ان الوصيفات هم الجوارى ، أى ان فى الجنة أيضاً يوجد رقيق !

انظر يا صيفي :
قال النبي صلى الله عليه وسلم في قوله " إنا أنشأناهن إنشاء " الآية قال : ( هن عجائز الدنيا أنشأهن الله خلقا جديدا كلما أتاهن أزواجهن وجدوهن أبكارا ) فلما سمعت عائشة ذلك قالت : واوجعاه
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=36

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن أهل الجنة إذا جامعوا نساءهم عدن أبكارا "
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=36

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- : مَا مِنْ أَحَدٍ يُدْخِلُهُ اللَّهُ الْجَنَّةَ إِلاَّ زَوَّجَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ ثِنْتَيْنِ وَسَبْعِينَ زَوْجَةً ثِنْتَيْنِ مِنَ الْحُورِ الْعِينِ وَسَبْعِينَ مِنْ مِيرَاثِهِ مِنْ أَهْلِ النَّارِ مَا مِنْهُنَّ وَاحِدَةٌ إِلاَّ وَلَهَا قُبُلٌ شَهِىٌّ وَلَهُ ذَكَرٌ لاَ يَنْثَنِى

فيض القدير، شرح الجامع الصغير، - للإمامِ المناوي
ها هنا نرى محمد يتغزل فى فروج النساء ويصفها بانها شهية ويعد رجاله بان قضيبهم دائم الانتصاب
هل رأيتم احد يدلل على بضاعته بمثل هذه الوضاعة؟
اى اله هذا الذى يقول اعملوا لادخلكم جنات اجعل فيها قضيبكم دائم الانتصاب؟
ليس هذا فقط يا عزيزى بل سيزيد هذا الاله فى القوة الجنسية للرجل اذ
إن الرجل من أهل الجنة ليعطى قوة مائة
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...p?Doc=0&Rec=451

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول " والذي بعثني بالحق ما أنتم في الدنيا بأعرف بأزواجكم ومساكنكم من أهل الجنة بأزواجهم ومساكنهم فيدخل الرجل منهم على ثنتين وسبعين زوجة مما ينشئ الله وثنتين من ولد آدم لهما فضل على من أنشأ الله بعبادتهما الله في الدنيا يدخل على الأولى منهما في غرفة من ياقوتة على سرير من ذهب مكلل باللؤلؤ عليه سبعون زوجا من سندس وإستبرق وأنه ليضع يده بين كتفيها ثم ينظر إلى يده من صدرها من وراء ثيابها وجلدها ولحمها وأنه لينظر إلى مخ ساقها كما ينظر أحدكم إلى السلك في قصبة الياقوت كبده لها مرآة يعني وكبدها له مرآة فبينما هو عندها لا يملها ولا تمله ولا يأتيها من مرة إلا وجدها عذراء ما يفتر ذكره ولا يشتكي قبلها إلا أنه لا مني ولا منية فبينما هو كذلك إذ نودى إنا قد عرفنا أنك لا تمل ولا تمل إلا أن لك أزواجا غيرها فيخرج فيأتيهن واحدة واحدة كلما جاء واحدة قالت والله ما في الجنة شيء أحسن منك وما في الجنة شيء أحب إلي منك "
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafs...Sora=56&nAya=36

اقرا عن اقوال محمد في جنة المعهره :
‏حدثنا ‏ ‏هشام بن خالد الأزرق أبو مروان الدمشقي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏خالد بن يزيد بن أبي مالك ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏خالد بن معدان ‏ ‏عن ‏ ‏أبي أمامة ‏ ‏قال ‏‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم
http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=5&Rec=5931

كل هذه عن الشذوذ الجنسي من اقوال محمد ومش عاجبك ؟ بدك كمان ؟
08-21-2005, 02:25 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
الصفي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات: 4,035
الانضمام: Mar 2004
مشاركة: #57
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
اقتباس:الاحاديث الاسلامية هذه الامة الاسلامية بكل علمائها تؤمن فيها وتؤيدها .. ماي انت هلا بتقول عنها كل التفاسير والاحاديث الاسلامية انها كذب .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
كذبك واضح و لا يحتاج الى دليل فانت تكذب متعمدا في قولك عني:
ماي انت هلا بتقول عنها كل التفاسير والاحاديث الاسلامية انها كذب .. لا حول ولا قوة الا بالله
و انت تعرف انني لم اقل ذلك.
اقتباس:وبعدين انا مش مسلم يا صيفي حتى اكذب هذه هي اقول محمد عن الدعارة القرانيه :
كيف نكون مسلم و انت مشرك بالله ؟
و انت تكذب اذ تدعي المعرفة بعلوم الاسلام و انت لا تعرف مصطلح علم الحديث, و تكذب على الناس حين تدعي انك تثبت نصوصا عن الشذوذ الجنسي و انت نفسك لا تعرف ما هو الشذوذ الجنسي.
فما هو تعريفك للشذوذ الجنسي( او ما هو تعريف من تقص و تلصق منه بالاحرى) حتى نرف اذا كان ما تنقله شذوذ جنسي ام لا؟
اقتباس:يا زميل صيفي سيبك من اللف والدوران ،

اين انت من اقوال ربك:

الانسان الصالح من كنز قلبه الصالح يخرج الصلاح.والانسان الشرير من كنز قلبه الشرير يخرج الشر.فانه من فضلة القلب يتكلم فمه
لو 6:45
08-21-2005, 08:30 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #58
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
اقتباس:  الصفي   كتب/كتبت  
اقتباس:وبعدين انا مش مسلم يا صيفي حتى اكذب هذه هي اقول محمد عن الدعارة القرانيه :
كيف نكون مسلم و انت مشرك بالله ؟
و انت تكذب اذ تدعي المعرفة بعلوم الاسلام و انت لا تعرف مصطلح علم الحديث, و تكذب على الناس حين تدعي انك تثبت نصوصا عن الشذوذ الجنسي و انت نفسك لا تعرف ما هو الشذوذ الجنسي.
فما هو تعريفك للشذوذ الجنسي( او ما هو تعريف من تقص و تلصق منه بالاحرى) حتى نرف اذا كان ما تنقله شذوذ جنسي ام لا؟
يا زميل صيفي قول الكلام هذا لك ولزملائك الذين يقومون بتاليف تفاسير للكتاب المقدس من وحي خاليهم .
التفاسير التي اتيها لك يا زميل صيفي كلها احاديث صحيحه ولكن شكلك انت مثل غيرك لا تعرف شي عن دينك سواء ما تسمه من افواه الشيوخ الذين يقولون لكم ما يجب فقط ان تسمعوه دون ان تتعبوا انفسكم وتفتحوا التفاسير والاحاديث وتعرفون ما مخبئ بداخلها ..

لا توجد ايه واحده في الكتاب المقدس كله ولا بتعاليم الاباء ولا بكتب التفسير تتكلم عن الجنة لانه لا يوجد شي في المسيحيه اسمه جنة واتحداك ان تخرج لي هذه الكلمه في الكتاب .فلا تفتري كذبا وتقوم بتاليف قصص من وحي خيالك عن الحور والانحلال والممارسات البديئه التي يخلو كتابنا المقدس ولانه مقدس منها ..

وللمزيد سوف اريك المزيد من تفاسير القران وتعاليم رسولك عن الجنة الاسلاميه وان كنت تريد المزيد اخبرني :

اعترف النبي محمد في أحاديثه الكثيرة بمحبته وولعه بالنساء، فقد كان رجلاً مزواجاً. ولذلك احتلت النساء مكاناً بارزاً في حياته، كما في حياة أتباعِهِ من الصحابة. ولمعرفته بمدى تأثير شهوة الجنس على الرّجال، فإنه اجتهد في وصف جمال نساء الجنّة، وهو بذلك دغدغ مشاعر وشهوات الرّجال بقوة. فمل أسهل أن يَضْعَف الرجل الذي تحكمه شهوته أمام جمال امرأة جذّابة، فيذهب عقله ويلتهب، بل ويتَحْرقُ شوقاً لمضاجعتها، وهذا بالضبط ما قاله محمد. لذلك جاءت أوصاف القرآن لحوريات الجنّةِ في غاية الإثارة. ومن أجل زيادة الترغيب، استرسل النبي محمد في الحديث عنهنَّ بما يلجم اللسان ويصعق العقل وَيُجْمِحُ الخيال. وهكذا احتل وصف الحوريات مكاناً كبيراً في الحديث عن جنّة النعيم، لدرجة يمكن وصفها بجنة الجنس الدائم والإحليل القائم.

ذُكرت نساء الجنة في القرآن أولاً في سورة البقرة 25:2 "ولهم فيها أزواجٌ مطهرَةٌ" وتكرر هذا القول في آل عمران 15:3 "وأزواجٌ مطهرةٌ" وفي النساء 57:4 "لهم فيها أزواجٌ مطهرةٌ". وأورد ابن كثير في تفسيره أقوال ابن عباس ومجاهد وقتادة في تفسير كلمة مطهرة، فيقول: "مطهرة من القذر والأذى. ومن الحيضِ والغائط والبول والنخام والبزاق والمنى والولد. ومطهره من الأذى والمأثم، فَلا حيض ولا كلف". وهذه أوصاف كمالٍ لأنثى يعشقها الرّجال، لأنها تخلو من كل أنواع الوسخ. وتمتاز هذه الزوجات أيضاً بأنَّهُن "قاصرات الطرف عينٌ، كأنَهُنَ بيضُ مكنونٌ " (الصافات 48:37و49. أنظر أيضاً ص 52:38 والرحمن 56:55) أي قصرن طرفهنُّ على أزواجهن، فلا يَنْظُرْنَ إلى غيرهم من الرجال، فهن حسان الأعين عفيفات لا ينظرن إلى غير أزواجهن. وهذه الصَّفة تروق جداً لكل رجلٍ لا يثق بزوجته ويخاف منها الخيانة، خصوصاً الرجال الجِلاف وغير الدَّمثين وناقصي الرجولة، وما أكثر أمثال هؤلاء الرجال. لذلك فإن أمثالهم يجدون عزاءً في هذه الأقوال المغرية عن نساء الجنّة المُخْلِصات. اللواتي "لم يطمثهنَّ إنسٌ قبلهم ولا جانٌ" (الرحمن 56:55و74) أي أن تلك النساء لم تمارس الجنس مع أي رجلٍ من الإنس أو الجان، فهن مخلوقات ومهيئات بالتمام لأزواجهن. وهذه صفة محببة جداً على قلوب الرجال، لأن الواحد منهم يريد الزوجة خالصة له دون أن تنكشف على الآخرين، حتى ولو كانوا أزواجاً سابقين لها وافترقت عنهم بالموت أو بالطلاق.

واكثر اسمٍ متداول بين المسلمين عن زوجات الجنة هو الحوريات ، حيث وصفهن القرآن بأنهن حور عين كما جاء في أربع آياتٍ في القرآن: في الدخان54:44 "وزوَّجناهِمُ بحورٍ عينٍ" والطور 20:52 "وزوجناهمُ بحورٍ عينٍ" والواقعة 22:56-23 "وحورٌ عينٌ. كأمثالِ اللؤلؤ المكنون" والرحمن 72:55 "حورٌ مقصوراتٌ في الخيام". والحور العين هي الشديدة سواد العين وشديدة بياض العين. وقد جاء وصف باهر لجمال حور العين، عن أنس ابن مالك عن النبي محمد قال فيه: "ولو أنَّ امرأةً من أهل الجنّة اطَّلَعَت إلى أهل الأرضِ لأضاءت ما بينهما ولملأتهُ ريحاً وَلَنَصيفُها على رأسِها خيرٌ من الدُّنيا وما فيها "(رواه البخاري). ويقول الشيخ محمد الغزالي: "الحور العين هنَّ بنات آدم بعد صوغهن في قوالب أخرى تجعل العجائز شوابٌّ والدميمة وسيمة! أو هنَّ خلقٌ آخر يبدعه الله في صور فتياتٍ ساحرات العيون يستمتع بهنَّ أهل الجنة". وهكذا حدد الشيخ الغزالي دور الحور فقط للاستمتاع بهن، وهذه المتعة الجنسية الدائمة هي أقصى غاية يرجوها المسلم من إيمانه بدين محمد، فهي متعة تفوق الخَيال، ولا مثيل لها في الأساطير. وفي تفسير القرطبي لقول القرآن في سورة الرحمن 72:55 "حورٌ مقصوراتٌ في الخيام" أورد حديثاً رواه أنس قال: "قال النبي صلى الله عليه وسلم: مررت ليلة أسْريَ بي في الجنةِ بنهرٍ حافَتاهُ قباب المرجان فنوديت منه السلام عليك يا رسول الله. فقلت: يا جبريل من هؤلاء قال: هؤلاء جوارٍ من الحور العين استأذنَّ ربهنّ في أن يسلمنَ عليكَ فأذن لَهُنَّ فقلن: نحن الخالداتِ فلا نموت أبدأً ونحن الناعمات فلا نبؤس أبداً ونحن الراضيات فلا نسخط أبداً أزواج رجال كرام" ثم قرأ النبي صلى الله عليه وسلم "حورٌ مقصورات في الخيام" أي محبوساتٍ حبس صيانة وتكرمة". فالحور كما وصفهن النبي هنا خالدات، فلا يمتن ولا تتقدم بهن الأيام، وهن ناعمات، أي ذوات أجساد أنثوية غاية في الإغراء، وهن راضيات، فلا يتذمرن على نصيبهن من الرجال، فالمهم هو متعة الرجل، لأن هذه هي غاية الله من خلق الحوريات. نلاحظ هنا وصف الحوريات أيضاً بأنهن "مقصورات في الخيام" أي محبوسات ومستورات في خيامهن ولا يحق لهن الطواف في حقول الجنّة وطرقاتها، فهذا الحق للرجال فقط. وهكذا سيبقى دور المرأة في الجنة كدورها في الأرض: الجنس ومتعة الرجال. فالزوجة "كأمثال اللؤلؤ المكنون" فهن في صفاء الدر الذي لم تمسه الأيدي، بل يقبعن في بيوتهن ليمتعن أزواجهن بهنَّ.

وجميع نساء الجنّة متساوياتٍ في الأعمار والجمال، لقول القرآن أنهن "أتراباً" (ص 52:38 والواقعة37:56 والنبأ 33:78). ويتفق معظم مفسري القرآن على أن كلمة "أتراباً" تعني في سن واحدة وهو ثلاث وثلاثين سنة، أي أنهن على ميلاد واحد. وهنَّ أيضاً "عُرُباً"، وقد اختلف المفسرون في هذه الكلمة، ومما قالوه: كلامُهنَّ عربي، والمرأة الغنجه، أو حسنات الكلام، أو المتحببات إلى أزواجهنَّ، فالعروب تبين محبتها لزوجها بشكل غنجٍ وحسن كلام. وقيل: أنها الحسنة التبعل لتكون ألذ استمتاعاً. ويصف القرآن نواهد الحوريات بكلمة "كواعب"، أي أنَّ نواهدهن لم يتدلَّين، فالحورة ناهد مثل العذارى، مما يزيد متعة ولذة الجماع. ويقول القرآن أيضاً في وصف زوجات الجنّة بقوله: "كأنهّنَّ الياقوتَ والمرجان" (الرحمن58:55). عن أبي سعيد الخدرى قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في قوله تعالى "كأنهن الياقوت والمرجان" قال: "تنظر إلى وجهها في خدرها أصفى من المرآةِ وإن أدنى لؤلؤه عليها لتضيء ما بين المشرق والمغرب وإنه يكون عليها سبعون ثوباً ينفذها بصره حتى يرى مخ ساقها من وراء ذلك" (رواه البخاري ومسلم) فيا له من جمالٍ يسحر الألباب، ويفقد المسلم الصواب.

عن الحسن قال: أتت عجوز فقالت يا رسول الله أدع الله تعالى أن يدخلني الجنّة فقال: "يا أم فلان إن الجنة لا تدخلها عجوز" قال فولَّت تبكي قال: "أخبروها أنها لا تدخلها وهي عجوز إن الله تعالى يقول "إنَّا أنشأناهُنَّ إنشاءً، فجعلناهُنَّ أبكاراً".وقد أورد ابن كثير هذا الحديث في تفسيره لما جاء في سورة الواقعة 35:56-37 الذي أورده النبي في حديثه، وتفسير النص هو أن جميع النساء من عجائز أو صغار السّن سيرجعن أبكاراً في الجنة، فالمرأة الثيب تعود عذراء لتمتع زوجها بها بلا انقطاع. عن أنس بن مالك قال: "هن العجائز العمش الرمص كنَّ في الدنيا عمشاً رمصاً". ويضيف القرطبي في تفسيره: وقال المسيب بن شريك: قال النبي صلى الله عليه وسلم في قوله: "إنَّا أنشأناهنَّ إنشاءً" قال: "هنَّ عجائزَ الدنيا أنشأهنَّ الله خلقاً جديداً كلما أتاهُنَّ أزواجهنَّ وجدوهِنَّ أبكاراً. فلما سمعت عائشة ذلك قالت: واوَجعاه! فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم: ليس هُناك وجع". وعن أبي سعيد الخدري قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم "إنَّ أهل الجنة كلما جامعوا نساءهم عدن أبكاراً". وقال ابن عباسٍ: "إن الرجل من أهل الجنة ليعانق الحوراء سبعين سنة، لا يملها ولا تمله. كلما أتاها وجدها بكراً، وكلّما رجع إليها عادت إليه شهوته، فيجامعها بقوة سبعين رجلاً، لا يكون بينهما مني، يأتي من غير مني منه ولا منها" فلا يوجد أعزب في الجنة، كما روى البخاري عن النبي محمد، بل جنس بلا انقطاع لجميع العباد، وهذا تماماً ما جاء في يسن55:36 "إنَّ أصحابَ الجنّةِ اليومَ في شغلٍ فاكهون" أي أنهم فرحون يتمتعون في إفتضاض الأبكار، كما قال معظم المفسرين.

لم يذكر القرآن نصيب كل رجل من حوريات الجنّة، بل جاء ذكر عددهن في الحديث: عن أبي هريرة قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: "... وإن له من الحور العين اثنتين وسبعين زوجةً سوى أزواجه من الدنيا" (رواه أحمد). وأورد ابن كثير في تفسيره لآية "حورٌ مقصورات في الخيام" عن أبي سعيد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "أدنى أهل الجنة منزلة الذي له ثمانون ألف خادم واثنتان وسبعون زوجة وتنصب له قبة من لؤلؤ وزبرجد وياقوت كما بين الجابية وصنعاء". ويدل هذا الحديث على أن عدد الحوريات لا يتوقف عندأربعين أو اثنتين وسبعين حورية، فهذا العدد نصيب صاحب أدنى درجة في الجنّة، وبالتالي كم يكون نصيب أصحاب الدرجات العليا؟!.

ومع أن جميع آيات القرآن وأحاديث النبي تربط بين النساء وممارسة الجنس في الجنّة، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لواحدٍ من صحابة النبي الذي قال: " يا رسول الله أيباضع أهل الجنّة؟ قال: "يعطى الرجل منهم من القوة في اليوم الواحد أفضل من سبعين منكم". وعن أنس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "يعطى المؤمن في الجنّة قوة كذا وكذا في النساء، قلت: يا رسول الله ويطبق ذلك؟ قال: يعطى قوة مائة" (رواه أبو داود والترمذي). وعن أبي هريرة قال: قيل يا رسول الله هل نصل إلى نسائنا في الجنّة؟ قال: "إن الرجل ليصل في اليوم إلى مائة عذراء" رواه ابن كثير في تفسير الواقعة 35:56. أيضاً عن أبي هريرة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال له.أنطأ في الجنّة؟ قال "نعم، والذي نفسي بيده دحماً دحماً، فإذا قام عنها رجعت مطهّرة بكراً". وأحاديث النبي تطول في وصف لذة جماع النساء في جنة المسلمين، ولذا نكتفي بما ذكرناه لنبين حقيقة هذه الجنّة التي جعلها النبي محمد مكاناً لممارسة الجنس بلهفةٍ لا نظير لها، إلى جانب شرب الخمر وغيره من الشراب.

08-27-2005, 09:35 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
Mathew غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات: 43
الانضمام: Aug 2005
مشاركة: #59
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
أضف إلى كلامك أخ رياض أنه ذكر ملايين ومليارات الجنات في القرآن والأحاديث وهذا النص يؤكد لنا وجود أكثر من جنة في الدين الإسلامي :?:

يعلن لنا القرآن عن وجود عدد وافرٍ من الجنّاتِ التي أعدها الله للأتقياء، وليس فقط جنة واحدة، حيث استخدم كلمة "جناتٍ" في تسعٍ وستين (69) آية. ونجد في القرآن إشارة إلى عدد هذه الجنّات، حيث يقول في سورة الرحمان 46:55 "ولمن خافَ مقامَ ربِّهِ جنَّتان" ويضيف في الآية62 "وَمِن دونهما جنَّتان" مما يعني أن عدد الجنّات هو أربعة :?: كما هو واضح من ظاهر النَّص، ولكننا نُفاجأ فيما يقوله الرواة والمفسرون حول هذه الجنَّات الأَربعة، ومما قالوه نذكر ما يلي :

مناسبة التّنزيل: اختلفوا في مناسبة تنزيل "ولمن خاف مقام ربه جنّتان"، قال ابن شوذب وعطاء الخراساني: نزلت هذه الآية في أبي بكرٍ الصِّديق. ومعنى هذا القول أن هذه الجنات الأربعة هي فقط لأبي بكر الصديق، ولا يشاركه أحد فيهما. وفي رواية ثانية: قال ابن أبي حاتم عن عطية بن قيس في هذه الآية: "نزلت في الذي قال أحرقوني بالنّار لعلي أضل الله. قال تاب يوماً وليلة بعد أن تكلم بهذا فقبل الله منه وأدخله الجنة". وعليه: إن كانت هذه هي المناسبة الصحيحة لنزول الآية، فإنها تعني أنَّ هذا الشخص هو الَّذي له الجنات الأربعة، ولا تُسْتَحَقُّ لغيرِهِ.

قال ابن كثير في تفسير آية الرحمن 46:55"ولمن خاف مقام ربه جنّتان": الصحيح أنّ هذه الآية عامّة كما قاله ابن عباس وغيره. أي أن الجنات الأربعة هي لكل الأتقياء وبدون استثناء.

وقال القرطبي في تفسيره: "أي لمن خاف جنّتانِ على حِدَة، فلكلِّ خائف جَنّتان. وقيل:

جنّتانِ لجميع الخائفين. والأول أظهر". أي أن القرطبي فسّر ما جاء في القرآن بالقول أن لكل شخص يخاف الله يوجد أربع جنان. وبذلك فأن مجموع عدد الجنات هو بالملايين أو المليارات العديدة جداً حتى يحصل كل خائف لله على أربعة جنات خاصة به :cool:

قال الفراء: "إنما هي جنة واحدة، فثنّى لرءوس الآي". وقال أبو جعفر النّحاس: قال الفراء قد تكون جنة فَتُثَنّى في الشعر، وهذا القول من أعظم الغلط على كتاب الله عز وجل، يقول الله عز وجل: "جنّتان" ويصفها بقوله: "فيهما" فيدع الظاهر ويقول: يجوز أن تكون جنة ويحتج بالشِّعر!. وتدل هذه الأقوال التي أوردها القرطبي في تفسيره لسورة الرحمن 46:55 على أنه قد وُجد بين أوائل المسلمين من تجرّأ ووصف أسلوب القرآن بالشِّعر وقال بوجود جنَّةٍ واحدة، ولكن الأغلبية بين الرواة والمفسرين رفضوا هذا الكلام الذي اعتبروه طعناً في القرآن، وقالوا بوجود ملايين (مليارات) الجنات، بحيث تقسّم أربعة أربعة لكل مُؤمن :o

تجدر الإشارة هُنا إلى الحديث للنبي محمد ذكره ابن كثير مّرَّتين في سياق تفسيره لما ورد في سورة الرحمن 46:55 "ولمن خاف مقام رَبِّه جنّتان"، حيث كتب قائلاً: "وقال ابن جرير حدَّثنا زكريا بن يحيى بن أبان المقري حدَّثنا ابن أبي مريم أخبرنا محمد بن جعفر عن محمد بن حرملة عن عطاء بن يسار أخبرني أبو الدرداء أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قرأ يوماً هذه الآية "ولمن خاف مقام ربه جنتان" فقلت وإن زنى وإن سرق؟ فقال ولمن خاف مقام ربه جنتان فقلتُ وأن زنى وإن سرق؟ فقال ولمن خاف مقام ربه جنّتان فقلت وإن زنى وأن سرق يا رسول الله؟ فقال "وإن رغم أنفِ أبي الدرداء". وهكذا نجد أن النبي محمد يستخف بحياة القداسة والفضيلة والتدقيق والأخلاق العالية. بل أنه يشجع حياة الرذيلة والفساد والانحطاط في مثل هذا القول الجزاف عن دخول الزُّناة واللصوص في الجنّة. بعكس ذلك نقرأ الكلمات المجيدة في الإنجيل المقدس: "وأما الخائفون وغيرُ المؤمنين والرَّجسون والقاتلونَ والزناةُ والسَّحرةُ وعبدةُ الأوثانِ وجميع الكذبَةِ فنصيبُهُم في البحيرة المتقدةٍ بنارٍ وكبريتٍ، الذي هو الموتُ الثاني" (رؤيا 8:21).



08-27-2005, 09:54 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}
ضيف
Unregistered

 
مشاركة: #60
يسوع يبشر أتباعه بالمئة الحور العين في الجنة
زميل متى ..

فعلا صدق المثل القائل ما بتعرف غيري الا لما تجري غيري ..

ما اعظم كتابنا المقدس الطاهر وما اجمل تعاليم الهنا ومخصلنا ربنا العاملين يسوع المسيح هذا الاله الطاهر القدوس الذي بلا خطيئه الذي اعطانا اشرف واطهر تعاليم عرفتها البشريه ..

وسوف اذكر المزيد من ممارسات الشذوذ في الاسلام : (اللواط)

وِلدان الجنّةِ وغلمانها:

يتابع القرآن وصف نعيم وملذات أهل الجنّة، وذلك بإخبارنا عن وجود عدد هائل من الخدام المميزين الذين سيخدمون كل رجل من المسلمين الذين سيفوزون بجنة النعيم. وهؤلاء الأرقاء، كما يقول الجلالان، هم غلمان أو أحداث صغار السن وصفهم القرآن في قوله في سورة الطور 24:52 "ويطوف عليهم غلمانٌ لهم كأنهُمُ لُؤلؤٌ مكنون " وفي الواقعة17:56 "يطوف عليهم ولدان مخلَّدون" وفي الإنسان 19:76 "ويطوف عليهم ولدان مخلَّدون إذا رأيتهم حسبتهم لُؤلؤاً منثوراً". لذلك فإن إتمام سرور ونعيم أهل الجنّة، كما يقول القرطبي، لا يتم إلا باحتفاف الخدم والولدان بالإنسان. أي أن نعيم الجنة في رأي المسلمين، لا يكتمل إلا بوجود هؤلاء الأولاد في خدمة أهل الجنّة من الرجال، ومع أن القرآن حدد خدمة هؤلاء الأولاد بجلب كؤوس الشراب المختلف ليناولها للرجال. إلا أن بعض الرواة والمفسرين وسعوا خدمتهم بحيث تشتمل على الجنس، أي أن اللواط الذي كان محرماً على أهل الدنيا، سيصبح حلالاً في الجنة، لكي يستطيع الرجال مضاجعة الأولاد الذين ووضعهم الله من أجل إتمام لذّة المتَّقين. كيف لا وصفات هؤلاء الأولاد في غاية الحسن والجمال. فهم أولاً غلمان أو وِلدان مخلَّدون: فهم شباب صغار السن على صفة واحدة وفي سن واحدة على مر الأزمنة، أي باقون على ما هم عليه من الشباب والغضاضة والحسن، لا يكبرون ولا يشيبون ولا يتغيرون ولا يهرمون ولا يموتون. وهم ثانياً مثل اللؤلؤ المكنون، في غاية الحسن والبياض وصفاء اللون مثل اللؤلؤ المصون في الصَّدف في حسنهم وبهائهم ونظافتهم وحسن ملابسهم. وهم ثالثاً كاللؤلؤ المنثور، فهم كالدرر المتناثرة، يذهبون ويجيئون في حركة سريعة لخدمة سادتهم من رجال الجنّة. عن عبد الله بن عمر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلَّم: "ما مِنْ أحدٍ من أهل الجنّة إلا يسعى عليه ألف غلام كلَّ غلامٍ على عملٍ ليس عليه صاحبه" ( أورده القرطبي في تفسير الطور 24:52). ويحتار العقل في التفكير بألف نوعٍ من الخدمة يحتاج إليها كل رجلٍ من رجال الجنّة، ويقوم هؤلاء الغلمان بالقيام بهذه الخدمات وهم سعداء بذلك، فَعَن عائشة قالت: قال النبي صلى الله عليه وسلم: "إنَّ أدنى أهل الجنّة منزلة من ينادي الخادم من خدمه فيجيبه ألفٌ كلهم لَبيِّكَ لبيِّكْ" (رواه القرطبي في تفسيره). وقيل عنهم مسوّرونَّ ومقرّطون،أي يلبسون الأساور في أيديهم والأقراط في آذانهم لأن ذلك يليق بهم كونهم صغار السِّن. وقد اختلف المفسرون والرواة المسلمين في تحديد هوية هؤلاء الأولاد، ومما قالوه:

هم الأطفال من أولاد المسلمين الذين سبقوهم إلى الجنّة.

هم من أخْدَمَهُمُ الله تعالى إياهُم من أولاد غيرهم.

هم غلمان خلقوا في الجنّة لخدمة أهل الجنّة من غير ولادة.

هم أولاد المشركين الذين ماتوا صغاراً بدون ذنوب أو حسنات، وهم خدم أهل الجنة.

هم ولدان المسلمين الذين يموتون صغاراً ولا حسنة لهم ولا سيئة.

يحتار العقل أمام هذه التعاليم الإسلامية عن وجود أولادٍ لخدمة أهل الجنّة، فهل يعقل مثل هذا الكلام، وكيف يمكن لعاقل أن يقبل بمثل هذا الوصف لجنةٍ خدامها أطفال؟ وما الحكمة من مثل هذه الخدمة في جنّةٍ تخلو من العوز والاحتياج؟ ثم أيُّ تَقِيٍ يمكن أن يقبل فكرة تحليل الشّذوذ في جنة الله؟! وحول هذا السؤال بالتَّحديد نشرت مجلة "حريتي" المصرية بتاريخ 19/4/1992م وعلى صفحتين كاملتين(24و25) حواراً ساخناً بين الكاتب الإسلامي الكبير الشيخ جلال كِشِّك ولجنة الفتوى في الأزهر، وكان موضوع الحوار هو الممارسات الجنسية في الجنة، حيث أكد الشيخ كشِّك أن المسلمين في الجنّة سوف يكونون في حالة انتصاب دائم، أمّا فقهاء الأزهر فلم ينفوا قول الشيخ ولم يؤكدوه، وإن أبدوا بعض الشكوك في موضوع الديمومة. وأكد الشيخ كشِّك أن غلمان الجنة سوف يكونون "مقرطين ومُسوَّرين" أي أنَّهُم سيلبسون الأساور والأقراط، وسيكونون من حظ ونصيب ذكور الجنة ليستمتعوا بهم كما يشاؤون ؟! ويقول الشيخ كِشِّك أيضاً أنه "من الخطأ تقييم الحياة الأخرى بمقاييس وأحكام هذه الحياة التي نعيشها، فهذه دار العمل الصالح والطالح" وأنَّ "كل المحرمات في هذه الأرض تسقط في الآخرة". وقد أورد كشك هذه الأقوال في سياق حديثه عن ممارسة الجنس في غلمان الجنّة. فالمسلم لن يتمتع فقط بالحوريات بل أيضاً بالغلمان، فجمالهم الأخّاذ ورقتهم ونعومتهم تشكل مصدراً لشهوتهم، ولا إثم على الرجل في مضاجعتهم في دار الخلود. فإن كانت هذه صورة جنة المسلمين، فلماذا نلوم المنحرفين؟ ثم ألا تكفي الحوريات لإشباع شهوة رجال الجنة؟ وهل سيجدون وقتاً لشكر ربهم على هذا النعيم؟!

08-27-2005, 10:03 PM
إقتباس هذه الرسالة في الرد
{myadvertisements[zone_3]}


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة…
الموضوع الكاتب الردود المشاهدات آخر رد
  ولادة أطفال فى الجنة رضا البطاوى 1 740 11-12-2013, 07:05 PM
آخر رد: Waleed
  معنى جريان أنهار الجنة تحت الجنة رضا البطاوى 0 784 08-31-2013, 11:54 PM
آخر رد: رضا البطاوى
  تلفيق النبؤات : كيف لفق كتبة الاناجيل نبؤات تتنبأ عن يسوع رغم انف النصوص اليهودية سواح 150 41,088 05-28-2013, 03:35 PM
آخر رد: ABDELMESSIH67
  حقيقة العين والحسد في الإسلام فارس اللواء 0 716 03-28-2013, 09:22 PM
آخر رد: فارس اللواء
  هل سيدخل هتلر الجنة كونه آمن بالمسيح مخلصاً ؟؟؟ NigHtMaRE 40 10,256 03-12-2013, 07:56 AM
آخر رد: observer

الانتقال السريع للمنتدى:


يتصفح هذا الموضوع من الأعضاء الان: بالاضافة الى ( 1 ) زائر
{myadvertisements[zone_2]}
إتصل بنا | نادي الفكر العربي | العودة للأعلى | | الوضع البسيط (الأرشيف) | خلاصات التغذية RSS